المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانشستر سيتي مستعد لدفع 200 مليون يورو وراتب مغري لشراء كريستيانو رونالدو


الدووووخي
22-05-2011, 01:56 PM
http://sports.makcdn.com/imgs/News/380188/Feature.jpg



لشبونة (إي.في.إي) - ذكر تقرير إخباري في البرتغال اليوم الأحد أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يملكه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مستعد لدفع 200 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة "بولا" البرتغالية في عددها الصادر اليوم إلى أن المان سيتي بدأ اتصالاته مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد للتفاوض معه حول شراء كريستيانو، كما ابدى استعداده لدفع 200 مليون يور لضمه.

وأضافت أن النادي الإنجليزي على استعداد أيضا لدفع راتب سنوي صافي قدره 17 مليون يورو إلى كريستيانو، وهو راتب يفوق ما يتقاضاه اللاعب البرتغالي حاليا من النادي الملكي الإسباني.

تأتي هذه الأنباء بعد أن نفى الجمعة الماضي ممثل عن مانشستر سيتي الإنجليزي سعي النادي لشراء كريستيانو، موضحا أن النادي لا يفكر في التعاقد مع البرتغالي مثلما تردد مؤخرا في وسائل الإعلام المختلفة.

وأوضح ممثل النادي في تصريحات لقناة "سكاي نيوز" البريطانية أنه: "رغم أن كريستيانو يعد أحد أفضل لاعبي كرة القدم ولا يوجد شك حول هذا الأمر، إلا أن اسم اللاعب ليس واردا بين قائمة اللاعبين الذين يسعى المان سيتي للحصول على خدماتهم لتدعيم صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل".

وكانت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية قد قالت الأربعاء الماضي إن مانشستر سيتي مستعد لدفع 150 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات كريستيانو.

وأوضحت أن كريستيانو بات أحد أكبر الأهداف للمان سيتي، حيث يحاول الحصول على خدماته لتدعيم صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل، خاصة بعد تأهل الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوربا لكرة القدم.

واستمرت التكهنات حول هذا الأمر حيث ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية الجمعة أن المان سيتي رفع عرضه لشراء كريستيانو إلى 180 مليون يورو.

وكانت وسائل الإعلام البريطانية قد أكدت أن الشيخ منصور بن زايد قد رصد ميزانية قدرها 227 مليون يورو للتعاقد مع لاعبين جدد خلال موسم الانتقالات الصيفية.

ومن المعروف أن كريستيانو، (26 عاما)، انضم إلى ريال مدريد صيف عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو، في صفقة تعد الأغلى في تاريخ كرة القدم.

الدووووخي
22-05-2011, 01:57 PM
كاسياس: كرستيانو واحد من رموز هذا النادي



http://sports.makcdn.com/imgs/News/379963/Feature.jpg


شيّد قائد و حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس بالمستوى الذي ظهر عليه زميله كرستيانو رونالدو طوال الموسم القادم حيث بات على بعد خطوة واحدة من التتويج بجائزة البيتشيتشي كأفضل هداف في الليجا الإسبانية.

وصرح كاسياس للصحافة الإسبانية قائلاً: "كرستيانو أصبح واحداً من رموز هذا النادي. لقد سجل (39) هدفاً و ليس لدي علم ما إذا كان يخطط لتسجيل أهداف أخرى لكن الشيء المعقد و الذي يبدو على غير طبيعته أننا لم نفز بالليجا بعد كل تلك الأهداف التي سجلناها".

وأضاف: "كرستيانو أصبح أيضاً مرجعاً في هذا الفريق لأنه دائماً ما يساعدنا في الفوز في العديد من المباريات كما أنه يقدّم أشياء عظيمة و السر وراء ذلك أنه شخص يفكر في الفوز لا غير".

احوال
22-05-2011, 03:14 PM
رونالدو لن يذهب من الملكي

عراب الخفجي
26-05-2011, 03:03 PM
لن يذهب من الريال الاعلام الانجليزي سيقضي عليه

الدووووخي
26-05-2011, 11:46 PM
شكرا لتواااااااااااجدكم .