المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبآر بطولة الخليج من الصحف المحليـه لـِ يوم السبت 21 / 12 / 1431


ححرف!
27-11-2010, 12:08 PM
http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg (http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg)


مبروك زايد يعوض غياب شراحيلي عن الأخضر

http://www.al-jazirah.com/20101127/spt7.jpg (http://www.al-jazirah.com/20101127/spt7.jpg)

تلقت بعثة المنتخب السعودي المشاركة في خليجي 20 موافقة اللجنة الفنية للدورة على تسجيل حارس بديل للاعب خالد شراحيلي الذي تعرض لإصابة منعته من الاستمرار في البطولة، مبيناً أن الجهاز الفني للمنتخب قد قرر استدعاء اللاعب مبروك زايد للالتحاق بمعسكر المنتخب المقام حالياً بمدينة عدن بالجمهورية اليمنية للانضمام لبعثة المنتخب


http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg (http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg)
في ختام الجولة الثانية لخليجي 20
العراق يهزم البحرين بالثلاثة.. والإمارات وعمان يواصلان التعادل </B>

http://www.al-jazirah.com/20101127/spt9.jpg (http://www.al-jazirah.com/20101127/spt9.jpg)
تعادل المنتخب العُماني مع نظيره الإماراتي سلبياً في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية ببطولة خليجي عشرين المقامة فاعليتها في اليمن. ويعد هذا التعادل هو الثاني لكلا المنتخبين في البطولة حتى الآن حيث تعادل المنتخب العُماني حامل اللقب مع المنتخب البحريني إيجابياً بهدف لمثله في أولى مبارياته بالبطولة بينما تعادل المنتخب الإماراتي سلبياً مع المنتخب العراقي. وفي اللقاء الثاني كسب المنتخب العراقي شقيقه البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة ومميزة فنياً وتكتيكياً خصوصاً من الجانب العراقي الذي فرض نفوذه على أغلب مجريات اللقاء استحق من خلاله الفوز والظفر بالنقاط الثلاث. جاءت أهداف العراق من أقدام علاء عبد الزهرة (هدفين) وهوار ملا (هدف) فيما جاءت أهداف البحرين عن طريق فوزي عايش وعبد اللطيف إسماعيل، وبنتيجتي هاتين المباراتين تتصدر العراق المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط يليه منتخبا الإمارات وعمان بنقطتين لكل منهما بينما تتذيل البحرين المجموعة بنقطة واحدة.


http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg (http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg)
العراق يحتج على الحكم القحطاني </B>

احتج رئيس بعثة العراق إلى دورة كأس الخليج العشرين لكرة القدم في اليمن على التحكيم، وقدم احتجاجه رسميا إلى اللجنة الفنية للبطولة. وقال ناجح حمود: «تقدمنا باحتجاج رسمي إلى اللجنة الفنية للبطولة على التحكيم في مباراة العراق مع الإمارات».. وأضاف: «التعادل مع الإمارات كان بسبب التحكيم الذي أفقدنا نقطتين ثمينتين كانتا من السهل أن تصل بنا إلى نصف النهائي»، معربا «عن أسفه لمستوى التحكيم في البطولة حتى الآن»، مشيرا إلى أن «التحكيم سيئ وأثر أيضا على المنتخب القطري الذي كان يستحق التعادل مع الكويت في مباراته الأولى».

http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg (http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg)

مساعد مدرب الكويت: الفائز بلقب خليجي 20 سيكون من المجموعة الأولى
مدافع منتخب الكويت اللاعب فاضل يصف السعودي بأنه «عالمي» </B>
http://www.al-jazirah.com/20101127/sp1.jpg (http://www.al-jazirah.com/20101127/sp1.jpg)
أبدى منتخب الكويت تفاؤله بإمكانية الوصول للدور قبل النهائي لكأس الخليج لكرة القدم بعد التعادل بدون أهداف مع السعودية في الجولة الثانية للمسابقة. وقال عبدالعزيز حمادة مساعد مدرب الكويت «هذه مباراة تكتيكية تماماً. جوزيه بيسيرو مدرب السعودية وجوران توفجيتش مدرب الكويت قالا إنه تأجل إعلان بطل المجموعة إلى الجولة القادمة». وأضاف في تصريحات تلفزيونية «ستلعب الكويت مع اليمن في الجولة الأخيرة، وتلعب السعودية مع قطر في مباراة يمكن تسميتها باسم مذبحة كروية، وإذا سارت الظروف إن شاء الله الكأس سيكون من المجموعة نفسها التي نلعب فيها (الأولى)». وتابع «راح يكون بطل المجموعة بطلاً ل(خليجي 20) سواء كان الكويت أو السعودية».

