المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجوكم من يستطيع مساعدتي


عبدالرحمن المطر
18-06-2011, 06:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم







أرجوكم من يستطيع مساعدتي



في السابق نسمع أن الرياضة تجمع ما فرقته السياسة كذلك وما هو معروف لدى الجميع إن الرياضة ما هي إلا ترابط وتلاحم بين كافة أطياف المجتمع من لون وعرق وديانة وإن الرياضة ما هي إلا استمتاع عند المشاهدة أو الممارسة .. طبعاً يا عزيزي جميع ما ذكر إذا تم التحدث عنه في الوقت الحالي أو خلال السنوات الخمس الأخيرة فيعتبر خطأ فادح بحكم ما نشاهده في الوسط الرياضي ليس فقط يا عزيزي على مستوى المملكة أو الخليج العربي وإنما على مستوى العالم أجمع فإذا أردنا أن نتحدث عن اسبانيا فـالمعروف لدى الجميع ماذا يحصل في الكلاسيكي الاسباني بين الملكي ريال مدريد والكتالوني برشلونة من اضطرابات خطيرة في الصحة بعد ثبوت ذلك بالدراسة الأخيرة التي جرت في أسبانيا .. والكل يعرف إلى أي مدى وصلت العداوة بين الفريقين حتى أن عشاق البرشا يطالبون بأن يكون لهم استقلال كامل عن حكومة الدولة فهل جمعت الرياضة ما فرقته السياسة يا عزيزي . كذلك لو ذهبنا إلى إيطاليا عندما نشاهد إنتر ميلان وغريمه التقليدي إي سي ميلان عندما ننظر للجماهير فقط سوف نقول إننا في حرب أهلية كذلك وإذا لازلنا نتحدث عن أوربا فالكل يعرف ما يجري في الدور الإنكليزي مع أنه يعتبر أقل دوري يحدث فيه مشاجرة بين تلك الجماهير أما عندما نتحدث عن المنتخبات الأوربية فالكل يعرف ما واجهته منتخبات ألبانيا وأوكرانيا وسلوفاكيا من شغب جماهيري وما حدث من وفيات وإصابات خطيرة كلها هذا من أجل كوره قدم .. فهل هذا يعني أن الرياضة جمعت ما فرقته السياسة يا عزيزي .



وإذا أردنا أن نتحدث في الوطن العربي فالكل يعرف ماذا جرى بين مصر والجزائر التي هزت أركان الجامعة العربية قبل أن تهز شعوبها وكيف أصبحت الكراهية بين تلك الشعوب كل ذلك من أجل الرياضة .. ويقولون إن الرياضة تجمع ما تفرق يا عزيزي !!!.

أما عند الحديث عن الخليج العربي فالكل يعرف ماذا جرى بين الاتحاد الكويتي لكرة القدم مع ابن همام في بطولة أسيا الأخيرة من اتهامات وإسقاطات كادت أن تمس المجتمع الخليج بمثل ما جرى بين الأشقاء المصرين والجزائر . وعلى مستوى الأندية الكل يعرف سبب انسحاب الكورة السعودية من البطولات الخليجية على مستوى الأندية بسبب التهجم الأرعن من الجمهور الفريق الإماراتي (الوصل ) اتجاه شقيقه النصر السعودي .. فلولا عطف الله ثم حنكة المجتمع الخليجي لأصبح مجزرة كروية بين الجماهير السعودية والإماراتية .. فهل الرياضة جمعت ما فرقته السياسة يا عزيزي .

لنتحدث قليلاً عن الدوري المصري والسعودي فالكل يعرف إن الإسماعيلي المصري يهدد بالانسحاب من الدوري المصري والفريق البورسعيدي جماهيره تقوم بالشغب داخل أرضية الملعب وفي السابق الزمالك في البطولة الأفريقية أعتقد مع فريق مولديه الجزائري كيف قام مشجعين الزمالك من شغب داخل أرضية الملعب كادت أن تعيد ما جرى بين منتخباتهم في السابق .

