المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياسر القحطاني: هؤلاء المحللين (جهلة) وينتقدون (ببجاحة)..!!


الدووووخي
07-03-2011, 02:32 PM
إصابة جديدة مددت غيابه منذ كأس آسيا ..وتحدث (فضائيا) باسم اللاعبين قبل لقاء الأهلي

ياسر القحطاني: هؤلاء المحللين (جهلة) وينتقدون (ببجاحة)..!!

http://www.gooolonline.com/articles/src1299441879.jpg
(http://www.gooolonline.com/article/view/article/author/1)
وصف ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال (بعض) المحللين في القتوات الفضائية بالجهلة وأنهم لايفقهون في التحليل (حد البجاحة)، وقال "هناك بعض المحللين نثق فيهم ونهتم بهم، وبعضهم لانلقي لهم بالا لأنهم لايفهمون"، وزاد (الله لايحرمنا من اللي يفهمون).
وكان ياسر القحطاني (المصاب) الذي لم يلعب منذ كأس آسيا بالدوحة يتحدث من ملعب جدة قبل مباراة فريقه أمام الأهلي لقناتي الرياضية السعودية ولاين سبورت (تتاليا)، مبينا في حديثه عن تكاثر المشاركات وتداخلها وأهميتها في أيام متقربة "البعض من النقاد والمحللين يتحدثون عن اللاعب في أوروبا وأنه يلعب كل أربعة أيام، نحن ليس لدينا مشكلة أن نلعب كل أربعة أيام، مشكلتنا أننا نلعب أربع مباريات ثم نتوقف طويلا وهكذا نلعب ونتوقف، وبعض المحللين لايفقهون ويحملون اللاعب كل شيء، وأنا باسم جميع اللاعبين أقول الأربعة أيام بين مباراة وأخرى وفي أكثر من بطولة لاتزعجنا، ولا تتعبنا، بل مايتعبنا كثرة التوقفات، وهؤلاء الذين يقارنون بعضهم يصل حد البجاحة في انتقاداتهم وتجريحهم، ولا نهتم بهم".
وانتقد ياسر من يهاجمون ويجرحون اللاعبين في البرامج والاستديوهات التحليلية، مستدركا "يهمنا من يفهمون وينتقدون بحرص".
ومن خلال متابعة (قووول أون لاين) لحديث ياسر في (الرياضية) و (لاين سبورت) شدد على أن هناك من "شغلهم الشاغل هو الهلال، وما أن خسر في مباراة واحدة إلا وتهافت كثيرون نقدا وحكموا بأن الهلال خسر البطولة الآسيوية". وأكد أن المشوار طويل والهلال قادر على العودة والتعويض، وألمح إلى أن الهلال دائما يظهر في المباريات الكبيرة، مضيفا "أمامنا مباريات كبيرة مهمة، أما المباريات الصغيرة فهي لغيرنا..!!".
وتحدث في بداية ظهوره عن إصابته موضحا أنها جديدة وليس لها علاقة بالإصابة السابقة، ولكنه حضر مع الفريق إلى جدة بناء على طلب الجهاز الطبي لتكثيف العلاج.
يذكر أن ياسر أصيب في معسكر المنتخب بالدمام قبل كأس آسيا ولعب في كأس آسيا، وعاد للهلال مصابا وظل يعالج منذ أكثر شهر وتدرب قبل يومين ولكن إصابة جديدة في مفصل قدمه دهمته مساء أمس قبل السفر إلى جدة، وثبت صباح اليوم عدم قدرته على اللعب أمام الأهلي.

برشا برشا
07-03-2011, 08:43 PM
الله يقومه بالسلامه


يعطيك العافيه