ووصف حسين فاضل مدافع منتخب الكويت هذه النقطة بأنها «ثمينة»، فيما وصف المنتخب السعودي بأنه «عالمي». وقال فاضل: «الحمد لله نقطة ثمينة لمنتخب الكويت من منتخب السعودية الكبير، وكنا أفضل في الشوط الأول، لكن ما وُفّقنا في الفرص. منتخب السعودية لعب بشكل أفضل في الشوط الثاني، وأثبت أنه منتخب عالمي». وأضاف «11 لاعباً من الكويت ما قصروا، وهذا التعادل ثمين للتأهل للدور الثاني». وهذه المباراة كانت إعادة لمباراة الدور قبل النهائي في النسخة الماضية، لكن آنذاك فاز منتخب السعودية بهدف نظيف قبل أن يخسر بركلات الترجيح في المباراة النهائية. ويحمل منتخب الكويت الرقم القياسي في الفوز بلقب كأس الخليج برصيد تسع مرات، ويليه المنتخبان السعودي والعراقي برصيد ثلاث مرات لكل منهما. وهذه النقطة ربما تكون إيجابية من الناحية المعنوية لمنتخب الكويت الذي عادة ما يتألق في هذه البطولة بغض النظر عن مستواه قبلها. وتضم المجموعة الثانية في هذه البطولة منتخبات عمان والعراق والإمارات والبحرين.
http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg (http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg)
يلعب مع الكويت بالجواز
نجم الكويت فهد العنزي سعودي الجنسية ومطلوب للعب في (زين) </B>

http://www.al-jazirah.com/20101127/sp2.jpg (http://www.al-jazirah.com/20101127/sp2.jpg)
بات نجم منتخب الكويت فهد العنزي مطلباً لعدد من الأندية السعودية التي تلعب في دوري زين للمحترفين، حيث شهدت كأس الخليج وقبلها بطولة غرب آسيا تألقاً لافتاً للنجم الشاب وبعد أن سلطت عليه الأضواء اكتشف بأنه سعودي الجنسية ولكنه يلعب مع منتخب الكويت بجواز كويتي فقط.. ولذلك فوجوده مع أي ناد سعودي سيكون كلاعب مواطن وليس من ضمن قائمة اللاعبين الجانب.
http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg (http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg)
ستريشكو يأسف ويعتذر ويؤكد: راض بأي قرار ضدي </B>
http://www.al-jazirah.com/20101127/sp3.jpg (http://www.al-jazirah.com/20101127/sp3.jpg)
عبر المدرب الكرواتي يوري ستريشكو مدرب المنتخب اليمني عن أسفه لخسارة المنتخب اليمني أمام نظيره القطري 1-2 في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في خليجي 20.

واعتذر المدرب ستريشكو للجمهور اليمني، وقال في مؤتمر صحفي عقده مع المدرب القطري برونو ميتسو عقب المباراة إنه لم يكن يتوقع هذه النتيجة خاصة بعد أن قدم المنتخب بداية قوية في المباراة بتسجيله هدف السبق واستطاع أن يغلق مفاتيح لعب المنتخب القطري.

وأضاف ستريشكو: هدف التعادل القطري جاء من خطأ دفاعي قاتل مما أتاح الفرصة للمنتخب القطري العودة للمباراة خاصة وأنه يمتلك لاعبين قادرين على الخروج من الوضعيات الصعبة.

