المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعاون والفيصلي يوجعان الاهلي والقادسية


الدووووخي
19-03-2011, 02:23 PM
http://www.aleqt.com/a/516380_153325.jpg


متابعة: راشد السالم وماجد عبد الله
كسب فريق التعاون الكروي ضيفه الأهلي 1/2 في اللقاء الذي جمعهما البارحة على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن منافسات دوري زين السعودي.
سجل للتعاون بدر الخميس (60, و88) الأول من ضربة جزاء، بينما سجل للأهلي البرازيلي مارسينهو (57).
بدأ التعاون المباراة بهجوم ضاغط منذ الدقيقة الأولى وهدد مرمى المسيليم في أكثر من كرة خطرة قبل أن يشاطر الأهلي التعاون في الهجمات، لكن تنتهي عند أقدام دفاعات الفريقين.
وفي الشوط الثاني, أحس لاعبو الأهلي بالخطر التعاوني وغير مدرب الأهلي أليكس من تكتيكه ليطلب من لاعبيه الاندفاع ليثمر ذلك عن هدف مارسينهو قبل أن يتعادل التعاون من ضربة جزاء للخميس نفذها على يمين المسيليم ثم خطف التعاون نقاط المباراة عن طريق الخميس بمهارة فردية عالية.
ورفع التعاون رصيده إلى 19 نقطة، بينما بقي الأهلي على رصيده السابق 24 نقطة.
وعلى ستاد الأمير سلمان بن عبد العزيز في المجمعة, كسب فريق الفيصلي ضيفه القادسية 1/2 في مباراة كانت باهتة في الشوط الأول بسبب التكتل الدفاعي من جانب الفريقين مع أفضلية للفيصلي الذي لعب على الهجمات المرتدة التي يقودها المحترف الكرواتي داريو، وكانت أخطرها (21) بعد أن توغل الكرواتي في الجهة اليمنى قبل أن يهيئ الكرة على خط المرمى لم تستغل من هجوم الفيصلي وأخرى لعبد الرحمن أنس (27) الذي انفرد بالمرمى القدساوي، إلا أن كرته انقض عليها منصور النجعي حارس القادسية.
في المقابل, لعب خالد الغامدي من الجهة اليمنى كرة جميلة (36) على رأس المحترف جامبو الذي لعبها لتعتلي العارضة.
وفي الشوط الثاني, تخلى الفريقان عن الدفاع وبدا القادسية أكثر ترابطا ليستطيع معين شعباني (54) من تسجيل الهدف الأول بعد خطأ من علي الشهري لعبه على رأس شعباني الذي وضع الكرة على يسار سلطان الظاهري حارس الفيصلي.
وفي الدقيقة (72) أعاق ياسر الشهراني مدافع القادسية الألباني مميلي لاعب الفيصلي ليحتسب الحكم ضربة جزاء تقدم لها داريو الذي وضعها على يمين منصور النجعي، إلا أن الأخير تصدى لها قبل أن يسجل مميلي هدف التعادل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء (75) قبل أن يسجل الفيصلي هدف الفوز (89) عن طريق مميلي الذي انفرد بالمرمى بعد تخطيه معين شعباني مدافع القادسية قبل أن يضع الكرة على يسار النجعي.
ورفع الفيصلي رصيده إلى 32 نقطة في المركز وبقي القادسية عند 18 نقطة.

الناقد
20-03-2011, 01:33 PM
مشكور

هاردلك للاهلي

فقدته
20-03-2011, 05:47 PM
وردت
حليمـة لاعادتها القديمـه آآآه يـا الـقـهـر ...
هـآردلك لعشقي الثاني ... الآهلي امره غريب هالموسم الله يعين مشجعينه وعاشقينه ..!!
ومبروك للتعاون والفيصلي .. يعطيك العافية
حجـي ...

الدووووخي
22-03-2011, 01:44 PM
1000 شكر على توااااااااااااااااااااااجدكم ..