المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضغوط تجبر جمال تونسي على الاستقالة من رئاسة نادي الوحدة السعودي


سـَمآ ♪
28-09-2011, 02:05 AM
http://www.burnews.com/contents/newsm/28009.jpg



09-28-2011 12:23 AM

قدم رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة جمال تونسي صباح اليوم الثلاثاء خطاب استقالته وأعضاء مجلس إدارته إلى مكتب رعاية الشباب بمكة المكرمة، إذ من المنتظر أن يُعلن قرار استقالة الإدارة "الوحداوية" خلال الساعات المقبلة، وعلمت "العربية.نت" أن خطاب الاستقالة الذي تلقاه مكتب رعاية الشباب بمكة المكرمة كان مطولاً، إذ احتوى على أربع صفحات لم يُكشف عن مضمونها.

وأرجعت المصادر أسباب استقالة تونسي وأعضاء إدارته إلى أوامر عُليا تلقاها تونسي اليومين الماضيين خلال اجتماعه مع رئيس اللجنة العليا لتنظيم أمور نادي الوحدة صالح كامل.

وكان الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل قد اجتمع في وقت سابق بمكتبه في الرياض مع رجل الأعمال صالح كامل وأمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار وعضوي شرف نادي الوحدة السفير محمد طيب والدكتور إبراهيم شقدار، قبل أن يُصدر الأمير نواف بن فيصل قراراً بتشكيل لجنة عليا لتنظيم أمور نادي الوحدة برئاسة صالح الكامل وعضوية البار وطيب وشقدار ورجل الأعمال علوي كامل.

وذكرت مصادر لـ"صحيفة شوووت" الالكترونية أن الإعلامي المخضرم علي داود يعد أحد أبرز الأسماء المرشحة لرئاسة الوحدة خلفا للمستقيل جمال تونسي.

ويعتبر الإعلامي علي داود من الأسماء اللامعة في حراسة مرمى الوحدة في النصف الثاني من الثمانينيات وحتى منتصف التسعينات الهجرية، وكان أحد النجوم اللذين قادوا الوحدة لتحقيق كأس الملك للمرة الأخيرة أمام نادي الاتفاق في عام 1386هـ .

وبعد اعتزاله كرة القدم تحول إلى التعليق الرياضي فحقق شهرة واسعة قبل أن ينهي مشواره الرياضي في إدارة المنتخب السعودي.

فقدته
28-09-2011, 12:03 PM
لـن يـستـقيـل جـمـال تـونـسـي اتـمـنى ان يـبقـى لـرائـسـة نـادي الـوحـدة ..!!
يعطيـج العـافيه شـذوو ..

الدووووخي
28-09-2011, 02:57 PM
الله يعطيك العافيه شذى الايام على الخبر ..

عاشق القمم
28-09-2011, 09:28 PM
* الله يعطيك ألف عافية ..
:101: