المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضة .. الإثنين 25 / 7 / 2011م ..


الدووووخي
25-07-2011, 08:18 AM
أمهلوا رئيس الهيئة 3 أيام .. وكامل يقترب من الرئاسة

30 شرفيا للفاسي: ورّد مبالغنا.. إدارة الوحدة لم تعترف بنا




عاطف الأحمدي من مكة المكرمة
تقدم 30 عضوا من أعضاء الشرف بنادي الوحدة صباح أمس, بخطاب رسمي لأجواد الفاسي رئيس هيئة أعضاء الشرف المكلف مطالبين فيه توريد مبالغ رسوم اشتراك العضوية الشرفية في النادي من حساب هيئة أعضاء الشرف في أحد البنوك إلى حساب النادي في البنك الآخر والتي تم دفعها في الفترة الماضية.
وكانت إدارة النادي قد رفضت الاعتراف بهم كأعضاء شرف لعدم توريد مبلغ انتسابهم للعضوية الشرفية على الرغم من الاعتراف بهم كأعضاء شرف يحق لهم التصويت في الجمعية العمومية في الـ17 من رمضان المقبل، الأمر الذي أدي لتقديم طلبهم للفاسي حتى يتمكنوا من التصويت في الجمعية العمومية لهيئة أعضاء الشرف بالنادي كون إدارة التونسي لم تعترف بأهليتهم كأعضاء شرف حسب اللوائح والأنظمة المعمول بها في الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وطالب الشرفيين بسرعة إتمام هذه الخطوة من رئيس هيئة أعضاء الشرف خلال ثلاثة أيام من موعد تقديم الخطاب الذي أكدت المصادر أن الفاسي رفض التوقيع على محضر الاستلام الخطاب رغم حصوله عليه.
يُذكر أن المشاحنات قد اندلعت في الهيئة الشرفية لنادي الوحدة بعد تحديد موعد انعقاد جمعيتها وبدأ العديد من أعضاء الشرف التجمع من أجل اختيار رئيسهم الذي سيقود دفة الهيئة خلال الفترة المقبلة.
وفي نفس الصدد بات من المنتظر أن يعلن صالح كامل رجل الأعمال عن موافقته الرسمية لدخول معترك الانتخابات بعد أن حظيت فكرة ترؤسه المجلس الشرفي قبول وتأيد الكثير من أعضاء شرف النادي والجماهير، حيث كان من أوليات لجنة التطوير التي أقرها أمير منطقة مكة المكرمة أن يترأس صالح كامل المجلس الشرفي إلا أن رغبة الرئاسة العامة لرعاية الشباب في أن يكون التربع على هذا المنصب من خلال الجمعية العمومية حال دون تولي كامل هذا المنصب إلا أن الضغوط الشرفية التي يواجهها من أعضاء الشرف ستقوده للموافقة على خوض الانتخابات.

الدووووخي
25-07-2011, 08:19 AM
أكد رغبته اللعب تحت ضغط جماهيري

أبوتريكة لـ "الاقتصادية" : سأنتقل للاتحاد



إسماعيل مرزوق من الدوحة
أكد محمد أبو تريكة لاعب فريق الأهلي المصري لكرة القدم، أنه اتخذ قراره بشأن احترافه في الدوري السعودي، وأنه سيلعن خلال الأيام المقبلة موافقته النهائية بعد العرض الجاد الذي وصله من نادي الاتحاد، مشيرا إلى أنه تلقى العديد من العروض الخارجية من قطر والإمارات ولكنه يريد أن يلعب تحت الضغط الجماهيري كما تعود مع فريقه الحالي.
وقال في اتصال هاتفي مع «الاقتصادية» إنه سعيد بعرض الاتحاد بحكم أنه فريق كبير ويضم نجوما لها اسمها، وسبق أن قُدم له عرض أكثر من مرة للاحتراف في صفوفه، ولكن إدارة ناديه كانت تتمنع، مؤكدا أن الأمور تغيرت حاليا بالنسبة له وأنه يتوقع أن توافق على احترافه هذه المرة لتحقيق رغبته, وقال: "أتوقع أن توافق الإدارة على احترافي في صفوف الاتحاد بعد أن رفضت أكثر من عرض لهذا الفريق تحديدا، أيضا أتوقع ألا يمانع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه. إنها رغبتي وأتمنى تحقيقها، لقد جلست معهم جميعا من أجل أن يطلقوا سراحي".
وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الفريق قد أكد عدم وصول أي عروض رسمية تطلب التعاقد مع اللاعب حتى الآن، سواء من الاتحاد السعودي، أوغيره من الأندية حتى يتم التفكير فيها، وأن ما تردد في هذا السياق غير صحيح بل ويتسبب في تشتيت فكر اللاعب قبل مباراة غاية في الأهمية أمام الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وشدد مدير الكرة على أن أبو تريكة قيمة كبيرة بالنسبة للأهلي وغير وارد بالمرة التفريط فيه، كما أنه شخصيا يعرف مكانته داخل النادي وفي قلوب الأهلاوية وسبق أن رفض فكرة الاحتراف أكثر من مرة وأصر على تمسكه بالأهلي وجمهوره وهذا ما يغنيه عن حلم الاحتراف الذي كان يراوده كأي لاعب.
أما عن فكرة ابتعاده عن التشكيل الأساسي منذ فترة طويلة وهو ما قد يدفعه إلى التفكير في الرحيل في الوقت الحالي، أكد أن أبو تريكة لاعب كبير ويحترم الجهاز الفني جداً لأن هناك علاقة رائعة تربطه بالبرتغالي جوزيه، ويعرف جيداً أن خروجه من التشكيل الأساسي خلال الفترة الماضية كان لأسباب منطقية جدا.

الدووووخي
25-07-2011, 08:19 AM
.. والعين: لا مفاوضات لنور



http://www.aleqt.com/a/562372_171981.jpg
محمد نور خلال لقاء هونج كونج البارحة الأولى. تصوير: عيسى الدبيسي ـ «الاقتصادية»
العين ـــ د. ب. أ:
نفى محمد عبيد حمدون المشرف على الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين، وجود مفاوضات سواء مع نجم فريق اتحاد جدة السعودي محمد نور أو البرازيلي تفاريس لاعب الشباب السعودي.
وقال حمدون فى بيان صحافى أمس "إصابة عمر عبد الرحمن صانع ألعاب الفريق ستفقد الفريق أحد العناصر المؤثرة في صفوفه خلال مرحلة علاجه المتوقع أن تستمر نحو ستة أشهر"، وأشار إلى أن اللاعب سيخضع لجراحة فى الرباط الصليبي.
وحقق العين فوزا ساحقا على لوجان النمساوي 11/صفر في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس بالنمسا خلال معسكر الفريق الخارجى استعدادا للنسخة الرابعة من دورى المحترفين الإماراتي.

الدووووخي
25-07-2011, 08:19 AM
دول يكثف لياقة الهلال من السابعة




http://www.aleqt.com/a/562373_171982.jpg
العربي خلال مران الهلال أمس.
عبد الرحمن أبا عود من الرياض
شارك السويدي ويلهامسون لاعب فريق الهلال لكرة القدم، بعد وصوله صباح أمس إلى مقر المعسكر الذي يقيمه فريقه في باد فوريشوفين في ألمانيا تأهبا للموسم الجديد، في التدريبات التي جرت تحت زخات المطر أمس، تحت إشراف المدرب الألماني توماس دول، وشهدت مشاركة الثنائي المغربي يوسف العربي والكوري الجنوبي يو بيونج سو أيضا، وينتظر أن يغادر الأخير اليوم لأحد المراكز الطبية المتخصصة بغية إجراء الفحص الطبي الروتيني قبل توقيع عقده الرسمي مع النادي.
هذا وواصل الثنائي عبد اللطيف الغنام، وماجد المرشدي تلقي الجرعات العلاجية على موضعي إصابتيهما إذ يعاني الأول آلاما في عضلة الساق، في حين يشتكي المرشدي من آلام في المفصل، ويحتاجان إلى مدة خمسة أيام حتى يكتمل شفاؤهما.
وكان المدرب الألماني قد كثف الجرعات اللياقية للاعبي فريقه، بإجراء ثلاث حصص تدريبية أمس، حيث أخضعهم لتدريبات لياقية بحتة في السابعة صباحاً بقيادة مانفريد ديوجنك مدرب اللياقة، فيما اشتمل تدريب العاشرة على مناورة، في حين تخلل التدريب المسائي تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

الدووووخي
25-07-2011, 08:19 AM
النصر يواجه الأهلي والهلال في رمضان




http://www.aleqt.com/a/562374_171983.jpg
محاضرة فنية للاعبي النصر قبل المران.
بندر الرشود من الرياض
تلقت إدارة نادي النصر دعوة من نادي بني ياس الإماراتي دعوة رسمية لمشاركة فريقها في البطولة الودية التي يستضيفها الأخير في الـ 15 من شهر رمضان، وحتى الـ23 منه، بمشاركة أندية الأهلي المصري، والهلال السوداني، على أن تتكفل بكافة مصاريف وسكن الفرق المشاركة.
هذا وينتظر أن تبدي الإدارة الصفراء موافقتها على المشاركة في ظل مشاركة أندية قوية، ولاسيما أنها تمثل استعدادا جيدا للفريق قبل خوض غمار منافسات دوري زين السعودي، علما أن الرأي الأول والأخير في يد المدرب الأرجنتيني جوستافو الذي سيحدد إمكانية المشاركة من عدمها.
يذكر أنه في حال الموافقة على المشاركة في دورة بني ياس، سيتم إشراك الأولمبي في دورة المصيف المقامة في رمضان أيضا.
وعلى الصعيد الفني، واصل الفريق تدريباته اليومية في معسكره المقام حالياً في الطائف من خلال فترتين صباحية ومسائية على الملعب الرديف في مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية، حيث قسم المدرب اللاعبين لمجموعات كل مجموعة تجري عمليات الإحماء والإطالة ومن ثم أخضعهم لتدريبات خاصة لعضلات البطن ثم تمارين تقوية باستخدام الحديد بأوزان مختلفة، والتوازن، ثم أجرى تدريباً خاصاً للكنترول على الكرة والدقة في التمرير القصير والطويل، فيما قاد الأرجواني بابلو مدرب اللياقة التدريبات المسائية التي استمرت لمدة ساعتين سعى خلالها لزيادة المخزون اللياقي للاعبين من خلال التنوع في التدريبات اللياقية.
وكان وليد الطايع قد واصل برنامجه التأهيلي مع عازم ذيب إخصائي العلاج الطبيعي بأداء بعض التدريبات الخاصة داخل الملعب اشتملت على الجري، التقوية، والتوازن، في الوقت الذي اكتفى فيه اللاعبان عمر هوساوي وعبد العزيز هوساوي بالجري حول الملعب.

الدووووخي
25-07-2011, 08:19 AM
الفيصلي ينهي صفقة الخراشي



http://www.aleqt.com/a/562375_171984.jpg
الخراشي والمدلج خلال مراسم التوقيع.
ماجد عبد الله من المجمعة
أنهت إدارة نادي الفيصلي البارحة صفقة التعاقد مع بدر الخراشي مهاجم فريق الهلال والرائد لكرة القدم سابقا، حيث وقع اللاعب بحضور فهد المدلج رئيس الإدارة عقداًَ احترافياً لمدة سنة كاملة، مقابل 200 ألف ريال. من جانب آخر، وافقت الإدارة على المشاركة في بطولة الصداقة المزمع إقامتها في الطائف خلال رمضان المبارك بناء على الدعوة التي تلقتها من مسؤوليها، بعد موافقة المدرب الكرواتي زالاتكو، خصوصاً أن توقيتها يتوافق مع البرنامج الإعدادي الذي وضعه المدرب قبل المغادرة إلى بلاده، وذلك استعدادا لدروي زين السعودي.
هذا وينتظر وصول زالاتكو مطلع الشهر المقبل، وهو الموعد المحدد لوصوله وطاقمه الفني، إضافة إلى اللاعبين المحترفين الكرواتيين داريو وأيضاً بورويتش الذي تعاقدت معه الإدارة أخيرا.

