المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضة .. الأربعاء 19 / 1 / 2011م ...


الدووووخي
19-01-2011, 02:24 PM
عاد لمفاوضته ثانية بعد فشل الأولى قبل أشهر

الشباب يطلب أحمدوف بـ 4 ملايين دولار




http://www.aleqt.com/a/493502_144474.jpg



كشفت المصادر، أن نادي الشباب كثف مفاوضاته مع عادل أحمدوف لاعب بختاكور الأوزبكي ومنتخب بلاده المشارك حاليا في كأس آسيا في الدوحة؛ وذلك لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل أربعة ملايين دولار.
يُذكر أن أحمدوف سبق له أن سجل هدف فريقه الأول في المرمى القطري فى افتتاحية بطولة كأس آسيا.
وكان المغربي عبد الله، وكيل اللاعبين والمفوض من نادي الشباب، قد التقى باللاعب في فندق الإنتر، حيث تقيم فيه المجموعة الأولى التي كانت تضم منتخبات الأزبكي والصيني والكويتي، إذ أكد لـ "الاقتصادية"، أن نادي الشباب مفوضه للتعاقد مع اللاعب، وقال: "فوضني الشباب للتفاوض مع أحمدوف، الذي سبق أن فاوضته منذ أشهر عدة لنادي الشباب، إلا أن المفاوضات السابقة لم يكن الحظ حليفها".

الدووووخي
19-01-2011, 02:26 PM
الهلال في دبي وخيرات يخضع لمشرط نعمان




فارس المحيميد وعبد الرحمن أباعود من الرياض
أجرى حسن خيرات، لاعب فريق الهلال لكرة القدم، صباح أمس عملية الرباط الصليبي في عيادة الدكتور خالد نعمان في جدة، وسيعود إلى الرياض للبدء في مرحلة العلاج الطبيعي؛ تمهيدا لعودته إلى الملاعب في بداية الإعداد للموسم المقبل.
وكانت إدارة النادي قد أعطت اللاعب حرية اختيار مكان إجراء العملية، سواء كان خارجيا أو داخليا، لكن تأخر استخراج التأشيرة تسبب في استبعاد خيار إجرائها في بلجيكا أو فرنسا، لتكون جدة هي البديل المناسب، خصوصا أن نعمان من الكفاءات الطبية التي تفخر السعودية بوجودهم، وسبق له أن أجرى عمليات مماثلة ناجحة للعديد من اللاعبين الدوليين.
من جهة ثانية، وصلت بعثة فريق الهلال إلى دبي عصر أمس؛ وذلك للمشاركة في دورة دبي الدولية الودية، حيث أجرى الهلال مرانه المسائي على ملعب نادي النصر الإماراتي، الذي اقتصر على الجوانب اللياقية، تبعته مناورة طبق من خلالها كالديرون، مدرب الفريق، بعض الجمل التكتيكية، في حين واصل الثنائي حسن العتيبي وعبد الله الزوري برنامجهما العلاجي.
وسينضم إلى معسكر الفريق كل من نواف العابد وعبد العزيز الدوسري، اليوم، على أن يمنحهما كالديرون راحة خمسة أيام عقب اللقاء الودي الثاني الإثنين المقبل.

الدووووخي
19-01-2011, 02:26 PM
الرائد يتجهز بـ «القناة»




وليد التويجري من بريدة
يخوض فريق الرائد لكرة القدم عصر اليوم لقاءه التجريبي الثالث أمام نظيره القناة المصري خلال معسكره التحضيري المقام حاليا في الإسماعيلية في مصر تأهبا لباقي مبارياته في دوري زين السعودي, وسيعمد البرتغالي جوميز مدرب الفريق إلى تجريب العديد من اللاعبين في سبيل اختيار التشكيل الأساسي المناسب الذي سيعتمد عليه مستقبلا، إضافة إلى تجهيزهم وعدم إبعادهم عن أجواء المباريات الرسمية. وكان الفريق قد تعادل في لقائه الأول مع حرس الحدود المصري 3/3, وخسر لقاءه الثاني أمام مصر المقاصة 2/1. يُذكر أن الحارس محمد الخوجلي لا يزال يواصل تدريباته التأهيلية للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في لقاء فريقه أمام الوحدة في الجولة الـ 16 في الدوري تحت إشراف البرازيلي رينا طبيب الفريق. من جانبه، أكد فارس العمري مدير الكرة أن المعسكر يمضي وفقما خطط له مسبقا وقال "الأمور تسير على ما يرام، والأجواء داخل المعسكر أكثر من رائعة، واللاعبون يقبلون على التدريبات بشهية مفتوحة وانضباطية عالية".

