المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عـاجل /أقالة محمد الباز مشرف العام وحمد الصنيع مدير الكرة في الاتحاد.


المونديالي
18-02-2011, 09:40 PM
مصادرخاصة، أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس إبراهيم علوان، قررت مساء اليوم الجمعة إقالة محمد الباز المشرف العام على كرة القدم في النادي وعضو مجلس الإدارة، حمد الصنيع مدير الفريق الأول لكرة القدم، وفايز الشمراني إداري الفريق، قائلة " إدارة نادي الاتحاد، تعتزم إصدار بيان تشير فيه إلى تقديم البارز والصنيع والشمراني استقالتهم من مهامهم السابقة، رغم أنها إقالة وليست استقالة".

جاء ذلك في الاجتماع الطارئ لإدارة نادي الاتحاد الذي عقد في منزل المهندس إبراهيم علوان رئيس النادي مساء اليوم الجمعة، بحضور كامل أعضاء إدارة النادي، وحمد الصنيع.

كما قررت الإدارة الاتحادية، تكيف محمد اليامي نائب رئيس النادي بالإشراف على كرة القدم، وتشكيل إدارة خاصة بالفريق الكروي، وإنشاء لجنة فنية خاصة باختيار اللاعبين الأجانب للفريق تحت إشراف فاضل بسيوني عضو مجلس إدارة النادي.

على صعيد متصل، احتفل عدد كبير من جماهير نادي الاتحاد بقرار إبعاد الصنيع عن إدارة فريقهم الكروي الأول سواء في مقر النادي أو المواقع الإلكترونية التابعة لنادي الاتحاد، وذلك لتوافق القرار مع مطالباها السابقة طوال الفترة الماضية بإبعاد مدير الكرة الاتحادية.

يذكر أن فريق الاتحاد الكروي الأول، خرج مساء أمس الخميس من مسابقة كأس ولي العهد بعد أن خسر على يد مضيفه الاتفاق 3/1 في دور الثمانية للمسابقة، كما أن الفريق يعاني في دوري زين السعودي للمحترفين بعد تعادل الفريق لتسع مرات رغم تغيير الجهاز الفني للفريق بقدوم البرتغالي توني أوليفيرا عوضا عن أبن جلدته مانويل جوزيه.

من جانب آخر، ينتظر أن يجتمع عبد المحسن آل الشيخ عضو شرف نادي الاتحاد (العضو الداعم) مع منصور البلوي عضو شرف النادي ورئيسه السابق خلال اليومين المقبلين لمناقشة أوضاع فريق الاتحاد الكروي الأول، ومسألة رئاسة النادي التي يعتزم أكثر من عضو شرف التقدم لها، والإشراف على الفريق الكروي، حيث ينتظر أن تظهر نتائج الاجتماع عقب اللقاء المرتقب للاتحاد مع غريمه التلقيدي الأهلي الخميس المقبل على ستاد الأمير عبد الله الفيصل ضمن الجولة الـ 18 لدوري زين السعودي للمحترفين.


والله ولي التوفيق..,,

الدووووخي
18-02-2011, 11:26 PM
الله يعين الاتحاد ..

والله يوفقهم ..

بس مو وقت اقالات ..

مشكوور المونديالي ,,

عشق الشمال
19-02-2011, 01:02 AM
فعلآ مو وقت إقالات


وإذا فيه أحد يستحق الابعاد فهو محمد نووور ..


بالتوووفيق للعميد ،،