المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بايرن يسحق شتوتجارت وفولفسبورج يودع كأس المانيا لكرة القدم


الدووووخي
23-12-2010, 01:18 AM
برلين 22 ديسمبر كانون الأول (رويترز) - سجل ميروسلاف كلوسه هدفين ليقود بايرن ميونيخ المدافع عن اللقب للتأهل الى دور الثمانية في كأس المانيا لكرة القدم بعد أن سحق شتوتجارت 6-3 في دور الستة عشر اليوم الاربعاء.
وتقدم بايرن بهدفين بعد مرور نحو ثماني دقائق على بداية اللقاء سجلهما اندرياس اوتل وماريو جوميز.
لكن الروسي بافل بوجربنياك ادرك التعادل لشتوتجارت بتسجيله هدفين قبل نهاية الشوط الأول قبل أن يسجل البديل كلوسه الهدف الثالث للفريق البافاري في الدقيقة 52.
وتمكن ماثيو ديلبيير من ادراك التعادل مجددا لاصحاب الارض قبل أن يسجل توماس مولر وميروسلاف كلوسه وفرانك ريبري ثلاثة أهداف لبايرن في الدقائق الأخيرة.
وانهى شتوتجارت الذي اهدر لاعبه كريستيان جنتنر ركلة جزاء اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد خالد بولحروز وديلبيير.
وودع فولفسبورج منافسات البطولة بعد أن تلقى هزيمة مذلة على أرضه 3-1 امام فريق الدرجة الثانية اينرجي كوتبوس بينما خسر كولونيا 2-1 أمام دويسبورج المنتمي لدوري الدرجة الثانية أيضا.
وكان فولفسبورج الذي لم يفز في اي من مبارياته السبع السابقة في دوري الدرجة الاولى الالماني والذي يقبع في المركز الثالث عشر في جدول المسابقة متأخرا 3-صفر مع نهاية الشوط الأول بفضل هدفين للمهاجم نيلس بيترسن.
وستجعل الهزيمة مستقبل المدرب ستيف مكلارين بعد العطلة الشتوية التي تمتد لاربعة اسابيع أكثر غموضا.
وتعاقد مكلارين مدرب منتخب انجلترا السابق لتدريب فولفسبورج في بداية الموسم ليصبح أول مدرب انجليزي يتولى تدريب فريق يشارك في دوري الدرجة الاولى الالماني.
وسجل بيترسن (22 عاما) الهدف الاول لكوتبوس في الدقيقة الاولى من عمر اللقاء اثر كرة من ركلة ركنية قابلها برأسه في غفلة من لاعبي فولفسبورج الذي كان يلعب بثلاثة مهاجمين.
واحرز بيترسن هدفه الثاني قبل دقيقتين على نهاية زمن الشوط الأول.
وقلص الفريق المضيف الذي استحوذ على الكرة في أكثر من 70 في المئة من فترات الشوط الثاني الفارق بعد ان سجل ادين دزيكو هدفا في الدقيقة 56.
وتأخر كولونيا الذي عاد لوكاس بودولسكي الى صفوفه بهدف عقب مرور ثلاث دقائق امام دويسبورج.
واضاف دويسبورج الهدف الثاني في نهاية الشوط الثاني وحافظ على انتصاره على الرغم من تسجيل سيمون تيرودي لاعب كولونيا هدفا قبل ست دقائق على النهاية ليضمن الفريق فوزا لا ينسى في منافسات الكأس مكنه من بلوغ دور الثمانية.

المونديالي
23-12-2010, 01:16 PM
الف مبروووكـ للبايرن..!!

وعقبــال كاس المـانيــا..!!

ومشكووور ياغالي..!!

ابو البراء
13-03-2011, 12:20 AM
مبروك عليهم والعقبة لغيرهم

عبدالعزيز خلف
14-03-2011, 11:41 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . !!



لاهنت يا دخ دخ ...........!!!

بشاش
15-03-2011, 08:33 AM
ألف مبروووك لهم استمروا إلى النهائي يا أبطال..