المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غضب نصراوي كبير على الحكم العريني و ( كحيلان ) يتحدث عن الأخطاء التحكيمية


الدووووخي
23-12-2010, 12:21 AM
http://www.aljamaheir.net/newsm/27526.jpg



شهد لقاء فريقي النصر والتعاون ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لدوري زين السعودي للمحترفين أحداثاً مثيرة ، وعلق صاحب السمو المكلي الأمير فيصل بن تركي على الأحداث التي رافقت اللقاء وقال : الحكم العريني استفز لاعبينا بالبطاقات الملونة في الحصة الثانية ولم يحتسب بلنتيين للنصر في الدقائق الأخيرة، ويحتسب بلنتي غير صحيح لفريق التعاون ونفس الحكم كان سيئاً في المباراة الماضية التي أدارها بين فريقي الاتحاد والفيصلي ومنح لاعبي الاتحاد العديد من البطاقات الصفراء والحمراء، ولا أدري ما المقصود، وهل هناك تقصد لفريق معين .


وفي إجابة عن سبب عدم جلب النصر لحكم أجنبي في هذه المباراة :
قال رئيس نادي النصر : المشكلة أن الفريق يحق له الاستفادة من الحكم الأجنبي 5 مباريات فقط، ونحن نؤجله لمباريات أهم، وكنا نعتقد أن التحكيم السعودي يتطور، ولكن العريني اليوم كان سيء وخاصة في الشوط الثاني وأن المفترض أن ننظر للأشياء الواضحة، ولا ننظر للأشياء التقديرية، فهدف فيقاروا كان الحكم خلف فيقاروا ولم يشاهد لمسة اليد .

وإنتقد الرئيس النصراوي لجان الإتحادي السعودي بحدة وقال :
أطالب كافة اللجان بأن يخبرونا إذا كانوا لا يريدوننا أن ننافس حتى لا نقوم بصرف الملايين ونجلب المدرب واللاعبين الأجانب، ونكتفي باللاعبين السعوديين .


لجنة الإنضباط مثال حي لذلك فقال :
لجنة الانضباط في تخبط والدليل أمس اجتمعوا وكان في الجولة الماضية أحداث كثيرة، ولم يقوموا بإيقاف أي لاعب، وتم إيقاف لاعب الشباب في الجولة الماضية مباراة واحدة رغم أن خطأه نفس خطأ حسين عبدالغني.


وعن نزوله إلى أرضية المعلب برر :
دخلت إلى الملعب لمناقشة الحكم في أحداث المباراة وكلامه فقط ترديد "إن شاء الله"، والمؤسف أنه ليس هناك أي قرار يردع الحكم، والغريب أنه سيمنح الشارة الدولية بعد أسبوع، المفترض إذا أخطأ لا يمنح الشارة الدولية، لأن بقية الحكام بيخطئون ويأخذون الشارة الدولية على حساب فريق النصر".

وعن ما قام به مع رجل الأمن أثناء دخوله الملعب قال: "كان معه كاميرا يقوم بالتصوير فسحبتها منه".
وعاد بالحديث عن اللجان وقال: "لماذا لا يوجد شخص نصراوي في لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم، هل هم ليسوا بأكفاء، المفترض وجود 14 شخص في كل لجنة من كل نادي شخص".

تبہٌ_ٍطي اخليٍك
23-12-2010, 01:00 AM
والله:mad: مالومه يعطيك العافيه يادوخي