المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضة السعودية.. السبت 5 / 2 / 2011 م ..


الدووووخي
05-02-2011, 01:42 PM
أكد أن تركه إسبانيا من أجل تعويد أطفاله عادات السعوديين

كيتا: أنا مسلم .. أقر بخطئي .. سامحوني




http://www.aleqt.com/a/500268_147190.jpg




فارس المحيميد من الرياض
اعتذر الغيني الحسن كيتا المحترف في صفوف فريق الشباب الكروي خلال مؤتمر صحافي البارحة, للقيادة الرياضية وللمجتمع الرياضي السعودي بأكمله على ما بدر منه إبان احترافه في نادي الاتحاد, وقال ''أنا سعيد بالعودة مجددا للأراضي السعودية وأعتذر عما بدر مني وأشكر إدارة نادي الشباب على تعاقدهم معي والثقة التي أعطوني إياها خلال الفترة المقبلة ـــ وبإذن الله ـــ سأحاول تقديم كل ما أملك لخدمة الشباب الذي كنت استمتع بأدائه أبان لعبي في نادي الاتحاد''. ورد كيتا على سؤال ''الاقتصادية'' حول حادثة الطرد الشهيرة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الملايين من المتابعين والأطفال، التي كانت سبباً في طرده من الملاعب السعودية قائلا ''أقدم اعتذاري البالغ والشديد لجميع الرياضيين عما بدر مني في ذلك النهائي، وإن هدفي الأول بعد حضوري لنادي الشباب هو مسح الصورة السيئة التي رسمها الشعب السعودي، عني وأعد الجميع بأن يشاهدوا شخصية جديدة وأن تكون تلك الحركة ماضيا ودرسا بإذن الله، لأنني في النهاية شخص مسلم وأقر بخطئي وسترون الوجه الحقيقي لي في تجربتي الحالية، وأطلب من الجميع أن يسامحني على تلك الحادثة''. وحول عصبيته الزائدة التي تخرجه عن طوره في كثير من الأحيان قال ''نعم أنا أعترف بهذه النقطة ولكن التجارب الاحترافية والخبرة التي اكتسبتها خلال الفترات الماضية حدت كثيراً من هذه العصبية، وأؤكد مرة أخرى أن مجيئي إلى السعودية لتغيير الفكرة المترسخة عني خلال تجربتي السابقة''.



http://www.aleqt.com/a/500268_147191.jpg


وعن سبب تركه الدوري الإسباني الأقوى عالمياً وعودته للدوري السعودي، وهل كانت المادة سبباً في ذلك، قال ''صحيح أنني كنت ألعب في أقوى دوري في العالم، ولكن فور وصول العرض السعودي لم أفكر إلا مرةً واحدة ووافقت على العرض، والسبب يعود إلى أني أريد أن يعيش أطفالي في المجتمع السعودي المسلم ويأخذ من عاداته وتقاليده الإسلامية لأنني إنسان مسلم قبل أن أكون لاعباً، وهذا ما أريد أن أوصله إلى الجميع، فخلال تجربتي السابقة مع نادي الاتحاد كنت أطلب منهم أن يأذنوا لي بالذهاب إلى الحرم المكي مرتين شهرياً، فالسعودية بلد إسلامي يطمح جميع المسلمين بالوجود فيها بغض النظر عن الجوانب المادية فهناك كنت أتلقى أموالاً أكثر، ولكن المادة لا تهمني بقدر الراحة النفسية التي أجدها هنا في السعودية أنا وعائلتي''. ورفض كيتا الإفصاح عن العروض التي تقدمت بها بعض الأندية السعودية وعن صحتها من عدمها واكتفى بقوله ''هذه أشياء شخصية، ولا أود التعليق عليها لكن المهم أنني لاعب شبابي حالياً وأطمح إلى تقديم مستويات ترضي أنصاري'', وتابع ''أنا جاهز فنياً وبدنياً للمشاركة مع الفريق في أقرب فرصة، وفي الفترة الأخيرة كان النادي لا يعتمد كثيراً على مشاركتي لأنه كان في علمهم رغبتي في الرحيل، لذلك مشاركتي كانت تقتصر على شوط واحد في الغالب ولكن بشكل عام أنا جاهز للمشاركة''. وحول ما يتوقع أن تكون هناك ضغوط وصيحات جماهيرية عليه بعد الحادثة الشهيرة، قال ''أنا أخطأت ومستعد لمواجهة أي ضغوط أو صيحات جماهيرية وأملك خبرة كبيرة ستساعدني على مقاومتها، ولكن ثقتي كبيرة بأن الجمهور السعودي سيقف بجانبي ويفتح صفحة جديدة معي'', مشيرا إلى أنه سيرتدي القميص رقم 28 وسيحاول أن يسجل أهدافاً على هذا العدد نفسه، حيث يحمل الحب والتقدير للسعودية وشعبها المسلم، وأنه سيحاول أن يسعد الجمهور الشبابي في باقي منافسات الموسم.في المقابل, قدم خالد المعمر نائب الرئيس في بداية المؤتمر شكره الجزيل للأمير سلطان بن فهد الذي أعطى موافقته لنادي الشباب للتعاقد مع الغيني الحسن كيتا. مؤكداً أن اللاعب مسلم ونحن بلد الإسلام وبلد الصفح بداية من ولاة أمرنا الذين صفحوا عن اللاعب، وهذا منبثق من ديننا الإسلامي الحنيف الذي يحث على التسامح والصفح عن المخطئ. وقال ''أنا واثق تمام الثقة بأن الجمهور السعودي سيقف مع اللاعب لأنه مسلم وقدم اعتذاره وأقر بخطئه''.وعن مدة التعاقد مع اللاعب قال ''العقد لمدة موسمين ونصف الموسم ونطمح من اللاعب تقديم الإضافة الفنية للفريق''.

