المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حضور شرفي كبير في مران الهلال هذا اليوم وموبايلي تطرح مشاريع استثمارية ضخمة


الدووووخي
13-03-2011, 12:55 AM
http://www.aljamaheir.net/FileUploads/Posts/Size0/479349109.jpg


وسط حضور شرفي وإداري كبير أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مرانه الاعتيادي مساء اليوم السبت حيث شهد المران حضور عضو شرف النادي صاحب السمو الأمير فهد بن محمد، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي الرئيس السابق للهلال والذي تحقق في عهده للهلال 6 بطولات في غضون موسم ونصف، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد، إلى جانب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، وسمو نائبه الامير نواف بن سعد، وعضو الشرف الأستاذ عبدالعزيز الرشيد، والأستاذ حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي (الشريك الاستراتيجي).
وشهد المران مشاركة اللاعبين الأساسيين الذين تمتعوا براحة يوم أمس الجمعة إلى جانب مشاركة الثنائي عبداللطيف الغنام وسلطان البرقان بعد أن أنهيا برامجهما التأهيلية واللياقية .
هذا وستغادر بعثة الفريق يوم غد الأحد إلى قطر استعداداً لملاقاة (الغرافة القطري) مساء يوم الثلاثاء المقبل ومن المقرر ان يجري الفريق مران يوم غد في قطر .
من جهوو اخرى عقدت إدارة نادي الهلال برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء اليوم السبت اجتماعاً مع الشريك الاستراتيجي (موبايلي) ممثلاً بنائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة للشركة الأستاذ حمود الغبيني الذي قدم عرضاً مرئياً لمناقشة أحد المشاريع الاستثمارية الضخمة التي تعد لإطلاقها الشركة مع النادي خلال الفترة القريبة القادمة، والتي ينتظر أن تدر دخلاً كبيراً على النادي لزيادة مداخيله الاستثمارية بالنظر لجماهيريته الكبيرة على مستوى المملكة، وقد أبدت الإدارة الهلالية العديد من الاقتراحات التي تصب في مصلحة النادي والشركة حتى يظهر هذا المشروع بالشكل الذي يحقق أفضل إستفادة للطرفين.
هذا وقد أشاد سمو رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بالاهتمام الكبير الذي توليه الشركة بالجانب الاستثماري مع النادي والأفكار الجديدة التي تقدم بين الحين والآخر، والتي أبدى النادي تجاوباً كبيراً معها بما يفعل الشراكة الاستراتيجية ويعود بالنفع على الهلال حاضراً ومستقبلاً.
وحضر الاجتماع سمو نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس الإدارة الدكتور إبراهيم القناص والمهندس أحمد محجوب والأستاذ سامي أبو خضير والأستاذ عبدالكريم الجاسر، ومن شركة موبايلي الأستاذ مشعل الربيعان والأستاذ محمد المبدل.

الراهي
13-03-2011, 02:51 PM
http://www.alraidiah.org/s//uploads/images/alraidiah-057ff3bcb3.jpg (http://www.alraidiah.org/s//uploads/images/alraidiah-057ff3bcb3.jpg)

***
..
>>
بالتوفيق لـ الفريق الهلالي
..
تنتظره مباراة هامة مع شقيقه الغرافة
.
.

***
(http://www.alraidiah.org/s//uploads/images/alraidiah-d3e45af168.jpg)http://www.alraidiah.org/s//uploads/images/alraidiah-d3e45af168.jpg (http://www.alraidiah.org/s//uploads/images/alraidiah-d3e45af168.jpg)

المونديالي
13-03-2011, 03:54 PM
شي جميل تحفيز معنوي للزعيم..

كونه يقابل شقيقة الغرافة خارج ارضه..

ويسعى ان يخطف ثلآث نقاط في قطر..

بالتوفيق للزعيم الهلآلي فـي الآسيوية..

ومشكوووور على المواضيع الراااائعه..