المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في مفاجأة قبل ديربي جدة .. استقالة ميلوفان مدرب الأهلي


الدووووخي
20-02-2011, 01:29 PM
فهد بن خالد يصف الموقف بالمحرج قبل لقاء الديربي.. ومصادر لقووول أون لاين تؤكد أن الإدارة تفاوض كوزمين

في مفاجأة قبل ديربي جدة .. استقالة ميلوفان مدرب الأهلي

(http://www.h2003.com/vb/article/author/3084) فاجأ المدرب الصربي ميلوفان رايفيتش إدارة الأهلي وجماهيره بتقديم استقالته اليوم السبت،وأشرف ميلوفان على تدريبات الفريق مساء اليوم وسط حضور إدارة الكرة برئاسة طارق كيال والإدارة عبدالسلام سقناوي دون وجود أي علامات لتقديم الاستقالة، وسيعقد ميلوفان مؤتمرا صحفيا عصر غد الأحد لتوضيح سبب الاستقالة.

من جهته، أوضح الأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي أن المدرب اتفق بشكل شفهي مع مع إدارة النادي على تجديد عقده، وذكر بأنه(مرتاحا)مع الفريق، ولكن تفاجأ باجتماعه مع الأمير خالد بن عبدالله صباح اليوم مقدما فيها استقالته، معللا أن ظروفه الأسرية هي السبب، وأكد الأمير فهد أن المصائب تأتي على الأهلي بشكل غريب، ووضع الفريق محرج جدا قبل لقاء الاتحاد.
وبيّن الأمير فهد أن إدارة الكرة حاولت مع المدرب أن يكمل على هرم الجهاز الفني للأهلي حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي أو حتى لقاء الديربي والذي سيجمع الأهلي بالاتحاد يوم الخميس المقبل، إلا أن المدرب رفض ذلك رغم وجود الإغراءات المالية.
من جهة أخرى، ذكرت عدة مصادر لـقووول أون لاين أن الإدرة الأهلي بدأت سريعا في مفاوضة المدرب الروماني كوزمين لحل مشكلة الجهاز التدريبي، وسيتحدد هذا الأمر خلال الساعات المقبلة.

قلعة الكوؤس
21-02-2011, 12:04 AM
مشكور على موضوعك

الله يعين

وش السالفه yd.885

الدووووخي
21-02-2011, 01:14 AM
قلعة الكؤوس شكرا لتواااجدك وحضوورك المميز ..