المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الكرة العالميه


الدووووخي
22-06-2011, 12:37 AM
شملت التحقيقات في قضية التلاعب بنتائج مباريات كرة قدم في ثلاث مسابقات للمحترفين في إيطاليا ، أندية أخرى في دوري الدرجة الأولى.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية اليوم الثلاثاء أن وكالة المراهنات النمساوية "سكاي سبورت 365" أبلغت هيئة الادعاء الإيطالية بأن مراهنات هائلة غير معتادة وضعت على نتائج 15 مباراة في الموسم الذي انتهى في أيار/مايو الماضي ، وأن نحو نصف هذه المباريات في دوري الدرجة الأولى.

ونقلت صحيفة "لا ريبابليكا" عن الوكالة أن مراهنات بملايين الدولارات توضع على نتائج المباريات.

وأضافت الوكالة :"المراهنات لم تتوقف حتى بعدما قلصنا الحد.. وهذا جعلنا نعتقد أن المراهنين يشعرون بالأمان".

وبدت المراهنات على نفس المباريات تتحول إلى وكالات آسيوية ، رغم إغلاق باب التراهن أو تقليص الحد المسموح به

الدووووخي
22-06-2011, 12:38 AM
برشلونة يكسب سباق “ الطفل المعجزة ”


http://cdn1.aljamaheir.net/Posts/Size0/1932414697.jpg


أجمعت الصحف الإسبانية الصادرة أمس الاثنين ان نادي برشلونة بطل اوروبا وإسبانيا كسب السباق مع مانشستر سيتي الانجليزي لضم مهاجم اودينيزي الايطالي التشيلي أليكسيس سانشيز في الصيف الحالي.
ويتوقع ان يأتي سانشيز الى برشلونة الاسبوع الحالي الى برشلونة لاتمام الصفقة التي ستجعل منه أغلى لاعب في تاريخ الكرة التشيلية وأول لاعب من تشيلي يحمل ألوان برشلونة، اذ يتردد انها قد تبلغ 51 مليون دولار، قبل العودة الى تشيلي للانضمام الى زملائه في المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في كوبا أمريكا المقبلة. وذكرت صحيفة «ماركا» ان «ادارة المنتخب التشيلي سمحت لسانشيز بالسفر الى برشلونة للتفاوض مع الفريق الكاتالوني». وانضم سانشيز (22 عاما) الى اودينيزي عام 2006 مقابل 7ر2 مليون جنيه، ثم أعير الى كولوكولو وريفربلايت الارجنتيني في العامين التاليين.
كما ذكرت صحيفة « لا ترسيرا» اليومية التشيلية ان «اودينيزي وافق على بيع سانشيز الى برشلونة مقابل 54 مليون دولار»، وان وكيل اللاعب فرناندو فيليسيفيتش «توصل الى اتفاق مبدئي مع برشلونة لنقل لاعبه لمدة اربعة اعوام مقابل راتب سنوي سيبلغ 4ر4 ملايين دولار امريكي».
وبرز «الطفل المعجزة» مع اودينيزي في الموسم الماضي وسجل له 12 هدفا وساهم في تأهله الى الادوار التمهيدية من مسابقة دوري ابطال اوروبا، كما لفت الانظار في مونديال جنوب افريقيا الصيف الماضي.
وكان جامباولو بوتزو رئيس نادي اودينيزي أكد الاسبوع الماضي ان مانشستر سيتي هو الاوفر حظا لضم سانشيز. وقال بوتزو: «اذا اراد سانشيز الرحيل امنح سيتي اكبر فرصة للانتقال الى صفوفه. اعتقد انه سيبقى هنا بنسبة 50-50، لكان بحال رحيله اعتقد ان الخيار سيقع على سيتي لان الكرة الانكليزية غنية وتعرف كيف تقدر المواهب الصاعدة».

