المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الذئاب تفترس مانشستر يونايتد وتذيقه الهزيمة الاولى


المونديالي
06-02-2011, 04:10 PM
فجّر ولفرهامبتون متذيل الترتيب مفاجأة من العيار الثقيل والحق بمانشستر يونايتد المتصدر هزيمته الأولى هذا الموسم بالفوز عليه 2-1 يوم السبت على ملعب "مولينوكس ستاديوم" في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الانجليزي.

واعتقد الجميع أن مانشستر سيخطو خطوة هامة نحو الانفراد بالرقم القياسي من حيث عدد ألقاب الدوري والذي يتشاركه حاليا مع ليفربول (18 لكل منهما)، بعد تعثر ملاحقه المباشر آرسنال أمام مضيفه نيوكاسل بالتعادل معه 4-4 بعد أن تقدم عليه برباعية نظيفة، لكن "الشياطين الحمر" الذين بدأوا المباراة بقوة سقطوا للمرة الأولى هذا الموسم ولأول مرة أمام ولفرهامبتون منذ 17 يناير/ كانون الثاني 2004 وبنتيجة 0-1.

وبدا مانشستر الذي غاب عنه قلب الدفاع ريو فرديناند بسبب إصابته خلال الإحماء ما فتح الباب أمام جون إيفانز للمشاركة أساسيا، في طريقه الى تحقيق فوز كاسح عندما تقدم منذ الدقيقة الثالثة عبر البرتغالي لويس ناني الذي قام بمجهود فردي مميز على الجهة اليمنى قبل أن يشق طريقه إلى داخل المنطقة ويتلاعب بالدفاع ثم يسدد في شباك الحارس واين هينيسي.

لكن صاحب الأرض رد سريعا وأدرك التعادل في الدقيقة 10 عندما لعب ماثيو جارفيس كرة عرضية من الجهة اليسرى وصلت إلى الكاميروني جورج ايلوكوبي الذي حولها برأسه داخل شباك الحارس الهولندي إدوين فان در سار.

واكتملت المفاجأة عندما وضع كيفن دويل ولفرهامبتون في المقدمة قبل 4 دقائق على نهاية الشوط الأول عندما الصربي نيناد ميليياس كرة عرضية وصلت الى ايلوكوبي الذي حولها برأسه إلى دويل فأودعها الأخير شباك فان در سار.

وحاول رجال المدرب الاسكتلندي آليكس فيرجوسون العودة إلى اللقاء في الشوط الثاني لكن كل محاولاتهم باءت بالفشل، ما سمح لآرسنال في تقليص الفارق إلى أربع نقاط ومانشستر سيتي إلى 5 نقاط بعد تغلبه على ضيفه وست بروميتش البيون 3-0 بفضل ثلاثية الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

ححرف!
08-02-2011, 09:10 PM
***
اللـــه يعطيك العافيـــه||~

علـى طرحكـ . .~

***

الراهي
03-04-2011, 02:55 PM
***
..
>>
مشكووور
..
وعساك ع القوة
..
◕‿◕
***