المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الرياضة العالميه ليوم الثلاثاء 29/1/1432


الدووووخي
04-01-2011, 01:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



http://sports.makcdn.com/imgs/News/336026/Feature.jpg

اكد لاعب وسط اتلتيك بلباو دافيد لوبيز على ان تسجيل الهدف الاول في المباراة المقبلة من كـاس ملك اسبانيا سيكون حاسماً جداً في ضمان الوصول الى دور الثمانية من نفس المسابقة، كما عبّر عن ثقته في مشاركة ليونيل ميسي كاساسي من جانب برشلونة.

وصرح دافيد لوبيز قائلاً: "من الواضح ان ميسي سيلعب منذ البداية. اعتقد انه حصل على فترة اطول للاجازاة لكي يكون جاهزاًَ تماماً لقيادة برشلونة في الكاس.. اعتقد ان تسجيل هدف مبكر سيكون مفتاح التاهل الى الدور الموالي".

واضاف: "اذا تقدمنا في النتيجة فستكون الضغوط عليهم لتعديل النتيجة و لا شك لدي باننا سنحصل على المساحات للتقدم الى الامام و مباغثتتهم بهدف اخر".

الدووووخي
04-01-2011, 01:20 PM
فياريال يواصل ريادة الليجا من المركز الثالث بثنائية في شباك الميريا


http://sports.makcdn.com/imgs/News/336027/Feature.jpg


واصل فياريال سلسلة نتائجه الجيدة في الموسم الحالي من الدوري الاسباني لكرة القدم بعد تفوقه الليلة على حساب ضيفه الميريا في المدريجال بثنائية نظيفة ضمن المرحلة السابعة عشر.

وكانت المباراة متكافئة بين الفريقين خلال الدقائق العشرين الاولى و لم تشهد اية فرص حقيقية للتسجيل من كلا الجانبين على الرغم من المناوشات القليلة للاعبي الوسط و الاجنحة.

وفي الدقيقة الواحدة و العشرين هدد كاثورلا مرمى دييجو الفيش في اول كرة خطيرة في المباراة قبل ان ياتي الهدف الاول من راسية كاتالا ضد مرماه بعدها بدقيقة واحدة فقط اثر عرضية بورخا فاليرو الرائعة من ركلة حرة جانبية.

وكاد النجم الايطالي جيوسيبي روسي يضيف الهدف الثاني من تسديدة قوية تصدى لها دييجو الفيش و ابعدها الى الركنية قبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق.. ثم رد الميريا بعدها في كرتين خطيرتين من كورونا لكن دييجو لوبيز كان يقظاً و تصدى لها، لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدف يتيم.

وفي الجولة الثانية، تحسّن اداء الميريا قليلاً و انعدمت الفرص للتسجيل في الدقائق الاولى قبل ان يستغل فياريال اولاها و يعزّز تقدمه في المباراة عن طريق بورخا فاليرو في الدقيقة الثامنة و الخمسين.

وانقذ دييجو الفيش مرماه من دخول هدف ثالث بعد تصديه لكرة كاثورلا الخطيرة في الدقيقة السادسة و الستين.. قبل ان يبعد تسديدة قوية لروسي في الدقيقة الخامسة و السبعين.

توالت الفرص على مرمى الميريا و كان فياريال الطرف الافضل فيما تبقى من الجولة الثانية حيث كان دييجو الفيش رجل المباراة بعد تصديه لاكثر من محاولة حقيقية للتسجيل لينتهي اللقاء بفوز الغواصات الصفراء في المدريجال بهدفين دون رد و يعزّز مكانته كثالث الترتيب العام من الليجا الاسبانية.

ونجح ريال سرقسطة في استغلال عاملي الارض و الجمهور و هزم ضيفه ريال سوسييداد بالضربة القاضية بنتيجة 2-1 حين سجل براوليو نوبريجا هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة.

وفي باقي اللقاءات، انقذ الحارس دافيد دي خايا اتلتيكو مدريد من الخسارة على ارضه في اولى مباريات العام الجديد و قاده للتعادل السلبي صفر لمثله امام ضيفه راسينج سانتاندير العنيد، بينما نجح ريال مايوركا في هزّ شباك ضيفه ايركوليس في ثلاث مناسبات مستغلاً الازمة المادية التي يمر منها الفريق الضيف.

الدووووخي
04-01-2011, 01:21 PM
هالك يرفض الانتقال الى مانشستر سيتي


http://sports.makcdn.com/imgs/News/336038/Feature.jpg



استبعد البرازيلي هالك مهاجم بورتو البرتغالي اي خطوة للانتقال الى صفوف نادي مانشستر سيتي الانجليزي، مؤكدًا انه سيبقى في صفوف ناديه البرتغالي على الاقل حتى نهاية الموسم الحالي.

