المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضة .. الثلاثاء 8 / 2 / 2011م ..


الدووووخي
08-02-2011, 01:24 PM
أولمبي .. النصر يتصدر




إبراهيم بوعبيد من الخبر
تصدر فريق النصر الأولمبي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 عاما بعد فوزه البارحة على الشباب 2/0 ضمن الجولة الـ 18 على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض. سجل للنصر فهد الرشيدي (40)، وأحمد الجيزاني (85) ليرفع النصر رصيده إلى 31 نقطة، بينما توقف رصيد الشباب عند 29. وشهد اللقاء يحيى هادي لاعب الشباب (75)، كما شهد اللقاء ضربة جزاء ضائعة للنصر بقدم سعود حمود.
وعلى ستاد عبد الله الدبل في نادي الاتفاق، كسب فريق الاتفاق ضيفه الرائد 4/1، تناوب على تسجيلها محمد الشريف (هدفين) مرتضى البريه، وهزاع الهزاع، بينما سجل للرائد عبد العزيز الجبريل ليرفع الاتفاق رصيدة إلى 25 نقطة، ويتوقف رصيد الرائد على 16.

الدووووخي
08-02-2011, 01:25 PM
رغم غياب المهاجمين بسبب الإيقاف والإصابة

الحارثي يصدم.. دراجان لا يراه




http://www.aleqt.com/a/501599_147646.jpg

بندر الرشود من الرياض
ما زال سعد الحارثي مهاجم فريق النصر الكروي يسعى جاهدا لكسب ثقة مدربه الكرواتي دراجان للعودة مجدداً للقائمة الأساسية التي غاب عنها طويلا، إلا أن المدرب حتى الآن لم يقتنع بعد بإمكاناته لتمثيل الفريق كلاعب أساسي، وهو ما جعله يعتمد في اللقاء الماضي أمام القادسية في دور الـ 16 من مسابقة كأس ولي العهد، على الشاب سعود حمود، ليلعب بجانب بدر المطوع في ظل غياب محمد السهلاوي وريان بلال.
وكان دراجان قد سارع في اليومين الماضيين إلى تجهيز السهلاوي للمشاركة في القائمة الأساسية أمام الشباب السبت المقبل في الجولة الـ 17 من دوري زين السعودي، وفي حال لم تكن جاهزية السهلاوي تامة للمشاركة في اللقاء فسيكتفي بالكويتي بدر المطوع وحيداً في خط المقدمة في ظل عدم قدرة المهاجم سعود حمود على المشاركة لنيل ثلاث بطاقات صفراء، الأمر الذي يعني غياب الحارثي عن القائمة الأساسية رغم ابتعاد بقية المهاجمين بداعي الإصابة والوقف.
وركز دراجان في الحصة التدريبية عصر أمس على الجوانب التكتيكية التي تعتمد على الدقة في التمرير والتسديد على أهداف صغيرة حيث قسم اللاعبين لمجموعتين أتبع ذلك تدريب على الكرات العرضية واللعب من لمسة واحدة قبل أن يختتم المران بمناورة شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء ريان بلال الذي اكتفى بتدريب لياقي في إطار برنامجه التأهيلي. وخضع حراس المرمى الأربعة خالد راضي, عبد الله العنزي, حسين ربيع, وكميل الوباري، لتدريبات مكثفة من قبل سبيستيان اقناسو مدرب الحراس.
وسيتدرب الفريق اليوم على فترتين صباحية ومسائية على أن يتم إقفال التدريبات منذ الغد لوضع التكتيك الملائم لمواجهة الشباب.

الدووووخي
08-02-2011, 01:26 PM
دراغان يعتمد على التكتيك ودقة التمرير وتمارين خاصة للحراس (http://www.sportksa.net/main/index.php/sports-miscellaneous/2274-dragan-depends-on-the-tactics-and-accuracy-of-passing-and-special-exercises-for-the-guards)

[/URL]
(http://www.sportksa.net/main/index.php/component/mailto/?tmpl=component&link=aHR0cDovL3d3dy5zcG9ydGtzYS5uZXQvbWFpbi9pbmRle C5waHAvc3BvcnRzLW1pc2NlbGxhbmVvdXMvMjI3NC1kcmFnYW4 tZGVwZW5kcy1vbi10aGUtdGFjdGljcy1hbmQtYWNjdXJhY3ktb 2YtcGFzc2luZy1hbmQtc3BlY2lhbC1leGVyY2lzZXMtZm9yLXR oZS1ndWFyZHM%3D)