الدووووخي
22-06-2011, 12:39 AM
بورتو يقول ان المدرب فيلاس بواس سيترك منصبه وإقتراب تدريبه لتشيلسي


http://cdn1.aljamaheir.net/Posts/Size0/668947056.jpg


قال بورتو في بيان يوم الثلاثاء ان المدرب اندريه فيلاس بواس أبلغ بطل الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم انه يعتزم ترك منصبه.
وأضاف النادي "تم ابلاغ بورتو بنية المدرب اندريه فيلاس بواس انهاء تعاقده دون ابداء اسباب وبالتالي سيفعل النادي الشرط الجزائي نظير انهاء التعاقد."
وتابع بورتو ان عقد المدرب البالغ من العمر 33 عاما سيعتبر منتهيا فور دفع الشرط الجزائي."
ويرتبط فيلاس بواس بتعاقد مع بورتو حتى 2013 وتبلغ قيمة الشرط الجزائي 15 مليون يورو (21.52 مليون دولار) وتكهنت وسائل اعلام هذا الاسبوع باحتمال انتقاله لتدريب تشيلسي الانجليزي

الدووووخي
22-06-2011, 12:40 AM
مونديال الناشئين : أستراليا تقلب تأخرها إلى فوز مثير على المنتخب الإيفواري


http://cdn1.aljamaheir.net/Posts/Size0/98942877.jpg

نجح المنتخب الأسترالي لكرة القدم في تحويل تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2/1 على نظيره الإيفواري في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في الدور الأول لبطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاما).

واحتل المنتخب الأسترالي بذلك المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف نظيره البرازيلي الذي سحق المنتخب الدنماركي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الثانية بالمجموعة.

وتقدم سليماني كوليبالي بهدف لأفيال كوت ديفوار في الدقيقة 18 ورد المنتخب الأسترالي بهدفين في الشوط الثاني سجلهما جيسي ماكاروناس وديلان تومبيديس في الدقيقتين 51 و77 .

الدووووخي
22-06-2011, 12:41 AM
مونديال الناشئين: المنتخب الألماني يسحق نظيره الإكوادوري بسداسية


dba قاد المهاجم التركي الأصل ساميد يسيل المنتخب الألماني إلى فوز كاسح 6/1 على نظيره الإكوادوري اليوم الاثنين في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الخامسة
بقلم محمد الحريبي
نشر في 21 يونيو، 2011م في 2:21 مساءً
قاد المهاجم التركي الأصل ساميد يسيل المنتخب الألماني إلى فوز كاسح 6/1 على نظيره الإكوادوري اليوم الاثنين في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الخامسة في الدور الأول لبطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاما) والمقامة حاليا في المكسيك.

وسجل يسيل الهدفين الأول والرابع في الدقيقتين 31 و69 وأضاف زملاؤه سيمو روكر وليفينت أيسيسيك ومارفن دوكسيتش وأوكان إيدين الأهداف الأربعة الأخرى في الدقائق 54 و61 و85 و90 على الترتيب بينما أحرز كارلوس جريوزو الهدف الوحيد للإكوادور في الدقيقة 51 .

الدووووخي
22-06-2011, 12:43 AM
برباعية في مرمى ألبانيا - الأرجنتين تواصل إستعداداتها لكوبا أمريكا


ستعاد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم انتصاراته مع الاستعانة بنجومه الأساسيين وسحق نظيره الالباني برباعية نظيفة في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء الإثنين بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس ضمن استعدادا المنتخب الأرجنتيني لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها بلاده الشهر المقبل.

ووجه المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانجو) تحذيرا شديد اللهجة إلى جميع منافسيه قبل أيام من انطلاق فعاليات كوبا أمريكا حيث أمطر شباك ضيفه بأربعة أهداف بعد عرض قوي بقيادة نجمه الشاب ليونيل ميسي الذي يحتفل بعيد ميلاده الرابع والعشرين يوم الجمعة المقبل.

