المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضة .. السبت 10 / 9 / 2011 م ..


الدووووخي
10-09-2011, 08:47 AM
«زين» ينطلق بجمهور ضعيف.. وساعة ملعب تحت الصيانة

الاتحاد يبدأ بخمسة التعاون .. وديربي الشرقية اتفاقيا




http://www.aleqt.com/a/578332_177264.jpg
نور فرحا بهدفه في التعاون مع زميله العنزي.


متابعة: وائل النجار ومنير أبو بشيت وإبراهيم بوعبيد
ظهر ديربي الشرقية على ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي والذي كسبه الاتفاق أمام القادسية في استهلالية دوري زين السعودي أمس بصورة ضعيفة جماهيريا بلغ (939 مشجعا) في حين استمتع الحضور الجيد في مدرجات ستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة بالعديد من الأهداف في النزال الذي كسبه الاتحاد ضد التعاون 3/5 أما الفتح فقد تعادل مع نجران بهدفين في الأحساء في مباراة ضعيفة جماهيريا ودون ساعة الملعب التي تظهر الوقت والأهداف بسبب الصيانة.
في جدة, وضح تركيز لاعبي الاتحاد على إحراز هدف تقدم من خلال الضغط الهجومي الذي انتهجه ديمتري مدرب الاتحاد فيما كان التعاون متراجعا في المناطق الخلفية ويعتمد على الهجمات المرتدة التي كانت تشكل ازعاجا حقيقيا على مرمى الاتحاد ليتمكن الاتحاد من إحراز الهدف الأول سريعاً في الدقيقة التاسعة عن طريق المدافع أحمد عسيري الذي استثمر تمريرة عرضية رائعة من البرازيلي ويندل جيرالدو ارتقى لها ووضعها على يسار الحارس فهد الثنيان.
بعد هذا الهدف هدأت المباراة بين الفريقين وأصبح اللعب سجالاً في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية لمصلحة الاتحاد لكن دون خطورة حقيقية على مرمى التعاون قبل أن يرسل البرازيلي ويندل جيرالدو تمريرة ذكية للمنفرد محمد نور الذي تعامل معها بذكاء كبير ووضعها من فوق الحارس كهدف ثان في الدقيقة 23.
وتخلى فلورين مدرب التعاون بعد الهدف الثاني الاتحادي عن أسلوبه الدفاعي وطالب لاعبيه بالتقدم للأمام ومن أول هجمة تمكن لاعبو التعاون من ترجمتها سريعاً بالهدف الأول بعد خطأ فادح من الدفاع الاتحادي استثمره اللاعب عماد ضيف الله وراوغ الحارس مبروك زايد ووضعها جميلة في المرمى.
وضغط التعاون على مرمى الاتحاد لمدة خمس دقائق كاد فيها أن يحرز المهاجم بدر الخميس الهدف الثاني عندما سدد كرة زاحفة ترتطم بالدفاع وتتحول إلى ضربة زاوية قبل أن يرسل محمد نور كرة ذكية للمهاجم عبد الملك زيايي يراوغ بمدافعين ويضعها قوية على يسار الثنيان (38).
وفي الشوط الثاني استطاع التعاون تقليص النتيجة عن طريق بدر الخميس (53) قبل أن يحرز المغربي صلاح الدين عقال هدف التعادل (73) ليتقدم البرازيلي ويندل جيرالدو بالهدف الرابع (77) بعد توغله في عمق التعاون وتسديد الكرة على يمين الحارس، ثم أضاف فهد العنزي الهدف الخامس (86).

