المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإتحاد يفوز على بيروزي الايراني 3/1 ×× الشباب يتعادل مع الريان القطري إيجابيا


الراهي
02-03-2011, 11:26 PM
قاد المهاجم الجزائري الدولي عبد الملك زياية فريق إتحاد جدة السعودي إلى فوز كبير وثمين 3/1 على ضيفه بيروزي الإيراني اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول (دور المجموعات) بدوري أبطال آسيا.
وتصدر الإتحاد مجموعته برصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطتين أمام كل من الوحدة الإماراتي وبونيودكور الأوزبكي اللذين تعادلا 1/1 اليوم أيضا في المباراة الثانية بالمجموعة.
وكان زياية وزميله النجم السعودي الشهير محمد نور أبرز نجوم المباراة حيث ساهم كل منهما بقدر كبير في هذا الفوز المثير.
وسجل زياية الهدفين الأول والثالث للفريق في الدقيقتين 13 و75 كما سجل نور الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 49، بينما سجل الإيراني الدولي مازيار رازي الهدف الوحيد لفريق بيروزي في الدقيقة 19 بتسديدة قوية من ضربة حرة حيث اصطدمت الكرة بالمدافع السعودي حمد المنتشري لتغير اتجاهها وتخدع الحارس قبل أن تسكن الشباك.
وقدم الاتحاد عرضا رائعا على مدار شوطي المباراة وخاصة في الشوط الأول الذي شهد سيطرة شبه مطلقة للفريق على مجريات اللعب ولكنه أهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بخروجه فائزا بعدد أكبر من الأهداف.
وجاءت بداية المباراة مثيرة وساخنة حيث مرر نور الكرة طولية إلى زياية الذي سددها برأسه قوية من حدود منطقة الجزاء ولكنها ارتدت من العارضة بينما رفع الحكم المساعد رايته مشيرا إلى وجود تسلل.
وواصل الاتحاد محاولاته الهجومية في الدقائق التالية حتى نجح زياية في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13 اثر تمريرة طولية انفرد على اثرها بحارس المرمى الإيراني رحمان أحمدي قبل أن يسدد الكرة من حدود منطقة الجزاء في زاوية صعبة على الحارس إلى داخل الشباك وسط ملاحقة من مدافعي بيروزي.
وحرص زياية على التوجه نحو الجهاز الفني لينال التهنئة على الهدف الرائع كما رفع اللاعب قميصا أبيض كتب عليه عبارة "الشفاء لوالد زياية" في إشارة إلى مرض والده ورغبته في دعوة المشجعين له بالشفاء. أثار الهدف حفيظة بيروزي فبدأ في تبادل الهجمات مع الاتحاد وإن ظل الاتحاد هو الأخطر كما تصدى القائم لتسديدة زاحفة من زياية في الدقيقة 18.
ورغم ذلك، نجح بيروزي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 19 اثر ضربة حرة سددها مازيار رازي واصطدمت بالمنتشري لتغيير اتجاهها إلاى الزاوية البعيدة على يسار الحارس. وفشل كل من الفريقين في تحقيق الفوز في الدقائق التالية رغم الفرص التي سنحت لكل منهما لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.
وبدأ الاتحاد الشوط الثاني بهجوم مكثف وكاد نونو أسيس يسجل هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة 47 اثر تمريرة طولية من نور ولكن الحارس الإيراني أعاقه وأسقطه داخل منطقة الجزاء ليحتسبها الحكم ضربة جزاء وينذر الحارس. وتقدم نور لتسديد الضربة على يمين الحارس محرزا هدف التقدم 2/1 في الدقيقة 49.
وواصل الفريقان محاولاتهما الهجومية والتي كان معظمها لفريق الاتحاد ولكن الحارس الإيراني تألق وتصدى للعديد من هذه الفرص ومنها انفراد زياية في الدقيقة 71.
وفي الدقيقة 75، نجح زياية في تسجيل هدف الاطمئنان لفريق الاتحاد اثر تمريرة عرضية رائعة من راشد الرهيب إلى زياية غير المراقب على بعد خطوتين فقط من المرمى ليضعها في الشباك ويقود الاتحاد إلى الفوز الثمين قبل أن يرفع مجددا القميص الذي يحمل عبارة الدعاء لوالده.

