المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفتح يجدد عقد بوعبيد ثلآث مواسم ... والآهلي يطلب أعارة.


المونديالي
08-01-2011, 02:22 PM
أعلنت إدارة نادي الفتح مساء اليوم الجمعة عن تمديد العقد الاحترافي لنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح أحمد البوعبيد مع فريقه لمدة ثلاثة مواسم قادمة تبدأ مع بداية الموسم الرياضي القادم .

ليكون بذلك قد نجحت الإدارة الفتحاوية في التوقيع مع البوعبيد قبل دخوله في فترة السته أشهر التي من خلالها يتمكن من التوقيع مع أي نادي دون الرجوع إلى نادية .
و لم تكشف الإدارة الفتحاوية عن قيمة العقد المبرم .

من جهته أعرب أحمد البوعبيد عن سعادته بالتجديد مع فريقه خصوصاً بأنه النادي الذي ترعرع بها رياضياً و سيكمل مشواره الرياضية معه .

وأكد البوعبيد بأنه لم تكن لديه أي اشتراطات من أجل التجديد مع الفريق الفتحاوي .
و أشار البوعبيد بأن ما أثير في الفترة الماضية هو من صنع الإعلام و انه على علاقة جداً طيبة مع إدارة ناديه و أكبر دليل التوقيع معه .
من ناحية اخرى طلبت إدارة نادي الاهلي اللاعب احمد بوعبيد للاعارة وذلك بعد تجديد اللاعب لنادية ومن المنتظر ان تعلن الصفقه اذا تم الاتفاق بين جميع الاطراف.

الدووووخي
08-01-2011, 02:23 PM
إدارة العفالق توافق على إعارته للأهلي حتى نهاية الموسم .. والحسم الأسبوع المقبل

أحمد بوعبيد يجدد للفتح 3 سنوات بـ 3 ملايين ريال

http://www.gooolonline.com/articles/src1294426620.jpg
جدد أحمد بوعبيد مهاجم فريق الفتح الأول لكرة، اليوم الجمعة عقده مع ناديه لمدة 3 سنوات مقابل حوالي 3 ملايين ريال سعودي، حيث لم يفصح الجانبان عن قيمة العقد، والراتب الشهري، لكن "قووول أون لاين" تحصلت على المبلغ التقريبي من خلال مصادرها الخاصة.

ووقع بوعبيد على عقده الجديد مع الفتح في مقر النادي بحضور المهندس عبد العزيز العفالق رئيس النادي، أحمد الراشد المشرف على فريق التح الكروي الأول، ونواف المهدي وكيل أعمال اللاعب، منهيا بذلك كل الأقاويل التي عرجت على احتمالية انتقاله بعد فترة المد والجزر التي حصلت بينه وإدارة ناديه خلال الفترة الماضية.
على صعيد متصل، أكدت لـ "قووول إون لاين" مصادر مطلعة أن إدارة الفتح في طريقها لإعارة بوعبيد للنادي الأهلي حتى نهاية الموسم، قائلة "ربما يحسم أمر إعارة بوعبيد للأهلي منتصف الأسبوع المقبل".
ويعتبر بوعبيد احد ابرز لاعبي فريق الفتح، وشارك مع المنتخبات السعودية السنية، وكان هداف دوري الدرجة الأولى قبل صعود فريقه لدوري المحترفين.

الراهي
09-01-2011, 11:59 AM
..
>>
أبو عبيد < لاعب مميز بـ بداية الموسم
..
ومكسب لـ أي فريق إذا أُعطي الفرصة الكاملة
..
وبالتوفيق له
..

المونديالي
09-01-2011, 01:29 PM
الف الف شكر على المرور خيي الدوووخي..!!

المونديالي
09-01-2011, 01:30 PM
الف الف شكر على المرور خيي الراااهي..!!