الدووووخي
25-07-2011, 08:20 AM
مارينو يختبر لاعبيه



إبراهيم بوعبيد من الخبر
يخوض فريق القادسية لكرة القدم بعد غد أول تجاربه الودية في معسكره الحالي في الباحة استعدادا للموسم الجديد، أمام أحد فرق المنطقة يتحدد اليوم، وينتظر أن يدفع المدرب البرتغالي مارينو مارتو لإتاحة الفرصة إلى أكبر عدد من لاعبيه للوقوف على مدى استفادتهم من التدريبات الماضية. وكانت التدريبات اليومية الصباحية والمسائية قد استمرت بصورة انسيابية تحت إشراف مارتو وسط إقبال شديد من اللاعبين في اكتساب الجرعات اللياقية والفنية والتكتيكية المتنوعة.
يذكر أن لاعبي الفريق قاموا البارحة بجولة حرة مفتوحة في أسواق ومعالم المدينة، تعرفوا خلالها على عدد من معالمها ومناطقها السياحية، ما ترك انطباعا جيدا في نفوسهم.
هذا وتحظى البعثة بمتابعة يومية من عبد الله الهزاع رئيس النادي، وعبد العزيز الموسى المشرف العام على الفريق للاطمئنان على سير المعسكر الإعدادي، من خلال اتصالاتهم المستمرة بمحمد الضلعان مدير الفريق، وطلال الغامدي مدير العلاقات العامة.

الدووووخي
25-07-2011, 08:20 AM
الأخضر الشاب الأول في كولومبيا




«الاقتصادية» من الرياض
تغادر بعثة المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم اليوم إلى أرمينيا الكولومبية برئاسة ناصر الهويدي عضو إدارة الاتحاد السعودي للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقام في كولومبيا خلال الفترة من الـ 29 من الشهر الجاري لغاية الـ20 من آب (أغسطس) المقبل، التي تشهد مباراتيه أمام كرواتيا وجواتيمالا، أما المباراة الثالثة ضد نيجيريا فسوف تقام في بريرا. هذا، وتتأهب المنتخبات المشاركة للتوافد إلى كولومبيا استعدادا لانطلاق البطولة، وفي حال وصول الأخضر اليوم سيكون أول الواصلين إلى هناك.
وعلى صعيد آخر، سجل عبد الله المصيليخ مدير المنتخب، محمد الحميد عضو سكرتارية لجنة الإشراف والإعداد، وعلي الحدادي المنسق الإعلامي زيارة للمقر الرئيسي للجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم في فندق جي دبليو ماريوت في بوجوتا وكان في استقبالهم اسثر ويبرا رئيسة لجنة المسابقات للبطولة حيث طلبوا مراعاة توقيت مباريات الدول المسلمة المشاركة في البطولة نظرا لتوافق انطلاقتها مع رمضان، أيضا تم مناقشة الأسباب الحقيقية وراء عدم منح الإعلاميين تأشيرات الدخول إلى كولومبيا، حيث وضح أن السبب الرئيسي هو تأخر التسجيل عن طريق الموقع الرسمي لـ "فيفا"، كما هو متبع في جميع البطولات.

الدووووخي
25-07-2011, 08:20 AM
الخالدي ينضم للتعاون



راشد السالم ن بريدة
انضم أمس فيصل الخالدي حارس مرمى فريق التعاون لكرة القدم، إلى معسكر فريقه الحالي في تركيا تأهبا للموسم الجديد، بعد أن أنهى اتفاقه مع محمد السراح رئيس النادي، وينتظر أن يشارك في تدريبات اليوم.
وكان الفريق قد أجرى أمس حصتين تدريبيتين، الأولى صباحية وشهدت عودة سعود الخيبري، وزميله سلامة الخضير للمشاركة عقب شفائهما من الإصابة التي يعانيانها، وخلالها ركز المدرب فلورين على الجانب اللياقي لمدة ساعتين.
وفي الحصة التدريبية الثانية التي جرت مساء عمد فلورين إلى محاضرة لاعبيه، مشيدا بالتزامهم التام بمواعيد التدريبات، ومن ثم أخضعهم لتدريبات لياقية بمصاحبة الكرة. هذا ولا يزال الثنائي بدر الخميس وحسن الشهري يواصلان برنامجهما التأهيلي تحت إشراف اختصاصي العلاج الطبيعي، إذ قضى الأول معه فترة 20 دقيقة قبل أن يمنحه الضوء الأخضر لممارسة المشي السريع حول جنبات الملعب، فيما قضى الثاني معه أكثر من ساعة ونصف الساعة.

الدووووخي
25-07-2011, 08:20 AM
الرائد وملتبا حبايب




وليد التويجري من بريدة
تعادل فريق الرائد لكرة القدم في أول لقاءاته الودية مع مضيفه ملتبا التركي أحد أندية الدرجة الثانية في تركيا خلال معسكره المقام حاليا في إسطنبول التركية استعدادا للموسم الجديد، سجل له موسى الشمري، وأحمد مناور، وخلالها عمد المدرب البرتغالي بوريكو جوميز إلى إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين من أجل الوقوف على جاهزيتهم باستثناء المدافع إبراهيم مدخلي والمغربي عصام الراقي.