http://www.aleqt.com/a/578332_177265.jpg
السالم فرحا بهدفه في القادسية

في الخبر مرت أول عشر دقائق دون تسجيل أي خطورة تذكر من الاتفاق والقادسية وسط حضور جماهيري متواضع حتى الدقيقة (15) والتي سجلت أول محاولة لفريق الاتفاق عندما لعب يحيى الشهري كرة عرضية على رأس زميله البرازيلي كارلوس الذي وضع الكرة إلا أن براعة الحارس منصور النجعي أبعدت الكرة عن مرمى القادسية.
وفي الدقيقه 18 سدد الجزائري الحاج بوقشي لاعب القادسية كرة قوية سكنت أحضان الحارس فايز السبيعي وبعدها بخمس دقائق هيأ الأرجنتيني تجالي كرة برأسه للمهاجم يوسف السالم الذي سدد كرة قوية سكنت شباك القادسية على يسار الحارس منصور النجعي لتعلن الهدف الأول للاتفاق.
وتوغل ياسر الشهراني لاعب القادسية داخل منطقة الجزاء ولعب كرة عرضية مرت أمام الجميع قبل أن يعود الشهراني ليلعب كرة عرضية بعد تلاعبه بالدفاع الاتفاقي على رأس زميله صفوان المولد الذي وضع الكرة خارج الملعب رد عليها حمد الحمد لاعب الاتفاق بتسديدة قوية استطاع منصور النجعي التصدي لها وأبعدها إلى خارج (18).
ولم يكن الشوط الثاني بمستوى التطلعات حيث لم يبرز الفريقان في هذا الشوط مع هجمات خجولة أبرزها انفرادات تيجالي لاعب الاتفاق بمرمى القادسية بعد تمريرة من زميله زامل السليم إلا أن تيجالي حاول التلاعب بالحارس النجعي الذي استطاع إبعاد الكرة (87).
وفي الأحساء تعادل الفتح مع نجران 2/2 سجل للفتح حمدان الحمدان وتوريس في حين سجل لنجران جمعان مبارك وفريد شكلام.

الدووووخي
10-09-2011, 08:47 AM
كوستاس يرفض التدريب ويختبر لياقة لاعبيه في الفندق




بندر الرشود من الرياض
رفض الأرجنتيني جوستافوا كوستاس مدرب فريق النصر لكرة القدم إجراء حصة تدريبية أمس على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الرائد اليوم في دوري زين السعودي، وفضل أن يكون التدريب في مقر المعسكر في فندق الهوليدي إن من خلال تنفيذ اللاعبين بعض الجمل اللياقية قبل أن يتوجهوا إلى الغرف الخاصة بهم.
هذا واتضحت رغبة كوستاس في الاعتماد على الثنائي محمد السهلاوي والكولومبي خوان باولوا في خط المقدمة، على أن يوجد خلفهما خالد الزيلعي وعبد الرحمن القحطاني لصناعة اللعب، فيما ينتظر أن يكون أحد الثنائي سعد الحارثي أو ريان بلال خارج قائمة الـ 18 لاعباً الذين سيعتمد عليهم.
ومن جانب آخر، سدد أحمد الثنيان عضو شرف النادي رسوم انضمامه لهيئة أعضاء الشرف ليتجاوز عدد الأعضاء المسددين 24 عضواً، وينتظر أن يبادر عديد منهم لتسديد الرسوم خلال اليومين المقبلين، في ظل أن إدارة النادي مددت مهلة التسديد التي كان مقرراً لها اليوم حتى الأربعاء المقبل.

الدووووخي
10-09-2011, 08:48 AM
مران الهلال في الأحساء.. مغلق




"الاقتصادية" من الرياض
وصل فريق الهلال لكرة القدم أمس إلى الأحساء تأهبا لملاقاة مضيفه هجر اليوم في أولى مباريات الفريقين في دوري زين السعودي، وأدى مرانا مغلقا على ملعب نادي الفتح، ركز فيه المدرب الألماني توماس دول على تدريبات لياقية وتكتيكية، تبعها بمناورة على كامل مساحة الملعب وضع من خلالها لمساته الأخيرة.
وعلى صعيد مختلف، عاود لاعبو الفريق الأولمبي تدريباتهم على الملعب الرديف في مقر النادي بعد الراحة الممنوحة لهم من قبل الجهاز الفني أمس الأول، وجاء المران الذي شهد انضمام الخماسي رضوان الموسى، عبد الله الدوسري، فهد الجهني، عبد العزيز السويلم، ومحمد قاسم بتدريبات لياقية تبعها تدريبات تكتيكية ركز من خلالها المدرب الوطني سعد المنصور على تصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في لقاء الاتفاق الماضي، في حين خرج اللاعب شافي الدوسري من المران لشعوره بشد في عضلات الظهر لزم على أثرها العيادة الطبية.

