المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدني رحيمي يفتح ملف القوة و النفوذ في المجال الرياضي


الدووووخي
07-02-2011, 10:48 PM
بلهجته الحجازية المحببة للجميع تحدث المحلل الرياضي الدكتور مدني رحيمي لقناة لاين سبورت حول موضوع عودة المحترف الحسن كيتا .

فقد ذكر أن سبب السيول التي داهمت مدينة جدة لسنتين متتاليتين هو عدم العدل , فقد ذكر أنه ليس من حق نادي الشباب التعاقد مع الحسن كيتا و أن ناديه الأصلي أحق باللاعب , و تسائل رحيمي كيف سُمح للحسن كيتا العودة للأراضي السعودية بالرغم من منع نادي الإتحاد من التعاقد مع المدرب كوزمين .

عودة الحسن كيتا تفتح ملف حساس جداً عن قوة نفوذ بعض الأندية و مقدرة رجالاتها على تغيير الأوامر حسب حاجة الفرق النافذة مع العلم أن الأنباء تفيد بأن نادي الهلال كان ينوي التعاقد مع الحسن كيتا و لكن بعد استفسارهم الشفوي تم إخبارهم أن اللاعب كيتا لم يشمله العفو و أنه لا يستطيع العودة للأراضي السعودية كمحترف رياضي نظراً للخطاء الجسيم الذي أرتكبه في أهم مناسبة رياضية .

و استفسر الدكتور مدني رحيمي كيف سمح للحسن كيتا أن يأتي و يتم حرمان الإتحاد من خدماته وهو الذي بقي من عقده مع نادي الإتحاد سنة و كيف يتم منع نادي الإتحاد من خدمات المدرب كوزمين ؟


كما سبق لنادي الشباب أن تمت مجاملته على حساب نادي الفتح ضمن منافسات دور الأربعة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد 2010 و تم حسم الجدل بقرار غير مقنع لأغلبية الرياضيين لصالح نادي الشباب و احتساب هدف ثالث و تأهل نادي الشباب للمباراة النهائية و التي كسب كأسها بعد مباراته مع نادي الهلال .

إذا صحت إدعاءات مدني رحيمي كيف تتم المنافسة العادلة بين فرق دوري زين و بعض الأندية يحق لها ما لا يحق لغيرها ؟

الشارع الرياضي يحتاج لتوضيح من قبل إتحاد كرة القدم حول هذه الملابسات حتى يرتاح الشارع الرياضي و الفرق المشاركة و أنهم متساوون أمام الأنظمة و القوانين .


http://www.youtube.com/watch?v=Pl4zAo2ypWE&feature=player_embedded

عشق الشمال
07-02-2011, 11:28 PM
صراحة كلامه منطقي جدآ


مشكور دووخي ،،