الراهي
02-03-2011, 11:27 PM
الشباب يتعادل مع الريان القطري إيجابيا

http://s.alriyadh.com/2011/03/02/img/437633987748.jpg (http://s.alriyadh.com/2011/03/02/img/437633987748.jpg)

تعادل نادي الشباب مع مضيفه الريان القطري اليوم الأربعاء 1/1 ضمن منافسات الجولة الاولى للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، في اللقاء الذي أقيم على استاد أحمد بن علي بنادي الريان.
وأنهى صاحب الأرض الشوط الأول متقدما بهدف سجله من ضربة جزاء سجلها بنجاح محترف الريان البرازيلي ايتمار دا سيلفا في الدقيقة (31) وسجل هدف التعادل للشباب المهاجم ناصر الشمراني إثر ضربة رأسية مستغلا عرضية زيد المولد في الدقيقة (59) من مجريات اللقاء، وكاد السعران أن يسجل هدف الفوز لفريقه قبل 5 دقائق فقط من انتهاء الوقت الرسمي لولا اصطدام كرته في القائم الأيسر لحارس الريان.
كما فاز ذوب آهان الايراني على الامارات الاماراتي 2-1 اليوم الاربعاء من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا في كرة القدم. سجل سيد حسيني (45) والبرازيلي ايغور كاسترو (52) هدفي ذوب آهان، والمغربي نبيل الداوودي (38) هدف الامارات في المجموعة ذاتها.

الدووووخي
02-03-2011, 11:32 PM
خرج الشباب بتعادل مهم مع الريان القطري في المباراة التي جمعتهم اليوم على أستاد أحمد بن علي في الدوحة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2011.



الشوط الاول:


كانت بدايته بتسديدة من قائد الشباب تفاريس أبعدها الحارس الهاجري لضربة ركنية.
غاياب كماتشو أثر بشكل كبير على البناء الهجومي في الفريق الشبابي , حيث كانت الهجمات تمر ببطى من الجهه اليسرى عن طريق الاسطىء الذي كان يعاني من قلة المساندة وسهولة التغطية من الفريق القطري.
في الدقيقة 10 تمريرة من البرازيلي تباتا إلى المهاجم باتسيتا المنفرد في المرمى ولكن أضاعها بكل رعونه.
أستمرار الضغط من فريق الريان تسبب بأخطأ كبيرة في الدفاع الشبابي , جاءت على أثرها ضربة جزاء مشكوك في صحتها بعد تدخل من الخيبري , تصدى لها باتيستا ووضعها على يمين وليد في الدقيقة 34.

الشوط الثاني :


كانت البداية بتغيير هجومي مهم من هكتور بأخراج اسوى لاعب في الشوط على عطيف وكان البديل السلطان المتحرك , بعد هذا التغيير بدأت الفعالية الهجومية عن طريق الاطراف , فصنع زيد المولد أكثر من ست كورة محققه لم تستثمر منها الا واحدة عن طريق ناصر الشمراني كبير الهدافين براسية جميلة في الدقيقة58.
بعدها ضغط الشباب وأمتلك الشوط الثاني إلى الدقيقة الأخيرة ولكن للاسف بدون أي أستثمار.
بعد المباراة أبدت الجماهير الشبابية رضاها الكبير عن مستوى الفريق الخروج بنقطة التعادل في ظل النقص الشبابي الكبير , فغياب نجوم بحجم كماتشو وعبدو عطيف وأحمد عطيف وشهيل وكيتا والقاضي والعمري كفيلة بتأثير على أقوى الفرق.

الدووووخي
02-03-2011, 11:35 PM
http://www.youtube.com/watch?v=DyT-ybe6jMo&feature=player_embedded

الدووووخي
02-03-2011, 11:40 PM
http://www.aljamaheir.net/newsm/28919.jpg



على أرضه وبين جماهير على ملعب عبد الله الفيصل بجدة ضمن دوري أبطال آسيا 2011 المجموعة (C) حقق الإتحاد فوزا هام على الفريق الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف والحصول على الثلاث نقاط مطلقا رسالة (أني قادم ) لاسترجاع اللقب .

-الشوط الأول-


دخل نادي الإتحاد بتشكيلة مبروك زايد في حراسة المرمى , وحمد المنتشري ورضا تكر والصقري وباولو جورج
في خط الدفاع , ومحمد نور وسعود كريري وأحمد حديد ونونو أسيس بخط الوسط , وبالهجوم محمد الراشد وزياييه.

بدأ اللقاء مرتفع الرتم بضغط من فريق الإتحاد بأول ربع ساعة من الشوط الأول وأعتمد على الألعاب البينية والعرضية التي ظهرت لنا بلعبة عرضية أمامية من محمد نور بعد مراوغته بالدقيقة (2) إلى زياييه المحترف الجزائري الذي لعبها برأسية قوية بطريقة رائعة التي ارتطمت بالعارضة.

*الهدف الأول للإتحاد*


في الدقيقة (13) تمريره بينية من محمد نور متقنة خلف المدافعين إلى زياييه الذي بدوره أسكنها بسقف المرمى معربا عن هدف أول للإتحاد في بداية مشواره الآسيوي .

