المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الزعيم والعالمي


الدووووخي
08-03-2011, 01:45 PM
سامي: اللي مايكل بمنقاره مايشبع

الزعيم يخسر العابد .. ويضم الرشيد لـ «الكرة»




http://www.aleqt.com/a/512362_151752.jpg



عبد الرحمن أباعود من الرياض
خسر فريق الهلال الكروي خدمات لاعبه نواف العابد الذي تعرض لكدمة أخرجته من المناورة التي أجريت البارحة بين الفريق الأول والأولمبي ضمن استعدادات الفريق الأزرق لمواجهة النصر الخميس في نصف نهائي كأس ولي العهد. وينتظر أن يجري اللاعب كشفا طبيا اليوم يحدد مدى مشاركته من عدمها في لقاء القمة.
وكان ياسر القحطاني، وعبدالعزيز الدوسري قد دخلا في المناورة، عقب أن غيبتهما الإصابة عن لقاء الأهلي.



http://www.aleqt.com/a/512362_151753.jpg



وكان سامي الجابر مدرير الكرة والأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب الفريق قد اجتمعا باللاعبين لمدة 30 دقيقة ناقشوا خلالها استعدادات لقاء النصر.
يُذكر أن تدريبات اليوم وغدا في الفترة المسائية ستكون مغلقة كالمعتاد أمام الجماهير والوسائل الإعلامية قبل أي مباراة بـ 48 ساعة.
من جهة أخرى، ضمت إدارة النادي خالد الرشيد لاعب الفريق السابق ـ الذي تواجد في مران الأمس ـ إلى طاقم جهاز الكرة في الفريق، حيث سيكون إلى جانب سامي الجابر مدير الكرة، خالد المغيربي مساعد مدير الكرة، وهشام اللحيدان إداري الفريق.
يُذكر أن الرشيد أجرى عملية فتح قلب قبل شهرين حيث تمت بنجاح.
من جهته، وصف سامي الجابر مباراة فريقه أمام النصر بالقوية، وقال "قوتها تكمن في رغبة الفريق في الحفاظ على لقبه، إلى جانب مواجته لغريمه التقليدي النصر", وتابع "نسبيا نحن سنكون بإذن الله بحالة أفضل عن المباريات الماضية، ولكن ليس بنسبة مائة في المائة وليس يعني أن السابق مأساوي كما يصوره البعض، حيث نعاني ظروفا صعبة، من إصابات وغيرها، ورغم ذلك نقدم مستويات مميزة".
وحول المستويات الفنية التي يقدمها المصري أحمد علي مهاجم الفريق الجديد، قال "لاعب مميز، ويحتاج إلى فرصة، وحينما أسمع مثل هذه الانتقادات، أتذكر ماذا قالوا عن السويدي ويلهمامسون إبان بداياته، حيث كان يحتاج إلى وقت، وأصبح الآن أحد نجومنا، لذلك قد يسجل أحمد علي في ديربي الرياض".
وعن تكليف طاقم حكام نمساوي للديربي، قال "نتمنى أن يكون مميزا، وليس بمستوى تحكيمي سيىء، كما حدث في مباراة الأهلي حيث كانت ثورتنا أنا وكالديرون بسبب الهدف الأهلاوي الذي جاء من خطأ على عماد الحوسني، ولكم أن تتخيلوا أن الحال كان بالعكس، لهوّل الجميع الموضوع، وأن التحكيم يقف دائما مع الهلال، لذلك نحن نعطي الأمور حقها، ونركز فيما يخدم فريقنا، ونسعى للفوز بأنفسنا، واللي ما يأكل بمنقاره ما يشبع".
ونفى رحيله عن إدارة الكرة خلال الموسم الجاري، مشيرا إلى أنه لم يتلق أي عروض عمل خارجية في قطر أو غيرها، رافضا التعليق عن استمراره الموسم المقبل من عدمه، مكتفيا بالقول "لكل حادثة حديث، أنا حاليا ملتزم بالبقاء هذا الموسم".

الدووووخي
08-03-2011, 01:46 PM
دارجان يعيد عبد الغني .. ويشكو ضعف الدفاع




http://www.aleqt.com/a/512363_151754.jpg

بندر الرشود من الرياض
أجبر المستوى المتواضع الذي ظهر به عبد الكريم الخيبري ظهير أيسر فريق النصر الكروي في لقاء القادسية البارحة الأولى, الكرواتي دراجان مدرب الفريق على تجهيز حسين عبدالغني قائد الفريق لمواجهة الهلال بعد غد في الدور نصف النهائي من كأس ولي العهد.
وكانت الإصابة التي تعرض لها عبد الغني في خاصرته قد عاودته قبل مشاركته في تدريب الفريق الذي سبق لقاء باختاكور الأوزبكي آسيويا، حيث فضّل الجهاز الطبي إراحته لأسبوع لكي يتعافى من إصابته. ووضعه الجهاز الفني على مقاعد البدلاء خلال لقاء الهلال، إلا أن دراجان طالب بسرعة تجهيزه في محاولة منه لإقفال الجهة اليسرى التي تشهد ضعفا واضحا وأخطاء متكررة.
يُذكر أن المدافع الشاب شايع شراحيلي يجيد اللعب في الظهير الأيسر، إلا أن دراجان غير مقتنع بمنحه الفرصة للمشاركة مع الفريق.
وكان الفريق الكروي قد أجرى تدريباً عصر أمس كان منصباً على الجوانب اللياقية، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا في لقاء القادسية حيث توجهوا إلى الجاكوزي والساونا، فيما نفذ بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية بمشاركة عبد الغني إلى جانب الروماني أفيدوا بتري وعبد الله القرني ـ وهم الثلاثي الذي ينتظر أن يكون له فرصة المشاركة في لقاء الهلال المقبل.
يُذكر أن محمد عيد هو اللاعب الوحيد الذي مازال يلازم العيادة الطبية بعد تعرضه لإصابة أمام الرياض في الدور ربع النهائي من كأس ولي العهد.
وحرص الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي على الاجتماع بدراجان فور نهاية اللقاء لمناقشته في أداء الفريق في لقاء القادسية، وآخر تحضيرات الفريق للقاء الهلال المقبل، بوجود عامر السلهام نائب رئيس النادي، وسلمان القريني مدير عام الفريق. واشتكى دارجان من ضعف الخط الخلفي الذي تأثر بغياب محمد عيد وحسين عبدالغني وعبدالله القرني، في ظل عدم وجود بدلاء مميزين وهو ما يعانيه الفريق كثيراً، وتسبب في ولوج عديد من الأهداف السهلة التي حرمت الفريق فرصة المنافسة على بطولة دوري زين بعد أن كان يتصدرها بعد الجولة الرابعة عشرة.
من جهة ثانية, قدّم الأمير عبد الرحمن بن سعد بن فيصل عضو شرف النادي, 15 ألف علم سعودي لتوزيعها على جماهير النصر والهلال في لقاء القمة الخميس المقبل.

الدووووخي
08-03-2011, 01:46 PM
سويسري للنصر والهلال




«الاقتصادية» من الرياض
كلّف الاتحاد السعودي لكرة القدم, طاقمين تحكميين أجنبيين من سويسرا واليونان لقيادة مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد الخميس والجمعة المقبلين، حيث سيقود السويسري جيروم لابيرير مواجهة النصر والهلال على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ويساعده توماس هايبقر, وبرونو زوربروق، فيما لم يحدد اسم الحكم الرابع بعد والذي سيكون أحد الحكام السعوديين.
في المقابل, سيدير اليوناني سباثاس إلياس نزال الوحدة والاتفاق على ملعب مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع ويساعده أركيفوس كريستوس, وبانو قريقوريس بينما سيتولى مهمة الحكم الرابع أحد الحكام السعوديين الذي لم يعلن عن اسمه بعد.

الدووووخي
08-03-2011, 01:47 PM
بسبب منع لاعبي فريقه من الحديث لوسائل الإعلام

دياب: لن نعاقب سامي .. لم نبلغه بالتعليمات




http://www.aleqt.com/a/512371_151758.jpg

نايف الثقيل من الرياض
أثار رفض سامي الجابر، مدير عام الكرة في نادي الهلال، إلزام لاعبي فريقه البارحة الأولى بالحديث لوسائل الإعلام المرئية في المناطق المخصصة بعد نزال الهلال ونظيره الأهلي ضمن منافسات دوري زين السعودي للمحترفين، التساؤلات حول فاعلية التنظيم الجديد الذي أعلنت عنه لجنة الإعلام والإحصاء في الاتحاد السعودي لكرة القدم، والذي ينص على إيقاع عقوبات مالية بحق الأندية المخالفة والتي لا تسهل مهمة وسائل الإعلام.
وكان بعض مراسلي القنوات التلفزيونية المالكة لحقوق بث المنافسات الكروية السعودية، قد اعتذروا للمشاهدين عن عدم إمكاناتهم الحصول على تصاريح من لاعبي الهلال بسبب رفض سامي الجابر لطلب المنسق الإعلامي الذي دوّن أسماء اللاعبين بناءً على طلب الإعلاميين.
من جهته، أكد لـ "الاقتصادية" أحمد صادق دياب، رئيس لجنة الإعلام والإحصاء في اتحاد القدم، عدم تطبيق العقوبة المالية بحق نادي الهلال بعد تصرف الجابر البارحة الأولى، وقال: "لا يوجد عقوبة نحن في مرحلة تجريبية ندرس من خلالها الخطأ ونصححها، الأنظمة ما مازالت تحت التجربة ولم تطبق رسميا حتى الآن، وفي حال تطبيقها لن نتهاون في إيقاع العقوبات بحق الأندية المخالفة". مشيرا إلى أن تجربة تطبيق النظام تشمل ستاد الملك فهد الدولي والأمير فيصل بن فهد في الرياض، وستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.
وأوضح دياب، أن اللائحة الخاصة بالتنظيم الإعلامي الجديد التي تضمنت العقوبات المالية قد اعتمدت من قبل الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بيد أنها لم تصدر بشكل رسمي، وقال: "اللائحة سترسل قريبا إلى جميع الأندية المشاركة في المنافسات السعودية، حينها يحق لاتحاد القدم إيقاع العقوبات بحق أي نادٍ يخالف التعليمات".

الراهي
09-03-2011, 01:26 AM
***
..
>>
تسلم يالدوووخي ع الأخبار
..
عساك ع القوة
.
.
***

فهدالقحطاني
09-03-2011, 11:48 AM
ثنكس على الاخبار

قلعة الكوؤس
09-03-2011, 12:03 PM
مشكور على الاخبار

المونديالي
09-03-2011, 01:07 PM
>>


الله يعطيك العافيه يالغاااالي الدوووخي على الآخبار النصراوية والهلاليه...


<<


طيب زيادة اخبار االآتحاد هع هع...


<<


.....................

الدووووخي
09-03-2011, 01:32 PM
1000 شكر على تواااااااااجدكم ..:101:

هلالي كاتلوني
09-03-2011, 02:40 PM
يعطيك العافية الدوووخي على الاخبار,,


شكلك متحمس قبل المباراة كل اخبارك عن الديربي:d

سعود السهلي
09-03-2011, 04:07 PM
السلام عليكم

اشكرك على النقل والى الامام

الدووووخي
10-03-2011, 02:44 PM
1000 شكر على تواااااااااجدكم .