الدووووخي
19-01-2011, 02:27 PM
النصر يخسر .. وإصابة بلال




بندر الرشود من الرياض
تعرض ريان بلال لاعب فريق النصر لكرة القدم إلى إصابة منعته إكمال نزال فريقه الودي الأول أمام العربي الكويتي 1/3، البارحة خلال معسكره التحضيري الحالي في الكويت.
وشهد اللقاء طرد أحمد عباس، بعد اعتدائه على خالد خلف مهاجم العربي (58)، اشتبك عباس بالأيدي مع الشطي قبل تدخل لاعبي الفريقين.
وسيخضع بلال إلى فحوص طبية لمعرفة مدى إصابته قبل أن يتلقى العلاج اللازم.
من جانب آخر، ينتظر أن ينضم الثنائي سعود حمود وعبد المحسن عسيري إلى المعسكر مساء غد بعد فراغهما من مشاركة مع الأولمبي الذي يلتقي الأهلي مساء اليوم في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، فيما سينضم عمر هوساوي إليه السبت المقبل عقب نهاية عقده مع الشعلة بعد غد.

الدووووخي
19-01-2011, 02:27 PM
دوليو الاتحاد .. 4 أيام راحة




وائل النجار من جدة
تقرر أن ينتظم دوليو فريق الاتحاد لكرة القدم في التدريبات السبت المقبل عقب فراغهم من المشاركة مع الأخضر في أمم آسيا التي غادرها من الدور الأول، حيث منحهم الجهاز الفني راحة لمدة أربعة أيام.
من ناحية أخرى، يعاود الفريق تدريباته على ملعبه في جدة بعد نهاية المعسكر التحضيري الذي أجراه في دبي أخيرا لمدة عشرة أيام وانتهى أمس الأول تأهبا لباقي مبارياته في دوري زين السعودي، وخاض خلاله لقاءين وديين أمام الجزيرة الإماراتي، والزمالك المصري كسبهما 2/0، 1/0 على التوالي .
يذكر أن البرتغالي توني أوليفيرا مدرب الفريق سيعقد قبل بداية التدريب مؤتمرا صحفيا مشتركا مع حمد الصنيع مدير عام إدارة الكرة للحديث عن المرحلة المقبلة من الناحية الفنية، كما ينتظر أن يتطرق لمصير الرباعي الأجنبي ومدى حاجة المدرب إلى خدماتهم خلال المرحلة المقبلة.

الدووووخي
19-01-2011, 02:28 PM
الثقفي حرا .. ومعاذ يشارك




خالد دغريري من جدة
بات تركي الثقفي لاعب فريق الأهلي لكرة القدم الذي أعير في بداية الموسم الحالي إلى نجران وشارك معه في العديد من المباريات، بات حرا ويمكنه التوقيع لأي ناد يرغب في ضمه بعد أن دخل في فترة الستة أشهر, إذ لم يبادر مسؤولو ناديه في التفاوض لتجديد التعاقد معه. من ناحية أخرى تعادل الفريق أمام نظيره الخريطيات القطري 1/1 في اللقاء الودي الذي جرى بينهما البارحة على ملعب نادي الجزيرة في الإمارات, خلال معسكره التحضيري حاليا تأهبا لباقي مبارياته في دوري زين السعودي، وشهد مشاركة مالك معاذ بعد أن أكدت الفحوص الطبية التي خضع لها سلامته من الإصابة التي تعرض لها في التدريبات، فيما لم يشارك زميله حمود عباس الذي لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي.