وعن مستقبله مع المنتخب قال ستريشكو إنه لا يعلم حالياً ما هي توجهات قيادة الاتحاد اليمني ولكنه أكد أنه بذل كل ما في وسعه لتقديم الإضافة، وقال: «لكن هذه هي كرة القدم ويجب أن نرضى بحكمها».

http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg (http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg)
الشلهوب: أعتذر عن ضياع الركلة
</B>
http://www.al-jazirah.com/20101127/sp6.jpg (http://www.al-jazirah.com/20101127/sp6.jpg)
أبدى قائد المنتخب السعودي النجم الكبير محمد الشلهوب أسفه الشديد لضياع ركلة الجزاء أمام منتخب الكويت، وقال الشلهوب: أعتذر للشعب السعودي ولزملائي اللاعبين عن ضياع ركلة الجزاء. وأضاف الشلهوب: لعبنا مباراة جيدة، وكانت الكويت أفضل منا في الشوط الأول، وتفوقنا بشكل كبير في الشوط الثاني، ولكن لم أوفق في تسجيل ركلة الجزاء فخسرنا بالتعادل.

من جانبه قال المدافع أسامة المولد إن التعادل كان عادلاً وفقاً لمعطيات المباراة. مشيراً إلى أن ركلة الجزاء الضائعة فداء لزميله قائد المنتخب محمد الشلهوب.

http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg (http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg)

بصرف النظر عن نتيجة المباراة أمام السعودي
الاتحاد القطري يجدد الثقة في ميتسو حتى أمم آسيا 2010 </B>

http://www.al-jazirah.com/20101127/sp5.jpg (http://www.al-jazirah.com/20101127/sp5.jpg)
قرَّر الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد تجديد الثقة في الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني للعنابي القطري واستمراره في الجهاز الفني للفريق حتى نهاية بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة 2011، وذلك بصرف النظر عن نتيجة مباراة الفريق الأخيرة أمام السعودية في المجموعة الأولى لخليجي 20. وأكد الشيخ حمد بن خليفة أن ميتسو نجح في التعامل مع لقاء اليمن بشكل فني وتكتيكي على مستوى عال إلى أن تم العبور إلى بر الأمان وانتزاع نقاطها الثلاث دون رهبة أو خوف من عاملي الأرض والجمهور. أضاف رئيس الاتحاد القطري أننا نوجه الشكر للاعبي الفريق على الأداء الذي قدموه طوال شوطي المباراة، معترفاً بأن المباراة القادمة أمام المنتخب السعودي ستكون لها حسابات خاصة، وسنحاول بشتى الطرق تحقيق الفوز فيها للتأهل للمربع الذهبي من بطولة كأس الخليج. وأشار الشيخ حمد بن خليفة إلى أن مباراة السعودية ستحدد طريقنا للدور التالي من البطولة الخليجية؛ لذا فإن تلك المباراة تحتاج إلى عمل كثير للغاية.

http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg (http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg)
صحف الكويت تشيد بتألق حارسها الخالدي أمام الأخضر
</B>
http://www.al-jazirah.com/20101127/sp7.jpg (http://www.al-jazirah.com/20101127/sp7.jpg)
أشادت الصحف الكويتية الصادرة أمس الجمعة بحارس مرمى منتخبها نواف الخالدي الذي منح منتخب بلاده التعادل أمام نظيرة السعودي دون أهداف بتصديه لركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة التي جمعتهما أمس الأول الخميس في الجولة الثانية للمجوعة الأولى بكأس الخليج لكرة القدم في اليمن.

وبدأ المنتخب الكويتي اللقاء بشكل جيد وأهدر عدة فرص مؤكدة للتسجيل في الشوط الأول لكن تراجع أداؤه في الشوط الثاني ونشط المنتخب السعودي وهدد مرمى الكويت في أكثر من مناسبة.

وأهدر محمد الشلهوب قائد السعودية ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة بعدما تصدي لها حارس الكويت الخالدي ببراعة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي. وقالت صحيفة القبس على صفحتها الأولى أمس «الأزرق والأخضر تعادلا ببراعة الخالدي». وأضافت في صفحتها الرياضية «الخالدي أنقذ الأزرق.. من الغرق».

ورغم أن طموحات المنتخب الكويتي كانت كبيرة في تخطي السعودية لضمان بطاقة التأهل للدور قبل النهائي للبطولة فإنه اقترب منها بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة خلف منافسه السعودي بفارق الأهداف ورصيد كل منهما أربع نقاط.

