المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الامير عبدالرحمن بن مساعد يجتمع بلاعبي الهلال .. ومدرب ساباهان الإيراني يصل غداً


الدووووخي
24-02-2011, 01:41 PM
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بلاعبي الفريق الاول عقب مرانهم اليوم الأربعاء حيث حثهم على مضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة التي تشهد منافسات قوية .

وكان الفريق قد أجرى مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة مضيفه الفتح مساء بعد غد الجمعة ضمن الجولة الـ18 من دوري المحترفين السعودي وذلك بمران اشتمل على مناورة شارك فيها الروماني ميريل رادوي الذي سيكون بمقدروه المشاركة في المباراة بعد صدور العفو الملكي عن الرياضيين الموقوفين، وخضع السويدي ويلهامسون لتدريب لياقي أظهر خلاله استعداداً جيداً، فيما واصل ياسر القحطاني برنامجه العلاجي لاصابته السابقة، وأوضحت الفحوصات الطبية حاجة اللاعب سلمان الفرج لبرنامج علاجي لمدة شهر .

من جهة أخرى، يصل إلى الرياض مساء غد مدرب فريق ساباهان الإيراني وبرفقته إداري الفريق حيث سيقوم مدرب الفريق الإيراني بحضور مباراة الهلال والفتح يوم الجمعة لمتابعة الهلال عن قرب قبل مواجهة فريقه أمام الهلال يوم الثلاثاء المقبل في الرياض .


ومن جهة اخرى تكفل عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور بمصاريف الفريق الأول لكرة القدم لمباراته أمام فريق الفتح ضمن الجولة الـ 18 من الدوري السعودي في الأحساء وكذلك في كافة تنقلات الفريق للمباراة. كما تكفل الأستاذ حسن بمصاريف رابطة المشجعين في لقاء فريق الهلال الأول لكرة الطائرة أمام نظيره (اتحاد الشرطة القطري) التي ستقام مساء يوم غدٍ الخميس وذلك ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات في البطولة العربية الـ 29 المقامة حالياً في الرياض.

فيصل الجدي
24-02-2011, 02:25 PM
بالتوفيق للزعيم انشالله

قلعة الكوؤس
24-02-2011, 03:06 PM
مشكور على موضوعك

المونديالي
24-02-2011, 04:30 PM
التحفيـز المعنوي لآزم وبادرة حلووو من رئيس الهلآل..

<<

والله سيواجة اختبـار أمام سباهان الايراني الاسبوع القادم..

>>

وانشاء الله الفوز من للزعيم الهلآلي..

>>

ومشكووور يالغاااالي الدووووخي على النقل..

>>