وسجل إيزكويل لافيتزي وليونيل ميسي الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين السادسة و43 ثم أضاف البديلان سيرخيو أجويرو وكارلوس تيفيز الهدفين الآخرين في الدقيقتين 75 و90 .

واستعاد المنتخب الأرجنتيني بهذا الفوز بعض هيبته التي فقدها من خلال هزيمتيه أمام المنتخبين النيجيري والبولندي وديا في وقت سابق من الشهر الحالي حيث خاض هاتين المباراتين بفريق يعتمد على لاعبي الصف الثاني الذين لا تزيد أعمارهم على 25 عاما.

وكانت المباراة أمام ألبانيا هي الودية الأخيرة للمنتخب الأرجنتيني قبل خوض فعاليات كوبا أمريكا.

وفرض ميسي نفسه نجما لهذه المباراة حيث قاد فريقه للفوز الكبير وأكد استعداده التام لقيادة التانجو إلى اللقب القاري في الشهر المقبل ليصبح الإنجاز الأول له مع منتخب بلاده.

وبرهن المدرب سيرخيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني على أنه قادر تماما على قيادة منتخب بلاده للفوز باللقب القاري بعدما غاب عن الفريق على مدار 18 عاما.

وعلى مدار هذه الأعوام أيضا ، فشل المنتخب الأرجنتيني في الفوز بأي لقب في البطولات الدولية التي خاضها.

وقدم المنتخب الأرجنتيني عرضا قويا في المباراة ولكنه ليس الأفضل لدى هذا الفريق نظرا لخوف اللاعبين من التعرض للإصابات قبل كوبا أمريكا.

وشن المنتخب الألباني الهجمة الأولى له في الدقيقة الثالثة من المباراة عن طريق إيرفن بولكو قبل أن يمسك التانجو الأرجنتيني بزمام المباراة ويسيطر على مجريات اللعب.

وفي الدقيقة السادسة ، مرر ميسي الكرة إلى لافيتزي الذي سددها مباشرة بقوة إلى داخل شباك المنتخب الألباني.

وشكل ميسي نجم برشلونة الأسباني مع آنخل دي ماريا نجم هجوم ريال مدريد الأسباني ثنائيا هجوميا رائعا وصنع كل منهما للآخر العديد من الفرص الخطيرة.

وحاول المنتخب الألباني ، الذي خاض المباراة في غياب أبرز لاعبيه ، الرد على الهجوم الأرجنتيني ولكنه فشل في ظل لجوء المنتخب الأرجنتيني لتهدئة اللعب.

ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته ، انتفض المنتخب الأرجنتيني مجددا بقيادة ميسي وكثف من هجومه مرة أخرى وكاد دي ماريا يسجل الهدف الثاني للفريق ولكنه تعرض لدفعة داخل منطقة الجزاء وسقط على الأرض بينما تغاضى الحكم الأوروجوياني خورخي لاريوندا عن احتسابها ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 43 ، أعلن ميسي عن قدراته التهديفية العالية بتسجيل الهدف الثاني للفريق بعدما تبادل الكرة مع كل من إيفر بانيجا ولافيتزي لتصل إليه الكرة في النهاية حيث راوغ الدفاع داخل حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة إلى داخل الشباك دون أن يتمكن الحارس الألباني من التصدي لها.

وفي الشوط الثاني ، لجأ باتيستا لتجربة مزيد من اللاعبين فدفع بكل من كارلوس تيفيز الذي طالب به المشجعون كثيرا وبابلو زاباليتا وفيرناندو جاجو وسيرخيو أجويرو لينجح اللاعبون البدلاء مع ميسي في تشكيل مزيد من الضغط الهجومي على مرمى الضيوف.

ولجأ المدرب جوسيب كوزي المدير الفني للمنتخب الألباني إلى تغيير حارس مرماه أريان بيكاي في الدقيقة 74 ودفع مكانه بالحارس إيسلي هيدي.