الدووووخي
10-09-2011, 08:48 AM
مخاوف دفاع الشباب زالت والهجوم سلاحه

برودوم: لن أذكر رأيي في عزيز .. وأكثر أخطائنا أهداف




http://www.aleqt.com/a/578335_177266.jpg
ياتارا خلال مران الشباب البارحة.


فهد الذيابي من الرياض
أكد البلجيكي ميشيل برودوم مدرب فريق الشباب لكرة القدم، أن في بداية أي موسم يحاول كل فريق أن يستعد بأفضل طريقة ولكن المباراة الرسمية هي الفارق، مضيفا خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس قبل مباراة فريقه أمام الفيصلي اليوم في استهلالية مشواره في دوري زين السعودي، أنه لم يتمرن مع الدوليين سوى عشرة أيام فقط، وكان من المفترض أن يتواجدوا بشكل مستمر فيها لكي يتمكن من فرض التكتيك المناسب للاعبين والفريق بشكل عام.
وعن مستوى تقييمه لمستوى خط الدفاع قال: "إن وجود تفاريس، وليد عبد ربه، وفرناندو يزيل المخاوف عن خط الدفاع، والأخير لاعب بمواصفات كبيرة لأنه يتقن اللعب في أكثر من مركز كما تابعنا مع بوردو الفرنسي فريقه السابق".
وأضاف "في المباراة الرسمية تتضح قوة الفريق والأخطاء التي واجهناها في فترة الاستعداد، سنحرص دوماً على تلافيها، فأكثر الأهداف التي ولجت مرمانا كانت بسبب أخطاء فردية سواءً من الحارس أو المدافع أو عن طريق كرات ثابتة".
وتابع "ركزت كثيراً على النواحي الهجومية في فترة الاستعداد وسنجني ثمار هذا التركيز اليوم".
وعن خالد عزيز لاعب الهلال المنتقل حديثاً للشباب، قال: "عزيز لاعب معروف على مستوى السعودية، وهو دولي سابق وسأحرص على الاستفادة منه بكل تأكيد، لكني لا أستطيع أن أذكر رأيي فيه حاليا، لأنني لم أجد الوقت الكافي للحكم عليه فنيا".
من جانبه، أكد أحمد عطيف لاعب الفريق أن المباراة الأولى التي تجمع فريقه بشقيقه الفيصلي ستكون قوية ومهمة جداً، حيث قال "لن نكرر أخطاء المواسم الماضية وسنحرص أشد الحرص على حصد النقاط الثلاث، فالفريق القوي هو من يتعلم من أخطائه".
وأضاف "سنحرص على الانطلاقة القوية من بداية الدوري خصوصاً أن هذه المباراة تعد خارج الأرض ومهمة جداً لرفع المعنويات منذ البداية".

الدووووخي
10-09-2011, 08:48 AM
«الرياضية»: الصيانة ستقلل من جودة نقل الأنصار والأهلي




"الاقتصادية" من الرياض
أعلنت القناة الرياضية السعودية أنها ستقوم بنقل مباراة فريقي الأنصار والأهلي لكرة القدم اليوم في استهلالية مشوارهما من مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية في المدينة المنورة عبر القناة الثالثة، إلا أنه نظراً لوجود أعمال صيانة في الملعب خاصة في مدرجات الجماهير كذلك في مواقع كاميرات النقل التلفزيوني فإنها ستجد صعوبة في نقل مميز للمباراة بسبب ظروف الصيانة في الملعب، وقد بذلت خلال الأيام الماضية محاولات كثيرة لإيجاد حلول تساعد على إظهار النقل التلفزيوني بشكل مميز لكن جميع الحلول الموجودة لا تصل به إلى درجة كبيرة من الجودة، وعليه نعتذر للجماهير السعودية في حال وجود فوارق في النقل التلفزيوني بين المباراة وبقية المباريات الأخرى في التوقيت نفسه، ونأمل أن يتم إيجاد حل لهذه المشكلة في أقرب وقت لكي نتمكن من تغطية مباريات فريقي المدينة المنورة (الأنصار وأحد) بطريقة احترافية متميزة.

