المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دمووووووووووووع حاره


برق الشمال
17-03-2003, 02:27 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. أكتب اليك لتكتب عني و عن من يعاني نفس مشكلتي راجين من الله العلي القدير ان ينزل الرحمة في قلوب والدينا و اخواننا ..
انني فتاة تقدم بي العمر كثيرا و لم اتزوج بعد .. و انني كأي فتاة أتمنى الزواج و الاستقرار .. و اتمنى ان أرزق بالذرية الصالحة و أن استشعر عاطفة الأمومة و هذا من حقي ..
أهلي و للأسف فقد انتزعت الرحمه من قلوبهم .. انهم لا يبالون عدم زواجي و لا يشعرون بالعذاب الذي انا فيه .. فانهم يرفضون من يتقدم لخطبتي بدون اي عذر شرعي .. انهم ينظرون للمتقدمين على انهم من دون مستوانا الاجتماعي .. و لمجرد عدم اعجابهم باسم العائلة المتقدمة!! انهم يريدون عائلة اسمها معروف بالمجتمع ليتباهوا بي بين الناس و يقولوا للناس زوجنا ابنتنا من فلان بن فلان! .. انني و لله الحمد ملتزمة و لا اريد سوى الزوج الصالح .. انني لا أفكر بالمظاهر و المادة و هذا الامر يسبب لي المشاكل الدائمة مع اهلي فهم يرغبون بمن يتناسب مع مبادئهم و قيمهم و انا ارفض ذلك .. انهم دوما يستهزءون بمن هو متدين و يسخرون منه .. ربما يدور في خلدك لم لا استعين باحد من اخواني او اقاربي .. للأسف كلهم غلبتهم الدنيا عن الدين ..أتعلم كيف يكون تعليقهم على من يتقدم؟ "هذا شنو يبيع!!" .. وربما شخص او اثنان حاولوا اقناع أهلي بزاوجي من شخص متدين و له سمعة طيبة لكن جميع المحاولات باءت بالفشل .. انهم دائما يرددون و يقولون لا نبالي عدم زواجك,,انهم خانوا أمانة الله في تربيتنا .. يعتقدون بأن التربية الصحيحة هي فقط الاهتمام بالتعليم الاهتمام بالمأكل و الملبس الحسن و ليس بالدين! لم أسمع منهم يوما قط لم لا ترتدين الحجاب! الحمدلله ارتديت الحجاب رغم تبرجهم جميعا لكن هذا لم يكن بفضلهم و فضل تربيتهم! لم يفكروا يوما بالاهتمام بايقاظنا لصلاة الفجر!حرصوا على تعليمنا الصلاة لكن ليس على الوجه المطلوب ,, أبي أمي لن أغفر لكم يوم الحساب .. فأنتم لم تحسنوا معاملتي وتصرفتم معي بأنانية .. لقد عشتم دنياكم و تحرموني من دنياي و سعادتي .. انني سأصبر و أحتسب أجر الله لأن الله سبحانه و تعالى وصى برضا الوالدين.. ليس حبا فيكم .. انما ابتغاءا لمرضاة الله !! .. انكم حرمتوني كل الحب و الحنان .. انتم أمي و أبي على الورق فقط .. انكم تفتقدون لكل ما تحمله هذه الكلمات من مشاعر و أحاسيس .. و أخواني ايضا سامحكم الله .. حسبي الله و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير



منقول : موقع طريق الاسلام

أبو رائد
17-03-2003, 04:38 PM
الله يعطيك العااافية يا برق الشمااال



راااائعة جداا

الحالمه
19-03-2003, 01:41 PM
شكرا لك برق الشمال على المشاركة :)