المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبااار الاتحاد والاهلي والشباب


الدووووخي
17-01-2011, 02:06 PM
ميلوفان للاعبيه: ركزوا




خالد دغريري من جدة
أجبر الصربي ميلوفان رايفيتش مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، اللاعبين على إجراء تدريبات صباحية ومسائية في المعسكر الإعدادي الذي يجريه الفريق حاليا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، حيث ركز صباحا على الجانب اللياقي فيما عمد مساء على تدريبات تكتيكية، مطالبا بمضاعفة الجهد والتركيز وقال: "نأمل أن نحقق العديد من الأهداف في هذا المعسكر، لذا الجميع مطالب بالجد والمثابرة من أجل الاستفادة بشكل كبير".
من جهة أخرى، ما زالت إدارة الأهلي تدرس العديد من ملفات اللاعبين الأجانب في خط الدفاع للتعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات الحالية بدلا عن البرازيلي واندرسون وبعد انتقال وليد عبد ربه إلى الشباب.

الدووووخي
17-01-2011, 02:06 PM
دوليو الشباب .. الراحة 5 أيام




فهد الذيابي من الرياض
شارك وليد عبد ربه لاعب فريق الشباب لكرة القدم الذي انضم إليه أخيرا، للمرة الأولى في تدريبات فريقه الجديد التي جرت البارحة على فترتين صباحية ومسائية، اشتملت الأولى على تدريبات لياقية وتقوية عضلات، والثانية على تدريبات تكتيكية متنوعة.
من جانبه، قرر الجهاز الإداري والفني للفريق منح الدوليين المشاركين حاليا مع الأخضر في نهائيات آسيا 2011م في الدوحة إجازة لمدة خمسة أيام وذلك بعد فراغهم من مباراة اليوم أمام اليابان، على أن يشاركوا في التدريبات الأحد المقبل.

الدووووخي
17-01-2011, 02:07 PM
توني: استبدال الأجانب سري




وائل النجار من جدة
رفض البرتغالي أوليفيرا توني مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم، التعليق حول مدى إمكانية إجرائه تغييرات في عناصره الأجنبية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقال "لا أحب الحديث الآن في هذا الأمر، دونت الملاحظات المتعلقة به كافة، سأقوم بتسليمها إلى الجهاز المشرف فور وصولنا إلى جدة".
وعن المعسكر التحضيري الذي يجريه الفريق حاليا في الإمارات تأهبا لباقي مبارياته في دوري زين السعودي ويختتم اليوم، قال "أنا راض كل الرضا عن هذا المعسكر رغم قصر فترته، وغياب الدوليين الموجودين مع المنتخب السعودي المشارك في البطولة الآسيوية ولكنه حقق النتائج المرجوة".

الدووووخي
17-01-2011, 02:07 PM
الشباب يواصل تمرينه اليومي ... وإجازة للاعبي المنتخب ... والبلطان يشكر الأمير سلطان بن فهد ويهنئ الأمير نواف بن فيصل (http://www.sportksa.net/main/index.php/local-sports/1713-young-people-continue-to-train-them-daily-and-leave-for-the-players-and-albultan-thank-the-prince-sultan-bin-fahd-and-congratulate-the-prince-nawaf-bin-faisal)




الكاتب: الرياض | 16 يناير 2011


http://sportksa.net/main/plugins/content/fboxbot/thumbs/shbab-tmreen44_250x160_8bd89abfa995feac12d497ae06ecb6dd. jpg


قرر الجهاز الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب منح اللاعبين الدوليين المشاركين حاليا مع المنتخب الأول لكرة القدم في بطولة آسيا 2011م إجازة لمدة خمسة أيام وذلك بعد فراغهم من مباراة اليوم أمام منتخب اليابان على أن يشاركوا في التدريبات يوم الأحد المقبل.
إلى ذلك واصل الفريق الشبابي يوم أمس تدريباته حيث أجرى اللاعبين حصتين تدريبيتين كانت الأولى في العاشرة صباحاً واشتملت على تمارين لياقية وتقوية للعضلات.
بينما أجريت التدريبات المسائية في تمام الساعة السادسة واشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين ، وشهد المران مشاركة اللاعب وليد عبد ربه للمرة الأولى بعد انتقاله إلى الفريق.

من جانبه استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته استعداداً للقاء فريق الوحدة يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.
وأجرى اللاعبين حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين.

من جانب آخر ثمن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان الجهود الصادقة والمخلصة التي قدمها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد طيلة توليه رئاسة الرئاسة العامة لرعاية الشباب وما أثمرت عنه من إنجازات ودعم لا محدود لشباب الوطن وأنديته مؤكدا" مواقف سموه الكريم المشهودة والداعمة للشبابيين خصوصا في المشاركات الخارجية " .

كما قدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان بإسمه ونيابة عن أعضاء المجلس وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره أسمى آيات التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بمناسبة الثقة الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتعينه رئيسا عاما لرعاية الشباب متمنيا له التوفيق وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة والشباب السعودي بإذن الله بما يملكه من خبرة عريضة هي حصاد سنوات من العمل في خدمة الرياضة السعودية.

الدووووخي
17-01-2011, 02:08 PM
الإتحاد يكسب الزمالك المصري في اللقاء الودي بالامارات (http://www.sportksa.net/main/index.php/local-sports/1715-union-earns-zamalek-of-egypt-in-a-friendly-in-uae)




الكاتب: الامارات | 16 يناير 2011


http://www.sportksa.net/main/images/stories/a-a/alet7aad/zmalkk.jpg


كسب الفريق الاتحادي آخر تجاربه الودية في معسكره الحالي المقام في دبي بتغلبه على فريق الزمالك المصري عصر اليوم الاحد بنتيجة هدف دون مقابل احرزه المحترف الجزائري عبدالملك زياييه في بداية الشوط الاول.
وقدم مدير عام ادارة الكرة رئيس البعثة حمد الصنيع قبل بداية المباراة درعا تكريميا لمدير الكرة بنادي الزمالك ابراهيم حسن ومدرب الفريق حسام حسن كما قدم نادي الزمالك درعا تذكاريا لنادي الاتحاد.
وسيؤدي الفريق اخر تدريباته صباح غد الاثنين في معسكره بمنطقة جبل علي قبل المغادرة مساء الى جدة.

العالمي
17-01-2011, 02:18 PM
شكرا لك على الاخبار من جد جهد جبارمنك