الدووووخي
19-01-2011, 02:29 PM
الأمطار تلغي تدريبات القادسية




إبراهيم بوعبيد من الخبر
اضطر البلغاري ديمتروف، مدرب فريق القادسية لكرة القدم، إلى إلغاء تدريبات فريقه أمس؛ بسبب الأمطار الغزيرة التي اجتاحت المنطقة الشرقية، حيث اكتفى بتدريبات لياقية داخل الصالة الداخلية. من ناحية أخرى، تقرر إجراء معسكر داخلي في الرياض يمتد إلى سبعة أيام يبدأ منتصف الأسبوع المقبل، يسبقه لقاءان وديان: غدا أمام الروضة، ونجران الأحد المقبل.

الدووووخي
19-01-2011, 02:30 PM
سموحة يرفض عرض الفيصلي




ماجد عبد الله من المجمعة
رفض نادي سموحة المصري عرض الفيصلي المقدم لضم أحمد بلال لاعب الفريق، نظرا لحاجته إلى خدماته وعدم وجود بديل مكانه.
من ناحية أخرى, كسب الفريق أول مبارياته التجريبية أمام السالمية الكويتي5/1 في معسكره التحضيري الحالي في الكويت تأهبا لباقي مبارياته في دوري زين السعودي، وشهدت مشاركة عبد الرحمن العصفور، وعبد العزيز الدوسري اللذين انضما أخيرا إليه، فيما لم يشارك المحترف السوري وائل عيان لوجوده مع منتخب بلاده في البطولة الآسيوية الجارية حاليا في قطر.
من جانب آخر، قدم عايد الجلاوي عضو شرف النادي في الكويت دعماً مالياً قدره 37 ألف ريال دعماً منه لمسيرة النادي.

الدووووخي
19-01-2011, 02:30 PM
الحزم يختبر حواس




http://www.aleqt.com/a/493517_144476.jpg
الحواس خلال مشاركته مع الحزم.
حمود الرميحي من الرس
يخضع أحمد حواس لاعب فريق الجهراء والمنتخب الكويتي الرديف لكرة القدم للتجربة مع الحزم لوقوف الجهاز الفني بقيادة الصربي قوران على مستواه قبل تسجيله كلاعب محترف آسيوي في الفريق خلال فترة التسجيل الشتوية الحالية، بديلا عن المدافع الأردني محمد خميس الذي أنهي عقده بالتراضي. من جهة أخرى، يخوض الفريق مباراة ودية أخرى مع الصقر " درجة ثالثة " غدا على ملعب النادي عقب تعادلهما في اللقاء السابق مستفيدا من فترة التوقف، ويفقد محترفه الزامبي فرانسيس عقب منحه راحة من قبل الجهاز الطبي بسبب تعرضه لشد في وتر القدم اليسرى .

الدووووخي
19-01-2011, 02:31 PM
لعقد يمتد لثلاث سنوات ونصف (مؤشر الهلال) يوقع للوحدة بنصف مليون ريال


http://www.gooolonline.com/articles/src1295407143.jpg

وقع جمال تونسي رئيس نادي الوحدة مع سلمان المؤشر لاعب الهلال السابق، لمدة ثلاث سنوات ونصف، وأوضحت مصادر لـ ( قووول أون لاين ) أن اللاعب سيستلم مبلغ مقدم عقده على دفعتين، وتبلغ الدفعة الأولى نحو ربع مليون ريال، على أن تستكمل الدفعة الثانية بعد ستة أشهر .

الجدير ذكره بأن المؤشر من مواليد(1988)م ويلعب في خانة الهجوم .