الدووووخي
05-02-2011, 01:43 PM
عضلة الركبة تبعد عطيف عن الليث




http://www.aleqt.com/a/500269_147192.jpg

فهد الذيابي من الرياض
غادر عبده عطيف لاعب فريق الشباب الكروي مران الفريق البارحة بعد شعوره بالآلام في عضلة الركبة، حيث فضل الجهاز الطبي إراحته على أن يخضع لكشف طبي اليوم للتأكد من نوعية الإصابة ومدة التأهيل.وكان الفريق قد واصل أمس تحضيراته للقائه المؤجل أمام الحزم من الجولة الثامنة من دوري زين للمحترفين غدا في الرياض، حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية تحت إشراف الأرجنتيني ماكسي مساعد المدرب الذي تولى المهمة حتى يعود مواطنه هيكتور، ركز خلالها على مناورة بين الفريق الأساسي والرديف طبق فيها العديد من الجمل الفنية. وشهد المران عودة عبد الله الشهيل الذي اكتفى باللف على المضمار، بينما أثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها عبد العزيز السعران وجود التواء في مفصل اليد اليمنى واكتفى أمس بالقيام بتدريبات خاصة في العيادة.
من جانبه اعتمد الجهاز الفني للفريق قائمة العشرين لاعبا التي ستدخل المعسكر اليوم استعداداً للقاء، حيث ضمت القائمة الغيني الحسن كيتا الذي سيشارك في اللقاء.
وسينهي الفريق استعداده اليوم من خلال حصة تدريبية تقام في السادسة مساء قبل أن يدخل اللاعبون معسكرهم.

الدووووخي
05-02-2011, 01:44 PM
سامي وكالديرون .. لا تصريحات قبل الاتحاد




http://www.aleqt.com/a/500270_147193.jpg

نايف الثقيل من الرياض
رفض سامي الجابر مدير عام الكرة في نادي الهلال، والأرجنتيني كالديرون مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الادلاء بتصريحات صحافية قبل النزال المنتظر أمام فريق الاتحاد في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لدوري زين السعودي للمحترفين غدا على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.وحاول الإعلاميون الوصول إلى الجابر وكالديرون من خلال موظف مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي، إلا أن الأخير رد برفضهم الحديث عن مباراة الاتحاد.من جهة ثانية، يستكمل اليوم نادي الهلال إجراءات تسجيل المصري أحمد علي مهاجم الفريق رسميا في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد وصول بطاقته الدولية أمس، إثر انفراج الأزمة من مصر بعد السماح باستخدام خدمة الإنترنت.
وينتظر أن يكون علي ضمن المشاركين في مباراة الاتحاد بعد أن لوحظ اعتماد كالديرون عليه خلال مران الأمس. على صعيد المران، انضم خالد عزيز إلى التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء، وينتظر أن يتحدد أمر مشاركته من عدمها خلال مران اليوم الصباحي قبل المغادرة إلى جدة مساء، فيما لم تتحدد مشاركة الحارس حسن العتيبي في نزال الاتحاد لشعوره بآلام في الكتف. وتخللت المران مناورة أقيمت على كامل الملعب، ركز خلالها الأرجنتيني جابرييل كالديرون على الأسماء التي ينوي الزج بها بصفة أساسية أمام الاتحاد، إلى جانب شرح التكتيك المراد تطبيقه، وانضم الظهير الأيمن الأولمبي فهد السبيعي إلى تدريبات الفريق الأول خلال المناورة التي جمعت الفريق الأساسي والبدلاء.وسيختتم الفريق تدريباته صباح اليوم بمران مغلق، على أن يغادر الفريق إلى جدة في وقت لاحق من مساء اليوم. من جهة ثانية, عقد مجلس إدارة الهلال اجتماعا البارحة برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد وحضور نائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس الإدارة وذلك لمناقشة عدد من الأمور المدرجة على جدول الأعمال والمتعلقة بشؤون النادي المختلفة وما يخص فريق كرة القدم وبقية الألعاب، حيث ناقش المجتمعون سير العمل الإداري وسبل تفعيل الإجراءات الإدارية داخل النادي والتواصل بين الإدارات وتأمين متطلبات الفرق الكروية واحتياجاتها. ويأتي هذا الاجتماع الروتيني لمجلس الإدارة في إطار تأكيد النظم الإدارية التي يسير عليها النادي ويسعى لتأكيدها للوصول للعديد من الأهداف المرسومة للنهوض بالعمل الإداري بالنادي بما يتواكب والطموحات العامة للارتقاء بكافة أوجه العمل داخل النادي وخصوصاً التواصل الإلكتروني بين الأعضاء في كل ما يتعلق بالمخاطبات الداخلية بين الإدارات والأقسام في النادي.