الكاتب: سبورت | 07 فبراير 2011


[URL="http://www.sportksa.net/main/images/stories/a-a/alnssr/nsr16789.jpg"]http://sportksa.net/main/plugins/content/fboxbot/thumbs/nsr16789_250x121_2293b20f610728cb1d6e7aae7549c264. jpg (http://www.addthis.com/bookmark.php)


ركز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السيد دراغان في تمرين اليوم على الجوانب التكتيكية التي تعتمد على الدقة في التمرير والتسديد على أهداف صغيرة بعد أن قسم اللاعبين لمجموعتين اتبع ذلك بتدريب على الكرات العرضية واللعب من لمسة واحدة واختتم التمرين بمناورة شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء ريان بلال الذي اكتفى بتدريب لياقي في إطار برنامجه التأهيلي .
في الوقت الذي خضع حراس المرمى الأربعة ( خالد راضي وعبدالله العنزي وحسين ربيع وكميل الوباري ) لتدريبات مكثفة من قبل مدرب الحراس سبيستيان اقناسو . هذا وسوف يتدرب الفريق غداً على فترتين صباحية عند الساعة العاشرة ومسائية عند الساعة السادسة .

الدووووخي
08-02-2011, 01:27 PM
800 صنف على 1000 م صنعتها أيد عالمية بـ 15 مليونا

الهلال يراعي سلامة الأطفال في متجره




http://www.aleqt.com/a/501606_147648.jpg

"الاقتصادية" من الرياض
قص الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، والمهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي, شريط افتتاح أول متجر من سلسلة متاجر الهلال في الرياض، قبل أن يوقعا على قميص النادي وكتابة تاريخ الافتتاح عليه وتجولا في جنبات المتجر الذي يحتوي على أكثر من 800 صنف مصنعة في أرقى المصانع العالمية خصيصا للنادي السعودي. يُذكر أن متجر الهلال يحتوي على سبعة أقسام موزعة على ألف متر مربع تضم قسما للرجال وآخر للشباب وللأطفال وقسما للأحذية وهناك قسم خاص بطقم النادي الرياضي، إضافة إلى قسم خاص بالنساء وقسم الإكسسوارات. من جانبه, قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد "سعدت جدا بهذا المتجر وذهلت لما رأيت من تعدد في المنتجات وجودة عالية في التصنيع، والإخوان في موبايلي يشكرون على هذا العمل الجبار الذي يعكس مدى احترافية هذه الشركة وقدرتها على تقديم مشاريع تعود بالنفع على الطرفين، وهذا المشروع في اعتقادي سيكون مقياسا لأي ناد في المنطقة سواء من ناحية المساحة الكبيرة أو تعدد المنتجات وجودتها". من جانبه, أكد المهندس خالد الكاف أن هذا المشروع استغرق قرابة العام والنصف لكي يخرج بهذه الصورة التي آمل أن تحوز على رضا وإعجاب المشجع الهلالي، وقال "نحن في موبايلي نحاول جاهدين أن نقدم كل ما يمكن لإثراء شراكتنا مع نادي الهلال سواء من المشاريع المماثلة للمتجر أو بتقديم الخدمات الاتصالاتية الخاصة بالهلال، وهذا المتجر سيكون نواة لسلسلة من المتاجر في عدد من مدن المملكة لتلبية رغبات الجماهير الهلالية في باقي المناطق". يُذكر أن جميع المنتجات في متجر الهلال الذي تعدت تكلفته الـ 15 مليون ريال تم تصميمها وتصنيعها خصيصا للنادي على يد مصممين عالميين من أوروبا وأمريكا ومصانع ذات سمعة عالمية في أكثر من دولة حول العالم، كما حرصت موبايلي أن تكون جميع المنتجات مطابقة للمواصفات الأوروبية خصوصا منتجات الأطفال التي تم تطبيق أعلى معدلات السلامة البيئية في كل منتج، وأيضا حرصت موبايلي على اختيار خامات قطنية ذات جودة عالية تم بها صناعة التي شيرتات وباقي الملابس التي تستدعي استخدام القطن ثم تمت تجربتها في مختبرات خاصة عادة ما تستخدمها كبار الماركات العالمية عند تصنيع منتجاتها..


http://www.aleqt.com/a/501606_147649.jpg


إلى ذلك، عاود بدلاء الفريق الهلالي أمس تدريباتهم الاعتيادية فيما تمتع اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية أمس أمام الاتحاد في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من دوري زين السعودي، براحة نظير الجهد الذي بذلوه خلال مجريات اللقاء على أن يشاركوا زملاءهم في تدريبات اليوم استعداداً الوحدة السبت المقبل ضمن الجولة الـ 17، وكانت تدريبات الأمس قد اشتملت على جوانب لياقية اختتمت بمناورة على ربع الملعب بمشاركة الثنائي حسن العتيبي، وخالد عزيز. يذكر أن الثنائي محمد الشلهوب وياسر القحطاني قد غادرا في وقت مبكر من فجر أمس إلى دبي لتصوير إعلان دعائي لصالح الشريك الاستراتيجي (موبايلي). وكان السويدي ويلهامسون قد غادر من جدة للمشاركة مع منتخب بلاده ودياً أمام قبرص اليوم.