الدووووخي
25-07-2011, 08:20 AM
جمال فرحان : الاتحاد أكبر من تاريخ خالد عزيز


http://www.albotoulah.com/contents/newsm/6667.jpg





أكد مدير الكرة بنادي الاتحاد الأستاذ جمال فرحان في مداخلة هاتفية لبرنامج " الطبعة الرابعة " الذي يعرض عبر شاشة قناة لاين سبورت ، ان إدارة النادي تشاورت مع مدرب الفريق البلجيكي السيد ديمتري ، حول ملف اللاعبين الأجانب ، وتم الاتفاق على بقاء الثنائي باولو جورج وعبدالملك زياييه والاستغناء عن البرتغالي نونو اسيس ، والبحث عن لاعبين أجنبين احدهما لاعب آسيوي بديلا عن اللاعب العماني احمد حديد والذي تم الاستغناء عنه .

وحول الأنباء التي أكدت مفاوضات الاتحاد للمهاجم النيجيري امايا أكد الفرحان صحة هذه المفاوضات ، مؤكدا ان ملف التعاقدات الأجنبية بنادي الاتحاد تضم أسماء عديدة ، وسيتم التوقيع مع لاعبين اثنين في حال الوصول إلى اتفاق خلال الأيام القادمة .

وحول سؤال عن التعاقدات المحلية وماذا إذا كان الاتحاد يبحث عن تدعيم صفوفه بلاعبين محليين ، أجاب الأستاذ جمال فرحان : أن خالد عزيز لا يمكن أبداً مفاوضته أو التفكير بالتعاقد معه لكونه لاعب غير منضبط ، وتاريخه الرياضي مليء بالمشاكل مع ناديه الهلال ، ونحن في الاتحاد نبحث عن لاعبين يمتلكون الانضباطية والاحترافية لخدمة الفريق .

وعن صحة الأنباء التي تشير إلى مفاوضات الاتحاد مع مدافع الهلال أسامه هوساوي ، أكد الفرحان : أن الهلال لا يمكن أن يستغني أبداً عن خدمات المدافع الدولي أسامه هوساوي لكونه لاعب مميز و ناديه الهلال بحاجة إلى خدماته.

وعن مصير اللاعبيّن راشد الرهيب ومحمد الراشد ، أفاد مدير الكرة الأستاذ جمال فرحان : أن المبلغ الذي يشترطه الاتفاق لشراء عقد اللاعب راشد الرهيب والبالغ 12 مليون ريال ، مبلغ مبالغ فيه ولا يمكن الموافقة عليه أبداً ، وسيتم صرف النظر عن اللاعب إذا استمرت الإدارة الاتفاقية في مغالاتها بسعر اللاعب .
أما بخصوص المهاجم الراشد فهو مهاجم مميز ويتميز بالروح العالية والانضباطية وأفاد الكثير في الموسم الماضي ، وسيبقى مع الفريق للموسم القادم بالإعارة .

الدووووخي
25-07-2011, 08:20 AM
ديمتري يصل وإعلان الأجانب قريبا‎


http://www.albotoulah.com/contents/newsm/6665.jpg





اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بمكتبه مساء اليوم بمدرب الفريق الكروي الأول البلجيكي ديمتري بحضور المشرف العام على إدارة الكرة الكابتن جمال فرحان حيث رحب رئيس النادي بالمدرب بعد عودته من إجازته ثم استعرضوا عدد من المواضيع المتعلقة بتحضيرات الفريق الكروي الأول للموسم المقبل.

وكان المدرب ديمتري وصل مساء اليوم مطار الملك عبد العزيز بجدة مساء وسوف يلتحق بالفريق في مدينة الطائف صباح يوم غد الاثنين.

الدووووخي
25-07-2011, 08:20 AM
القحطاني: أنا هلالي .. ومن غير المعقول التفرغ للرد على صحف الصيف

http://www.al3nabi.com/imagebig/d604f9ce414376442c90957ecbe126dd.JPG


أكد ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال والمنتخب الوطني أنه لاعب هلالي وأن عقده مع النادي مستمر، مؤكداً على أنه لشرف كبير أن تلعب داخل صفوف الزعيم.وفي تصريحاته أكد القحطاني أنه مرتبط مع الهلال بعقد موقع عليه منذ موسمين، مؤكداً على أنه لاعب هلالي ويشرفه التواجد داخل جدران الزعيم.ونفى نجم المنتخب ما تردد في الفترة الأخيرة عن رحيله عن النادي، مؤكداً أن كل صيف تنتشر مثل تلك الأحاديث.وأكد القحطاني أنه ليس من المعقول أن يتفرغ كلاعب لنفي تلك الأخبار كل فترة، وان إدارة النادي هي المسئولة عن مثل تلك الأمور.

الدووووخي
25-07-2011, 08:21 AM
ويلي يقترب من نادي فرنسي صاعد
http://www.livespr.com/images/stories/ewdeee1111111111111.jpg


اقترب نجم الهلال السويدي وبلهامسون من التوقيع لاحدى الاندية الفرنسية حيث كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية ان نادي إيفيان تونون جايار الفرنسي احدى الاندية الصاعدة حديثا يسعى للحصول على خدمات النجم الهلالي السويدي كريستيان ويليهامسون في الموسم المقبل والذي أبدى موافقته على اللعب في الدوري الفرنسي وفي صفوف هذا الفريق إلا أن الإدارة الهلالية هي التي في يدها القرار .الجدير بالذكر أن ويليهامسون يتبقى في عقده مع الهلال عام واحد مقبل وهو الأمر الذي يجعل أمر رحيله من بقائه في يد الإدارة الهلالية .