الدووووخي
10-09-2011, 08:49 AM
التعاون يسوق قمصان فريقه




راشد السالم من بريدة
أنهت إدارة نادي التعاون أمس التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في التسويق الإعلاني على قمصان فريقها لجميع الدرجات، إضافة لتثبيت إعلانات تجارية على مضمار ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز في حالة أن الفريق طرف في المباراة، بجانب تفعيل العمل الدعائي على مقاعد البدلاء وفي المؤتمرات الصحافية التي تقام في بريدة.
كما تم أيضا الاتفاق بين الإدارة والشركة على توسيع العمل الدعائي وطباعته على تذاكر المباريات التي تقام على أرض التعاون.

الدووووخي
10-09-2011, 08:52 AM
قال إنه سيغادر في أكتوبر للالتحاق بالمعهد التدريبي.. سامي الجابر في حديث خاص لـ(الجزيرة):
لن أفرط بهذه الفرصة التاريخية.. سأغيب 8 أسابيع والرخصة ستثري مسيرتي

http://www.masaat.com/vb/img/m_1315629324_622.jpg


طبعاً حوار اجراه معه المتألق دائماً الاستاذ / فيصل المطرفي ..


* بداية هل لك أن تحدثنا كيف بدأت فكرة خوضك لدورة تدريبية عالمية بهذا المستوى المرموق؟

- أولاً وأخيراً أشكر الله سبحانه وتعالى على توفيقه والحقيقة أن الفكرة لم تكن وليدة اليوم وإنما بدأت قبل 5 أشهر بالضبط حيث تحدث صديق مقرب لي عن المعهد الإنجليزي للمدربين وهو الأشهر على مستوى العالم كونه معترفاً به من قبل الفيفا والاتحاد الأوروبي وحينها أرسلت كل معلوماتي وبدأ المعهد يتواصل معي بالاتصالات للاستفسار عن جزئيات معينة حتى تم إرسال الدعوة الرسمية التي وصلتني مؤخراً وشعرت حينها بالفخر والسعادة كونها لا تمنح لأي رياضي.

* ربما الجمهور والمتابع الرياضي يحتاجون مزيداً من التوضيح عن آلية الدورة التدريبية ومدتها وموعدها؟

- حقيقة وفقا للخطاب الذي وصلني من (English football association) وهو المعهد الذي يقدم أقوى الرخص التدريبية وشارك في دوراته العديد من الأساطير والنجوم اللامعين على المستوى الأوروبي كان آخرهم الفرنسي باتريك فييرا.. تم إيضاح خطة الدورة كاملة لا سيما وأن تاريخي الكروي وإنجازاتي باللعب 4 مرات في كأس العالم ولعب 163 مباراة دولية وتحقيق العديد من الإنجازات القارية على صعيد النادي والمنتخب وتمثيل فريق ولفرهامبتون الإنجليزي أسهمت كثيراً في تقليص فترة الدورة التي ستكون على مرحلتين حيث ستكون مدة الدورة أطول وربما لأشهر لو لم يكن لدي هذا الرصيد من التاريخ الكروي.

* وهل ستغادر قريباً للالتحاق بالفرصة الذهبية التي سنحت لك أم ما زالت الفكرة قيد الدراسة؟

- حقيقة سأغادر إلى بريطانيا في العاشر من أكتوبر تقريباً كون الدورة ستكون على مرحلتين الأولى تبدأ في أكتوبر لمدة 3 إلى 4 أسابيع ومن ثم أعود للرياض لاستئناف أعمالي في الهلال وستكون حينها فترة تطبيق بعد إنهاء المرحلة الأولى وسيقوم وفد رسمي من المعهد بزيارة المملكة ومتابعة ما أقوم به ليدخل ضمن مرحلة التقييم على أن أحصل الشهادة الأعلى (A) في نوفمبر وسأمكث أيضا 3 أسابيع لإنهاء خطوة مهمة في حياتي الرياضية.. وبذلك سأغيب لمدة 6 إلى 8 أسابيع فقط مقسمة على فترتين لكن هذه المدة أكاد أجزم أنها ستحدث نقلة نوعية في حياتي الكروية وأسعى لانتهاز الفرصة.