ولكن أجويرو لم يمهل الحارس البديل أي فرصة للدخول إلى أجواء اللقاء حيث استغل تمريرة من ميسي وسجل في شباكه الهدف الثالث للمنتخب الأرجنتيني من أول هجمة بعد نزول هذا الحارس.

واختتم تيفيز التسجيل في اللقاء بالهدف الرابع بعد هجمة منظمة رائعة في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

الدووووخي
22-06-2011, 12:43 AM
لويس أنريكي مديراً فنياً لروما الإيطالي



http://cdn1.aljamaheir.net/Posts/Size0/1513344844.jpg



اعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين تعاقده رسميا مع الأسباني لويس انريكي النجم السابق لفريق برشلونة وريال مدريد لتولي منصب المدير الفني للفريق لمدة عامين.

وأشار روما إلى أن انريكي سيتولى مسئولية الفريق رسميا بدءا من بداية الموسم المقبل.

وأوضح روما أن المدرب الجديد سيحصل على 9ر2 مليون يورو الموسم المقبل و1ر3 مليون يورو في الموسم الذي يليه.

ولا يمتلك انريكي /41 عاما/ خبرة تدريبية كبيرة ، حيث أن تجربته الوحيدة جاءت مع الفريق الثاني بنادي برشلونة ولكنه رحل عن منصبه في آذار/مارس الماضي رغم تبقي عامين في عقده.

وسيحل انريكي محل فينسينزو مونتيلا المدير الفني السابق لروما

الدووووخي
22-06-2011, 12:44 AM
روماريو يؤكد صعوبة أن تكون كأس العالم 2014 هي الأفضل على الإطلاق


http://cdn1.aljamaheir.net/Posts/Size0/431481937.jpg



قال روماريو مهاجم منتخب البرازيل السابق في مقابلة نشرت اليوم الاثنين إن نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم التي ستستضيفها بلاده التي تعاني من تأخير في أعمال بناء الاستادات وتحتاج لتطوير شبكة النقل والمطارات لن تكون الأفضل على الاطلاق.

وروماريو وهو الان عضو في البرلمان البرازيلي من المنتقدين لاستعدادات بلاده لاستضافة كأس العالم رغم أنه كان ضمن الوفد البرازيلي الذي حضر اعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في زوريخ عن فوز بلاده بحق استضافة المسابقة.

وطلب مهاجم برشلونة الاسباني السابق الفائز بكأس العالم عام 1994 من ريكاردو تيكسيرا رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم توضيح مدى صحة ادعاءات بالفساد ضده.

وقال روماريو "بالعودة إلى وقت الإعلان عن فوز البرازيل باستضافة كأس العالم كانت هناك احتفالات كبيرة. قلت شيئين آنذاك.. ان البرازيل لا تتمتع بالظروف المناسبة لاستضافة كأس العالم وان بوسعها تنظيم افضل نهائيات على الاطلاق. اتمسك بالأمر الأول لكني لست كذلك مع الأمر الثاني."

وأضاف لصحيفة فوليا دي ساو باولو في مكتبه في برازيليا "بسبب ما اراه فلن يحدث ذلك. سنستضيف كأس العالم لكن للاسف سنواجه مشاكل ولن تكون الافضل على الإطلاق."

ومن بين 12 استادا سيتم تجديدها او بناؤها لم يبدأ العمل فعليا في استادين منهما استاد في ساو باولو أكبر مدن البرازيل. ودفع هذا التأخير (الفيفا) الى استبعاد ساو باولو من استضافة مباريات في كأس القارات 2013.

وقال روماريو إن هناك زيادة مستمرة في الميزانية الأساسية للملاعب.

وأضاف "بدانا العمل في خمسة استادات وسنذهب لاستادات اخرى. كانت هناك ميزانية في بداية العمل وتضاعفت على الأقل."