الدووووخي
25-07-2011, 08:21 AM
رحيمي: أغلب رؤساء الأندية السعودية " شحاذين "


http://www.aljawlh.com/newsm/2686.jpg



وصف عضو شرف الاتحاد مدني رحيمي ما كان يحدث في الفترة الماضية بالشرخ الذي تضاعف وتحول الى انقسامات ادخلت النادي في نفق الخلافات وابتعاد بعض اعضاء الشرف وقال خلال حديثه مع صحيفه الرياض ان كانت المهاترات مستمرة عبر الاعلام، وهذا ضاعف المشكلة كثيرا، وهذه مسؤولية اعضاء الشرف الذين ننتظر من الادارة الحالية جمعهم والتفافهم حول النادي وترك الاختلافات، مشيرا الى ان ادارة اللواء محمد بن داخل لاتزال جديدة وقد جاءت في بداية الاجازة ولم تبدأ عملها الفعلي حتى الآن فالنتائج الجيدة هي من يقرب الناس الى النادي، وقد كانت الانتخابات هي الحل الاساسي لترتيب الاوراق واستقرار الاتحاد».

وعما اذا كان النادي مختطفا خلال الفترة الماضية من اعضاء الشرف رد رحيمي بقوله: الاتحاد لم يختطف انما استمر الشرخ فترة طويلة والآن بدأت محاولات تقريب وجهات النظر وعلاج هذا الشرخ وان كنت ارى ان الادارة لم تبدأ الترميم حتى الآن، وعملها بكل تأكيد سيعتمد على كيف يتقبلها الاتحاديون؟، ان استمرت المهارات عبر الاعلام فهذا سيصعب مهمتها، والعكس صحيح لو بدأت بعلاج المشاكل وتقريب اعضاء الشرف للنادي، نعم كلنا وراء الانتخابات وليس التكليف ولكن الاهم الالتفاف حول النادي وبعد شهرين من الآن ستتضح النتائج وتكشف الصح من الغلط، ومع الاسف ان بعض الاعلاميين اصطادوا اعضاء الشرف بتصريحات خرجت عن المألوف وأثرت على النادي والاجواء المحيطة به، صحيح ان المشاكل في كل ناد ولكن في الاتحاد اصبح نشر الغسيل فوق السطوح، حتى اصبح هناك حرب آهلية اثرت عليه كثيرا».
وفي سؤال للشرفي الاتحادي عن قربه من النادي سنوات طويلة ومع هذا لم يرشح نفسه لكرسي الرئاسة قال ان رئاسة الاتحاد ليست سهلة والكرسي الساخن يحتاج الى قوة تتحمل هذه السخونة وتتحمل صوت الاعلام والجماهير وانا اؤمن ان الادارة فن ومال، وتوفر جزء وغياب الجزء الآخر يعني عدم تحقيق الطموحات كاملة، وعندما يكون لدي 30 مليون ريال زائد عن احتياجاتي الخاصة سأرأس الاتحاد، اما ان اكون دون مال وارأس ناديا واعتمد على الهبات من اعضاء والسلفة من الراعي الرسمي وبقاء اللاعبين فترة طويلة والعاملين بالنادي دون صرف مرتبات فحينها سأصبح شحاذا، وهذا ما هو حاصل في الكثير من الاندية السعودية، وهذا غلط، كيف تقبل ان يدعو عليك النادي، والدعوى «مش ناقصة دعاء»؟، بكل اسف ان الكثير من رؤوساء الاندية بسبب الازمات المالية تحولوا وكأنهم شحاذين بسبب مطالباتهم لاعضاء الشرف بالدعم من اجل حل هذه الازمات، والكل يعرف ان لعبة كرة القدم لوحدها تحتاج الى اكثر من 100 مليون ريال فما بالك بالالعاب الاخرى.

واعتبر مدني ان وجود 86 صوتا خلال انتخابات الرئاسة امر لا يليق بناد يعتبر «عميد الاندية السعودية» ولكن عزاء ذلك الى الرسوم العالية للاشتراك والتي تصل الى 100 الف ريال وقال: «المصيبة الاكبر انك اذا ما سددت الرسوم سنويا سيكون هناك غرامة على العضو وكأنها نظام ساهر، وكان يفترض ان تجمد العضوية الشرفية لمن لم يسدد واذا اراد يسدد بشكل طبيعي، وانا حقيقة احمل الذين وافقوا عليها المسؤولية، واعتقد ان اي شخص يريد ترشيح نفسه في ظل الرسوم المبالغ فيها سيتراجع، ومع الاسف ان هناك من اعضاء شرف الاتحاد قال «الذي ماعندوش مايلزموش» وهذا خطأ كبير». وعن غياب الحزم في نادي الاتحاد خلال الفترة الماضية قال مازحا: «الحزم هبط الى الدرجة الاولى قبل ان يستدرك ويؤكد انه من الصعب المحاسبة واللاعبين لا يتسلمون رواتيهم في الوقت المحدد».

الدووووخي
25-07-2011, 08:21 AM
الأهلي يسلّم بالومينو تأشيرة دخوله للمملكة (http://www.sportksa.net/main/index.php/local-sports/8108-national-palomino-delivers-his-visa-to-the-kingdom-kayal-will-be-a-medical-examination-to-ensure-his-safety).. كيال: سيجري فحص طبي للتأكد من سلامته

http://www.sportksa.net/main/images/stories/site_gfx/jairopalomino.jpg


يتسلم اللاعب الكولومبي خايرو بالومينو يوم غد تأشيرة الدخول للمملكة وذلك للانضمام لتدريبات نادي الأهلي في معسكره المقام بمدينة الباحة, وبرغم إصابة اللاعب قبل عدة أيام في إحدى المباريات لفريقه ناسيونال الكولومبي, بيد أن ذلك لم يمنع إدارة الأهلي من تأكيد رغبتها في ضم اللاعب لصفوف الفريق في الموسم الكروي القادم.
وقال طارق كيال مدير الكرة بالنادي الأهلي بأنهم سيجرون فحصاً طبياً للاعب فور وصوله للمملكة للتأكد من سلامته, مقللاً مما أثاره الإعلامي الكولومبي حول إصابته في الكتف والتي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر تقريباً.
هذا وكان الأهلي قد أعلن تعاقده مع اللاعب الكولومبي كرابع اللاعب الأجانب في قائمة الفريق للموسم المقبل, ليغلق رسمياً بذلك ملف اللاعبين الأجانب.