* هل أبلغت رئيس النادي بالخطوة التي ستقدم عليها وستغيبك قليلاً عن الهلال خلال الفترة المقبلة؟

- مجرد ما وصلني خطاب الدعوة الرسمي من المعهد أبلغت سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بكل تفاصيل الدورة ومدى تأثيرها على مستقبلي الكروي كونها ستعود علي بالفائدة الكبيرة وعلى أثر ذلك تفهم سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد الأمر ودعم موقفي وأكد أن الرخصة التي أهدف للحصول عليها ستعود بالفائدة على الهلال أيضا كونها ستطورني كثيراً وسأعود للهلال بصورة أقوى.

* وهل استشرت أحد أعضاء الشرف حول الموضوع؟

- للأمانة كل التفاصيل التي وصلتني وضعتها بين يدي الأمير عبدالله بن مساعد الذي رحب بالفكرة كثيرا وشاهد المزايا التي لأحصل عليها من معهد شهير وعلى مستوى العالم ومعترف من الاتحاد الدولي وآزرني بأن أنهي هذه التجربة وأحصل على ما أهدف إليه.

* الملاحظ أنك اتجهت مباشرة لاستشارة جماهير النادي عن هذه الخطوة عبر صفحتك الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي..ما السبب؟

- حقيقة طوال تاريخي الرياضي وسندي الحقيقي بعد الله سبحانه وتعالى هم الجماهير التي وقفت كثيرا مع سامي الجابر وآزرته ولذلك من حقهم علي أن أبلغهم بكل المستجدات التي تطرأ في حياتي الرياضية وأن أتابع جيدا آراءهم وأستفيد منها في مناسبات عديدة.

* الدعوة التي حصلت عليها من المعهد البريطاني للمدربين للحصول على أقوى الرخص التدريبية هل حصل عليها أي لاعب قبلك على مستوى الوطن العربي؟

- لا أعتقد إطلاقا أن هذه التجربة خاضها أي لاعب عربي في الفترة السابقة ولكن لن ينصب اهتمامي في هذا الجانب وإنما سأركز كثيرا على إنهاء المرحلة المقبلة بكل نجاح وأعود بالرخصة التدريبية التي ستدعم مسيرتي.

* ومرحلة ما بعد الحصول على الرخصة هل ستشهد اتجاهك إلى الجانب التدريبي؟

- حقيقة وكما أوضحت للجماهير سابقا أن هدفي ليس أن أكون مدربا وإنما الفرصة التي جاءتني من المستحيل أن أفرط بها إطلاقا ولا يعني إنهائي للدورة والحصول على الرخصة وجوب تحولي لمدرب ولكنها ستزيد من قدراتي وستساعدني في مهام رياضية عديدة.

* سامي الجابر مسيرة حافلة بالإنجازات.. توقفت عن الركض ولكن التميز ما زال يطاردك.. كلمتك الأخيرة؟

- أشكر الله سبحانه وتعالى على كل ما يتفضل به علي من نعم في حياتي ومن ثم أشكر والدتي وأسرتي والجماهير على الدعم الكبير ومتى ما كانت نية الشخص صافية سيوفقه الله في كل خطواته.. وأشكرك أخي فيصل وأشكر جريدة الجزيرة على متابعتها ومهنيتها بقيادة الأستاذ محمد العبدي متمنيا للجميع كل التوفيق ..

الدووووخي
10-09-2011, 08:59 AM
الرائد يقترب من تجديد عقد موسى الشمري قبل الفترة الحرة


http://95.129.8.7:8088/App_Layout/images/news/Home-35424.jpg



اقتربت إدارة نادي الرائد برئاسة الأستاذ فهد المطوع من تجديد عقد موسى الشمري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم وذلك قبل دخوله في فترة الستة أشهر الحرة، وعلمت (قووول أون لاين) أن المفااوضات التي جرت في الأيام القليلة الماضية مابين إدارة النادي واللاعب شهدت توافقاً وتناغماً كبيراً في ظل رغبة اللاعب البقاء في الرائد لعدة سنوات بعد أن انتقل قبل أكثر من 4 مواسم قادماً من العروبة، وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الإعلان الرسمي عن تجديد عقد الشمري مع الرائد سيكون في غضون الأيام القليلة المقبلة .