الدووووخي
05-02-2011, 01:46 PM
الوحدة يكافئ لاعبيه قبل الهلال




عاطف الأحمدي من مكة المكرمة
قررت إدارة الوحدة صرف مكافآت للاعبي الفريق الأول بعد الفوز على الفيصلي ضمن دور الـ 16 من مسابقة كأس ولي العهد خلال تدريباتهم مساء اليوم على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز، في النادي قبل مباراة الهلال السبت المقبل ضمن الجولة الـ 17 من دوري زين السعودي بعد أن منحهم المدرب المصري مختار علي مختار راحة أمس.
من جهة ثانية، تُفتتح عصر اليوم أكاديمية نادي الوحدة، وذلك على ملاعب الفيحاء (التونسي سابقا) تحت إشراف إدارة النادي مُمثلة في جمال تونسي، رئيس النادي، حيث وجهت إدارة النادي الدعوة للراغبين في الانضمام إلى الأكاديمية بالحضور إلى مقر الأكاديمية من السبت إلى الثلاثاء من كل أسبوع.
من جهته، أكد عائض القحطاني، أن هنالك برامج تدريبية وتربوية وغذائية، واهتماما بسلوك وأداء اللاعبين علميا وعمليا من أجل بناء وتأسيس لاعب ناضج كرويا وثقافيا واجتماعيا، وتوقع أن يكون الإقبال على الأكاديمية كبيرا؛ نظرا إلى وجود مواهب في مكة المكرمة تحتاج إلى مثل هذه الأكاديميات، كما نوه باهتمام مجلس إدارة النادي بهذه الفئة ومتابعتها أولا بأول من جميع النواحي، وهو ما سينعكس إيجابيا على إبراز النجوم والمواهب.

الدووووخي
05-02-2011, 01:47 PM
بعد أن وقعت معهما أمس وخالصت روبيز وودعت المولد وكريم

الحزم يتسلح بـ «نومينا» و«ميكيستا» أمام الشباب




http://www.aleqt.com/a/500273_147194.jpg

حمود الرميحي من الرس
وقعت إدارة نادي الحزم أمس عقدا رسميا مع الصربيين نومينا وميكيستا اللذين يخضعان للتجربة مع الفريق الكروي الأول حتى نهاية الموسم ولم يتم الإفصاح عن قيمة العقد لينضما للزامبي فرانسيس في الفريق وذلك عقب إعطاء إدارة الكرة والأجهزة الفنية للفريق بقيادة الصربي قوران الضوء الأخضر للتعاقد معهما نظرا لمستوياتهما الجيدة وإفادتهما الفريق.
وينتظر مشاركة اللاعبين غدا أمام فريق الشباب ضمن منافسات دوري زين السعودي في حال حلت الإدارة الشكاوى المالية على النادي في لجنة الاحتراف، فيما صرفت الإدارة النظر عن مخالصة عبد الله الدوسري، حيث يتم مفاوضته لسحب الشكوى التي رفعها للجنة الاحتراف وتسليمه حقوقه المالية وللاستمرار مع الفريق.
من جهة ثانية, كرمت إدارة النادي التونسي كريم شبوح طبيب النادي الذي تم إنهاء عقده وصفوان المولد الذي انتقل للقادسية عقب المران في حفل مبسط، حيث أعلن الأخير عن تقديم مكافأة فوز للاعبين في حال كسبهم الشباب كرد جميل للنادي على السنوات التي شارك معه والمعاملة الجيدة التي قوبل بها.
كما تم مخالصة السنغالي محمد روبيز رسميا واستلم كامل مستحقاته المالية عقب إنهاء عقده مع الفريق.
من جهة أخرى, سلمت الإدارة راتب شهرين للاعبين البارحة من أصل أربعة أشهر متأخرة تحفيزا للفريق قبل مباراة الغد المؤجلة أمام فريق الشباب ضمن دوري زين السعودي.

