المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب الأول يتعادل سلبياً مع اندونيسيا


الدووووخي
07-10-2011, 10:06 PM
http://sportksa.net/main/images/stories/logo/so1/iu7f9956.jpg


فشل المنتخب السعودي لكرة القدم في تحقيق الفوز على نظيره الأندونيسي في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب شاه علم ، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين .

ولم يتمكن مهاجموا المنتخب السعودي في إحراز أي أهداف طوال المباراة بالرغم من السيطرة الميدانية التي فرضوها على الأندونيسيين ، ولم يظهر المنتخب الأندونيسي في الصورة الهجومية طوال الشوط الأول إلا في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني فرض الأخضر سيطرته التامة على الملعب وتفنن اللاعبون في إضاعة الفرص السانحة ، حيث سدد ياسر القحطاني إلى خارج الملعب بينما كان المرمى خال من حارسه في بداية الشوط ، كما أضاع ناصر الشمراني انفراد شبه كامل بالمرمى الاندونيسي الذي تألق حارسه في الزود عن مرماه.

يذكر بأن المنتخب السعودي سيواجه تايلاند في بانكوك ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2014, في حين سيواجه اندونيسيا نظيره قطر ضمن نفس الجولة.

الدووووخي
07-10-2011, 10:07 PM
قرر الجهازان الفني والإداري للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم إقامة مران في تمام الساعة الحادية عشر من صباح يوم السبت ويتم منح اللاعبين راحة حتى الموعد المعتاد للتمارين في تمام السادسة من مساء يوم الأحد القادم, وذلك في إطار برنامج الفريق المعد له قبل لقاء تايلاند في الجولة الثالثة من المرحلة الثانية لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم في البرازيل 2014م.

هذا وكان منتخبنا قد خاض مباراته الودية الأولى والأخيرة قبل لقاء تايلاند, وذلك مع المنتخب الاندونيسي في العاصمة الماليزية كوالالمبور وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين المنتخبين. وكان ريكارد قد وقف خلال هذا اللقاء على جاهزية بعض اللاعبين وتطبيق التكتيك الذي سيخوض به لقاء تايلاند المقبل.

عاشق القمم
07-10-2011, 10:17 PM
* ألف شكر لك ..
:101:

الدووووخي
08-10-2011, 01:57 PM
الرزقان لصحيفة الجماهير : ريكارد عمد التمويه على المنتخب التايلندي...وغياب الروح سببها برمجة الموسم الماضي


http://cdn1.aljamaheir.net/Posts/Size0/356295646.jpg


في تصريح خاص لصحيفة الجماهير أبدى اللاعب الدولي السابق ونادي الشباب الكابتن عبدالعزيز الرزقان - أبو الحطات- كما يحلو لمحبيه تسميته عن رضاه عن الطريقة التي لعب بها ريكارد اليوم في المباراة الودية أمام المنتخب الإندونيسي وان ما كان يريده من هذه المباراة التعرف أكثر على مستوى اللاعبين والبدلاء ,وفي إجابته عن غياب النهج الهجومي الواضح

بين الكابتن أن ريكارد عمد على التمويه على منتخب تايلند.

وعن هجوم الجماهير السعودية على لاعبين المنتخب وإتهامهم بغياب الروح وعدم تقديم مستوياتهم المعروفة مع أنديتهم , برر أبو الحطات أن برمجة العام الفائت هي من أثرت على اللاعبين

لان المتابعين لازالو متعبين من برمجة العام الفائت فما بالك باللاعبين ,والروح موجودة والمدرب الكبير ريكارد قادر على تفعيلها بالتفاهم والتجانس بين اللاعبين .

وعن توقعه للمباراة المهمة أمام إندونيسيا أكد أن المستوى سيكون حاضر في المباراة بتوفيق الله والنتيجة بعلم الغيب.

الدووووخي
08-10-2011, 01:58 PM
المسحل : إدارة المنتخب وفرت كل شيء وتبقى دور اللاعبين .. وفي لقاء تايلند وعلى اللاعبين التفكير أكثر من مرة بسمعة بلدهم





http://cdn2.aljamaheir.net/Posts/Size0/384828244.jpg



أوضح مدير إدارة شؤون المنتخبات الوطنية الأستاذ محمد المسحل إن إدارة المنتخب وفرت كل شيء والجهاز الفني يقوم بعمل ومجهود جبار ويبقى الدور على اللاعبين بالإضافة إلى توفيق الله سبحانه وتعالى في اللقاء القادم أمام منتخب تايلاند في بانكوك حيث انه لا بد أن يكون هنالك حضور نفسي وذهني لجميع اللاعبين بالإضافة إلى الروح العالية داخل أرضية الملعب وعلى اللاعبين التفكير أكثر من مرة بسمعة بلدهم وهم في هذا المنعطف والاختبار الهام من تصفيات كاس العالم حيث إن الفوز والعودة بنقاط المباراة الثلاثة هي المطلب الرئيسي من هذا اللقاء ولابد من الجدية والقتالية حيث إن سمعة البلد وسمعة الوطن فوق كل اعتبار .



