المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاء الوصافة بين أرسنال ومانشستر سيتي انتهى بالتعادل ..وخسارة مذلة لتشيلسي وليفربول


الدووووخي
06-01-2011, 02:23 PM
على أستاد الإمارات في العاصمة لندن مسرحا لموقعة نارية بين ارسنال الثالث وضيفه مانشستر سيتي الثاني الأربعاء في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانكليزي
و يأمل الفريق اللندني أن يؤكد تفوقه التام على ضيفه في ملعبه لان الأخير لم يخرج فائزا من معقل "المدفعجية" منذ الرابع من تشرين الأول/أكتوبر 1975 عندما تغلب عليه 3-2.
كانت كل الموشرات تقول أن هذه المواجهة ستكون قمة بكل ما للكلمة من معنى في ظل المستوى الفني الذي ظهر به الفريقان في الآونة الأخيرة، حيث تغلب ارسنال على مضيفه العنيد برمنغهام بثلاثية نظيفة، فيما يبحث مانشستر سيتي عن فوزه الرابع على التوالي لكن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق خصوصا انه سقط أمام فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر بثلاثية نظيفة خلال مرحلة الذهاب على ملعبه "سيتي اوف مانشستر ستاديوم" في لقاء لعب خلاله بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الخامسة.

مع بداية المبارة بدى الارسنال ضاغط وباحث بشكل جدي عن نتيجة المبارة وفي الدقيقه الثالثة افرصة خطيرة اضاعت على الارسنال وذلك من كره بينيه من نصري الى فان بيرسي الذي انفرد بالحارس وسدد ولكن كرته مرت بجانب القائم بقليل

أستمر الضغط على الفريق الضيف وفي الدقيقة العاشرة كره جميله وملعوبه من فان بيرسي الذي راوغ الدفاع وسدد كره ارضيه ساحقه ولكنها ارتطمت بالقائم الذي حرم فان بيرسي هدفه الاول ليضيع الفرصه الثانيه على التوالي وخلال وقت قصير.

ويضغط ارسنال محاولا البحث عن الهدف الاول وفي الدقيقه 30 سدد فابريقاس كره ارضيه على يسار الحارس وترتطم بالقائم لتعود الى ولكوت الذي سدد ثانيه والكرة ايضا ترتطم بالقائم .
وفي الدقيقه 44 هجمه خطيرة للمان وذلك عن طريق توغل توريه من الجانب الايمن وسدد ولكن حارس الارسنال كان لها بالمرصاد وبعدها انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني بدى مثل بداية الشوط الاول الارسنال ضاغط والمان يدافع ويعتمد على الهجمه المرتده بقيادة ديفيز واستمر الاكتساح الكامل للارسنال للمبارة لكننه واجه دفاع منظم وصلب بقيادة النجم البلجيكي كمباني والنجم الافواري يايا توريه.

وفي الدقييقه 61 كره اجمل من الهدف من جانب الاعب فان بيرسي الذي سدد كره صاروخيه على هارت لكنه سيطير عليها.

بعدها بدأت لعبة المدربين وقام مانشيني بأدخال اللاعب الخطير والصغير جونسون وخروج جو وذلك لزيادة الضغط على ارسنال من خلال الهجمات المرتدة..

ورد ارسن فانغر بالمثل وادخل ارشفين وخروج ولكوت في الدقيقه64
واستمر الضغط وفي المقابل تكتل دفاعي غير طبيعي مانشستر سيتي وشهدت نهاية المبارة توتر كبير بين اللاعبيين وذلك لحرص ارسنال على النتيجه واصرار مانشستر سيتي على الخروج بالنقطه الواحدة.
وفي الدقييقه89 ومع استمرار التوتر حصل احتكاك بين الظهيريين زابليتا وسانيا قام الحكم على اثرها بطرد اللاعبيين.

بعدها اعلن الحكم نهاية المبارة وذلك بعد احتساب اربع دقائق وقت بدل ضائع.

وأستحق نجومية المبارراة هو حارس المان سيتي هارت حيث انه فعلا قد حرم الارسنال من اكثر من هدف محقق وكان مثل السد المنيع امامهم.

بقية المباريات

تشلسي يستمر في مسلل اضاعة النقاط بخسارته 0-1 من ولفر هامبتون.

ونيوكاسل سحق وست هام 5-0
وليفربول خسر خسارة مذلة 3-1 من بلاكبيرن
وفجاءة ايفرتون الجميع بالفوز على توتنهام 2-1

الراهي
06-01-2011, 02:37 PM
..
>>
تسلم على الموضوع يالدوووخي
..
والله يعطيكـ العااافية
.

.

الدووووخي
06-01-2011, 10:54 PM
الرااهي شــكرا لتوااجدك ..:102:

لبى جنوني
07-01-2011, 06:12 PM
الله يعطيك العافيه
على الطرح الررررررررر آآئع
:101:

ححرف!
07-01-2011, 06:48 PM
•••


الله يعطيك العافيه||~





•••