ووصفت صحيفة الأنباء الخالدي بالجسور وقالت في صفحتها الأولى «براعة الجسور تفرض التعادل بين الأزرق والأخضر». وأضافت «تصدى لركلة جزاء في الوقت القاتل». وقالت صحيفة الجريدة «ديربي الكويت والسعودية ينتهي بالتعادل السلبي والخالدي يهدي إلى الأزرق نقطته الرابعة بتصديه لركلة جزاء».

وعنونت صحيفة الوطن صفحتها الأولى قائلة «الخالدي ينقذ الأزرق».

وسيلعب منتخب الكويت يوم غد الأحد في الجولة الثالثة مع منتخب اليمن صاحب الأرض الذي تأكد خروجه من المسابقة وسيكون الأزرق في حاجة للتعادل فقط لضمان الظهور في الدور قبل النهائي.
http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg (http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg)

التألق في كأس الخليج بوابة العنزي لبارتيزان بلجراد الصربي </B>

تألق فهد العنزي الجناح الأيمن لمنتخب الكويت في مباراتي بلاده في كأس الخليج العشرين لكرة القدم باليمن وربما يكون ذلك بوابة انتقال اللاعب للاحتراف في أوروبا.

وهيمن العنزي على الناحية اليمنى وتفوق بشكل تام وأرسل كرات عرضية عديدة لكنها لم تجد من يترجمها إلى أهداف في ظل غياب المهاجم بدر المطوع لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف في النهاية. ورداً على سؤال بشأن قرب اللاعب من الاحتراف في أوروبا قال العنزي في تصريحات تلفزيونية «إن شاء الله في بارتيزان بلجراد (الصربي) الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا».

ويخوض بارتيزان منافسات دوري الأبطال هذا العام لكنه يتذيل المجموعة الثامنة بعد خسارته في مبارياته الخمس ولن يكون بوسعه التأهل حتى لكأس الأندية الأوروبية من المجموعة التي تضم أيضا شاختار دونيتسك الأوكراني وأرسنال الانجليزي وسبورتنج براجا البرتغالي.

وكان العنزي الذي لا يرتبط بعقد احتراف مع كاظمة الكويتي خضع لاختبار مع بارتيزان في مطلع الشهر الجاري قبل التوجه للمشاركة في بطولة الخليج لكنه لم ينتقل بشكل رسمي في ظل تقارير صحفية تتحدث عن عدم التوصل لاتفاق مادي.

وقال العنزي إن التعادل مع السعودية سيفيد المنتخبين.

وارتفع رصيد الكويت والسعودية إلى أربع نقاط لكل منهما بينما يأتي المنتخب القطري ثالثاً برصيد ثلاث نقاط ويتذيل منتخب اليمن صاحب الأرض المجموعة بدون رصيد من النقاط وتأكد خروجه مبكراً من المسابقة.

وقال العنزي الذي صنع هدف المباراة الوحيد أمام قطر في الجولة الأولى «مبروك للفريق الوصول لأربع نقاط وهذا شيء راح يساعد. إن شاء الله المنتخب الكويتي يتأهل للدور الثاني (قبل النهائي)».

وأضاف «إن شاء الله ترون مستوى جيدا في مباراة اليمن (يوم غد الأحد).. النقطة ستفيد الأخضر (السعودية) والأزرق (الكويت)».

وسيكون منتخب الكويت بحاجة إلى التعادل فقط أمام اليمن لضمان الظهور في الدور قبل النهائي.

ويحمل منتخب الكويت الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد تسع مرات.
http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg (http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg)
يقول: تألقي مع العنابي يعود لتكيفي على النجيل الصناعي </B>

المحمدي: مباراتنا مع المنتخب السعودي لها حسابات خاصة </B>



نجح القطري حسين ياسر المحمدي في جذب الأنظار إليه بعد المستوى المتميز الذي قدمه خلال مباراة فريقه أمام المنتخب اليمني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لخليجي 20 حتى أن الجماهير اليمنية اعترفت بأن كلمة السر في تألق المنتخب القطري وفوزه على صاحب الأرض والجمهور يتمثل في المحمدي.