وبعدها بأربع دقائق أعاد نفس اللاعب تألقه حين أستطاع إختراق الدفاعات من العمق بمهارة عالية ، ليرسل تسديدة أرضية إرتطمت بالقائم الأيسر الذي حرم الإتحاد من هدف ثاني.


*الهدف الأول لبيروزي*


في الدقيقة (20) تسديدة قوية من ركلة ثابتة تقدم لها مازيا رازي التي ارتطمت بالمدافع الإتحادي حمد المنتشري والتي غالطت الحارس معربة عن هدف التعادل لبيروزي .

وبعد هدف التعادل بدأ بيروزي بالضغط والهجوم لكن بهجمات خجولة لم تسفر عن أي هجمة خطرة
وانتهى الشوط الأول بعد لعبة من محمد نور سريعة من الجهة اليمنى التي لم يتعامل معها باولو جورج بشكل جيد




-الشوط الثاني-


دخل الإتحاد بنية الفوز بالشوط الثاني حيث سيطر على أغلب مجريات الشوط والاستمرار على الألعاب الطولية والبينية
حيث سيطر على طوال مجريات المباراة .

وفي الدقيقة الأولى تحرك محمد نور وتوغل بين وسط الفريق الإيراني ولعب تمريره إلى زياييه الذي بدوره لعبها من فوق الحارس لكن الدفاع الإيراني يبعدها .

*الهدف الثاني للإتحاد*


وبعدها بدقيقه ضربة جزائية لنونو أسيس الذي تعرض بضرب من حارس بيروزي الذي حصل على كرت أصفر تقدم لها محمد نور لعبها يمين الحارس هدف ثاني للإتحاد .

وفي الدقيقة (55) تمريره بينية بين الدفاعات من باولو جورج لابن جلدته نونو أسيس لكن الحارس كان لها بالمرصاد , وبعدها بعشر دقائق لعبة إيرانية بينية خطيرة لهاشميان التي جلاها لغلام رضاي التي سددها يسار الحارس معلنة عن ركلة مرمى.
وفي الدقيقة (70) لعبة مصنوعة من محمد نور إلى النمري بديل محمد الراشد الذي بدوره لعبها إلى زياييه لكنه لم يتعامل معها بالطريقة الصحيحة.
وفي الدقيقة (72) دخول راشد الرهيب بدلاَ للكابتن الفريق محمد نور بسبب الإرهاق .

* الهدف الثالث للإتحاد*


في الدقيقة (75) تمريره من راشد الرهيب لعبها عكسية لزياييه الذي اسكنها المرمى مسجل في رصيده الأسيوي الهدف الثاني له .

وبالدقيقة (91) من الوقت بدل الضائع عرضية من باولو جورج على رأس حمد النتشري التي لم يقف الحظ معه بارتطامها بالعارضة.

وبعدها بدقيقة تسديده خطره من مسافة قريبة يتصدى لها مبروك زايد حارس الأتي بطريقة رائعة وبها ينهي الحكم الدولي الماليزي صبح الدين محمد صالح الشوط الثاني والمباراة معلنا فوز الإتحاد على بيروزي .



http://www.youtube.com/watch?v=Da737QKrb7g&feature=player_embedded

قلعة الكوؤس
03-03-2011, 12:30 AM
مشكورين الراهي والدوخي على الموضوع

مبروك للاتحاد الثلاث نقاط

والشباب يعوضونها

المونديالي
03-03-2011, 12:33 AM
الف مبرووووووووووووك للعميد على الفوز والثلآث النقـاط..


>>

ومبروووووك لليث الشبابي على النقطة الايجابيـة بخارج الآرضه..


>>

العميد الآتحادي قدم مباراة راااائعة في قمة الرووووعة واداء رووووعه..

<<

وعقبال المسسستوى هذا الى الافضــل ياااااااااااااااارب..


>>

وانشششاء اللـــه الى الآمــام يالعميد..

>>

ابدعو نجـوم العميــد وبالخص نور , الآواكس , ونونو أسيس ,..!!


>>

يااااااااااااااااااارب توفق العميد..

>>

والله مدري من اشكر :d بس الله يعطيكم العافية وتحية لكم الراهي , والدوووووووخي..

>>

عبدالعزيز خلف
03-03-2011, 03:28 PM
>> الف مبروووووك للاتحاد

>> مستور مميز وميل


>>نبارك للاتحاديين والسعودين عامة على الفوز الاتحادي



>> هم النادي الوحيد اللي فاز من العرب جميعهم



>>دوووخي الف شكر لك

>>الراهي يعطيك العافيه يالغالي



>>مبدعييييييييييييييييييييييييييييييييــن يالمشرفين

>>لاهنتووووو