المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إصابة نور ترعب الاتحاد .. وأوليفيرا يواجه بونيودكور بتشكيلة بيروزي


المونديالي
09-03-2011, 01:31 PM
http://www.gooolonline.com/articles/src1299615869.jpg


تعرض النجم محمد نور قائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء لإصابة في الرأس إثر احتكاكه مع زميله أسامة المولد في كرة مشتركة خلال المناورة التي اختتم بها البرتغالي توني أوليفيرا مدرب الفريق تدريبات اليوم.

وأرتطم رأس نور في الساق اليمنى لزميله المولد إثر كرة مرتفعة (على مستوى الصدر) قبل نهاية المران، ما أصاب نور بدوخة أسقطته على أرض الملعب ما دفع الجهاز الطبي لفريق الاتحاد لنقله على الفور إلى مستشفى عرفان الطبي.

وأثبتت الأشعة المقطعية التي خضع لها نور في منطقة الرأس، سلامة اللاعب الذي غادر المستشفى قبل نصف ساعة من الآن متوجها إلى منزله في مكة المكرمة على سيارته الخاصة.

وأثارت إصابة نور الهلع في زملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري، والذين حرصوا على الاطمئنان عليه حتى خروجه من المستشفى، فيما توجهت جماهير اتحادية غفيرة إلى مستشفى عرفان فور علمها بإصابة نور ونقله للمستشفى.

على صعيد المران، أخضع أوليفيرا مدرب الاتحاد لاعبيه إلى تدريبات خفيفة وجمل تكتيكية رغبة منه في عدم إجهاد لاعبيه بعد خوضهم مساء أمس الاثنين لقائهم الدوري أمام ضيفهم الرائد الذي كسبه الاتحاد 3/0 ضمن الجولة الـ 19 للمسابقة

وركز مدرب الاتحاد على نفس التشكيلة التي واجه بها ضيفه بيروزي الإيراني الأربعاء الماضي، والتي كسبها 3/1 على ستاد الأمير عبد الله الفيصل ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2011، حيث ينتظر أن يخوض بها موقعة بونيودكور الأوزبكي الأربعاء المقبل في طشقند ضمن الجولة الثانية للبطولة الآسيوية.

الدووووخي
09-03-2011, 01:35 PM
مايشوف شــر ابو نورآآآن ..

مشكووور اخوي المونديالي ..

المونديالي
09-03-2011, 08:16 PM
الف الف شكر على المرور خيي الدووووخي..!!