وتابع "بالطريقة التي يسير بها العمل ستصل تكلفة الاستادات 15 مليار ريال برازيلي (9.39 مليار دولار) وهذا شيء غير معقول."

الدووووخي
22-06-2011, 12:45 AM
إستقالة جاك ورنر نائب رئيس FIFA


http://cdn1.aljamaheir.net/Posts/Size0/778343807.jpg

قام جاك ورنر بإبلاغ FIFA باستقالته من المناصب التي يشغلها في كرة القدم العالمية.
ويودّ FIFA أن يعرب عن أسفه للأحداث التي دفعت السيد ورنر لإتخاذ هذا القرار.
وقد وافقت الهيئة المنظمة لشؤون كرة القدم في العالم على الإستقالة، مع كامل التقدير لمساهماته في مجال كرة القدم العالمية بشكل عام، وكرة القدم في منطقة الكاريبي بشكل خاص، واتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم CONCACAF.
يُغادر السيد ورنر FIFA وفق رغبته الخاصة بعد عمله الذي امتدّ لثلاثين سنة، كونه اختار أن يركز على عمله الهام نيابة عن شعب وحكومة ترينيداد وتوباجو كوزير في الحكومة ورئيس لحزب "يونايتد ناشونال كونجرس"، الذي يعتبر من الأحزاب الرئيسية في الحكومة الائتلافية للبلاد.
وتودّ لجنة FIFA التنفيذية ورئيس FIFA وإدارة FIFA أن تعرب جميعها عن شكرها للسيد ورنر على الخدمات التي قدمها لمنطقة الكاريبي واتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم CONCACAF وكرة القدم العالمية على مدى السنوات الطويلة التي كرّسها لكرة القدم على الصعيدين الإقليمي والدولي، وتتمنى له كل التوفيق في المستقبل.
ونتيجة للاستقالة الطوعية التي تقدم بها، فإن كافة إجراءات لجنة أخلاقيات FIFA المتخذة بحقه سيتم إلغائها وسيتم إقرار التسليم بالبراءة

الدووووخي
22-06-2011, 12:47 AM
تشيلسي دفع غرامة 15 مليون يورو للفوز بخدمات فيلاس - بواس !

http://cdn2.aljamaheir.net/Posts/Size0/292987710.jpg


ذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية اليوم الاثنين أن أندريه فيلاس-بواس مدرب نادي بورتو البرتغالي لكرة القدم وافق على عرض من نادي تشيلسي الإنجليزي بتولي تدريب فريقه الأول.
وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي دفع لبورتو قيمة الشرط الجزائي الخاص بعقد فيلاس-بواس والتي تصل إلى 15 مليون يورو (3ر21 مليون دولار) مما أجبر النادي البرتغالي على السماح لمدربه الشاب /33 عاما/ بخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في "ستامفورد بريدج".

وكان أنشيلوتي قد أقيل من تدريب تشيلسي في مايو الماضي بعدما فشل في قيادة الفريق لإحراز أي ألقاب خلال الموسم المنصرم رغم أنه قاده لإحراز لقبين خلال موسمه الأول مع النادي اللندني.

ويعتبر فيلاس-بواس ، الذي كان مساعدا للمدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو في تشيلسي ، من أبرز المدربين اللامعين في أوروبا حاليا، بعدما قاد بورتو لتحقيق إنجاز ثلاثي في الموسم الماضي بإحراز ثنائية الدوري والكأس البرتغاليين إلى جانب لقب بطولة الدوري الأوروبي.

من ناحية أخرى أشارت صحيفة "آبولا" البرتغالية إلى أن تشيلسي يسعى أيضا لضم مهاجم بورتو فالكاو.