الدووووخي
25-07-2011, 08:21 AM
سكاي سبورت تدرس نقل دوري زين .. (http://www.sportksa.net/main/index.php/media-a-press/8117-sky-sport-league-is-considering-the-transfer-of-zain-saudi-millionaire-and-buys-line-sport)ومليونير سعودي يشتري لاين سبورت


http://www.sportksa.net/main/images/stories/a-a/raly/skai.jpg


تدرس شبكة سكاي التلفزيونية نقل بعض مباريات دوري زين السعودي وبثها لمشاهديها في القارة العجوز وأوضح مصدر مقرب من الشبكة إنهم مهتمين بالرياضة في الشرق الأوسط لاسيما الخليج والسعودية كونها تشهد حرك كبير ومتطور وذكر إن بعض الأندية الأوروبية تدرس جدوى الدخول في اتفاقات مع بعض الأندية في الخليج كون هذه الأندية تستطيع دفع مبالغ عالية للمحترفين الأجانب وهذا الأمر يتيح إعارة بعض اللاعبين الذين لا تحتاجها الفرق الأوربية لموسم أو موسمين على إن تستعيدهم وفق الحاجة وحسب الاتفاق ودون تكاليف إضافية.
وأضاف إن هناك تفكير جدي في نقل بعض المباريات عبر الشبكة لتقديم هذه الخدمة لمشاهديها على أن تكون تلك المباريات وفق جداول معينة يتم التنسيق فيها مع أصحاب الشركة المالكة لحقوق النقل.
وتعتبر هذه الخطوة إن تمت نقلة كبيرة للرياضة الخليجية لاسيما كرة القدم ولكن ما يعرقل مثل هذا الاتفاق هو عدم ثبات مواعيد وتوقيت بث المباريات لاسيما في دوري زين الذي يعاني من التأجيلات أو توزيعه على كامل أيام الأسبوع.
من جهة أخرى ينوي عدد من رجال الأعمال السعوديين الاستثمار في الإعلام الرياضي لاسيما القنوات الفضائية وقدمت دراسات جدوى لإنشاء قنوات رياضية متخصصة وفق مقترحات عدة من بينها شراء قنوات عاملة حاليا وتحويلها إلى رياضية أو شراء قنوات رياضية قائمة مثل قناة لاين سبورت.
الجدير بالذكر ان مجموعة رجال الاعمال السعوديين من خارج الوسط الرياضي ويقود التكتل التجاري مليونير سعودي صاحب استثمارات كبيرة في اوروبا والدول العربية.

الدووووخي
25-07-2011, 08:21 AM
الإصابة تبعد الراشد عن تدريبات الاتحاد .. (http://www.sportksa.net/main/index.php/local-sports/8107-2011-07-24-19-54-15)... والصقري يعود للانضمام للمعسكر - صور


http://www.sportksa.net/main/images/stories/player/img_3639%20copy.jpg



تواصلت تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لليوم الخامس على التوالي بمعسكره الإعدادي بمدينة الطائف حيث أدى الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف مدرب الفريق الأولمبي فارجا والذي واصل تطبيق برنامج الإعداد اللياقي لجميع اللاعبين فيما أجرى اللاعب نايف هزازي تدريباته تاهيلية انفرادية تحت إشراف طبيب الفريق بوضياف الحسيني , وفي التدريب المسائي فضل الجهاز الطبي إراحة اللاعب محمد الراشد بعد شعوره ببعض الألم عقب نهاية الحصة التدريبية الصباحية.
وعلى الجانب الأخر عاد اللاعب صالح الصقري للانضمام إلى معسكر الفريق في الطائف بعد أن أجرى فحوصات طبية صباح اليوم في مدينة جدة على موضع إصابته أكدت سلامته.

الدووووخي
25-07-2011, 08:22 AM
الكرواتي أيفانكو فيتش يصل لمعسكر الاتفاق .. (http://www.sportksa.net/main/index.php/sports-miscellaneous/8093-croatian-ivanko-up-to-camp-fitch-agreement-and-the-mission-moved-to-a-hotel-larkana-country). والبعثة تنتقل إلى فندق اركانا كانتري

http://www.sportksa.net/main/images/stories/player/img_7762.jpg


أدى الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق تدريباته الصباحية اليوم الاحد على رمال بحر اسطنبول وسط اجواء ربيعية رائعة فتحت شهية اللاعبين لاداء التدريبات حيث طبق المدرب سمير هلال تدريبات اسلرعة بالجري مسافة تصل الى 4 كيلو مترات على رمال البحر الذهبية ثم عمد الى تطبيق بعض الجمل اللياقية والسويدية لارتفاع المخزون اللياقي واختتمت الحصة التدريبية الصباحية عند الساعة التاسعة والنصف وانصرف اللاعبين الى بهو الفندق الجديد (( فندق اركانا كانتري )) الذي تحولت اليه البعثة للاقمة به وهو يبعد مسافة 20 دقيقة من الملعب الذي تجرى عليه التدريبات ومن ثم ادى اللاعبين تدريبات المسبح والجاكوزي والساونا . وسيعود اللاعبين لاداء التدريب المسائي عند الساعة السادسة والنصف تحت قيادة المدرب الكرواتي أيفانكو فيتش الذي وصل الى مقر المعسكر.

الدووووخي
25-07-2011, 08:22 AM
عودة العريني ومجرشي للتدريبات
الحزم يدعم هجومه بفهد فلاتة .. ويضم لاعبي الخلود الحربي والصالح



وقعت إدارة نادي الحزم اليوم الأحد عقدا مع المهاجم فهد فلاتة لمدة عام، ولم يتمكن اللاعب بعد من الانخراط في تدريبات الفريق لظروف الطيران، ويحتمل أن يكون يوم غد الاثنين أول تواجد له في تدريبات الفريق التي انطلقت يوم أمس السبت، وسبق للاعب تمثيل الأهلي والشباب، كما خاض تجربة احترافية مع فريق البسيتين البحريني.

