المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من الذي يلعب الشوط الأول.. الهلال أم النصر؟ وهل يقود المباراة حكم أو حكمان؟


سـَمآ ♪
10-04-2011, 03:08 AM
من الذي يلعب الشوط الأول.. الهلال أم النصر؟ وهل يقود المباراة حكم أو حكمان؟

على طريقة مقترح اعتزال الدعيع والهريفي.. هل نشهد حفل تكريم جماعي للاعبين؟!

http://s.alriyadh.com/2011/04/09/img/121809337487.jpg
الدعيع
الرياض - فياض الشمري
لا اعلم من هو صاحب الاقتراح بأن يكون حفل اعتزال حارس الهلال والمنتخب محمد الدعيع ولاعب وسط النصر والمنتخب فهد الهريفي مشتركا، بحيث يطلق على الشوط الاول "مباراة اعتزال الدعيع" والحصة الثانية "لقاء اعتزال الهريفي" او العكس، كما نشرته الزميلة الرياضية امس "الجمعة" ومع هذا فإن عبقريته خانته كثيرا ووضعته في زاوية ضيقه وإن كان يهدف من ذلك الى تخفيف الاعباء المالية والترتيبات والتقارب اكثر بين الناديين، الا انه بهذا الاقتراح قزم اللاعبين المعنين وقلل من قيمتهما، وكأن الامر مجرد الاتيان بفريق واسدال الستار عن الحفل واقناعهما ب "المقسوم" بعد نهايته من حقوق رعاية ونقل تلفزيوني وهبات شرفية وعوائد من المداخيل الاخرى، ومستقبلا ربما نشهد حفل اعتزال جماعي دون مراعاة للفروقات بين لاعب وآخر وعمره في الملاعب والانجازات التي حققها لناديه وللمنتخب وانضباطه وتاريخه الخالي من التجاوزات والايقاف والشطب، وهل هو ترك الملاعب برغبته بعد تاريخ حافل بالالقاب الفردية والبطولات الجماعية والتعامل المثالي، ام ابُعد تحت بند ذريعة الاعتزال؟، واذا كان الهلال والنصر بتاريخهما ومكانتهما وشرفييهما وخبرتهما في مثل هذه المناسبات وتقديرهما الذي يفترض يحضر تجاه اي لاعب خدم النادي والمنتخب غير قادر كل منهما على ان يأتي بفريق -ايان كان- للمشاركة في اعتزال الدعيع او الهريفي فالافضل الا يقام الاعتزال، واذا رضي الدعيع وقبل الهريفي بهذه الفكرة فهذا يعني انهما اشبه بذلك الذي يقنع بأي شيء "المهم ان يقام حفل الاعتزال".
ولم يبين لنا صاحب الفكرة من الذي يحضر اولا جمهور الهلال ام جمهور النصر؟ ومن تقع عليه قرعة الشوط الاول "بحيث تكون مباراته" الدعيع ام الهريفي؟.. ومن يضمن انه اذا جاءت حصة اي منهما لا ينسحب جمهور الاخر من الملعب وبالتالي تحدث عملية اخلاء سريعة، وهل حكم المباراة واحدا أم ان هناك حكما لكل شوط.



http://s.alriyadh.com/2011/04/09/img/529222187685.jpg
الهريفي



كم ضحكنا كثيرا ليس لغرابة الاقتراح وذكاء من ساقه، ولكن على الوضع في الهلال وكذلك النصر الذي يظهرهما بعدم القدرة على جلب فريقين يشارك كل منهما على حدة في حفل اعتزال الدعيع والهريفي في ظل الاحتقان الذي يحدث بين الفريقين المتنافسين والذي وصل حد مقاطعة مناسبة دولية الجهة التي ستقيمها منحت النادي المنافس لقب "نادي القرن" قبل أن يقبلون على مضض بحضور المعني بالتكريم وبصفته الشخصية.
مرة اخرى اذا قبل الدعيع او الهريفي بهذا المقترح فهما اشبه بذلك الذي اصابه الملل من من كثرة الوعود والتسويف لذلك هو يريد "ان تنتهي الامور على خير" والظهور امام الرأي الرياضي بأن اقيم له حفل اعتزال لا أقل ولا اكثر، بعيدا عن اسم الفريق المقابل ومتى يقام الاعتزال وما هي الجهة الراعية؟.. وهل سيقيمه النادي لوحده، ام بشراكة مع ناد آخر؟.. ام سيتكفل له عضو شرف؟ وعلى اي ملعب؟. على الاقل قدورا تاريخ اللاعبين واحترموا جماهيرهما، وتخصيص شوط لكل منهما لا يقل مرارة عما يحدث حاليا من تسويف ليس له مبرر سواء ان هناك من لا يريد ان يقوم بالمهمة ويخسر من ماله في سبيل تكريم نجوم خدمت انديتها والرياضة السعودية.

فقدته
10-04-2011, 03:30 AM
:rolleyes:


ذبل ورد الكلام وج ــــف يــنبوع الح ـــكي و ايق ـــنت ...
بأن الصم ــــت فــي بع ـــــض الردود تع ــــتبر ح ــــكمه ...!!

لكــن ..!!
مـن ( عشق ــك يـا ن ــصر ) ق ــــمت أخ ــرــبط بالأوق ـــــآت ..
أم ــسســي بآلخ ــيــــر والنــــآس تـــوهـــآ ق ــــــآيمه ...




:

:

بالاخير :

وان بليت بشخ ــــص لا خ ــــلاق له ... فـــكـــن كأنـــك لـــم تسم ـــــع ولــم يق ـــــل

:


" يعطيج العافية اختي شذى "

:101:

العالمي
10-04-2011, 08:33 AM
الهريفي حفل اعتزاله في نهايه الموسم مع نادي برشلونه

وبعد الحفل ان شاء الله سوف يستلم اداره النادي



والدعيع المفروض نادي الطائي يسويله حفل اعتزال

شكرا لك اختي شذى مواضيعك رائعه جدا :101:

سـَمآ ♪
11-04-2011, 12:29 AM
اشكركم ع المرور....

أبو رائد
15-04-2011, 05:11 PM
كل لاعب يستحق

حفل كريم لوحده

والمشتركة لا ترضي الطرفين


سلمت على موضوعك