أما الدوري السعودي أجزم أن من يقول أننا في تعصب أجزم أنه يجهل ما يجري .. الكل يعرف ما يجري بين النصر والهلال .. والأتحاد والإهلي .. والرائد والتعاون.. بين الجماهير قبل رؤسائهم وأعضاء شرفهم وبكل تأكيد إن الأعلام له اليد الطولي في ذلك الشي .

أرجوك يا عزيزي بعد التحدث عن بعض الدوريات الأوربية والعربية ومنتخباتها بما يجري في أمر الواقع أصبحت أجهل كيف أصف حال الرياضة في الآونة الأخيرة وإننا تجاوزنا التعصب الرياضي ولذلك نحن في مصطلح مجهول فهل تستطيع بمساعدتي بان تصف لي إلى أي مدى توصلت إليه الرياضة .؟!!!



في المرمى


## فلسفتي أنك لست مسئولاً عن حياتك فحسب ، ولكن إن القيام بأفضل ما لديك في هذه اللحظة يجعلك في أفضل موضع للحظة التالية .


## يقول أبراهام لنكولن "" لا يمكنك التهرب من مسئولية الغد بتفاديها اليوم "" اللبيب بالإشارة يفهموا .!!


## عبقرية الاتحاد السعودي لكرة القدم لا توصف يعفي شخص من منصبة بسبب عدم التطور في المنتخب ومن ثم يضعه في منصب لم يحلم فيه.. إنه الإتحاد السعودي يا عزيزي .


## يهاجم الإتحاد السعودي لكرة القدم.. ولم يحاسب .. ولم يضع أيضاً المسؤولية لمندوبه الذي ذهب للورشة التي وضعت لكافة الأندية .. لا أعلم هل بسبب أنه من حلاله !!


## عقلية المشجع الهلالي و النصراوي ولا بالخيال الأول يقول أن رئيسه أضاف للكرة السعودية الكثير فعندما أغلب الملفات لم أشاهد تفوق للمنتخب قبل ناديه في البطولات الخارجية حتى أنني لم أشاهد لاعب أحترف خارجياً في رئاسته والذي أشاهدة عصا تدور حول نفسه ( إنه اخو نفسه يا عزيزي) .. أما الثاني لم يستلم رئيسه المنصب إلا ووضعوه المنقذ للكيان وكاد أن يكون عبدالرحمن بن سعود ( الحي الميت ) في قلوب مشجعيه .. إنها جماهير رئيس صديق نفسه يا عزيزي .


## لو أتوا بلاعب من البنغلادش لوضعوه على أكتافهم وسوف يقولون إنه اللاعب ميسي بخلاف اللون .. إنها الجماهير السعودية يا عزيزي .


## يقال إن الإدارة الهلالية تطبق لائحة احترافية بخلاف الأندية الأخرى .. فعندما أسمع ذلك أقول أينهم عن خالد عزيز.. إنه إعلام التفاحة الخائسة يا عزيزي .


## إذا الإدارة الأهلاوية لا تستطيع أخذ حق نادية من تلك الصحيفة .. لا أقول إلا كان الله بعونك يا سفير المملكة .


## لا أعلم ماذا يفكر فيه ذلك النادي فعند خروجه من الأسيوية يقول أننا لم نلعب بمستوانا المعروف .. ولكن عند الخسارة بنفس النتيجة في بطولة أخرى ومن نفس الفريق يقول إن لاعبينا لم يكتملوا الصفوف بسبب الإصابات ... أعتقد أنني سمعت في السابق من الجماهير وإدارتها وإعلامهم إنهم لا يتأثرون بغياب أي لاعب .. أين كبريائهم اليوم ..يا له من تهرب من الحقائق يا عزيزي .


## الإتي راح يضيع قريباً وعندما أقول قريباً فأنا أراهن على ذلك لا أقول أعلم الغيب ولكن ما نشاهده بأن الإتي لا يظهر إلا بنور وهذي حرب مخفية لإيهام الفريق والمشجعين بأن من دون نور لا وجود للفوز .. وفي الغريب إذ لم يكن اليوم فغداً سوف تعرف ذلك بأنها سوف تكون لإطاحة العميد في المستقبل القريب . ولكن بعد رسخ تلك الكلمات الوهمية لدى الجماهير واللاعبين قبل اعتزال نور .



سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


بقلم

عبدالرحمن المطر

دمتم بخير

الراهي
18-06-2011, 08:32 PM
..
>>
عز الله إنك جبتها بـ الصميم
وهذي عادت مواضيعك دائماً
مميزة
الله يعطيكـ العااااااافية
و
الكورة صارت تفرّق بين دول
وما كانت مثل ما يقال
( أنها تجمع ما فرقته السياسه )
<<<<
أما نقطة الهلال والنصر
الهلال < سياسة إدارته > التبرير لـ جماهيره بأي مبرر ونجد من الجماهير قبول المبرر مهما كان حتى وإن كان لا يصدق
النصر < فعلاً وضعوا رئيسه انوهـ هو ( الرمز ) وهو منقذ الكيان ولاكن النصر كما كان لم يتطوّر ... بل أصبح أكثر تعقيداً من السابق ويحتاج لـ إدارة + أيادي تساعد وتأخذ بيد الرئيس وتوجهه وتشد على يده (فـ الإجتماع قووووهـ )
عافاك الله يا عبدالرحمن المطر
والله يسعد أيامك
..
.

Sami Alsahli
18-06-2011, 10:31 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

يعطيك العافيه


دام مميز

سلمت ع الموضوع

بنتظار جديدك


تحياتي
وعـــ منساكـ ــــد

AL-SAHER
19-06-2011, 02:36 PM
الله يعطيك العافية يا الغالي

قضية التعصب جت بوقتها >>أحس إنك تقرأ أفكارنا وش نبي من مقالات:confused:

عبدالرحمن المطر تعتبر أفضل كاتب شهدته الرائدية بشهادة الجميع

عبدالرحمن أنا لا أجاملك يوجد أشخاص خارج المنتدى يتابعون ما تأتي به >> أحب أقولك أنك مطلب لدى الجميع ولمواقع وإن شاء الله أكون صاحب الوصل بينكم .

أود أعرف شي أنت سلخت الأندية السعودية مثل الهلال الاتحاد النصر الاهلي والشباب >> هذا اللي نشوفه بنقاط في المرمى << سؤالي أنت تميل إلى اي نادي إذ لم تكن من تلك الاندية >> أنا أتمنى أنك هلالي بس حرام عليك أنتقدت الهلال بقوة .

عبدالرحمن تحدثك عن جميع الدوريات العالمية والأندية ومنتخباتها وتلخيصها بتلك الصورة تعتبر ضربة معلم وهذا يدل على ذكائك .

عموماً أنت كاتبي الأول يا عزيزي

كتبت موضوع عن القسم وأتمنى مشاركتك فية .
بالتوفيق يا عبدالرحمن المطر

عبدالرحمن المطر
20-06-2011, 07:11 PM
الراهي: الــــتــمــيــز هــو وجـــودك فــي الــموضــوع .. أسعدتني بمــشاركتك ..




وعــد منــساكـ : متــابعتك هــو الــتمــيــز .. الله يحفظكـي




الــساهر : شكراً على متابعتك الدائمة .. وإطرائك في محل تقديري .. وأبشر راح أشوف موضوعك وبرد على الموضوع .. وأعذرني أنت تستحق أن أشاركك مواضيعك وبدون دعوة ولكن وجودي قليل هنا ولم أتنبه للمواضيع وأقسام المنتدى .

أبو زيدان
20-06-2011, 11:48 PM
عبدالرحمن لاجديد كعادتك مبدع



وبالنسبة لموضوعك فللأسف وصلت لدرجت أنك تكره الكووورة


والسبب هو الأعلام اللي يدبل الكبد



وبالنسبة لي ما أتوقع تزين الأمور إلا بالخصخصة أو أبعاد كبار القوم عنها





ولي عودة


ولاتغيب عنا يامبدع

سند مطر
23-06-2011, 10:55 PM
.... دائما مقالاتك تجبرنا على ان نصفق لها ......!!
...... ماعساي الا ان اقول ... [ أحسنت ] .....!

... لي عوده اخرى ......!

جليس الرائدية
16-02-2012, 10:56 AM
في الصميم

سلمت عالموضوع

الله يعطيك العافيه .. }