الدووووخي
08-02-2011, 01:28 PM
قبل مواجهتهما المرتقبة في الجولة الـ17 من دوري زين السعودي

العتيبي: الشباب في الشمالية.. والنصر في مكانه




http://www.aleqt.com/a/501613_147654.jpg



إبراهيم بن محمد من الرياض


نفى محمد العتيبي مدير ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض تلقيه أي تعليمات بخصوص حصول فريق الشباب لكرة القدم على غرفة تبديل الملابس الشمالية في الملعب السبت المقبل، أو جلوس إدارته وأنصاره في الجهة المدرجات الشمالية من مدرجات ومقاعد الاستاد خلال مواجهته بالنصر ضمن الجولة الـ17 من دوري زين السعودي.
وقال العتيبي "لم يصلني أي تعليمات من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب بهذا الخصوص، ونحن هنا جهة تنفيذية".
وكشف "في حالة عدم وصول أي تعليمات تتعلق بهذا الأمر، فإننا سننفذ ما كنا نسير عليه سابقا، والمعروف لدى الجميع، وهو حصول فريق النصر على غرفة تبديل الملابس الشمالية للاعبين، والجهة الشمالية للإدارة والجماهير في المدرجات الشمالية".
وتعرف المدرجات الشمالية وغرفة ملابسها في ستاد الأمير فيصل بن فهد، وكذلك ستاد الملك فهد الدولي وملعب الصائغ أو أي ملعب في العاصمة الرياض بأنها خاصة بالنصر، فيما تخصص الجهة الثانية للمنافس التقليدي الهلال وجماهيره، وكذلك إدارته، فيما يكون الشباب والرياض وفرق المنطقة الأخرى في الجهة المقابلة لها، نظرا لجماهيريتها الطاغية والكبيرة، حيث عرف هذا تاريخيا.
يذكر أن خالد البلطان رئيس نادي الشباب أعلن فضائيا أنه لن يتنازل في لقائه بالنصر عن الجهة المخصصة بالمضيف خلال اللقاءات التي يستضيف فيها النصر، وقال "تنازلنا كثيرا، وهذا حق من حقوق الشباب".
وأضاف "مباريات الشباب التي على أرض الشباب يجب على الضيف احترام القرار، وأن يتجه إلى الجهة الجنوبية"، موضحا أنه رفع خطابا إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب وخاطبهم بذلك.

الدووووخي
08-02-2011, 01:29 PM
عقد شهيل .. يعتمد




"الاقتصادية" من الرياض
اعتمدت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم عقد المدافع الدولي عبد الله شهيل بعد أن جدده لمدة أربعة أعوام مقبلة، مقابل مبلغ مالي لم يعلن عنه الطرفان.
فيما سيبدأ الفريق الشبابي اليوم استعداداه للقاء النصر السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الـ 17 من مسابقة دوري زين السعودي. وسيجري الفريق حصة تدريبية السادسة مساءً تحت إشراف مساعد المدرب ماكسي. وكان لاعبو الشباب قد تمتعوا أمس براحة بعد أن منحهم الجهاز الفني إجازة بعد لقاء الحزم الماضي.
في حين ينتظر أن يصل إلى الرياض التاسعة مساء غد المدرب الأرجنتيني أنزو هكتور بعد أن غادر إلى بلاده الخميس الماضي؛ للاطمئنان على والدته التي خضعت إلى عملية جراحية أمس.