واعتبر محمد المسحل تواجد المنتخب السعودي في تايلاند قبل المباراة بثلاث ساعات فقط اختبار حقيقي للاعبين وأنة يثق بان يكون اللاعب على قدرة لمواجهة هذا التحدي وشدد على الدور الكبير الذي لعبته سفارة خادم الحرمين الشريفين بالعاصمة الماليزية كوالالمبور وأيضا في تايلاند بالإضافة إلى الاتصالات المباشرة والمكثفة مع الاتحاد التايلاندي لكرة القدم من اجل تجهيز وتسيير أمور الأخضر وإنهاء هذه المباراة بكل يسر وسهولة .



وتطرق المسحل للقاء اليوم حيث أشار إلى أن المنتخب الاندونيسي قريب جدا ومشابه لطريقة لعب منتخب تايلاند وهي فرصة مواتية وحقيقية لمعرفة نقاط ضعف منتخبنا قبيل خوض هذه المباراة الهامة وأيضا تم اختيار هذا الملعب تحديدا لان أرضيته تشابه أرضية الملعب الذي سيقام علية اللقاء أمام المنتخب التايلاندي في بانكوك .



من جهة أخرى قرر الجهازان الفني والإداري للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم إقامة مران في تمام الساعة الحادية عشر من صباح الغد ويتم منح اللاعبين راحة حتى الموعد المعتاد للتمارين في تمام السادسة من مساء يوم الأحد القادم .

الدووووخي
08-10-2011, 01:58 PM
يحيي الشهري الحل الوحيد لمدربي المنتخبات السعودية



http://cdn1.aljamaheir.net/Posts/Size0/308254000.jpg



نشر في 7 أكتوبر، 2011م في 4:08 مساءً
في الموسم الماضي شارك يحيي الشهري في أغلب المنتخبات السعودية من شباب وأولمبي ومنتخب أول.

وفي هذا الموسم عانى الاتفاق من غياب لاعبه بسبب مشاركة اللاعب المبدع في معسكرات المنتخب الاول والاولمبي في مشاركتين منفصلتين ,حيث شارك مع المنتخب الاول أمام المنتخب الاسترالي في تصفيات الدور الثالث الاسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم2014 بالبرازيل ,وبعدها انضم لمعسكر المنتخب الاولمبي وشارك في مباراة المنتخب القطري في التصفيات الأولمبية المؤهلة لنهائيات لندن2012 .

وفي الاخير لعب اليوم في المباراة الودية أمام إندونيسيا ضمن الاستعدادات لمباراة المنتخب التايلندي.

وبين المعسكرين لم يشارك اللاعب مع فريقه الاتفاق وفي نفس الوقت عانى من تشتيت كبير

للمشاركة في أقل من شهر في منافسات مختلفة ,ولكن السؤال المطروح هل نضبت المواهب

في صناعة اللعب على المستوى السعودي.

الدووووخي
08-10-2011, 01:59 PM
ناصر الشمراني : كنا نتمنى أن نسجل أكبر كم من الأهداف ..لم نوفق وقدمنا مباراة جيده


http://cdn2.aljamaheir.net/Posts/Size0/1802070354.jpg



أكد لاعب المنتخب السعودي ناصر الشمراني بأن المنتخب السعودي قدم مباراة طيبة في المستوى وكنا نتمنى أن نطلع بكم هائل من الأهداف ولكن لم نوفق في التسجيل .
وذكر الشمراني بأن المدرب الهولندي للمنتخب السعودي فرانك ريكارد طلب منه بأن يكون رأس حربه صريح في هذه المباراة وقال بأني قدمت مستوى جيد في هذه المباراة ولكني لم أوفق في تسجيل الأهداف .
وعن الأجواء العامة لمعسكر المنتخب السعودي بين الشمراني بأن الأجواء أكثر من رائعة وطيبة خصوصاً وان لايتبقى عن مباراة المنتخب السعودي ونظيره التايلندي سوى خمسة أيام .

صانع الإبداع
08-10-2011, 09:32 PM
...
الله يعطيك العافية
..
:101:

بشاش
08-10-2011, 09:43 PM
ألف شكر لك

الدووووخي
09-10-2011, 12:39 AM
* ألف شكر لك ..
:101:

الله يعطيك العافيه على حضووركــ ..

الدووووخي
09-10-2011, 12:39 AM
...
الله يعطيك العافية
..
:101:


الله يعطيك العافيه على حضووركــ ..

الدووووخي
09-10-2011, 12:40 AM
ألف شكر لك

الله يعطيك العافيه على حضووركــ ..

ححرف!
09-10-2011, 07:30 PM
،’

هذا اندونيسا..
الله يستر من الجآي.."
آلف شكر لك..!


،’

الدووووخي
10-10-2011, 01:02 AM
،’

هذا اندونيسا..
الله يستر من الجآي.."
آلف شكر لك..!


،’



الله يعطيك العافيه على حضووركــ ..