المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال يودع الموسم بثمانية ألميريا ورونالدو هدافا تاريخيا للدوري الاسباني


الدووووخي
22-05-2011, 01:53 PM
http://sports.makcdn.com/imgs/News/380007/Feature.jpg


أمطر ريال مدريد شباك ضيفه ألميريا بثمانية أهداف مقابل هدف واحد في ختام مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت تتويج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بلقب الهداف التاريخي لليجا خلال موسم واحد (40 هدفا)، بجانب توديع جماهير سانتياجو برنابيو للحارس البولندي يرزي دوديك الذي لعب آخر مبارياته مع الفريق.

وأنهى النادي الملكي سباق الليجا في مركز الوصيف بعد أن توج برشلونة باللقب قبل ثلاث جولات للمرة الثالثة على التوالي، حيث نال النقطة 92 ، في حين ودع ألميريا البطولة بخسارة مذلة عمقت من جراح الهبوط الى الدرجة الثانية.

كاد ألميريا أن يفتتح التسجيل مبكرا للغاية، وكان ألبرت كروسات قريبا من دخول التاريخ بتسجيل أسرع أهداف البطولة بعد عشر ثواني من صافرة البداية، الا أن تسديدته مرت بجوار قائم دوديك.

ولم يهدر كريستيانو وقتا في الاحتفال بتتويجه هدافا تاريخيا لليجا، فسرعان ما أحرز هدفه الـ39 في البطولة بعد مضي أربع دقائق على بداية المباراة من متابعة لرأسية هيأها له سرخيو راموس امام مرمى ألميريا.

وضاعف إيمانويل أديبايور النتيجة بعد أن تلقى تمريرة سحرية من الألماني مسعود أوزيل بين دفاعات ألميريا انفرد بها المهاجم التوجولي بالمرمى ولم يتوان في إيداع الكرة في الشباك (ق31).

ولم يهنأ الريال كثيرا بالهدف الثاني، فبعد دقيقة واحدة باغت الضيوف بتقليص الفارق من خطأ مشترك بين دفاع الريال وحارسه دوديك بعد أن مرر كرة عرضية متقنة الى النيجيري كالو أوتشي الذي وضع الكرة بسهولة في الشباك في غياب الرقابة.

ومع انطلاق الشوط الثاني سجل كريم بنزيمة الهدف الثالث لأصحاب الأرض من مجهود فردي (ق47) ثم عاد أديبايور ليضع ثنائيته والفرحة الرابعة لفريقه (ق51) وهو نفس ما فعله بنزيمة حينما أضاف الهدف الخامس من جملة رائعة تناقلها رونالدو وأديبايور حتى كلل مجهودهما الهداف الفرنسي.

وأبدى أديبايور عزما على اقناع جوزيه مورينيو بضرورة بقائه مع الفريق حينما سجل "الهاتريك" والهدف السادس للميرينجي من متابعة بالقدم لعرضية طائشة (ق72).

وزاد كريستيانو من حصيلته التهديفية بتسجيل هدفه الـ40 في المسابقة والسابع للفريق من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء (ق77).

ووضع البديل الصاعد خوسيلو بصمته بتسجيل الهدف الثامن اثر تلقيه هدية على طبق من ذهب من رونالدو امام المرمى قبل ثواني من الختام.

لبى جنوني
06-06-2011, 03:25 AM
الله يعطيك العافيه
yd.885

عبدالمنعم
08-06-2011, 08:51 AM
يعطيك العافيه مستردوووووووووخي
وياويلهم البرشا راح ينجلدون من الريال الموسم القادم