هالك - 24عامًا - جذب اهتمام الاندية الكبري في اوروبا بعد المستوى الرائع الذي ظهر به مع فريقه، حيث استطاع الموسم الحالي من تسجيل 13 هدفًا في 13 مباراة في الدوري البرتغالي، ساهم في احتلال فريقه صدارة البطولة.

وقال اللاعب تعليقًا على الانباء التي تربطه بالانتقال الى مانشستر سيتي: "انا اُركز بنسبة مئة في المئة مع بورتو الان، ولا اُفكر في اي شيء اخر، اُريد ان اكون بطلاً مع بورتو ومواصلة اللعب للنادي موسم على الاقل، لدي عقد مع بورتو وجميع هذه التكهنات لا تهمني".

وشدد هالك انه يسعى لمساعدة فريقه في تحقيق لقب الدوري البرتغالي، قبل ان ينظر الى اية عروض، ياتي هذا بعد انتشار تقارير صحفية تُشير ان سيتي وضع اللاعب كبديل في حالة فشل صفقة انتقال البوسني ادين دجيكو مهاجم فولفسبورج الالماني.

الدووووخي
04-01-2011, 01:22 PM
ايتو: لازلنا قادرون على الفوز بالاسكويتو



http://sports.makcdn.com/imgs/News/336037/Feature.jpg



ابدى صامويل ايتو نجم انتر ثقته في قدرة فريقه على الفوز بالاسكوديتو للموسم الحالي رغم تاخره بفارق 13 نقطة كاملة عن ميلان في الصدارة وينقص عنه بمباراتين.

انتر سيستانف مبارياته المحلية بمواجهة نابولي الصعبة مساء الخميس، وقد تحدث ايتو عن المنافسة لصحيفة الريببليكا قائلا: "اتمنى ان نتمكن من نكون لازلنا قادرين على الفوز بالاسكوديتو مجددًا بعد تلك البداية السيئة في البطولة، هو تحدي شخصي اراه مُمكنُا لان انتر يمتلك الفريق الافضل في البطولة".

واضاف: "لدينا مشاكلنا ونتاخر بفارق 13 نقطة عن الصدارة ونمتلك مباراتين لكننا نستطيع فعلها، اريد الاستمتاع ببقية الموسم ونحن نحب خطف اللقب من بين يدي ميلان".

يُذكر ان ايتو لن يتواجد في مباراة نابولي نتيجة الايقاف الذي فُرض عليه لـ3 مباريات بعد اعتدائه دون كرة على مدافع كييفو فيرونا سيزار.

الدووووخي
04-01-2011, 01:24 PM
البرازيلي بابتيستا يعود الى اسبانيا للدفاع عن الوان ملقة


http://sports.makcdn.com/imgs/News/336084/Feature.jpg



عاد مهاجم روما خامس الدوري الايطالي لكرة القدم الدولي البرازيلي السابق جوليو باتيستا الى اسبانيا بعدما وقع الاثنين عقدا لمدة ثلاثة اعوام ونصف للدفاع عن الوان نادي ملقة النشيط في سوق الانتقالات الشتوية.

واعلن نادي ملقة في بيان له: "ملقة وروما توصلا الى اتفاق بخصوص انتقال لاعب الوسط المهاجم البرازيلي جوليو سيزار باتيستا الى ملقة للدفاع عن الوانه في النصف الثاني من الموسم الحالي وبعده بثلاث مواسم".

ووصل باتيستا (29 عاما) عام 2003 الى اسبانيا قادما من ساو باولو حيث خاض موسمه الاول مع اشبيلية، قبل ان يغادر الاندلس الى ريال مدريد فريق العاصمة الذي اعاره موسم 2006-2007 الى ارسنال الانكليزي في صفقة مبادلة مع الاسباني خوسيه انطونيو رييس.

وهي خامس صفقة يبرمها ملقة صاحب المركز السادس عشر في الدوري والذي يشرف على تدريبه المدرب التشيلي مانويل بيليغريني.

وتعاقد ملقة مع الارجنتيني مارتن ديميشيليس من بايرن ميونيخ الالماني وحارس المرمى سيرجيو اسينخو ولاعب الوسط ناتشو كاماتشو من اتلتيكو مدريد ولاعب الوسط الايطالي انزو ماريسكا الذي لم يكن مرتبطا مع اي ناد.

الدووووخي
04-01-2011, 01:25 PM
وكيل اعمال اديبايور اجتمع بمورينيو


http://sports.makcdn.com/imgs/News/335964/Feature.jpg



اكدت اذاعة كادينا كوبي الاسبانية اليوم بان وكيل اعمال المهاجم التوجولي ايمانويل اديبايور كان قد اجتمع بمدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو خلال الاسبوع المنصرم وتحدثا عن الامكانيات المتاحة لمهاجم مانشستر سيتي للعب ضمن التشكيلة الاساسية للميرنجي فيما تبقى من الموسم الحالي.

والى جانب ذلك، استفسر وكيل اديبايور عن العرض الرسمي الذي سيتقدم به الرئيس فلورنتينو بيريز خلال الايام القليلة المقبلة لضم اللاعب من صفوف المان سيتي.

وكان مورينيو قد صرح يوم امس بان ريال مدريد سيفتقد لجهود مهاجمه الارجنتيني جونزاليو هيجواين لما تبقى من الموسم الحالي من الليجا ما يعني ضرورة تحرك ناديه لجلب مهاجم جديد يلعب اساسياً او كبديل للفرنسي كريم بنزيمة.

جدير بالذكر ان مانشستر سيتي اصبح قريباً جداً من التعاقد مع المهاجم البوسني ادين دزيكو من صفوف فولسفورج الالماني ما يعني الخروج المؤكد لايمانويل اديبايور من قلعة ستي اوف مانشستر ستاديوم خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

الدووووخي
04-01-2011, 01:26 PM
المباراة الاولى لديفيد بيكهام بقميص توتنهام ستكون ضد مانشستر يونايتد


http://sports.makcdn.com/imgs/News/335764/Feature.jpg

كشفت صحيفة الديلي ميل الانجليزية ان النجم الانجليزي ديفيد بيكهام لاعب وسط لوس انجلوس جالاكسي الاميركي وافق على الانتقال الى توتنهام هوتسبير على سبيل الاعارة حتى مارس القادم بداية من الشهر الجاري، وذلك بعد الاجتماع الذي عقد بين مسؤولي ناديه الاميركي ورئيس النادي اللندني دانيال ليفي .

وقالت الصحيفة ان الظهور الاول لبيكهام 35 عامًا مع السبيرس سيكون امام مانشستر يونايتد النادي الذي صنع اسمه على ملعب وايت هارت لين بعد اسبوعين في مباراة ستُحدد بشكل كبير شكل السباق على لقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم.

من جانب كشف المدير الفني للسبيرس هاري ريدناب ان بيكهام اخبره انه يود اللعب لتوتنهام، وقال : "ديفيد بيكهام اكد لي رغبته في خوض هذه التجربة، ليس هناك جدول زمني ولكن من الواضح اننا كنا نريد ديفيد هنا في اقرب وقت ممكن للحصول على اقصى استفادة منه".

وذكرت الصحيفة ان بيكهام طلب من توتنهام الحصول على راتب اسبوعي قيمته 80 الف استرليني ،وهو ليس اجر مرتفعًا، ما يكشف ان اللاعب وافق على هذه الخطوة من اجل احياء مسيرته الكروية من جديد، حيث كان ريدناب قد كشف بان اللاعب لا يهتم للامور المادية بقدر اهتمامه بكرة القدم .

كان بيكس قد كشف في وقت سابق من الشهر الماضي انه يتطلع الى العودة واللعب في احد الدوريات الاوروبية الكبيرة، الا انه استبعد العودة من جديد لصفوف ميلان الايطالي الذي لعب له مرتين على سبيل الاعارة.

وغادر قائد المنتخب الانجليزي الاسبق الدوري الانجليزي الممتاز وملعب الاولد ترافورد منذ سبعة سنوات ونصف الى صفوف نادي ريال مدريد الاسباني، حيث كان قد اعلن مرارًا وتكرارًا انه لن ينضم الى اي ناد في انجلترا سوى مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر ان بيكهام لعب الموسم الماضي ضد مانشستر يونايتد بقميص ميلان الايطالي في دوري ابطال اوروبا وظهر عليه التاثر الشديد حينما نزل الى ارض الملعب في المباراة التي كانت انتهت بفوز المان باربعة اهداف نظيفة.

المونديالي
04-01-2011, 01:56 PM
الله يعطيكـ العافيـة خيي الدوووخي على الآخبار الرياضة العالمية..!!

والله زمـان يابيكهام ترجع للدوري الآنجليزي ولآ قدام مان يونايتد..!!

المونديالي
04-01-2011, 01:57 PM
صح نسيــت تستأهل التثبيت..!!

ححرف!
07-01-2011, 06:28 PM
•••


الله يعطيك العافيه||~





•••

ابو البراء
13-03-2011, 12:13 AM
الدوخي ما شاء الله عليك شكلك محترف كرة قدم

عبدالعزيز خلف
14-03-2011, 11:47 PM
مبدع يالدووووخي

بشاش
15-03-2011, 08:24 AM
قناة أخبار:wink:


ما شاء الله عليك يالدوووخي



ما يحتاج نطالع أخبار التلفزيون عندك الأخبار لاهنت:rolleyes:

الراهي
03-04-2011, 03:16 PM
***
..
>>
مشكوووور على الأخبار
..
وعساك ع القوة
..
◕‿◕
***