المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوكتيل سوالف


fowzy
15-02-2005, 07:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



رئيس الوزراء المجري يعتذر للمملكة ويعتبر ما قاله زلة لسان

قبلت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى بودابست اعتذار رئيس الوزراء المجري فبرنيك جيوركساني الذي استخدم تعبير الارهابيين العرب في معرض اشادته بفريق بلاده لكرة القدم عقب تعادله مع المنتخب السعودي في المباراة الودية التي جرت مؤخرا. وقال السفير السعودي في بودابست فيصل عبدالعزيز هاشم خلال اتصال هاتفي اجرته معه (عكاظ): لقد قبلنا اعتذار رئيس الوزراء. واضاف: ان الاعتذار جاء سريعا ومتكاملا موضحا ان رئيس الوزراء المجري كان صادقا في اعتذاره, وأكد انه كان يشعر انه لم يقصد في تعبيره الاساءة للمملكة, واشار السفير فيصل هاشم ان الاعتذار نقلته وكالة الانباء الرسمية المجرية, وجاء فيه: اعتذر لكل من شعر بسبب او بدون سبب بالاهانة نتيجة لما قلت.
واوضح هاشم: ان علاقاتنا مع المجر عميقة ومتميزة وبالاعتذار تم تجاوز كل شيء.. مشيرا الى ان جيوركساني كان دائما يحرص في جميع تصريحاته الحديث عن عمق العلاقات التي تربط بلاده مع المملكة وحرصه الشديد في تعميقها.. وكانت وسائل اعلام مجرية نقلت عن رئيس الوزراء المجري قوله ان فريق بلاده لكرة القدم قاتل بشجاعة ضد الارهابيين العرب.. وقال السفير هاشم ان البعثات العربية المعتمدة في بودابست عقدت اجتماعا طارئا امس الاول لبحث تصريح رئيس الوزراء المجري, وتم اصدار بيان امس انها قبلت الاعتذار.. واوضح السفير هاشم ان علاقاتنا مع المجر متعددة الجوانب, وان ما جاء على لسان رئيس الوزراء المجري مجرد زلة لسان, ولن تضر بالعلاقات بين المجرد والدول العربية بشكل عام, والعلاقات السعودية المجرية. ونقلت الوكالة المجرية الرسمية على لسان السفير اللبناني لدى بودابست حسين الموسوي اننا لن نسمح لخطأ او دعابة او اي شيء آخر بأن يؤثر على هذه العلاقات.
المصدر : عكاظ


والله صرنا مهزلة ياجماعه كل من جاء غلط علينا وقال زلة لسان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

سقوط طفلة من سيارة تقودها فتاة

الدمام: نورة الهاجري
سقطت طفلة في السابعة من عمرها من سيارة أول من أمس الثلاثاء في بر النعيرية حيث كانت تجلس في الصالون الخلفي المكشوف للسيارة مع مجموعة من الأطفال والكبار وتقود السيارة أختها الكبرى وبموافقة من والدها.
وقع الحدث أثناء رحلة برية إلى النعيرية حيث سمح والد الطفلة لابنته التي تبلغ من العمر 19 عاما بأن تقود السيارة داخل البراري، واصطحبت في السيارة معها أكثر من تسعة أشخاص من الأطفال والنساء، وسقطت الطفلة أثناء مطب تجاوزته السيارة.
وتم نقل الطفلة إلى مستوصف النعيرية الحكومي حيث أكد التقرير الطبي سلامة الجمجمة والرقبة إلا أنها تعاني من ارتطام بالرأس ورضوض في مناطق مختلفة من الجسم وجروح في الوجه.
وأشار الطبيب المناوب في مستوصف النعيرية الحكومي الدكتور مصطفى حسن إلى ارتفاع نسبة الحوادث التي تصل إلى قسم الطوارئ من الأسر المتنزهة والتي يحتل الأطفال نسبة تتجاوز 70%


والله مشاااااااااااااكل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

أصيبت بانهيار بعد أن أهدر عامل رسالتها العلمية

الدمام: فهد العيلي
أصيبت طالبة دراسات عليا في مرحلة الماجستير بانهيار عصبي بعد أن تسبب أحد المقيمين في إتلاف النسخة الوحيدة لرسالتها وضياع مجهودها.
وكانت الطالبة "ف. ع" في قسم التربية الخاصة بجامعة الخليج العربي قد أنهت المسودة الأولى للرسالة بخط يدها واستعدت لتقديمها للجامعة لتحديد موعد المناقشة و تطلب ذلك منها تقديم الرسالة مطبوعة على الكمبيوتر، فحملت نسختها الوحيدة لأحد محلات الكمبيوتر بالخبر واتفقت مع أحد العاملين على طباعة الرسالة التي يتجاوز عدد صفحاتها 200 صفحة خلال إجازة منتصف العام الدراسي، وبعد أن تسلم العامل النسخة ذهبت الطالبة لقضاء إجازتها في الرياض.
وخلال الإجازة حاولت الاتصال بالمحل للاطمئنان على الطباعة إلا أن عدم الرد على اتصالاتها أثار مخاوفها، وكانت المفاجأة أنها بعد أن عادت من إجازتها وجدت المحل مغلقا، وحين تساءلت عن العامل (مقيم) اكتشفت أنه تم القبض عليه من قبل الجهات الأمنية في قضية تزوير، وأخبرت بأنه أتلف الكثير من موجودات المحل أثناء مداهمة الجهات الأمنية له ومن بينها رسالة الطالبة العلمية مضيعا عليها مجهود عامين من الجهد والبحث العلمي.


والله نحاااااااااااااااااااااااااااااااااسه البنت دي

أبو رائد
15-02-2005, 09:48 PM
الله يعطيك العافية يا زيدان


كوكتيل .. سوالف .. مميزة

ابو سلطان
15-02-2005, 09:49 PM
مشكور ياعاشق زيدان علي الكوكتيل

fowzy
16-02-2005, 05:32 AM
الله يعافيك اخوي ابو رائد

العفووو اخوي ابو سلطان


وشاكر لكم على مروركم