الدووووخي
08-02-2011, 01:30 PM
توني يغادر إلى بلاده

مدرب ألميريا للاتحاد: أوتشي ممنوع من السفر




http://www.aleqt.com/a/501598_147645.jpg



وائل النجار من جدة

أفشل خوسيه لويس مدرب فريق ألميريا الإسباني لكرة القدم، صفقة انتقال المهاجم النيجيري كالو أوتشي إلى نادي الاتحاد في آخر لحظة قبل إقفال فترة الانتقالات الشتوية البارحة الأولى بعد تمسكة باللاعب ما جعل المفاوض الاتحادي في حيرة بعد أن كانت الإدارة قد وضعت ثقلها في الحصول على خدماته الأمر الذي جعلهم يكتفون بالرباعي الأجنبي الجزائري زيايه, العماني أحمد حديد, والبرتغاليين باولو جورج, ونونو أسيس.
وكانت الإدارة الاتحادية قد توقعت سهولة الحصول على خدمات المهاجم النيجيري، لقيده بدلا عن زيايه، ما جعلها تركز كثيرا على التفاوض معه وترك بقية ملفات اللاعبين بأمر من المدرب البرتغالي توني أوليفيرا لتفشل الصفقة التي كانت جماهير النادي تنتظرها على أحر من الجمر.
على صعيد آخر, منح الجهازان الفني والإداري اللاعبين راحة إجبارية عقب لقاء لهلال الذي انتهى سلبيا في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من دوري زين السعودي، على أن يعود اللاعبون مساء اليوم للتدريبات.
في شأن ثان، سمحت إدارة النادي للمدرب البرتغالي بالسفر إلى بلاده البارحة لظرف عائلي طارئ على أن يعود إلى التدريبات الخميس المقبل تأهبا لمنازلة الحزم في الجولة الـ 17.

الدووووخي
08-02-2011, 01:31 PM
يد النجعي .. تبعده




إبراهيم بوعبيد من الخبر
تعرض البلغاري ديمتروف مدرب فريق القادسية لكرة القدم، لضربة موجعة عندما أصيب الحارس منصور النجعي في تدريب أمس بإصابة في يده قد تمنعه من المشاركة أمام التعاون السبت المقبل ضمن الجولة الـ 17 من دوري زين السعودي، حيث تبدو مشاركته ضئيلة جدا, فيما سيغيب الثلاثي النيجيري جون جامبو، التونسي معين الشعباني، وطلال الخيبري، للإيقاف.



الطائي يكسب القرني




بشير الزويمل من حائل
أنهت إدارة نادي الطائي رسميا إجراءات التعاقد مع عقيل القرني لاعب فريق الاتحاد الكروي، وذلك للعب في صفوف الفريق ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى بنظام الإعارة بعد اتفاق الناديين دون الإفصاح عن القيمة المالية.

الدووووخي
08-02-2011, 01:32 PM
الأهلي يودع وندرسون بـ «تورتة»




http://www.aleqt.com/a/501604_147647.jpg

خالد دغريري من جدة
ودعت إدارة الكرة بالنادي الأهلي اللاعب البرازيلي واندرسون دو كارمو، الذي سينتقل بنظام الإعارة إلى أحد الأندية حتى نهاية الموسم الحالي، بين شوطي المباراة الودية التي جمعت فريقها بالوحدة بعد أن أعدت حفلا، حيث شارك اللاعبون في تقطيع التورتة التي كتب عليها اسمه.
وينتظر أن يكون المدافع الصربي نيكولا بيتكوفيتش قد وصل مطار الملك عبد العزيز في جدة البارحة، للالتحاق بتدريبات فريق الأهلي لكرة القدم بعد أن أنهت إدارة النادي تسجيله لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بالاتفاق مع ناديه انتراخت فرانكفورت الألماني، بناءً على توصية المدرب الصربي ميلوفان.
وسيخضع اللاعب الصربي إلى كشف طبي اليوم، قبل أن يلتحق بتدريبات فريقه الجديد.
يشار إلى أن الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع الدولي باتاك مدافع الجبل الأخضر، بعد أن تعرض إلى إصابة أثناء معسكره في دبي، فضلا عن تواضع مستواه رغم أنه قدم بتوصية من المدرب الصربي.
إلى ذلك، تعادل الأهلي مع الوحدة بهدف لمثله في المباراة الودية التي جرت بين الفريقين على ملعب الأمير سلطان بن فهد في النادي الأهلي.
وكان الأهلي هو البادئ بالتسجيل عن طريق حسن الراهب، فيما عادل النتيجة للوحدة إسلام سراج من ضربة جزاء.

الدووووخي
08-02-2011, 01:33 PM
المدرب أسر له بأنه كان يخشى طرده وثمن جهده أمام الهلال

ماذا دار بين نور ومدربه أوليفيرا بعد نهاية المباراة احتجاجا على استبداله؟!





http://www.gooolonline.com/articles/src1297070437.jpg


كان قرار البرتغالي توني أوليفيرا مدرب فريق الاتحاد الكروي باستبدال القائد والنجم الخبير محمد نور في الدقيقة 66 من مباراة الكلاسيكو أمام الهلال أمس مثار استغراب النقاد والجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة التي أطلقت صيحات الاحتجاج.
وظهر على محمد نور الاستياء والتضجر وهو على دكة البدلاء وبعد المباراة.
وبتقصي مابعد ذلك كشفت مصادر خاصة لـ (قووول أون لاين) أن أوليفيرا تحدث مع اللاعب في غرفة تبديل الملابس مبينا له بأنه أنهك وخاف عليه من نيل البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي خسارته فيما تبقى من دقائق وخسارته أيضا في المباراة المقبلة.
وأثنى أوليفيرا على نور سواء في معسكر الإمارات أو المباريات التي خاضها ولكنه تخوف من طرده في هذه المباراة.
نور الغاضب جدا من استبداله، كان يتحدث وهو يغادر الملعب في نقاش مطول مع زميله السابق ومساعد المدرب الحالي (حمزة إدريس) الذي كان يحاول تهدئته.

الدووووخي
08-02-2011, 01:35 PM
وليهامسون يغادر لمشاركة منتخب بلاده (http://www.sportksa.net/main/index.php/sports-miscellaneous/2275-ihamson-and-leave-for-the-participation-of-his-national-team-and-al-qahtani-and-shalhoub-leaving-to-dubai-from-ag-mobily)
والقحطاني والشلهوب يغادران الى دبي من أجل موبايلي

(http://www.sportksa.net/main/index.php/component/mailto/?tmpl=component&link=aHR0cDovL3d3dy5zcG9ydGtzYS5uZXQvbWFpbi9pbmRle C5waHAvc3BvcnRzLW1pc2NlbGxhbmVvdXMvMjI3NS1paGFtc29 uLWFuZC1sZWF2ZS1mb3ItdGhlLXBhcnRpY2lwYXRpb24tb2Yta GlzLW5hdGlvbmFsLXRlYW0tYW5kLWFsLXFhaHRhbmktYW5kLXN oYWxob3ViLWxlYXZpbmctdG8tZHViYWktZnJvbS1hZy1tb2Jpb Hk%3D)
(http://www.sportksa.net/main/index.php/sports-miscellaneous/2275-ihamson-and-leave-for-the-participation-of-his-national-team-and-al-qahtani-and-shalhoub-leaving-to-dubai-from-ag-mobily?tmpl=component&print=1&layout=default&page=)

الكاتب: سبورت | 07 فبراير 2011

(http://www.addthis.com/bookmark.php)
http://sportksa.net/main/plugins/content/fboxbot/thumbs/yasserq_250x119_a8e763d9a7c3be1d2c4acf77d7e9a37e.j pg (http://www.sportksa.net/main/images/stories/a-a/alhilaal/yasserq.jpg)


عاود بدلاء فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباتهم الاعتيادية فيما تمتع اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية يوم أمس أمام الاتحاد براحة نظير الجهد الذي بذلوه خلال مجريات اللقاء على أن يشاركوا زملاؤهم في تدريبات الغد استعداداً لاستضافة الوحدة يوم السبت المقبل ضمن دوري المحترفين السعودي، وكانت تدريبات اليوم قد اشتملت على جوانب لياقية اختتمت بمناورة على ربع الملعب بمشاركة الثنائي حسن العتيبي وخالد عزيز.
يذكر أن الثنائي محمد الشلهوب وياسر القحطاني قد غادرا في وقت مبكر من فجر اليوم الاثنين إلى مدينة دبي الإماراتية وذلك لتصوير إعلان دعائي لصالح الشريك الاستراتيجي (موبايلي).

وكان السويدي ويلهامسون قد غادر من جدة للمشاركة مع منتخب بلاده ودياً أمام قبرص يوم غد الثلاثاء.

يشار إلى أن تدريبات الفريق الأول ليوم غدٍ الثلاثاء ستقام في الفترة المسائية.
من جهة أخرى وصلت بعثة فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الاثنين إلى مدينة الدمام تأهباً لملاقاة مضيفه (القادسية) مساء يوم غدٍ الثلاثاء وذلك ضمن الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد والتي ستقام على معلب نادي القادسية.
وكان الفريق الهلالي قد أنهى تحضيراته ظهر اليوم الاثنين في مقر النادي والتي اشتملت على مناورة طبق من خلالها الألماني ستامف راينارد عدداً من الجمل التكتيكية تبعها تدريبات على التسديد على المرمى من مسافات متفاوتة.

الراهي
08-02-2011, 02:54 PM
..
تسلم يالدوووخي ع الأخبار
..
وعساك ع القوة
..

المونديالي
08-02-2011, 06:13 PM
الله يديك العافيـه خيي الدوووخي على الاخبار الرياضيـة.!!

الدووووخي
09-02-2011, 12:16 AM
شكرا لتوااااااجدكم ..