على صعيد آخر، أنهى الفريق كافة استعداداته للقاء فريق النصر غدا السبت ضمن الجولة الأولى من دوري زين السعودي للمحترفين بحصة تدريبية أقيمت على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد، وبدأت التدريبات باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلاها تمارين الإحماء و تبعها عدد من التدريبات التكتيكية طبق من خلالها مدرب الفريق جوميز عددا من الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها في لقاء الغد تلاها التدريب على تنفيذ الكرات الثابتة لتنتهي الحصة التدريبية التي شهدت حضور رئيس النادي الشيخ فهد المطوع.

من جانبه، أشار الأستاذ أحمد غانم مدير الكرة إلى أن المحترف البرازيلي فيليب كامبوس سيصل لمدينة الرياض فجر يوم الأحد القادم وسيلتحق بالتدريبات بعد عودة الفريق من الرياض.

الدووووخي
10-09-2011, 09:01 AM
ياتارا وجيباروف يعززان قوة الشباب قبل مواجهة الفيصلي


http://95.129.8.7:8088/App_Layout/images/news/Home-35416.jpg

http://im10.gulfup.com/2011-09-09/1315595096574.jpg






شارك الغيني إبراهيم ياتارا والأوزبكي سيرفر جباروف المحترفان في صفوف فريق الشباب في مران الفريق المغلق اليوم الجمعة، الذي اختتم به ميشيل برودهوم مدرب الفريق استعداداته لملاقاة مضيفة نادي الفيصلي مساء غد السبت على إستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة، حيث اعتمد من خلاله قائمة 20 لاعباً الذي سيدخلون معسكراً داخلياً، قبل مغادرتهم إلى محافظة المجمعة عصر غدٍ السبت.

من جانبه، واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب استعداده للمباراة القادمة تحت إشراف المدرب الأرجواني خوان رودريقز والتي تجمعه بنظيره فريق نجران في أولى مباريات الموسم ( الرسمية ) يوم الأحد القادم ضمن بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد على إستاد الأمير خالد بن سلطان في النادي، وبدأت التدريبات باللف حول المضمار بالإضافة لبعض التمارين اللياقية لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين وبعض التمارين التكتيكية في الجوانب الدفاعية والهجومية، وسيعسكر الفريق الأولمبي يوم غدٍ السبت داخل النادي استعداداً للقائه الأول يوم الأحد القادم ضمن دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للفئة الأولمبية .

على صعيد آخر، يواصل فريق درجة الشباب بالنادي استعداده للقاء شقيقه فريق حطين غداً على الملعب الرديف بالنادي في المباراة الأولى يوم الجمعة القادم في العاصمة الرياض تحت إشراف المدرب الفرنسي دانيال .

في المقابل، يواصل فريق الناشئين عصر غدٍ السبت استعداده بقيادة المدرب الفرنسي ( يان ) على ملعب النادي قبل الانطلاق يوم الثلاثاء المقبل إلى منطقة القصيم لخوض المباراة الأولى في كأس الاتحاد أمام شقيقه فريق التعاون .

الدووووخي
10-09-2011, 09:02 AM
برودوم : خطتي هجومية والبداية في المجمعة.. وتفاريس وعبد ربه وفرناندو بددوا مخاوفي ..وعزيز لاعب مهم


http://95.129.8.7:8088/App_Layout/images/news/Home-35414.jpg





أكد البلجيكي ميشيل برودوم مدرب الشباب الأول لكرة القدم، أنه ركز كثيرا على النواحي الهجومية خلال فترة الاستعداد، وأبان "سنجني ثمار هذا التركيز مساء غدا السبت في مباراة الفيصلي".