وكانت تدريبات اليوم قد شهدت مشاركة الغائبين عن مران الأمس، وهم رياض العريني ويحيى مجرشي اضافة لعبلان الحربي المنتقل حديثا من الخلود، كما شارك زميله عبد العزيز الصالح في تدريبات اليوم بفاعلية تمهيدا لانتقاله.

الدووووخي
25-07-2011, 08:22 AM
للمرة الـ 15 في تاريخ البطولة وبعد أداء مثالي وتكتيك قوي
المبهر سواريز والخبير فورلان يصعقان الباراغواي بثلاثية ويحلقان بالأوروغواي على منصة (كوبا) الذهبية


توج منتخب الأورغواي بطلا لبطولة (كوبا أمريكا) للمرة الـ15 في تاريخه بفوز ساحق وتاريخي على البارغواي (3/0) افتتحها الهداف الماهر المبهر سواريز (د.11) وأضاف الخبير فورلان (هدفين د. 41 و 89) في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على استاد مونومنتال في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وغرد الأورغواي بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب بفارق لقب واحد عن المنتخب الأرجنتيني. وأنصفت البطولة المدرب الأرجنتيني الخبير أوسكار واشنطن الذي ارتفعت أسهمه كثيرا مواصلا نجاحه المونديالي الأخير ووصوله الدور نصف النهائي والخروج بركلات الترجيح. وقاد المباراة بحزم الحكم البرازيلي سالفيو فاغونديس

وضح منذ البداية مدى الثقة البطولية والأداء الانسجامي للأبطال، في حين حاول منتخب الباراغواي تضييق المساحة ورسم هجمات مرتدة، لكن الخارق والثلعب الماكر الجريء المهاجم الشاب لويس سواريز أبى إلا أن يفرقع الدفاع المنافس مموهًا على المدافع داخل المنطقة معدلا الكرة بيمناه مسددا بيسراه ولا أروع في أسفل القائم الأبعد لتتدحرج الكرة في المرمى هدفًا أشعل فتيل اللقاء مبكرا جدا.

وساهم الهدف في أن يلعب الأوروغواي (الأكثر خبرة من المنافس) بثقة والضغط على حامل الكرة وتقارب اللاعبين في منطقة المناورة مع الاعتماد على المفكر والخبير فورلان في توزيع الكرات يمينا ويسارا في ظل تنقل ومشاغبة سواريز في كل أرجاء الهجوم، يسدد يرواغ يناور يمرر بدهاء ويلاحق المدافعين حينما ترتد الكرة مشكلا لاعبا خامسا في الوسط، يسانده ريوس بالضغط على قلوب الدفاع، وهكذا ظل منتخب الأوروغواي أكثر سيطرة على الميدان لحين الدقيقة 41 تألق غارغانو في استخلاص الكرة من المدافع ومررها سريعا لفورلان المتمركز في زاوية الصندوق ولم يتوان في تسديدها بيسراه قوية فوجئ بها الحارس البارغواني هدفا ثانيا أعطى الأمان مع آخر 4 دقائق للأبطال وأحبط معنويات الفريق الباحث عن التعادل.

ومع مطلع الشوط الثاني مال الأبطال لتهدئة اللعب والمحافظة على وسط الميدان وإقفال المنطقة الخلفية، في حين راوغ وناور الفريق الآخر وسدد فالديز بقوة في العارضة كجرس إنذار للفريق الأقوى الذي زاد في الكثافة الوسطية، قبل أن ينتفض مرة ثانية في الربع ساعة الأخير ويهدد مرمى البارغواي وينفرد ريوس لكن حارس الباراغواي خوستو فيار (السريع في ردة الفعل) تصدى ببراعة لكرة تعتبر هدفا.

وأجرى المدربان تغييرات عناصرية بحثًا عن مزيد من الاستقرار والقوة في الوسط بالنسبة للأورغواي وقوة وزيادة عددية هجومية للباراغواي، ومع عدة طلعات مرتدة حانت فرصة التتويج نهائيا في الدقيقة 89 من كرة مثالية و5 نقلات أجملها الثالثة من أقصى اليسار مررها ريوس لأقصى اليمني على رأس سواريز خادع بها المدافع أمام المتمركز الخبير فورلان لم يتوان في تسديدها بيسراه لحظة تقدم الحارس اليقظ خوستو هدفا ثالثا.

وكان الأورغواي قد أخرج الأرجنتين (البلد المضيف) من الدور ربع النهائي بركلات الترجيح بعد مباراة عامرة وندية ثم فاز في الدور نصف النهائي على البيرو. وفي مجموعته تعادل أولا مع بيرو، وأيضا مع تشيلي وفاز بهدف على المكسيك منتقلا للدور ربع النهائي.

الدووووخي
25-07-2011, 08:22 AM
مطالبات بزيادة رجال الأمن الصناعي للمحافظة على سلامة اللاعبين

بابلو وكميخ يرفعان لياقة النصر .. والتدافع الجماهيري يثير غضب النصراويين



خصص الأرغوياني بابلو المدرب المؤقت لفريق النصر الكروي الأول وعلي كميخ المنسق الفني للفريق الحصة التدريبية مساء اليوم الأحد للجوانب اللياقية في التدريب الذي أقيم لأول مرة على الملعب الرئيسي لمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، وامتد لساعتين سعى خلالها الجهاز الفني لزيادة المخزون اللياقي للاعبين من خلال التنوع في التدريبات اللياقية، في الوقت الذي اكتفى فيه اللاعبان عمر هوساوي وعبدالعزيز هوساوي بالجري حول الملعب، وشهد التدريب حضوراً جماهيرياً متزايدا .
من جهته، أبدى الجهاز الإداري المشرف على الفريق تذمره بخصوص تدافع الجماهير بشكل كبير واستغلال ضعف المراقبة من قبل رجال الأمن الصناعي ( السيكورتي) المتواجد في الملعب وهو ما جعل عددا من الجماهير يندفع تجاه الملعب قبل وبعد نهاية التدريبات بغرض التصوير وتحية نجوم الفريق، وظهرت علامات الغضب على الأجهزة الإدارية والفنية ، فيما كشف مصدر قريب من البعثة أنه ربما يتم الرفع لمدير الملعب أو المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في محافظة الطائف بشأن تدعيم التدريبات بعدد إضافي يضمن السيطرة على تنظيم عملية تواجد الجمهور .

