المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رشوة حارس نجران تنذر بشطب شخصيات رياضية


الدووووخي
02-05-2011, 02:16 PM
أكد أنها قضية قد تثير بلبلة في الوسط وتهدد بإلغاء نتائج مباريات أو إعادتها .. قانوني لـ"الاقتصادية" :

رشوة حارس نجران تنذر بشطب شخصيات رياضية




http://www.aleqt.com/a/533595_160078.jpg
مصلح آل مسلم


محمود لعوتة من الرياض
كشف لـ "الاقتصادية" مصدر قانوني أن القضية المتعلقة بمحاولة رشوة حارس مرمى نجران تعود في المقام الأول، إلى معرفة من هو الراشي وحقيقة اتفاقه مع الحارس، وهي التي تترتب عليها الإجابة القانونية حيال جميع المواضيع والأطراف المتعلقة بالرشوة، وتورطها في هذا الأمر.
وأوضح القانوني الذي له علاقة بضوابط وأنظمة كرة القدم وقوانينها أنه بناء على هذه الحيثيات، يمكن معرفة الحكم الذي أقدم عليه الراشي هل هو جريمة رياضية أو جريمة تتطلب تدخل التحقيق قضائيا وتحديد هوية الجاني.
وأشار إلى أنه قد يمتد الأمر إلى وجود ومعرفة شركاء في هذه القضية من عدمه، وهل الدافع فقط ضد نادي نجران أم أن المسألة تمتد إلى مصلحة نادي الوحدة، أو ربما تمتد إلى منتفعين آخرين.
وذكر أن كل هذه التساؤلات لا بد من تحديدها ومعرفة أثرها في هذه القضية الحساسة والمعقدة، مشددا على أنها قد تقود إلى بلبلة في الوسط الرياضي السعودي.


http://www.aleqt.com/a/533595_160079.jpg
جابر العمري


وبين أنه في حال ثبوت صحة هذه القضية، يمكن الحديث عن معاقبة نادي نجران من عدمه وأيضا الوحدة ويترتب عن ذلك تعليق نتيجة المباراة أو إعادتها، لأنها تدخل في باب التلاعب في نتيجة المباريات، أو ربما ذهب الأمر إلى أبعد من هذا الحد وذلك بمحاكمة أطراف آخرين في نادي الوحدة في حال تورطهم في هذه القضية بالتمويل أو الدعم أو بالمشاركة، وقد تصل إلى عقوبات غليظة ضد الأفراد المشاركين في هذه العملية إلى حد شطبهم من المنظومة الرياضية.
يذكر أن مصلح آل مسلم رئيس نادي نجران وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أشار في تقارير صحفية إلى أنه رفع شكوى رسمية موثقة بتسجيل صوتي وأوراق تثبت تحويل مبلغ إلى حساب الحارس، إلى الاتحاد السعودي للعبة، بشأن عرض رشوة على حارس مرمى الفريق الأول، قبل مباراة الوحدة الدورية لتسهيل مهمة الفوز التي خسرها نجران بنتيجة (1/5).

المونديالي
02-05-2011, 02:38 PM
نتمنى القضية تأخذ مجراها..!

ويكون نادي الوحدة يهبط عقوووبة..!

ومشكوووور الدووووخي..!

الراهي
02-05-2011, 07:31 PM
***
خبر محزن لـ الأسف
..
نتمنى إتخاذ القرار المناسب
..
◕‿◕
***

الدووووخي
03-05-2011, 01:20 PM
شكرا لتوااااااااااااااااااجدكم ..