وشدد في المؤتمر الصحافي الذي عقده برودوم في مقر نادي الشباب تأهبا للقاء الفيصلي غدا على ستاد مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة ضمن الجولة الأولى لدوري زين السعودي للمحترفين، على أن البداية دائما محفوفة بالمخاطر لأن المباريات الرسمية تختلف عن الودية.
وأضاف "لم يتمرن معي الدوليين سوى عشرة أيام فقط، وكان من المفترض أن يوجدوا بشكل مستمر في تدريبات الفريق لكي نتمكن من فرض التكتيك المناسب للاعبين والفريق بشكل عام.

وعن مستوى تقييمه لخط الدفاع الشبابي، أجاب "وجود تفاريس، وليد عبد ربه، وفرناندو، يزيل المخاوف عن خط الدفاع، وأنا معجب باللاعب فرناندو لأنه يتقن اللعب في أكثر من مركز مع فريقه السابق (بوردو الفرنسي), إذ يتقن اللعب في مركز المحور، وأيضا في قلب الدفاع".

وتابع: في المباراة الرسمية تتضح قوة الفريق والأخطاء التي واجهناها في فترة الاستعداد، والتي نحرص دوما على تلافيها، فأكثر الأهداف التي ولجت مرمانا كانت بسبب أخطاء فردية سواء من الحارس أو من المدافع أو عن طريق كرات ثابتة.

وتحدث برودوم عن اللاعب خالد عزيز المنتقل حديثا للشباب، قائلا "خالد عزيز لاعب معروف على مستوى السعودية، وهو دولي سابق وسأحرص على الاستفادة منه بكل تأكيد، لكني لا أستطيع أن أذكر رأيي في اللاعب لأني لم أجد الوقت الكافي للحكم على اللاعب فنيا".

وأنهى مدرب الشباب، حديثه بشكر للإدارة الشبابية لكل هذه التعاقدات التي تأمل منها خدمة فريقها، مشددا حرصه على مباراة الفيصلي مساء يوم غدا السبت، وحرصه على الفوز وكسب أول الثلاث نقاط.

من جهته، شدد أحمد عطيف قائد فريق الشباب، على قوة وأهمية المباراة الأولى التي تجمع فريقه بمضيفه الفيصلي مساء غدا السبت، قائلا: لن نكرر أخطاء المواسم الماضية، وسنحرص أشد الحرص على حصد الثلاث نقاط فالفريق القوي هو من يتعلم من أخطاءه.

وأضاف "سنحرص على الانطلاقة القوية من بداية الدوري خصوصا أن هذه المباراة تعد خارج الأرض، ومهمة جداً لرفع المعنويات منذ البداية".

الدووووخي
10-09-2011, 09:03 AM
الرياضية السعودية: نعتذر مقدما عن خلل النقل في مباراة الأنصار والأهلي


http://95.129.8.7:8088/App_Layout/images/news/Home-35412.jpg




قدمت القنوات الرياضية السعودية اعتذارها مقدما لمتابعي مباراة الأنصار والأهلي غدا السبت ضمن الجولة الأولى من دوري زين السعودي للمحترفين، بسبب عدم قدرتها على تأمين نقل مميز للقاء عبر القناة الرياضية السعودية الثالثة "نظراً لوجود أعمال صيانة في مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة خاصة في مدرجات الجماهير كذلك في مواقع كاميرات النقل التلفزيوني".

وأبانت القناة الرياضية في خبر صحفي أنها تجد صعوبة في الحصول على نقل مميز للمباراة بسبب ظروف الصيانة في الملعب، مؤكدة أنها بذلت خلال الأيام الماضية محاولات كثيرة لإيجاد حلول تساعد على إظهار النقل التلفزيوني بشكل مميز لكن جميع الحلول الموجودة لا تصل بالنقل التلفزيوني إلى درجة كبيرة من الجودة، مكررة اعتذارها للجماهير السعودية في حالة وجود فوارق في النقل التلفزيوني بين مباراة الأنصار والأهلي وبقية المباريات الأخرى في نفس التوقيت، آملة أن يتم إيجاد حل لهذه المشكلة في أقرب وقت لكي تتمكن من تغطية مباريات فريقي المدينة المنورة ( الأنصار وأحد ) بطريقة احترافية متميزة.

الدووووخي
10-09-2011, 09:04 AM
الرئيس العام يتجاوب مع الجماهير السعودية:قرار منع المكبرات دولي وآسيوي..ونعمل وفق خطة وبرنامج لتطوير الملاعب خلال 3 اشهر..سأتواصل معكم بطريقة تريحني وتريحكم


http://cdn2.aljamaheir.net/Posts/Size0/731218480.jpg



رد الأمير نواف بن فيصل الرئيس العـام على الكثير من الاسئلة التي تهم الشـارع الريـاضي عبر الموقع الاجتماعي تويتر
وتحدث الأمير نواف .. بالنسبة للاسئلة التي تخص المنتخب فقد أوضحت الأجهزة الإدارية والفنية كل ما تم في الفترة السابقة والتخطيط للفترة القادمة في مقابله بالأمس (عبر قنـاة الاين سبورت ) كمـا وعد سموه سـابقـاً بتواصل القائمين على المنتخب مع الجماهير والإعلام السعودي
وتحدث أن أي أحداث في المبـاريات لهـا جهة مختصة عن كل أمر وستتخذ الإجراء اللازم حسب الانظمة
وعلق سموه على قرار منع مكبرات الصوت بأنه ممنوع دوليـاً وأسيويـاً .
وأوضح سموه فيـما يخص الملاعب السعودية .. بأن هنـاك خطة وبرنـامج متكـامل لتطوير الملاعب وتستغرق 3 أشهر بأذن الله
أمـا بالنسبة لملعب جده سيصدر إيضاح من مديرالملعب والادارة الهندسية عن خطوات العمل ومعوقاته بعد الأمر الملكي بتوسعته وتطويره
أما بخصوص النقل التلفزيوني للمسابقات فهو من اختصاص وزاره الإعلام وليست من مسؤولية الإتحاد السعودي...
ووصف سموه الجماهير بالوقود الحقيقي للمنتخب والعمل وطالب سموه بالوقوف مع المنتخب بالنقد البناء والابتعاد عن السخرية والشماتة مع تمنيـاته للأفضل للمنتخب

وتحدث الأمير نواف بن فيصل بأنه سيكون هنـاك لقـاء اعلامي موسع قريبـا لإيضاح الوضع القـائم والمطلوب



وفي خطوة موفقة من سموه وحرصـاً على التواصل مع الجماهير الرياضية
سأل سموه الجمـاهير الرياضية عن الطريقة التي تنـاسبهم في التواصل معهم وختم تغريداته عبر تويتر :
أتمنى معرفه هل تناسبكم هذه الطريقة ليكون التواصل مريح بالنسبة لي ولكم .

المونديالي
10-09-2011, 02:33 PM
الله يعطيكـ العافيه خيي الدوووخي على الاخبار الرياضيـة المحليـة ..!

ححرف!
10-09-2011, 05:40 PM
.‘


آلف شكر لك..
على هييك آلأخبآر..

الراهي
10-09-2011, 09:11 PM
..
>>
تسلم يالدوووخي
على الأخبار
ألف شكر
لك
..
.

أيمن البلوشي
10-09-2011, 09:34 PM
الف كر لك


ربي يسعدك

الدووووخي
11-09-2011, 09:07 AM
الله يعطيكـ العافيه خيي الدوووخي على الاخبار الرياضيـة المحليـة ..!


شــكرا لتوآآآجدك ..

الدووووخي
11-09-2011, 09:07 AM
.‘


آلف شكر لك..
على هييك آلأخبآر..

شــكرا لتوآآآجدك ..

الدووووخي
11-09-2011, 09:07 AM
..
>>
تسلم يالدوووخي
على الأخبار
ألف شكر
لك
..
.

شــكرا لتوآآآجدك ..

الدووووخي
11-09-2011, 09:08 AM
الف كر لك


ربي يسعدك

شــكرا لتوآآآجدك ..

عاشق القمم
11-09-2011, 02:05 PM
* ألف شكر لك ..!!

:101:

الدووووخي
11-09-2011, 02:27 PM
* ألف شكر لك ..!!

:101:


شــكرا لتوآآآجدك ..