الدووووخي
05-02-2011, 01:48 PM
أوقفت المفاوضات مع القادسية بشكل رسمي

ياسر يصدم الهلال بـ 5 ملايين




http://www.aleqt.com/a/500275_147195.jpg

عبد الرحمن أباعود من الرياض
أقفلت إدارة نادي الهلال صفقة انتقال ياسر الشهراني، ظهير أيمن فريق القادسية لكرة القدم، بشكل نهائي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد وصول المفاوضات إلى طريق مسدود بسبب مطالبة اللاعب بمبلغ يتجاوز المعايير المتبعة في النادي، والتي تم على أساسها التوقيع مع لاعبين كعبد العزيز الدوسري ونواف العابد وغيرهما من نجوم الهلال. وأوضح مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال، الذي أصدر بيانا أعلن من خلاله توقف المفاوضات، وإيضاح تلك الأسباب التي أدت إلى ذلك، حيث أشار البيان إلى أن الاتفاق كان مع إدارة نادي القادسية، ممثلة برئيس النادي عبد الله الهزاع على انتقال الشهراني هاويا، إلا أن الهزاع أوضح لهم برفض عدد من أعضاء إدارته انتقال اللاعب كهاوٍ؛ حفاظا على حقوق النادي الشرقي، وأتت موافقة النادي العاصمي على ذلك؛ على أن يتم التوقيع الأسبوع المنصرم، إلا أن إدارة النادي الأزرق صدمت بمغلاة اللاعب فيما يخص حصته، وهو ما تم رفضه؛ كون ذلك يتنافى والسياسة المالية الداخلية في النادي. وأضاف البيان: ''أقفلنا المفاوضات نهائيا خلال الفترة الحالية، التي كانت تتم عبر الأمير عبد الله بن مساعد، عضو شرف النادي الداعم، والذي كان قد تكفل بنصف مبلغ الصفقة في إطار دعمه المعتاد للنادي، ووقفاته الدائمة التي هي محل شكر وتقدير إدارة النادي ومنسوبيه لكل ما قدمه ويقدمه وسيقدمه للنادي كرمز هلالي كبير''. وأكدت مصادر خاصة لـ ''الاقتصادية''، أن الشهراني طالب بخمسة ملايين ريال تمثل حصته، بواقع مليون ريال لكل موسم، وهو ما رفضته إدارة النادي. وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد، قد ألمح خلال حديثه مع ''الاقتصادية'' أمس الأول، إلى فريقه يملك خيارات واسعة في الظهيرين الأيمن والأيسر، ممثلة بمحمد نامي، سلطان البيشي، فهد السبيعي، الكوري لي بيونج الذي يلعب في الظهيرين الأيمن والأيسر، بجانب عبد الله الزوري، سلمان الفرج، وشافي الدوسري، مضيفا: ''ما يزيد الأمر سوءا أن يبالغ بعض اللاعبين في مقدمات العقود، وبعد كأس آسيا والمستويات التي يقدمها اللاعب السعودي بشكل عام أكدت للجميع عدم أحقية بعض اللاعبين للمبالغ الفلكية التي يطالبون بها، وهو ما اقترحته على الأمير نواف بن فيصل، الرئيس العام لرعاية الشباب، حينما اجتمعت معه وهنأته بمنصبه الجديد، أن يجزئ مقدم العقد على مدة العقد، وأن يخضع اللاعب للتقييم في كل موسم، ويقلل من عقده إذا انخفض المستوى؛ مما يعود في نهاية الأمر بالصالح على المنتخبات السعودية''.
يذكر أن نادي الهلال فاوض القادسية للمرة الثانية لكسب خدمات الشهراني، الذي ينافسهم عليه الاتحاد، حيث أوقفت إدارة نادي القادسية المفاوضات في المرة الأولى، فيما أوقفت إدارة نادي الهلال المفاوضات بعد أن تقدمت بعرض يصل إلى تسعة ملايين ريال، تدفع على فترتين، الأولى حتى نهاية الموسم بواقع أربعة ملايين ريال، على أن يكمل الهلال الباقي مع بداية فترة الانتقالات الصيفية، وفي حال تخلف الهلال عن السداد يصبح اللاعب قدساويا، وتعتبر فترة تمثيله للهلال بنظام الإعارة بأربعة ملايين ريال، وتأتي خطوة القادسية حفظا على حقوقها كما عملته مع النجمين ياسر القحطاني، ومحمد السهلاوي حينما انتقلا للهلال للأول، والنصر للأخير.
يشار إلى أن الشهراني يعد لاعبا هاويا، ولم يوقّع مع ناديه عقدا احترافيا، حيث تنوي إدارة النادي الأحمر توقيع عقد احترافي معه قبل إعارته أو بيع عقده لأي نادٍ.

الدووووخي
05-02-2011, 01:49 PM
.. والهزاع: لم نضغط على الهلال من أجل انتقال الشهراني




http://www.aleqt.com/a/500276_147196.jpg

نايف الثقيل من الرياض
أكد لـ''الاقتصادية'' عبدالله الهزاع رئيس نادي القادسية، إغلاق ملف انتقال ياسر الشهراني لاعب الفريق إلى أي ناد آخر حاليا، بعد أن أصدر نادي الهلال بيانا أعلن فيه صرف النظر عن كسب خدمات اللاعب خلال فترة التسجيل الحالية والتي ستغلق غدا, وقال ''الشهراني سيبقى لاعبا قدساويا، ولن يتقل إلى أي ناد بعد أن اختلفت وجهات النظر مع مسؤولي نادي الهلال''.
وزاد ''لن نوقع عقدا احترافيا مع الشهراني، سيستمر لاعبا هاويا حتى فترة التسجيل الصيفية''. وعن البيان الهلالي الذي أعلن من خلاله إيقاف المفاوضات بحجة مغالاة اللاعب المالية والتي تفوق المعايير المطبقة في نادي الهلال، أجاب ''الأمر يعود لهم ولا نستطيع إجبارهم على إتمام المفاوضات، ربما أن الهلاليين لا يتمكنون من تجاوز المعايير والسياسات الداخلية المعتمدة في النادي، كما أن من حق اللاعب أن يبحث عن مصلحته بطلب المبلغ الذي يريده، ولن نضغط عليه لتخفيض المبلغ''. وأضاف ''بالنسبة لنا كإدارة النادي، نحن متفقون مع الهلاليين على مبلغ معين حسب المفاوضات، ودورنا انتهى عند هذه النقطة، وكانت المحاولات في الأيام الماضية مع اللاعب لتخفيض حصته من الصفقة''. وشدد الهزاع على أن إدارة ناديه اشترطت انتقال اللاعب كمحترف إلى نادي الهلال تماشيا مع الإجراءات المتبعة في الاتحاد السعودي لكرة القدم وقال ''لا نقدر أن نسقط اللاعب من كشوفات النادي كهاو لأن لدينا عددا مسموحا به للاعبين لا نستطيع تجاوزه، لذلك اشترطنا على الهلاليين أن يوقع الشهراني للقادسية عقدا احترافيا على أن ينتقل بعدها إلى الهلال''.

الدووووخي
05-02-2011, 01:50 PM
اللاعب: انسجمت سريعا ولدي الكثير لأقدمه

المطوع يترك النصر ويعود إلى الكويت





بندر الرشود من الرياض
غادر الكويتي الدولي بدر المطوع مهاجم فريق النصر لكرة القدم إلى بلاده برفقة والده على أن يعود غدا مستغلاً الإجازة التي منحت لعناصر فريقه من قبل الجهازين الفني والإداري بعد فوز الفريق على القادسية 5/1 في دور الـ 16 من مسابقة كأس ولي العهد.
ونجح المطوع في تدوين اسمه في قائمة هدافي اللقاء على شاشة ستاد الأمير فيصل بن فهد بعد نجاحه في تسجيل هدف اللقاء الأول بطريقة رائعة، استغل فيها تمريره حسين عبد الغني قائد الفريق قبل أن يتخطى الحارس ويضعها بهدوء في شباك منصور النجعي.
وأبدى المطوع سعادة غامرة بمشاركته الأولى ضمن صفوف النصر أمام القادسية أمس الأول والتي نتج عنها تحقيق نتيجة كبيرة قوامها 5/1، وتأهل إلى ربع نهائي البطولة، حيث شدد بأن لديه الكثير ليقدمه للفريق النصراوي في الاستحقاقات المقبلة، مؤكداً أنه لم يخش عدم الانسجام مع الفريق في ظل أنها المشاركة الأولى.
وأوضح المطوع أن الحضور الجماهيري من أنصار الفريق وترحيبهم به جعله في ارتياح كبير أثناء خوض اللقاء، وقال "لا شك أن لقاءنا بالقادسية هو أحد لقاءات الكؤوس ودائماً هذه اللقاءات تختلف عن غيرها من لقاءات الدوري، كنا حريصين على تحقيق الفوز والانتقال إلى المحطة المقبلة من البطولة، وتحقق لنا ذلك رغم أن القادسية كان نداً عنيداً لنا في الحصة الأولى من اللقاء حيث سنحت لنا خلالها عديد من الفرص التي كانت كفيلة بإنهاء المباراة منذ شوطها الأول ولكن سوء الحظ لازمنا مما جعلنا حريصين في الحصة الثانية من اللقاء على تعزيز الفارق لكي لا تكون هناك مفاجآت من القادسية".
وزاد "بالفعل تمكنا من ذلك، وبالنسبة لي فسعادتي غامرة أن تكون مشاركتي الأولى مع النصر ويظهر الفريق بهذه الصورة الجيدة. وكان البعض يتخوف من ألا يكون هناك انسجام بيني وبين باقي لاعبي الفريق لأنني لأول مرة أشارك مع الفريق، ولكن كنت متأكدا من أني سأظهر بشكل أفضل رغم أن لدي الكثير الذي سأقدمه للفريق في الاستحقاقات المقبلة".
وكشف "حقيقة إدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية وزملائي اللاعبون وأيضاً أنصار الفريق كان لهم دور في الارتياح وقدرتي على تقديم عطاء جيد في هذا اللقاء. لا شك أن النصر يمتلك عددا من الأسماء البارزة والقادرة على فرض سيطرتها وأسلوبها في أي لقاء".
وتمنى المطوع أن يحالفه التوفيق في المناسبات المقبلة لتقديم المردود الإيجابي، وقال "نحن نتطلع إلى تقديم ما يرضي طموحات أنصار الفريق الذي أدين لهم كثيراً، فمنذ وصولي للرياض والجماهير النصراوية غمرتني بالمحبة والاحترام، ورأيت في أعينهم ثقة كبيرة وهو ما سيدفعني إلى بذل مجهود مضاعف مستقبلاً. بالطبع الوعود بتحقيق البطولات أمر لا نملكه ولكن ما نعد به هو العطاء وبذل الجهد والتضحية من أجل الفريق".
الجدير بالذكر أن والد بدر المطوع حرص على التواجد في الرياض، ومتابعة ابنه بدر في أول تجربة احترافية خارجية يخوضها خارج الملاعب الكويتية، ووجد حفاوة كبيرة من قبل إدارة النادي وبعض جماهيره التي حرصت على التقاط الصور التذكارية مع بدر ووالده.

الدووووخي
05-02-2011, 01:51 PM
السهلاوي يعوض غياب سعود وعودة ريان والقرني وبرناوي

مدرب النصر يمنح الإدارة الضوء الأخضر لإبعاد ماكين




بندر الرشود من الرياض
أعطى الكرواتي دراغان مدرب فريق النصر الكروي, الضوء الأخضر لإدارة النادي بالاستغناء عن الأسترالي جون ماكين المحترف في صفوف الفريق الكروي لضعف أدائه وبطء حركته والاستفادة من محترف أجنبي جديد في مركز صناعة اللعب إلا أن ذلك سيكون أمراً صعباً في ظل دفع إدارة النادي إلى جانب عدد من أعضاء الشرف قرابة 11 مليون ريال في الأيام الماضية لتخليص النادي من العوائق التي تمنعه من تسجيل اللاعبين المحترفين لدى لجنة الاحتراف.
وكان دراغان قد أشاد بقدرة الثلاثي عبدالله القرني وعبده برناوي وعمر هوساوي على سد الثغرة في العمق الدفاعي إلى جانب محمد عيد الذي أبلى بشكل جيد في مواجهة القادسية الماضية، وهو ما يتيح الفرصة للاستغناء عن ماكين الذي رفض قبل عدة أيام إجراء مخالصة مالية دون الحصول على بقية حقوقه حتى نهاية الموسم كدفعة واحدة، ما جعل إدارة النصر تجري مخالصة مع الآخر رزافان الذي يغادر إلى بلاده خلال اليومين المقبلين وإحلال بدر المطوع بديلاً عنه.
من جهة أخرى, ينتظم الثلاثي عبده برناوي وعبد الله القرني وريان بلال في التدريبات الجماعية للفريق التي تستأنف مساء غد بعد يومي الراحة الذي منح للاعبين بعد خوضهم لقاء القادسية أمس الأول، الذي تأهل على أثره النصر إلى دور الثمانية.
ويأتي انضمام الثلاثي بعد تعافيهم من الإصابات التي كانوا يعانون منها في الفترة الماضية، حيث ينتظر أن يعكف الكرواتي دراغان مدرب الفريق على الاستعانة بالمهاجم محمد السهلاوي في الحصص التدريبية المقبلة لتجهيزه لقيادة خط المقدمة أمام الشباب ضمن الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري السبت المقبل في ظل غياب المهاجم سعود حمود إلى جانب خالد الزيلعي لوجود ثلاث بطاقات صفراء في رصيدهما تحرمهم من المشاركة في اللقاء.
وفي شأن آخر, يلتحق الثنائي سعود حمود وعبد المحسن عسيري بتدريبات الفريق الأولمبي الذي تنتظره مواجهة مهمة أمام الشباب ضمن الجولة السابعة عشرة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد غد على ملعب نادي النصر، حيث يحرص النصراويون على تحقيق النقاط الثلاث التي ستمنح الفريق صدارة ترتيب فرق الدوري.
من جهة أخرى, قدم حسام الصالح عضو شرف النادي مكافأة مالية قدرها ألفا ريال لعناصر الفريق، إلى جانب الأجهزة الفنية والإدارية، وقد وجد دعم الصالح تقدير إدارة النادي.
يُذكر أن الصالح من أعضاء الشرف الداعمين في السنوات الماضية قبل أن يبتعد عن الفريق نتيجة خلافات مع الإدارة السابقة للنادي، فيما ينتظر أن يقوم أحد أعضاء شرف النادي الذي لا يحبذ ذكر اسمه بتقديم مكافأة مالية قدرها ثلاثة آلاف ريال.

الدووووخي
05-02-2011, 01:52 PM
إيدير في القائمة الاحتياطية في حال تعثرت مفاوضات الأسترالي


الأهلي يقترب من الأسترالي (ساسا) لحل مشكلة الدفاع

http://www.gooolonline.com/articles/src1296860854.jpg





أنهت إدارة النادي الأهلي بشكل مبدئي صفقة التعاقد مع المدافع الاسترالي ساسا اوغنينوفسكي لينضم بديلا للمحترف البرازيلي واندرسون .


وتكثف الإدارة الأهلاوية جهودها لإنهاء الصفقة مع وكيل أعمال اللاعب الذي غالى في مبلغ الإعارة ، وستتضح الأمور خلال أقل من 24 ساعة.
واتخذت إدارة الأهلي احتياطاتها بمفاوضة البرازيلي إيدير (الذي احترف في النصر العام الماضي في حال تعثرت صفقة ساسا.

وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة مساء اليوم أو صباح يوم غد الأحد وهو اليوم الأخير في سوق الانتقالات الشتوية.

وكانت إدارة الأهلي قد جلبت تاكا من الجبل الأسود لسد الثغرة الدفاعية بيد أنه تبين أن اللاعب مصاب خلال المعسكر الإعدادي، وعادت للبحث عن بديل.
يذكر أن ساسا فاز بجائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2011 عندما ساهم بشكل كبير في فوز فريقه سيونغنام الكوري الجنوبي ببطولة دوري أبطال آسيا. وبعد ذلك ظهر في بطولة آسيا مع منتخب بلاده بشكل لافت خصوصا أنه وصل إلى المباراة النهائية وخسر أمام اليابان.

الدووووخي
05-02-2011, 01:53 PM
كالديرون يرفض الإعلام ويجهز السبيعي .. وتسجيل أحمد علي ظهر السبت

عزيز يدعم الهلال أمام الاتحاد .. والجهاز الطبي يقرر مصير العتيبي غدا


http://www.gooolonline.com/articles/src1296845526.jpg


لم يحدد بعد الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي الأول بقيادة الجزائري محمد شعبان إمكانية مشاركة حارس الفريق حسن العتيبي في مواجهة الأحد، حيث لا زال اللاعب يعاني من آلام الكتف، وسيكون يوم غد القرار النهائي للجهاز الطبي في إعطاء الجهاز الفني الضوء الأخضر لمشاركة اللاعب من عدمها، فيما تقدم خالد عزيز المشاركة في تدريب الليلة مبديا جاهزيته، ليظل أمر إشراكه بيد الجهاز الفني، بينما واصل اللاعب نواف العابد التدريبات اللياقية مع مدرب اللياقة.
من جانبه، رفض الأرجنتيني كالديرون مدرب فريق الهلال الإدلاء بأي تصريح للإعلاميين مساء اليوم الجمعة، خصوصا عن لقاء فريقه بعد غد الأحد امام الاتحاد في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الدور الأول لمسابقة دوري زين السعودي للمحترفين، وأكد كالديرون أن تحفظه عن الحديث للإعلام، يعود إلى أن الصحف تفبرك على لسانه ما لم يتلفظ به.
من جهة أخرى، يكتمل تسجيل المصري أحمد علي في كشوفات الفريق الهلالي في الاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر غد السبت، بعد أن أتم الاتحاد المصري إجراءات انتقاله إليكترونيا، ووصلت بطاقته الدولية التي تخوله للمشاركة، لتكون أول مواجهة رسمية له مع الفريق بعد غد الأحد أمام الاتحاد.
وكان كالديرون قد استعان بالظهير الأيمن للفريق الأولمبي فهد السبيعي في تدريب اليوم، في إشارة لتجهيزه لخدمة الفريق الأول في بقية منافسات الموسم، خاصة بعد الإعلان رسميا عن تعثر مفاوضات النادي مع لاعب القادسية ياسر الشهراني الذي يجيد اللعب في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر.
وكان مجلس إدارة نادي الهلال قد عقد اجتماعاً له مساء اليوم الجمعة برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس الإدارة وحضور الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك لمناقشة عدد من الأمور المدرجة على جدول الأعمال والمتعلقة بشؤون النادي المختلفة، وما يخص فريق كرة القدم وبقية الألعاب، حيث ناقش المجتمعون سير العمل الإداري وسبل تفعيل الإجراءات الإدارية داخل النادي والتواصل بين الإدارات وتأمين متطلبات الفرق الكروية واحتياجاتها.
ويأتي هذا الاجتماع الروتيني لمجلس الإدارة في إطار تأكيد النظم الإدارية التي يسير عليها النادي ويسعى لتأكيدها للوصول للعديد من الأهداف المرسومة للنهوض بالعمل الإداري بالنادي بما يتواكب والطموحات العامة للإرتقاء بكافة أوجه العمل داخل النادي وخصوصاً التواصل الإلكتروني بين الأعضاء في كل ما يتعلق بالمخاطبات الداخلية بين الإدارات والأقسام في النادي.

الدووووخي
05-02-2011, 01:54 PM
أكد أنهم وافقوا على الانتقال النهائي للاعب بعد مطالبات بعض أعضاء إدارة القادسية بذلك

الهلال يوقف مفاوضات ضم ياسر الشهراني .. ويتهم اللاعب بالمغالاة في مطالبه المالية

http://www.gooolonline.com/articles/src1296826805.jpg



أقفلت إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، اليوم الجمعة صفقة انتقال اللاعب ياسر الشهراني الظهير الأيسر لفريق القادسية الأول لكرة القدم بشكل نهائي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد وصول المفاوضات إلى نقطة توقف بسبب مطالبة اللاعب بمبلغ يتجاوز المعايير المتبعة في النادي التي تم على أساسها التوقيع مع لاعبين كبار كعبد العزيز الدوسري، نواف العابد، وغيرهم من نجوم الهلال.

وأوضح مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال في بيان بثه اليوم الجمعة، أن الاتفاق كان مع إدارة نادي القادسية ممثلة في عبد الله الهزاع رئيس النادي على انتقال اللاعب ياسر الشهراني هاويا للهلال، وأضاف "لكن الهزاع أوضح أن عددا من أعضاء إدارته رفضوا انتقال اللاعب هاويا حفاظا على حقوق نادي القادسية".

وتابع البيان "بعد موافقة الهلال على ذلك والاتفاق على إنهاء الصفقة والتوقيع خلال الأسبوع الماضي, ظهرت مطالب مبالغ بها من اللاعب ياسر الشهراني لا تتفق والسياسة المالية الداخلية في النادي مما جعلنا نقفل المفاوضات نهائيا خلال الفترة الحالية، والتي كانت تتم عبر الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف النادي الفاعل الذي كان قد تكفل بنصف مبالغ الصفقة في إطار دعمه المعتاد للنادي ووقفاته الدائمة التي هي محل شكر وتقدير إدارة النادي ومنسوبيه لكل ما قدمه ويقدمه وسيقدمه للنادي كرمز هلالي كبير".

