المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كالديرون: نهائي كأس ولي العهد شتت تركيز اللاعبين


ححرف!
12-04-2011, 05:46 AM
http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/57924_9.jpg


كشف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأرجنتيني كالديرون أن فريقه قدم مستوى جيدا أمام الشباب واستحق الفوز والنقاط الثلاث، مؤكداً أن فريقه قدم هدفا هدية لفريق الشباب من خطأ كبير لمدافعينا لكن هذا لا يقلل من أحقية الهلال بالفوز والمواصلة في الصدارة بفارق تسع نقاط عن الوصيف الاتحاد، وقال: تركيزنا على نهائي كأس ولي العهد أثر على فريقنا كثيرا في مباراة الأمس, سنحاوب معالجة الأخطاء قبل موعد النهائي الجمعة, مشيرا إلى أن فريقه بدأ يعود لوضعه الطبيعي بعد عودة اللاعبين المصابين بشكل متفاوت وهذا جيد بالنسبة لنا في المرحلة المقبلة.
ورفض كالديرون الحديث عن حسم الدوري وفوز فريقه باللقب للمرة الثانية على التوالي قائلا: تركيزي دائما ينصب على كل لقاء نخوضه ولا أفكر بالفارق النقطي الكبير مع أقرب منافس لنا في الدوري وعندما يحسم الدوري بشكل نهائي وقتها سنؤكد لكم أن الهلال توج بطلاً للدوري.
واعتبر الأرجنتيني كالديرون أن الحكام الأجانب الذي شاهدهم هذا الموسم يعتبرون الأسوأ الذين مروا على الملاعب السعودية منذ عمله في السعودية سواء مع المنتخب أو الاتحاد أو الهلال، وقال: استمرار إحضار مثل هذه النوعية من الحكام سيؤثر على الرياضة السعودية لأن تواجدهم لا يفيد بشيء لأن الحكم السعودي أفضل منهم بكثير.
أما مدرب فريق الشباب الأرجنتيني هيكتور فقال: فريق الهلال قدم مستوى كبيراً واستحق الفوز ولكن الشباب ظهر بمستوى كبير رغم الخسارة, مشيرا إلى أن عودة اللاعبين المصابين تحتاج إلى بعض الوقت حتى يعود الفريق لوضعه الطبيعي بعد اكتمال العناصر الشبابية.
وأوضح هيكتور أنه لن ينظر للطريقة التي تعامل بها المحترف الكويتي مساعد ندا أثناء خروجه من اللقاء قائلا: دائماً وأثناء اللقاءات أعرف حماس اللاعبين على المشاركة وهذا ما حصل بالنسبة لندا, وذلك في إشارة واضحة إلى أنه لن يحاسب اللاعب رغم الانفعال الذي بدر منه.

الدووووخي
12-04-2011, 01:46 PM
بالتوفيق لكالديرون مع الزعيم ,,