الدووووخي
19-01-2011, 02:32 PM
يلاقي قطر القطري الجمعة المقبل

الأهلي يتعادل مع الخريطيات وديا .. وشائعة تنقل الراهب للشباب

http://www.gooolonline.com/articles/src1295407339.jpg

أكدت مصادر ( قووول أون لاين ) عدم صحة ما تردد حول انتقال حسن الراهب من الأهلي إلى الشباب، وذلك بعد أخبار تم تداولها بين جماهير الأهلي اليوم الثلاثاء أشارت إلى أن الراهب سيلتحق بوليد عبدربه وينتقل إلى الشباب.
من جانبه، تعادل فريق الأهلي الكروي الأول مع الخريطيات القطري بهدف، في أولى لقاءات الفريق الودية في معسكره الحالي في مدينة أبوظبي الإماراتية، سجل الأهلي أولا عبر تسديدة قوية من محترفه البرازيلي وندرسون في الدقيقة 55، واستطاع الخريطيات أن يعادل النتيجة في الوقت بدل الضائع .
وكان الأهلي هو الأكثر سيطرةً على مجريات المباراة التي احتضنها ملعب نادي الجزيرة الإماراتي، وسنحت له فرص عديدة للتسجيل إلا أنها لم تستثمر.
ودخل مدرب الأهلي ميلوفان المباراة بتشكيل مكون من : ياسر المسيليم ، ومنصور الحربي ، ومحمود معاذ ، وجفين البيشي ، وإبراهيم هزازي ، ومحمد السفري ، ومارسينهو ، وحامد فلاتة ، وواندرسون ومالك معاذ ، وحسن الراهب ، وفي الشوط الثاني أجرى ميلوفان ستة تبديلات حيث زج باللاعبين فيكتور سيموس وعماد الحوسني وعبدالله معيوف وكامل المر وعلاء ريشاني وعلي الصقور بدلا من حامد فلاتة وحسن الراهب وياسر المسيليم وإبراهيم هزازي ومالك معاذ ومنصور الحربي.
وجرى بين شوطي المباراة الودية تبادل الدروع التذكارية بين النادي الأهلي ونادي الخريطيات، حيث سلم الشيخ خليفة بن ثامر نائب رئيس الخريطيات درع ناديه لإداري الفريق الكروي الأول عبدالسلام سقناوي بحضور عضو شرف الأهلي العميد صالح زويد كما تسلم نائب رئيس الخريطيات درعا مماثلاً من النادي الأهلي ، وسيقيم الأهلي حفل عشاء لفريق الخريطيات بمقر إقامة الأهلي بالفندق مساء اليوم.
وسيلتقي الأهلي في اللقاء الودي الثاني قطر القطري يوم الجمعة المقبل 21 يناير الحالي .

الدووووخي
19-01-2011, 02:33 PM
الفريق يختتم لقاءاته السبت بالعربي

لاعبو الاتفاق يتجولون في أسواق دبي بعد التعادل وديا مع الغرافة

http://www.gooolonline.com/articles/src1295377679.jpg

اكتفى لاعبو فريق الاتفاق الذين شاركوا في التشكيل الأساسي في لقاء الغرافة أمس بتدريبات الساونا والجاكوزي لتفكيك العضلات، بينما أدى البدلاء الذين شاركوا في أجزاء من مباراة الغرافة بجانب المصابين سياف البيشي وفهد المفرج والطريدي وسلمان الحريري تدريبات لياقية وتكتيكية خاصة مع مدرب اللياقة زيكا والمدرب مارين ومساعده سمير هلال .
وكان الفريق، قد أنهى أمس الاثنين لقاءه أمام الغرافة القطري بالتعادل الإيجابي بهدفين في أول مباراة ودية له خلال معسكره الاعدادي في دولة الامارات العربية بمدينة دبي, سجل للاتفاق يوسف السالم وسباستيان تيجالي.
من جهة أخرى، قام اللاعبون بجولة حرة في أسواق مدينة دبي استمرت من الساعة الخامسة مساء وحتى العاشرة مساء، وسوف يعود اللاعبون صباح غد الأربعاء لأداء التدريبات الصباحية، فيما سيؤدي الفريق التدريب المسائي يوم غد على ملعب أكاديمية الاتصالات في إطار الاستعدادات للقاء العربي القطري الاخير يوم السبت المقبل، وهو اللقاء الاخير في سلسلة اللقاءات الودية التي يجريها الفريق الاتفاقي في معسكره الإعدادي في مدينة دبي