الدووووخي
25-07-2011, 08:22 AM
المدرب يكثف اللياقة ويحدد مراكز اللاعبين قبل مواجهة كفر الشيخ الأربعاء
العريفي والهارون وبوهميل ينضمون الاثنين لمعسكر هجر في القاهرة


يصل الأستاذ حمد العريفي مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر فجر يوم غد الاثنين إلى مقر بعثة الفريق في معسكره في فندق موفنبيك بمدينة 6 أكتوبر في القاهرة، عن طريق مطار برج العرب بالإسكندرية ومنه براً إلى القاهرة، وسيكون بمعيته لاعب الوسط فهد الهارون، وعبدالله بوهميل المنتقل من نادي الفتح.

http://www.gulfup.net/uploads/13115376081.jpg

وكان الفريق قد أجرى تدريباته الصباحية عند السابعة والنصف من صباح اليوم الأحد، و اكتفى الجهاز الفني بالتدريبات اللياقية لمدة نصف ساعة تقريباً، فيما عمد المدرب في التدريب المسائي إلى إجراء تقسيمة على كامل الملعب من أجل التحديد النهائي لمراكز اللاعبين، بالإضافة إلى قرب خوض اللقاءات التجريبية والتي سيكون أولها يوم الأربعاء القادم أمام فريق كفر الشيخ أحد فرق الممتاز ( ب ) المصرية.

http://www.gulfup.net/uploads/13115376082.jpg

الدووووخي
25-07-2011, 08:22 AM
برودوم يرفض المناورة .. والأولمبي يدك المزاحمية بنصف درزن
الشباب يواجه فيتي آن هايم الهولندي في ثاني تجاربه .. والأتراك يلاحقون ياتارا




يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم غدٍ الاثنين ثاني تجاربه الإعدادية أمام فريق فيتي آن هايم الهولندي، والتي ستقام على ملعب الأخير بهولندا.
وكان اللاعبون قد أجروا صباح اليوم الأحد تدريبات تكتيكية فنية، ولياقية، وفضل البلجيكي ميشيل برودوم مدرب الفريق عدم إجراء تقسيمة ، مركزا على كيفية بناء الهجمة بطريقة متسلسلة من الدفاع مروراً بخط الوسط ، وحتى وصولها إلى المهاجمين، وكيفية تصدى اللاعبون للهجوم على المرمى الشبابي.

http://www.gulfup.net/uploads/13115404591.jpg

وفي التدريبات الصباحية، فضل الجهاز الطبي عدم مشاركة الثلاثي: عمر الغامدي، وعبد العزيز اليوسف، وفيصل السلطان في التمرين، فيما شارك الجميع في التدريبات المسائية التي اشتملت على تدريبات في صالة حديد راقية ومجهزة بجميع الأجهزة الرياضية الحديثة.


http://www.gulfup.net/uploads/13115404592.jpg

وكان مران اليوم قد شهد تواجد قناة فضائية تركية قامت بإجراء حوار مع المحترف الغيني إبراهيم ياتارا تحدث من خلاله عن تجربته الاحترافية في الدوري التركي خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى رؤيته حول تجربته الجديدة في الدوري السعودي مع فريق الشباب.



http://www.gulfup.net/uploads/13115404593.jpg



http://www.gulfup.net/uploads/13115404594.jpg




على صعيد آخر، فاز الفريق الأولمبي بنادي الشباب على فريق المزاحمية بنتيجة (6/0) في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب إعداد القادة في الرياض، سجل الفريق الشبابي في الشوط الأول هدفين عن طريق محمد الشمراني و سلطان المريشد ، وفي الشوط الثاني أضاف الشباب 4 أهداف عن طريق بكر هوساوي و عبدالرحيم الجابري ويحيى خرمي وعلي المخدم.

وكان الفريق قد أدى صباح اليوم الأحد تدريبات صباحية بمعسكره على ملعب معهد إعداد القادة تحت إشراف المدرب الأرجواني خوان رودريقز، واكتفى المدير الفني للفريق بالتدريبات اللياقية في الفترة الصباحية وتدريبات القوة في صالة الحديد ظهر اليوم.

يـزيد الزهراني
25-07-2011, 12:57 PM
يعطيك العافيه على الخبار الحلوه بس محمد نور لاعب نادي الاتحاد.. لو فرطو فيه انا اعتزل عن تشيع الكره السعودي مدا حياتي

الدووووخي
25-07-2011, 02:15 PM
يعطيك العافيه على الخبار الحلوه بس محمد نور لاعب نادي الاتحاد.. لو فرطو فيه انا اعتزل عن تشيع الكره السعودي مدا حياتي


شكرا لتوااااجدك وحضووركــ ..

عاشق القمم
25-07-2011, 09:27 PM
مشكووور يا الدوخي ..

الدووووخي
26-07-2011, 01:09 AM
مشكووور يا الدوخي ..


1000 شــكر على توآآجدك ومرورك ..

ححرف!
28-07-2011, 07:00 AM
الف شكر لك..~

الدووووخي
28-07-2011, 01:42 PM
الف شكر لك..~



شكرا لتواااجدك وحضووركــــ ..:101: