المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محطم الأقارم القياسية يرعب اتلتيكو مدريد


ححرف!
06-02-2011, 01:57 AM
http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/54303_16.jpg يبدو مانشستر يونايتد مرشحا للاحتفاظ بسجله خاليا من الهزائم في مبارياته الـ29 حتى الآن عندما يحل ضيفا مساء اليوم السبت على متذيل الترتيب ولفرهامبتون في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ويأمل الشياطين الحمر أن يكون الولد الذهبي واين روني قد استعاد شهيته التهديفية بعد الثنائية التي سجلها في مرمى استون فيلا الثلاثاء الماضي.
أما آرسنال الثاني فيحل ضيفا على نيوكاسل يونايتد في مباراة ثأرية للأول الذي سقط على أرضه بشكل مفاجىء ذهابا.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي ستوك سيتي مع سندرلاند، واستون فيلا مع فولهام، وايفرتون مع بلاكبول، ومانشستر سيتي مع وست بروميتش البيون، وتوتنهام مع بولتون، وويغان مع بلاكبيرن، ووست هام مع برمنغهام.
الدوري الإيطالي
يدرك كل من روما وإنترميلان أن الفائز من لقائهما المرتقب على ملعب سان سيرو سيكون الأقرب لمنافسة ميلان على إحراز اللقب.
سيكون يوفنتوس مطالبا بالفوز على كالياري في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكي يعزز آماله في احتلال أحد المراكز الأوروبية وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي.
وكان فريق السيدة العجوز خاض موسما سيئا للغاية الموسم الماضي حيث احتل المركز السابع وفشل في المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ما دفع بإدارة النادي إلى تعزيز صفوف الفريق والاستعانة بخدمات المدرب لويجي دل نيري.
وحقق الفريق انطلاقة جيدة في مطلع الموسم الحالي، لكن نتائجه ساءت كثيرا منذ مطلع العام الحالي حيث خسر خمس من مبارياته الثماني منها الثلاث الأخيرة على التوالي.
الدوري الإسباني
يسعى برشلونة الذي يرتاح في صدارة بطولة إسبانيا بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد إلى مواصلة عروضه الهجومية الرائعة عندما يستضيف اتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.
وتابع الفريق الكاتالوني هوايته في تحطيم الأرقام القياسية هذا الموسم وكان آخرها تحقيقه الفوز الخامس عشر على التوالي والتاسع عشر هذا الموسم، ليعادل الرقم القياسي (15) من حيث عدد الانتصارات المتتالية والمسجل باسم غريمه الملكي في موسم 1960ـ1961 الذي كان يضم 16 فريقا فقط.
كما تجاوز برشلونة رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية والذي سجله تحت إشراف المدرب الهولندي فرانك رايكارد خلال موسم 2005ـ2006، علما بأنه يتشارك مع ريال مدريد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات في موسم واحد (31) وحققاه الموسم الماضي.وقال لاعب وسط برشلونة الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو المنتقل إليه هذا الموسم من ليفربول “اتلتيكو مدريد خصم قوي وقد اثبت ذلك من خلال فوزه بيوروبا ليغ الموسم الماضي وفوزه على إنترميلان الإيطالي في الكأس السوبر الإيطالية”.
وأضاف “يضم اتلتيكو في صفوفه أحد أفضل مهاجمين في العالم وهما سيرجيو اغويرو ودييغو فورلان، ويجب أن نكون في كامل تركيزنا لكي نشل حركتهما”.
يذكر أن عشاق الكرة في العالم على موعد مع نهائي مثير في كأس إسبانيا بعد بلوغ برشلونة وريال مدريد مباراة القمة منتصف الأسبوع الحالي.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي اوساسونا مع مايوركا، والميريا مع اسبانيول، واتلتيك بلباو مع سبورتيخ خيخون، وخيتافي مع ديبورتيفو لا كورونيا، وسرقسطة مع راسينغ سانتاندر، وفياريال مع ليفانتي.
الدوري الفرنسي
يحل باريس سان جرمان الذي يأمل في إحراز اللقب المحلي للمرة الأولى منذ عام 1994، ضيفا على رين أحد فرق المقدمة في لقاء لايخلو من صعوبة في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي .ويتقدم ليل بفارق 4 نقاط عن منافسه المباشر باريس سان جرمان، علما بأن 7 نقاط فقط تفصل الأول عن صاحب المركز السابع.وعاش الفريقان ظروفا مختلفة في منتصف الأسبوع في مسابقة كأس فرنسا، حيث نجح فريق العاصمة في تخطي مارتيغ بسهولة بالغة 4ـ1، في حين خرج رين على يد ريمس من الدرجة الثانية 3ـ4 بركلات الترجيح.
وكان فريق العاصمة يأمل في تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية، لكنه اضطر إلى التخلي عن خدمات ستيفان سيسينيون لمصلحة سندرلاند الانجليزي، في حين لم يوفق في الحصول على خدمات هداف سانت اتيان ديميتري باييه.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي بريست مع نانسي، وكاين مع لوريان، ولنس مع فالنسيان، ومرسيليا مع ارل افينيون، ومونبلييه مع سانت اتيان، ونيس مع سوشو.

المونديالي
06-02-2011, 03:41 PM
ليتك مانزلت موضوع عن مان يونايتد أنه ماخسر :d..!!

خسر امس 1_2 ولفرهامبتون والله قهر ومشكووور..!!

ححرف!
08-02-2011, 09:18 PM
ليتك مانزلت موضوع عن مان يونايتد أنه ماخسر :d..!!



خسر امس 1_2 ولفرهامبتون والله قهر ومشكووور..!!




***
اللـــه يعطيك العافيـــه||~

علـى مروركـ . .~

***

الراهي
03-04-2011, 02:55 PM
***
..
>>
مشكوووور
..
وعساك ع القوة
..
◕‿◕
***