المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد يقترب من نهائي كأس إسبانيا


الدووووخي
27-01-2011, 01:31 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2011/1/26/2011126212341174734_2.jpg

قطع ريال مدريد شوطاً كبيراً على طريق التأهل للدور النهائي في بطولة كأس ملك أسبانيا إثر فوزه الثمين 1-صفر على مضيفه إشبيليه اليوم الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة.
ويدين ريال مدريد بالفضل الكبير في فوزه اليوم إلى مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 17 ليكون الهدف الثاني له مع الفريق في غضون أربعة أيام بعدما سجل هدف الفوز 1-صفر على ريال مايوركا في الدوري الإسباني يوم الأحد الماضي.
واستغل بنزيمة تمريره رائعة من زميله لاعب خط الوسط الألماني الدولي وانطلق بالكرة ليتجاوز المدافع أليكسيس قبل إيداع الكرة داخل الشباك بتسديدة من قدمه اليسرى.
وكان الهدف هو الأفضل لبنزيمة منذ انتقاله إلى ريال مدريد في عام 2009 قادماً من ليون الفرنسي.
وينتظر أن يساعد هذا الهدف اللاعب الفرنسي الدولي على الاحتفاظ بمكانه في التشكيل الأساسي للفريق رغم تعاقد ريال مدريد أمس الثلاثاء مع التوغولي إيمانويل أديبايور على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي.
وأصبح إشبيليه، حامل اللقب، بحاجة إلى الفوز على ريال مدريد في عقر داره باستاد "سانتياغو برنابيو" في مباراة الإياب في الثاني من شباط/فبراير المقبل إذا أراد استكمال رحلة الدفاع عن لقبه في مسابقة الكأس.
وخاض البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد المباراة بخطة 4/4/2 لتوخي الحذر في مواجهة حامل اللقب.
وحاول مورينيو من خلال هذه الخطة أن يفرض رقابة صارمة على خيسوس نافاس ودييغو بيروتي نجمي إشبيليه.
وأنقذ راؤول ألبيول مدافع ريال مدريد فريقه من هدف مؤكد قبل نهاية الشوط الأول عندما أطاح بتسديدة البرازيلي لويس فابيانو من فوق خط المرمى وذلك في الفرصة الوحيدة الخطيرة لإشبيليه.
وكاد تشابي ألونسو يسجل الهدف الثاني لريال مدريد من تسديدة قوية أطلقها من مسافة بعيدة كما سدد زميله ريكاردو كارفالو كرة رائعة برأسه تصدى لها أندريس بالوب حارس مرمى إشبيليه.

المونديالي
27-01-2011, 10:46 PM
مبروووووك للريــال ومبرووووك لك..!!

وعقبــاال النهائــي برسا والريال..!!

ومشكووووور الدووووووووخي..!!

الراهي
31-01-2011, 01:35 AM
..
>>
مبروووكـ لـ الريال
..
وألف شكر دخ دخ
..

ححرف!
08-02-2011, 09:09 PM
***
اللـــه يعطيك العافيـــه||~

علـى طرحكـ . .~

***