الدووووخي
22-06-2011, 12:47 AM
مدرب بينيارول يرى موقف فريقه "أصعب" في نهائي كأس ليبرتادوريس


http://cdn1.aljamaheir.net/Posts/Size0/1150259987.jpg


قال دييجو أجيري المدير الفني لنادي بينيارول بطل أوروجواي أمس الأحد إن موقف فريقه "أصعب" قبل مواجهة إياب نهائي دوري أبطال أمريكا الجنوبية "كوبا ليبرتادوريس"، بعد غد الأربعاء على ملعب سانتوس البرازيلي ، بعد انتهاء لقاء الذهاب بتعادل سلبي.

وقال مدرب بينيارول ولاعبه السابق في تصريح للتليفزيون المحلي "الأمر صعب. كنا نتمنى لو دخلنا هذه المباراة بأفضلية ما ، لكن لم يتحدد أي شيء بعد".

وأبرز أجيري أن "سانتوس فريق كبير ، يتمتع بلاعبين رائعين ، لكننا نعرف أيضا بأننا في هذا الدور لأننا هزمنا الجميع".

وأضاف "إنها المعركة الأخيرة. سنلعب بهدوء لأننا أدينا ما علينا ونثق في هذه المجموعة من اللاعبين تماما".

كما أعرب مدرب بينيارول عن سعادته بعودة مهاجمه خوان مانويل أوليفيرا ، الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب إصابة في ذراعه الأيمن.

الدووووخي
22-06-2011, 12:48 AM
الجزائري لحسن ينضم لصفوف خيتافي الاسباني


http://cdn1.aljamaheir.net/Posts/Size0/1435026733.jpg


أعلن نادي خيتافي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الاثنين تعاقده مع مهدي لحسن لاعب منتخب الجزائر.

وقال خيتافي في بيان مقتضب بموقعه على الانترنت "توصل خيتافي لاتفاق مع مهدي لحسن باللعب في صفوف الفريق لأربع سنوات."

وكان لحسن (27 عاما) لاعبا في صفوف ريسنج سانتندر الاسباني لكنه رفض تمديد التعاقد.

الدووووخي
22-06-2011, 12:49 AM
رئيس آرسنال: برشلونة يغازل فابريجاس


http://cdn1.aljamaheir.net/Posts/Size0/615286196.jpg

كشف بيتر هيل وود رئيس نادي آرسنال الإنجليزي، أن برشلونة الإسباني أقدم على إجراء بعض الاتصالات لاستطلاع إمكانية التعاقد مع لاعب الوسط الدولي سيسك فابريجاس. وكان فابريجاس قد ارتبط منذ فترة طويلة بخطوة انتقال محتملة إلى برشلونة، ولكن كان رفض آرسنال يقف في طريق رحيله إلى كامب نو.
ولم يخف فابريجاس الذي استهل مسيرته الكروية في برشلونة قبل انتقاله إلى آرسنال، رغبته في العودة إلى النادي الكتالوني مجددا.
يسعى برشلونة بشدة لاستعادة نجم الوسط الإسباني الدولي فابريجاس، ويقوم النادي بمحاولات حثيثة لتحقيق هذا الهدف.
وقال هيل وود لصحيفة "صنداي ميرور": "نعم لقد تحدثوا معنا بشأن سيسك".
وتابع "لقد كانوا على اتصال بنا ولكن حتى الآن لم يتقدموا بعرض، ولا نريد السماح له بالرحيل". وأشار هيل وود "لقد جاء فابريجاس من برشلونة، وبالتالي من المفهوم رغبته في العودة إلى هناك، ولكن رغم ذلك لم يتقدموا بعرض حتى الآن".

الدووووخي
22-06-2011, 12:50 AM
الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإنجليزي للموسم القادم


http://cdn1.aljamaheir.net/Posts/Size0/1982198129.jpg


تم الإعلان عن جدول مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2011 – 2012.
يبدأ مانشستر يونايتد رحلة الدفاع عن لقبه بلقاء خارج ملعبه مع ويست بروميتش في 13 أغسطس/ آب المقبل.وتنتظر مانشستر بعد ذلك مواجهتان من العيار الثقيل مع توتنهام وأرسنال.
ويستضيف فريق المدرب أليكس فيرجسون على ملعبه أولد ترافورد نادي تشيلسي صاحب المركز الثاني في الموسم الماضي وذلك في 17 سبتمبر/أيلول.
كما أن مانشستر يونايتد سيواجه ليفربول على ملعب الأخير أنفيلد في 15 أكتوبر/تشرين الأول، ويستضيف يونايتد جاره سيتي في 22 أكتوبر.
وسيبدأ تشيلسي مشواره بلقاء ستوك سيتي بينما يستضيف ليفربول سندرلاند.
ويرى محللون أن أرسنال سيخوض أصعب المباريات له في الشهور الأولى من المسابقة.
ففريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر سيبدأ بمباراة خارج ملعبه مع نيوكاسل، ثم يستضيف ليفربول قبل أن يتوجه إلى أولد تراتفورد للقاء مانشستر يونايتد.
وبالنسبة للفرق الصاعدة إلى الدوري الممتاز سيواجه سوانسي مانشستر سيتي في اول مباراة بينما يلعب كوينز بارك رينجرز مع بولتون، ويواجه نورويتش ويغان.

الدووووخي
22-06-2011, 12:51 AM
مونديال الناشئين : فوز متأخر للمنتخب الإنجليزي على نظيره الرواندي في مونديال الناشئين



أفلت المنتخب الإنجليزي لكرة القدم من كمين منافسه الرواندي وحقق عليه فوزا متأخرا 2/صفر اليوم الأحد في بداية مشوار الفريقين بالمجموعة الثالثة في الدور الأول لبطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاما) والمقامة حاليا في المكسيك.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل هالام هوب ورايم ستيرلينج هدفي اللقاء في الدقيقتين 68 و86 .

الدووووخي
22-06-2011, 12:52 AM
ريال مدريد يعرض 25 مليون يورو ودرينثي مقابل كوينتراو


http://cdn1.aljamaheir.net/Posts/Size0/918422108.jpg

أكدت صحيفة "أبولا" البرتغالية اليوم الأحد أن ريال مدريد الأسباني مستعد لدفع 25 مليون يورو فضلا عن الهولندي رويستون درينثي مقابل الحصول على خدمات فابيو كوينتراو ظهير بنفيكا.

وقالت الصحيفة إن هذا العرض يزيد عن عرض سابق تقدم به النادي الملكي للحصول على خدمات المدافع الدولي بثلاثة ملايين يورو.

كانت صحيفة "ريكورد" قد أشارت أول أمس الجمعة إلى وجود اتفاق مبدئي بنفس الصيغة دون أن تحدد حينها لاعب ريال مدريد الذي قد تتضمنه الصفقة.

الدووووخي
22-06-2011, 12:54 AM
مارادونا يلمح بشكل غير مباشر إلى بقاء زوج ابنته أجويرو مع أتليتكو مدريد


http://cdn2.aljamaheir.net/Posts/Size0/2135168329.jpg


أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا المدير الفني الحالى للوصل الإماراتي أن المارد الأسباني ريال مدريد دائما ما رغب في ضم المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أجويرو ، ولكنه يميل إلى بقائه مع فريق أتليتكو مدريد.

ولم يخف أجويرو /23 عاما/ ، زوج أبنة مارادونا ، رغبته في الرحيل عن أتليتكو مدريد ، بعد تلقيه عروضا مغرية من ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي ، خاصة وأن هناك شرطا جزائيا في عقده مع ناديه الأسباني يقضي برحيله في حال دفع 45 مليون يورو.

وقال مارادونا لصحيفة آس الاسبانية "سيرخيو سيبقى في مدريد ، مع أتليتكو مدريد أو حيثما أراد".

وتابع "ريال مدريد دائما ما أراد التعاقد معه ، وأسبانيا ينبغي أن تظل ممتنة دائما لعائلة مارادونا"."