المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهود طبية لتجهيز خالد عزيزي آسيويا..والجزيرة الإماراتي والطاقم الأسترالي يصلان غدا


الدووووخي
03-04-2011, 02:10 PM
جهود طبية لتجهيز خالد عزيزي آسيويا..والجزيرة الإماراتي والطاقم الأسترالي يصلان غدا

جماهير الهلال تحاصر كالديرون .. والإدار تهدد بمقاطعة صحيفة متخصصة بسبب ياسر


http://www.gooolonline.com/articles/src1301770439.jpg


رفض الأرجنتيني كالديرون مدرب فريق الهلال منح اللاعبين الراحة اليوم السبت رغم المجهود الكبير الذي بذلوه في مواجهة الاتفاق أمس الجمعة وتوجوه بالفوز الثمين على فريق الاتفاق، حيث أمر بمواصلة التدريبات بسبب عدم وجود وقت كاف لإراحة اللاعبين قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام فريق الجزيرة الإماراتي في دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل على استاد الملك فهد الدولي، وخضع اللاعبون الأساسيون في مواجهة الأمس للتدريبات الاسترجاعية والاسترخاء في النادي الصحي، بينما أدى بقية اللاعبين التدريبات الاعتيادية، وسيبدأ كالديرون إعداد الفريق فنيا للمواجهة الآسيوية الهامة من خلال تدريبات يوم غد الأحد بمران رئيسي مغلق.
من جانبه، أجرى الجهاز الطبي فحصا ميدانيا للاعب خالد عزيز من خلال الحصة التدريبية للوقوف على مدى تحسن إصابته، قبل أن يكمل برنامجه العلاجي في العيادة الطبية بالنادي لمحاولة تجهيزه قبل مواجهة الثلاثاء، ومن المقرر أن يشارك عزيز زملاءه غدا في التدريبات الجماعية.
وكانت مجموعة من الجماهير الهلالية قد حاصرت كالديرون بعد الانتهاء من الحصة التدريبية وسط تصفيق حار له بعد الفوز على الاتفاق، مطالبينه بنقاط الجزيرة الإمارتي الثلاثاء المقبل، حيث تفاعل كالديرون مع الجماهير ووقف إلى جانبهم واستمع لهم، والتقط الصور التذكارية معهم قبل مغادرته.
من جانبها، هددت إدارة نادي الهلال بمقاطعتها لإحدى الصحف الكبرى الرياضية المتخصصة، حيث أكدت إدارة النادي أن تلك الصحيفة دأبت في طرحها المستمر على الإساءة لمهاجم الفريق ياسر القحطاني بمناسبة وبغير مناسبة، وأنها سبق أن ناقشت الموضوع مع تلك الصحيفة إلا أنها لا زالت تواصل الإساءة لياسر، مؤكدة أنها ستعلن مقاطعتها رسميا إذا لم تتوقف الصحيفة عن ممارسة هذه الأساليب المرفوضة.
من جهة أخرى، تصل بعثة فريق الجزيزة الإماراتي يوم غد الأحد، وستسكن البعثة في فندق رادسون ساس، على أن يجري فريق الجزيرة تدريبا واحدا على استاد الملك فهد الذي سيحتضن اللقاء، وسيقام المؤتمر الصحفي على هامش اللقاء بعد ظهر يوم الاثنين في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال، يليه اجتماع اللجنة الفنية للاتحاد الآسيوي، إلى جانب مسؤولي ناديي الهلال السعودي والجزيرة الاماراتي حول الأحكام والشروط لتلك المواجهة.
وكان الأستاذ راشد الدوسري من دولة قطر الشقيقة مراقب مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي قد وصل مساء اليوم ، فيما يصل مساء غد طاقم الحكام الاسترالي الذي سيقود اللقاء بقيادة الحكم الدولي ويليامز بينامين ومساعداه أناز هاكان والين رودني والحكم الرابع بيث كريستوفر إلى جانب مراقب الحكام البحريني عبدالرحمن عبدالخالق .
على صعيد آخر، يبدأ يوم غد الأحد بيع تذاكر لقاء الهلال والجزيرة الإماراتي في مقر النادي ومتجر الهلال وإستاد الأمير فيصل بن فهد وذلك من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء، يذكر ان التذاكر الموحدة والممتازة تباع في جميع المنافذ فيما يقتصر بيع تذاكر المنصة في النادي والمتجر .
من جانبه، أجرى فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم مرانه عصر اليوم السبت بتدريبات تكتيكية ولياقية استعدادا لملاقاة الأهلي مساء يوم الاثنين المقبل على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي ضمن الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، في حين يواصل مبارك البيشي علاجه في العيادة الطبية إثر الإصابة التي لحقت به مؤخرا في عضلة فخذه الخلفية، يشار إلى أن مران يوم غد الأحد سيقام عصرا.

