المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إتحاد الإتصالات تبدأ تسويق خدماتها منتصف العام الجاري ... ووعد بخدمات مميزة ........


أبو فهاد
21-02-2005, 09:45 AM
عبدالعزيز الصغير لـ «الرياض»: نتطلع إلى استقطاع حصة جيدة في السوق السعودية
«اتحاد اتصالات» تبدأ تسويق خدماتها منتصف العام الجاري.. ووعد بخدمات مميزة



الرياض - محمد الحسيني:
أبلغ «الرياض» المهندس عبدالعزيز الصغير رئيس مجلس إدارة اتحاد اتصالات أن شركتهم ستبدأ في تقديم خدماتها في السوق السعودية في منتصف العام الجاري بعد الانتهاء من التشغيل التجريبي.
وأشار إلى أن الشركة قطعت شوطاً كبيراً فيما يخص الأعمال الفنية والبنية التحتية حيث تم التوقيع مع شركة الاتصالات السعودية للربط البيني والتجوال المحلي والدولي وخدمات أخرى، وتم تحديد وإنشاء العديد من المحطات اللازمة للشبكة والمقاسم وكذلك انجاز العديد من المتطلبات الفنية واللوجستية اللازمة للتشغيل.
وأكد على أن حجم العقود التي تم توقيعها تجاوز 1,5 مليار ريال، مع أربع شركات عالمية وهي شركة اريكسون السويدية - وشركة الكاتيل الفرنسية - وشركة موتورولا الأمريكية - وشركة هواوي الصينية، وتعاقدت هذه الشركات مع عدد من المقاولين السعوديين من الباطن لتنفيذ متطلبات البنية التحتية للشبكة. كما انه جارٍ الإعداد لتوقيع عقود أخرى لاستكمال متطلبات البنية التحتية والمتطلبات الفنية مما سيمكن الشركة من تغطية الطرق الرئيسية في المملكة بعد عام من بداية التشغيل التجاري وتغطية (96٪) من المناطق الحضرية في الفترة اللالحقة وحول توقعاته لحصتهم في السوق السعودية، قال من المبكر توقع ذلك في هذه المرحلة ولكن السوق السعودي هو سوق واعد بما يتمتع به من متانة اقتصادية ونمو سكاني وإذا ما اخذنا بالاعتبار بأن التغطية الحالية للسوق السعودي هي بحدود (35٪) فإن هذا يعطي مؤشراً بأن شركة اتحاد اتصالات سيكون لها حصة جيدة في السوق. وهذا النمط حصل في العديد من دول العالم، حيث حصل المشغل الثاني على حصة مقاربة أو مماثلة للمشغل الأول. بل انه في بعض الدول فان المشغل الثاني تفوق على المشغل الأول في حصته من السوق. وعلى كل حال فإن حصة السوق ترتبط بعوامل عديدة وبما يقدم من منتجات وخدمات تتماشى مع متطلبات المشتركين.
وشدد الصغير على أن الشركة ستقدم خدمات عديدة ومتنوعة وسوف تكون مهيأة لتلبية متطلبات ورغبات مختلف فئات وشرائح المجتمع. والعامل المشترك لذلك هو تقديم المنتج المميز وفوق ذلك تقديم الخدمة المميزة للمشترك كما أن تقديم خدمات الجيل الثالث (G3) أو ما يسمى بالموجة العريضة ستبدأ إن شاء الله في مستهل العام القادم مما سيمكن المشترك من الحصول على خدمات مميزة.
وحول المدة التي يتوقعها لدخول الشركة مرحلة الربحية أوضح أن الشركة بدأت نشاطها اعتباراً من هذا العام لذلك فإننا في مرحلة التأسيس وإنشاء البنية التحتية وهي مرحة مصروفات وتأسيس. وعند بداية التشغيل التجاري في منتصف هذا العام فإن الشركة سوف تبدأ في تحقيق ايرادات وحينها تبدأ الشركة في العمل على نمو حصتها في السوق مما سيؤدي في المستقبل القريب إلى بداية تحقيق الأرباح - على حد توقعاته -.

ابتسـ ألم ـامة
22-02-2005, 06:18 AM
http://www.7zen.net/a/abtsamh%201.gif

هـــلا وغـــلا
أخوي أبو فهاد


إن شاء الله ينفذ اتحاد الاتصالات وعوده

ويقدم خدمات متميزة وعالية المستوى

بما يعود على الجميع بالفائدة


دمت بخير

http://www.7zen.net/a/abtsamh%202.gif
كلمــات مــن ذهــب
إذا جاءتك مذمتي من ناقص ؛؛؛؛ فتلك الشهادة بأني كامل
http://www.remass.net/up/up/grmiscbar4.gif
@ اللهم عظم حب القرآن في قلوبنا، وقلوب أبنائنا
واجعلنا ممن تعلم القرآن وعلمه@ (http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=001)

راضـــي
27-02-2005, 10:52 AM
والله نحن نتمنى يصير هالشي

يعطيك العافية ابو فهااااااااد على النقل الجيد

تحياتي لك