الدووووخي
05-02-2011, 01:55 PM
النتيجة الطبيعية أمام القادسية 14/1 .. بيانهم لا يعنينا .. وسنوقع مع لاعب محلي بارز خلال يومين

فيصل بن تركي: النصر سينافس على الدوري الموسم المقبل .. والكرة الشاملة منهجيتنا


http://www.gooolonline.com/articles/src1296872369.jpg



كشف الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، أن الموسم المقبل هو الموسم الحقيقي لمنافسة فريقه الأول لكرة القدم على لقب الدوري، وأبان "عند استلامي رئاسة النصر، أعلنت أن الفريق سينافس على الدوري خلال سنتين، والموسم المقبل هو الموسم الثاني لنا، وسننافس على بطولة الدوري".
جاء ذلك خلال مداخلته مساء أمس الجمعة في برنامج "كورة" الذي يبث عبر قناة "روتانا خليجية"، والتي شدد خلالها رئيس النصر على أنه صرف مبالغ طائلة، قائلا "ربما يكون النصر أكثر فريق صرف مبالغ مالية خلال هذه الفترة على لاعبين محليين وأجانب، إضافة إلى تجديد عقود لاعبين هواة".
وتابع "أنا شخصيا دفعت الكثير، إضافة إلى أعضاء شرف مخلصين لا يرغبون بذكر أسمائهم، ولهم ثقلهم الاجتماعي في السعودية".
وعلى صعيد اللاعبين الأجانب، قال "نادي النصر مكتفٍ بالـ4 الموجودين، وآخر صفقاتنا هي بدرالمطوع، أما بالنسبة للاعبين المحليين, فخلال اليومين المقبلين سيكون هناك صفقة محليه بارزة".
وحول كون إبراهيم شراحيلي لاعب النصر السابق من ضمن المرشحين للعودة لصفوف الفريق، أجاب "إنه أحد الخيارات المتاحة للتعاقد معها، وليس هناك ما يمنع من عودته للنصر".

ووجه الأمير فيصل رسالة للجماهير النصراوية وخصوصا المطالبة بصانع ألعاب أجنبي، قائلا "هذه الجماهير لو أعادت مشاهدة مباراة الأمس أمام القادسية لشاهدوت أن جميع اللاعبين قاموا بصناعة اللعب ابتداء بسعود حمود، عبد الرحمن القحطاني، حسين عبد الغني، والمطوع".
وتابع "الكرة الجماعية والشاملة هي التي يطبقها الفريق بدليل غزارة أهداف النصر في بطولة دوري زين، وكأس ولي العهد".

وعن الالتزامات المالية المترتبة على النصر، أجاب "هناك التزامات إلى الآن لم تنته، كالرواتب المتأخرة لـ3 أو 4 أشهر، وبإذن الله الأسبوع المقبل ستحل جميع هذه الالتزامات".

وحول بيان إدارة نادي القادسية الذي تظلم من قرارات الحكم مطرف القحطاني الذي أدار لقاءهم مع النصر مساء يوم أمس الخميس ضمن دور الـ 16 لمسابقة كأس ولي العهد، والذي انتهى 5/1 لصالح النصر، رد الأمير فيصل "هذا أمر يخص نادي القادسية، والنصر تعرض لعدم احتساب ركلة جزاء واضحة قبل ضربة الجزاء الأولى، ولو لا الحظ والفرص الضائعة لكانت نتيجة مباراة الأمس 13/1 أو 14/1".

وعن لم شمل أعضاء شرف نادي النصر وانتهاء الخلاف بينهم، أجاب "أبواب نادي النصر مفتوحة للجميع، ونحن لم نستغنِ عن أعضاء شرف النادي المخلصين".
وحول انتهاء الخلاف الذي بينه وبين عمران العمران عضو شرف النادي، رد "الأمور الشخصية نقوم بحلها في الغرف المظلمة وليس في الإعلام المرئي والمقروء, وأبواب النصر مفتوحة للجميع، والخلافات الشخصية خارج أسوار النادي".

الدووووخي
05-02-2011, 01:56 PM
الجهاز الطبي يؤكد جاهزية كريري .. ومناورة تعد الفريق للهلال

أوليفيرا يواجه الإعلام غدا .. ويعوض غياب باولو جورج بالرهيب


http://www.gooolonline.com/articles/src1296857619.jpg



يعقد البرتغالي توني أوليفيرا مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مؤتمرا صحفيا عند الساعة السابعة من مساء يوم غد السبت، بحضور مديرعام إدارة الكرة حمد الصنيع بقاعة الأمير طلال بن منصور بالنادي.

وكان أوليفيرا قد أشرف اليوم على المران الرئيس للفريق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي استعدادا للقاء الهلال ضمن مسابقة دوري زين للمحترفين الأحد المقبل، حيث بدأ المران بالتمارين اللياقية، عقبها قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين في مناورة كروية طبق من خلالها عددا من الجمل الفنية، وحرص أوليفيرا على الوصول للتشكيل الأمثل الذي سيواجه به الهلال، في ظل غياب باولو جورج بسبب الإيقاف بالبطاقة الصفراء الثالثة، حيث من المتوقع أن يكون راشد الرهيب بديلا لجورج، فيما أكد الجهاز الطبي جاهزية سعود كريري طبيا للمشاركة في مواجهة الأحد.

الراهي
05-02-2011, 02:40 PM
..
>>
الأخبار حلوهـ هذي الأيام
..
وعساك ع القوة
..
وألف شكر لك دخ دخ
..

قلعة الكوؤس
05-02-2011, 06:38 PM
مشكور على الاخبار