الدووووخي
03-04-2011, 02:11 PM
إخصائي نفسي أكد أنه يعاني ما دفعه للتعبير بطريقة غاضبة

ياسر يوجه رسالة للهلاليين: غيّروا تعاملكم معي




http://www.aleqt.com/a/522169_155517.jpg

نايف الثقيل من الرياض
أكد وليد الزهراني إخصائي نفسي إكلينيكي، أن ما بدر من ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم بعد تسجيله الهدف الثالث، والحاسم في مرمى الاتفاق أمس الأول في الجولة الـ 21 من دوري زين السعودي للمحترفين، يعد صورة معبرة لحجم الضغوط النفسية التي يعانيها اللاعب جراء الانتقادات المتواصلة تجاهه من أطراف عدة.
وقال الزهراني: ''اللاعب بشر، يتأثر بأي ضغوط محيطة أو مشكلات وظروف يعانيها ما يؤثر سلبا على عطائه مع فريقه، وما يختلف بين اللاعب وأي طرف آخر أنه تحت مطالب إدارية وجماهيرية تنتظر منه تقديم المستويات المميزة وإحراز الأهداف''.
وزاد: ''القريب من الوسط الرياضي والمتابع له، يعي حجم الضغوط الكبيرة التي تعرض لها ياسر القحطاني منذ أعوام خصوصا في الأيام الماضية، بعد أن سن نقاد كثر سهام النقد والاتهامات تجاهه، ما تسبب في تولد شعور بالغضب لدى ياسر، عبر عنه بعد إحرازه الهدف الثالث''.
ونصح الزهراني، منسوبي نادي الهلال من مسؤولين وجماهير بعدم الضغط على ياسر القحطاني وتحميله أكبر من طاقته، خصوصا أن الفريق يعج بالنجوم ولا يتوقف على ياسر، وقال: ''أتمنى من الهلاليين أن يعوا ما بدر من ياسر بعد إحرازه الهدف، وأن يكون رسالة لهم وسببا في تغيير تعاملهم ومطالبهم مع اللاعب الذي يعاني منذ سنوات تفاوتا في المستوى الفني''.
وتابع: ''أعتقد أن ياسر في حاجة إلى تحليل ما يعانيه الآن من ضغوط ومن ثم تتم محاولة معالجتها بطريقة تضمن عودة اللاعب الدائمة، كما يفضل مع نهاية الموسم أن يعطى راحة طويلة تزيد على بقية زملائه اللاعبين حتى يتمكن من مراجعة نفسه والابتعاد عن الضغوط الحالية''.
وعن حمل القحطاني شارة القيادة في فريق الهلال، وآثارها الإيجابية والسلبية في اللاعب، أجاب الزهراني: ''هناك مفهوم خاطئ لدى بعض الإداريين والمدربين، بأن منح شارة القيادة للاعب يعتبر من أساليب التشجيع، كما أن البعض يستغلها لكسب رضا الجمهور عندما يمنحها لاعبا جماهيريا''.وأوضح أن قرار منح ياسر شارة القيادة في الهلال خاطئ وأثر فيه كثيرا، لأنها تعتبر أداة ضغط على حاملها، واللاعب لديه ما يكفيه من الضغوط التي أثرت في مستواه بشكل عام وتسببت في تذبذب أدائه داخل المستطيل الأخضر.
وعن إمكانية اتخاذ قرار نقل شارة القيادة إلى لاعب آخر، ما سيسهم في إبعاد جزء من الضغوط المحيطة بالقحطاني، أجاب: ''لا أنصح بذلك، لأن سحب الشارة من اللاعب سيؤثر في نفسيته كثيرا خصوصا داخل المستطيل الأخضر، وأعتقد أنه يندرج تحت مقولة: تصحيح الخطأ بخطأ أكبر منه''.
وكان ياسر القحطاني قد أكد أن الهدف الذي سجله في مرمى الاتفاق أمس الأول رد عملي على ضعاف النفوس الذين ظلوا يكذبون ويضللون الرأي العام بأنه لم يسجل خلال 88 يوما، وقال: ''أولا أثبت الهلال أنه فريق كبير، ويكفي أنه عاد إلى أجواء المباراة رغم تأخره بهدفين، وأن الهدف الذي أحرزته كان ردا عمليا على ضعاف النفوس الذين ظلوا يكذبون ويروجون أني لم أسجل طوال 88 يوما''.
وشدد القحطاني على أن من يقول ذلك كاذب ويلوي عنق الحقيقة ويبحث عن تضليل الجماهير، حيث إن تلك الفترة تخللها معسكر المنتخب بجانب مشاركته في البطولة الآسيوية الأخيرة في قطر، إضافة إلى توقفه عن اللعب لمدة شهر ونصف بعامل الإصابة.

off saide
04-04-2011, 02:09 PM
انشاء الله يتشافى خالد عزيز ويصف بجانب رادوي في المحاور
وطاقم استرالي والآ طاقم سنغافوري وانشاء الله يظهر المباراة الى برا ألامان
وياسر القحطاني معاملة جمهور الهلآل لك مافي أحسن مـنـه ألا أنت غير من مستواك
ياااارب توفق الزعيم الهلآلي وكل الآندية السعودية المشاركة في ابطال اسيا
مشكووووور الدووووخي على نقلك للموضوع

الدووووخي
04-04-2011, 11:06 PM
off saide


الف شكر على تواجدك .

ناصر الزعبي
05-04-2011, 09:18 PM
(http://[url]http//www.alraidiah.org/s//uploads/images/alraidiah-057ff3bcb3.jpg)http://www.alraidiah.org/s//uploads/images/alraidiah-057ff3bcb3.jpg (http://www.alraidiah.org/s//uploads/images/alraidiah-057ff3bcb3.jpg)




الله يعطيك الف عافية





(http://[url]http//www.alraidiah.org/s//uploads/images/alraidiah-d3e45af168.jpg)http://www.alraidiah.org/s//uploads/images/alraidiah-d3e45af168.jpg (http://www.alraidiah.org/s//uploads/images/alraidiah-d3e45af168.jpg)