وأكد حسين ياسر المحمدي أن تألقه مع المنتخب القطري في لقاء اليمن يعود في المقام الأول والأخير لتكيفه على اللعب على النجيل الصناعي حيث أنها المرة الأولى في حياته الكروية يلعب على ملاعب «ترتان». أضاف اللاعب القطري أن مستواه في المباراة الأولى أمام الكويت لم يكن بالمستوى المطلوب حيث إنه لأول مرة يلعب على ملعب نجيل صناعي لكنه بمرور الوقت تفهم طبيعة أرضية الملعب واستطاع التكيف عليها لذا فإنه استعاد تألقه في المباراة الثانية أمام اليمن. وعن مباراة المنتخب القطري واليمني، قال المحمدي إن المباراة كانت في المقام الأول والأخير بين جريحين حيث نال المنتخب القطري هزيمة في المباراة الأولى من الكويت في حين تلقى المنتخب اليمني هزيمة قاسية أمام الأخضر السعودي لذا فإن المباراة جاءت صعبة للغاية من الجانبين. اعترف بأن الجمهور اليمني كان له تأثير سلبي على أداء اللاعبين في الدقائق الأولى من عمر المباراة الأمر الذي أدى إلى حدوث ارتباك في صفوف العنابي إلى أن تم دخول هدف في مرمانا لكننا بمرور الوقت نجحنا في إزالة الرهبة سريعاً ونجحنا في مجاراة المنافس حتى أحرزنا نقاط المباراة في النهاية. وعن اللقاء المقبل أمام المنتخب السعودي، اعترف المحمدي بأن مباراة المنتخب السعودي سيكون لها حسابات خاصة فرغم غياب مجموعة من عناصره الأساسية عن البطولة إلا أن الجهاز الفني للمنتخب السعودي نجح في خلق توليفة متجانسة من اللاعبين وظهروا بمستوى متميز في مباراتي اليمن والكويت لذا فإننا سنعمل لتلك المباراة ألف حساب. وعن الفرنسي برونو ميتسو، قال المحمدي إن ميتسو من المدربين الأكفاء ونجح في التفاهم مع اللاعبين ومن ثم فإننا كلاعبين نعترف بقدرات وإمكانيات المدرب الفرنسي. وعن أزمته مع الزمالك المصري، رفض حسين ياسر المحمدي التحدث من قريب أو بعيد عن أزمته مع القلعة البيضاء موضحاً أنه قرر تأجيل تلك الأزمة لحين الانتهاء من منافسات كأس الخليج والتتويج بلقبها وبعدها سيحسم وجهته المقبلة إما الاستمرار مع الزمالك المصري أو الرحيل.
http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg (http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg)
الغندور: خليجي 20 تعاني من غياب حكام أوروبا وآسيا </B>
أكد جمال الغندور المشرف على لجنة الحكام ببطولة كأس الخليج في نسختها العشرين المقامة حالياً في عدن بأن تلك البطولة تفتقد لوجود من أوروبا وآسيا الأمر الذي أدى إلى الوقوع في بعض الأخطاء التحكيمية من قبل الحكام. أضاف الغندور أن الأخطاء التحكيمية أمر وارد في عالم كرة القدم ومن المؤكد أن بطولة خليجي 20 شهدت بعض الأخطاء التي اتضحت من خلال مشاهدة لمجموعة من شرائط الفيديو الخاصة بمباريات البطولة أثناء تقييم الحكام. أوضح رئيس لجنة حكام خليجي 20 أنه لابد من أن نتقبل مثل تلك الأمور بشكل منطقي حيث إنه لا يوجد في بطولة الخليج سوى حكم ياباني وحيد وهو امجايا كنجي وحكمان من مصر هما ياسر عبدالرؤوف وحمدي شعبان لذا فإنه لا يجوز إلقاء اللوم على لجنة الحكام. واختتم الغندور تصريحاته بالقول بأن عقاب الحكم المثير للجدل سيكون بإدارته لمباريات أقل من المباريات التي سيديرها الحكم المتميز.
http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg (http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg)
الجماهير اليمنية . . مثالية في التشجيع وذواقة للكرة الجميلة</B>

