المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هكتور يستبعد 3لاعبين .. واستعدادات الشباب تتواصل للقاء القادسيه


الدووووخي
24-02-2011, 01:40 PM
استعدادات لقاء القادسيه

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الأربعاء استعداداته للقاء فريق القادسية غداً الجمعة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري زين للمحترفين. و أجرى اللاعبين بقيادة المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور تمرين تكتيكي على الملعب الرديف بالنادي ركز هكتور من خلاله على عناصر التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها اللقاء.

وشهد التمرين تواجد إداري متمثل برئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد البلطان ومدير الكرة بالفريق الأول الأستاذ خالد المعجل.

هكتور يستبعد 3لاعبين

استبعد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني أنزو هكتور الثلاثي زيد المولد ، والمحترف الغيني المهاجم الحسن كيتا، والمحترف الكويتي المدافع مساعد ندا عن مرافقة بعثة الفريق الشبابي , والتي ضمت 20 لاعباً التحقوا مساء أمس بالمعسكر الداخلي بمقر النادي استعدادً للسفر إلى مدينة الخبر ظهر اليوم الخميس.



شباب الشباب يواجهون الفتح

يواجهه فريق درجة الشباب بالنادي عصر الغد الخميس نظيره نادي الفتح ضمن مباريات الجولة الـ 11 (الأخيرة من الدور الأول) من بطولة الأندية الممتازة لدرجة الشباب.

ويدخل الفريق الشبابي اللقاء وفي رصيده 16 نقطة محتلاً المركز الخامس في سلم الترتيب العام لدوري درجة الشباب للأندية الممتازة.

فيما يلتقي فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب نظيرة الوحدة عصر بعد غدا الجمعة على ملعب الشرائع ، ضمن الجولة الـ11 (الأخيرة من الدور الأول) من الدوري السعودي الممتاز ، ويدخل الفريق الشبابي هذا اللقاء محتلاً المركز الثالث برصيد 17 نقطة .



كرة الطائرة



يستضيف الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الشباب على الصالة الرياضية بالنادي نظيرة الاتفاقي عصر الغد الخميس في تمام الساعة الرابعة عصراً ، ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي الممتاز ، ويخوض الفريق الشبابي هذا اللقاء وهو يحتل المركز التاسعة برصيد 4 نقاط .

وسيلتقي فريق درجة الشباب لكرة الطائرة بنادي الشباب مستضيفة الموج من رياض الخبراء ظهر بعد غد الجمعة وعلى الصالة الرياضية بمقر النادي المستضيف ، ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري شباب الممتاز السعودي ، يشار إلى أن الفريق الشبابي يحتل المركز الثامن برصيد 6 نقاط .

النشاط الثقافي

نظمت اللجنة الثقافية و الاجتماعية بنادي الشباب مساء اليوم الأربعاء على مسرح النادي مسرحية تربوية للأطفال بعنوان الجهات الأربعة قدمها نخبة من نجوم المسرح السعودي.

وحظيت المسرحية بتواجد جماهيري كبير تفاعل كثيرا مع نجوم المسرح طول وقت العرض, ويشار إلى أن فريق عمل المسرحية يتكون من المخرج المخضرم سعد المدهش وحمود المزيني وشجاع الحمود وعبد العزيز المزيعل، علماً أن اللجنة الثقافية قدمت وجبات مجانية وهدايا وجوائز للحضور.وتأتي هذه المسرحية ضمن نشاط اللجنة الثقافية والاجتماعية لهذا الموسم.

فريق التايكواندو

حقق فريق التايكواندو بنادي الشباب بطولة كأس الاتحاد السعودي لفرق الجماعي
ومن جهته عبر نائب رئيس نادي الشباب الاستاذ خالد المعمر عن سعادته لتحقيق البطولة للعبة التايكواندو قائلا " بان تحقيق هذه النتائج المتميزة ياتي من خلال اهتمام ادارة نادي الشباب برئاسة الاستاذ خالد بن عمر البلطان واهتمامه بالالعاب المختلفه " مضيفا ان اهتمام الادارة بالالعاب المختلفه يهدف لتقديم نجوم متميزيين لخدمة الرياضة السعودية وتمثيلها بالبطولات في المحافل الدولية .

ابوسعوود
24-02-2011, 02:59 PM
عساك ع القوه يالدووخي

قلعة الكوؤس
24-02-2011, 03:05 PM
مشكور على موضوعك

المونديالي
24-02-2011, 04:34 PM
استبعاد الثلآث الآعبيـن مواثريـن للفريق الشبابي..


>>


وبالتوفيق للشباب الذي فقد المنافسه على الدوري..


>>


وعسسساك على القوة يالغااالي..


<<