المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يعود إلى السعودية ويمنح لاعبيه يومين


الدووووخي
01-12-2010, 01:25 PM
«الاقتصادية» من الرياض
أكد نادي الهلال في بيان له أمس، أن فيصل الجمعان مهاجم الفريق خضع لجلسة استماع من قبل لجنة الرقابة والكشف عن المنشطات السعودية؛ وذلك وفقا للقرار السابق القاضي بإيقافه (مؤقتا) بعد ثبوت إيجابية العينة التي سحبت منه بعد لقاء الهلال والقادسية، حيث أوضح اللاعب مرئياته للجنة بحضور المحامي ثامر الجاسر المستشار القانوني في نادي الهلال، وقدم إفادته الكاملة عن استفساراتها كافة.
وأشار البيان إلى أن الإدارة تؤكد ثقتها في لجنة الرقابة والكشف على المنشطات السعودية وسلامة نوايا ورؤية ومقاصد كل العاملين فيها كجهة مسؤولة، مع تأكيد قناعتها في أخلاق وسلوك اللاعب طوال مشاركاته مع الهلال أولا، ثم الفتح ثانيا، حيث خضع لعديد من فحوص الكشف عن المنشطات مع الفتح في الموسم الماضي في عدد من المباريات الرسمية، وقبل ذلك خلال مشاركاته مع المنتخبات الوطنية السنية وأخيرا عند انتقاله إلى الهلال، حيث اتخذت الإدارة الاحتياطات اللازمة كافة والتأكد من السمعة الحسنة عن اللاعب التي وصلت للإدارة وجعلتها تعيده إلى صفوف الفريق مرة أخرى؛ وذلك بإخضاعه لكشف شامل ومتكامل أكد سلامته البدنية والسلوكية قبل انتقاله إلى الهلال، وهو ما تود الإدارة الهلالية تأكيده للجميع.
وأوضحت، أن وضع الجمعان بات كاملا لدى اللجنة وأعضائها، وهم فقط من سيحدد ما سيتم رفعه للوكالة الدولية (الوادا)، التي ستصدر القرار على ضوء ما يصلها من اللجنة السعودية، مؤكدا أن الإدارة في حال إدانة موقف اللاعب فإن هذا يُعتبر من باب الخطأ غير المقصود وهو ما يجب أن تضعه اللجنة في حسبانها.
من جهة ثانية، اكتفى الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب الفريق بحصة تدريبية مسائية في المعسكر التحضيري الذي يقيمه الفريق في قطر، حيث شهدت مشاركة المهاجم ياسر القحطاني بعد زوال آلام المفصل في حين لم يشارك عيسى المحياني في المناور، إذ جرى حول المضمار؛ لرفع مخزونه اللياقي، بينما مكث فهد الجهني في النادي الصحي لشعوره بالإجهاد.
وسيؤدي الفريق مرانا صباح اليوم، حيث ستعود البعثة مساءً إلى السعودية، إذ تم منح اللاعبين إجازة الخميس والجمعة؛ على أن تعود التدريبات السبت المقبل.

وليد العنزي
01-12-2010, 10:08 PM
..يعطيك العافيه..

أبو رائد
02-12-2010, 02:47 AM
الله يعطيك العافية

وسلمت على متابعتك ..

ححرف!
02-12-2010, 10:19 AM
http://www.qmm1.com/vb/images/smilies/qmm(17).gif (http://www.qmm1.com/vb/images/smilies/qmm(17).gif)يٍعًطَيِـْـًــٍـٍــِـِـًڪَ الًعَـْــًـــٍـــِـاإأآفَيْةٍ"

الدووووخي
03-12-2010, 12:05 AM
شكرا لتوااااجدكم ..