http://s.alriyadh.com/2010/11/27/img/237525198530.jpg (http://s.alriyadh.com/2010/11/27/img/237525198530.jpg)
منذ انطلاقة بطولة دورة كأس الخليج ال 20 باليمن وحتى اليوم يبدو كل شيء جميلاً ومطمئناً من جميع النواحي الأمنية والتنظيمية، وجماله ينبع من جمال هذا البلد الخليجي الوديع وجمال المعالم التاريخية وروح أهله الطيبين المبتسمين دوماً لضيوفهم؛ لدرجة يعجز عنها الوصف وهو ما تعكسه الصور والفقرات التي تعرض عبر الرسائل التلفزيونية والبث المباشر في الفضائيات بجميع أنحاء الدورة، وجميع الوفود والجماهير الرياضية المتواجدة هناك يشيد منسوبوها بطيبة أبناء اليمن، مؤكدين أن هذا الشعب ليس غريبا عليهم وتربطهم بهم علاقة قوية من المحبة والقرابة.
وخلال مواجهة الافتتاح رسم الجمهور اليمني الطيب لوحة جميلة فيها من المثالية والروح العالية الشيء الكثير فبرغم خسارة اليمن من السعودية برباعية قاسية، ثم الخسارة الصعبة التي تعرض له من قطر 12؛ إلا أن الشارع الرياضي اليمني تقبل الخروج الباكر من الدور الأول بروح عالية وتعليقات منطقية تستحق الإشادة، وتؤكد أن التجمع الخليجي ونجاح لبطولة هدفهم الأهم من لغة الانتصارات.
الجماهير اليمنية فعلاً تحب وتشجع الكرة الجميلة، لذا فإن النجاح سيكون حاضرا في الجولة الحاسمة للمجموعتين، وهو الأمر الذي يثبت جلياً بأنها جماهير ذواقة تعشق الفن الكروي وتستمتع بالأداء الرفيعhttp://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg (http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg)
الفهد: «دربي» الخليج كان قمة في الإثارة</B>

http://s.alriyadh.com/2010/11/27/img/777681806231.jpg (http://s.alriyadh.com/2010/11/27/img/777681806231.jpg)
اعتبر رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد ان مباراة الدربي التي جمعت المنتخبين السعودي والكويتي كانت بمثابة النهائي.
وقال الفهد "مباراة الدربي بين المنتخبين لم تكن سهلة بل كانت بمثابة النهائي الذي جمع ندَّين يمتلكان كافة الامكانيات والقدرات الفنية العالية".
وتابع "لمسنا التحفظ من قبل اللاعبين الدين اضاعوا العديد من الفرص".
وأوضح الفهد ان "المنتخب السعودي من ضمن المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة".
أما رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد فقال "المنتخب السعودي لعب في آخر ربع ساعة بصورة مغايرة وامتلك زمام الأفضلية، أما في الاوقات المتبقية فقد فرض لاعبو المنتخب الكويتي أنفسهم ولكنهم اضاعوا عددا من الفرص".
واشار الى ان "المباراة الثالثة مع اليمن ستكون الاصعب"، مبديا "استياءه من مستوى التحكيم الذي لم يكن قادرا على إدارة المباراة بالشكل المطلوب منه".

http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg (http://upload.alhilal.com/img/019/sp-01.jpg)

الدووووخي
27-11-2010, 01:09 PM
الله يعطيك العافيه عزووز ..

المونديالي
27-11-2010, 02:06 PM
الله يعطيك العافيـة خيي عزوز.!!

ححرف!
29-11-2010, 02:45 PM
الدووووخيي...~
يـ ع ـطيك الــ ع ــافيه ع ــلى التوأج ـد..~

ححرف!
29-11-2010, 02:45 PM
الموندالي...~
يـ ع ـطيك الــ ع ــافيه ع ــلى التوأج ـد..~

صانع الإبداع
01-12-2010, 10:40 PM
~ * ~
الله يعطيك العااااافية
~ * ~

أبو رائد
02-12-2010, 02:51 AM
سلمت على هذه المتابعة

والله يعطيك العافية