المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخبار الرياضية لـ يوم السبت 24/11/ 1432هـ ،,


الراهي
22-10-2011, 10:17 AM
..
>>
صباحكم عسسسسسسسسل
.
.
يوم سبت و خساره أمس الله من زين المزاج http://www.5foq.com/vb/images/mmm/007.gif (http://www.5foq.com/vb/images/mmm/007.gif)!
الحمد لله على كل حال و إن شاء الله يتعدل الوضع http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif (http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif)
..
.


-الاتفاق يقلب الطاولة على النصر 3-1 .. والحوسني يُنقذ الأهلي من قبضة الفتح 2-2 .. والتعاون يتغلب على الأنصار 2-0


- فهد الهريفي يخاطب الجماهير النصراوية عبر تويتر قائلاً : سؤال للجمهور اللي حاضر بالملعب اليوم ..؟ ليييييش حاضر ..؟ على ايش متعني ومشتري تذكره بـ ٢٠ ريال .


- الحوسني : أهدرنا نقاط الفتح بأخطائنا.. المسيليم : أعتذر عن هدف التعادل للفتح


- سبيعي الاتفاق أنا مثل معمر القذافي صمدت أشهر ثم سقطت


- السليم: ظروف مباراة النصر خدمتني في المشاركة في وقت مبكر


- عدنا فلاته يرفض تحمله مسؤولية هدفي الاتفاق .. والغامدي زاد من تطور مستواه الفني بفصاحته على الهواء وحبه للنصر ويرفض التصريح للرياضية


- جماهير النصر منزعجة من النتائج المخيبة.. ابعدو القريني وهاتوا خميس.. وأعيدو جوميز بدل كوستاس


- ملك البحرين يرعي مساء اليوم ختام دورة الألعاب الخليجة الأولى


- رئيس القادسيه الهزاع يوجه رابطة القادسية الى البحرين لـمؤازرة منتخب "ب"


- بتال القوس للبعثة الأولمبية السعودية : كلكم فشلتوا .. كونوا شجعان و أستقيلوا


- للاطمئنان على والدته .. ياسر القحطاني يعود الى الخبر


- خالد قاضي ينضم لقناة لاين سبورت


- فيكتور سيموس يعتلي قائمة الهدافين بــ 8 أهداف ويليه الحاج بوقش بـــ 7 أهداف


-فجعت الأوساط المكية والوحداوية ظهر الأمس بوفاة عضو مجلس إدارة نادي الوحدة العمدة محمود بن سليمان البيطار عن عمر يناهز 50 عاما


-جماهير الاتحاد تودع اللاعبين في مطار جدة


- الصقري أمام فرصة تاريخية لختام مسيرته بالمساهمة في التأهل إلى النهائي


- الاتحاد يفقد الثلاثي في مواجه تشنبوك: مشعل السعيد بسبب الكرت الثاني وزيايه وابو شقير بداعي الاصابه ,, واسامه حاضر بعد أن ثبت امتلاكه بطاقة صفراء وحيدة .


- بعد إعتذار الرومي .. ميشيل برودوم ينصح إدارة ناديه بإلغاء منصب (مدير الكره)


-برودهوم يستدعي لاعبان من الأولمبي ويمنح اللاعبين إجازة ليوم السبت


- محترف الهلال الكوري يو بيونغ يعود للتدريبات ... والدوليون يتمتعون بالراحة


- في لقطة غابت عن الشارع الرياضي وذلك خلال لقاء الاتحاد مع تشونبوك الكوري ضمن نصف نهائي دوري أبطال آسيا حيث تواجد " امرأة " كورية في مدرجات نادي الاتحاد وفق ما نشرتة صحيفة " الرياضي " .


- دول: لا علاقة لـ«تبديلاتي» بالأهداف الأربعة.. والتحذيرات لم تنفع مدرب الهلال قال إن استبعاد «المرشدي» شأن داخلي ولن يكشف عنه


-إيقافات بالجملة للاعبي السد وسوون بلوينغز الكوري بسبب أحداث الضرب : "تم ايقاف لاعب سوون ريستيكي ستيفيكا والمدرب كو جونغ سو للمباراة المقبلة ضد السد في 26 تشرين الاول/اكتوبر، ولاعبي السد عبد القادر كيتا ومامادو نيانغ والحارس سهيل صابر علي".وقرر الاتحاد الاسيوي فتح تحقيق مع اللاعبين والاداريين الذين اوقفهم من الفريقين .


* ترتيب فرق دوري زين بعد نهاية الجولة السادسة

http://shbt-hail.com/up/uploads/images/domain-68b18df88c.png

الراهي
22-10-2011, 10:17 AM
في اختتام الجولة السادسة لدوري زين .. الاتفاق يزيد أوجاع النصر.. والحوسني ينقذ الأهلي من الفتح
http://www.albiladdaily.com/newsm/85252.jpg (http://www.albiladdaily.com/newsm/85252.jpg)

متابعة - علي العكاسي وعبدالرحمن الزهراني وحمود الزهراني ..
حقق الفريق الاتفاقي فوزا مستحقا على مستضيفه النصر بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء امس على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ليرفع الاتفاق رصيده الى (16) نقطة يحتل بها المركز الثاني خلف الشباب المتصدر بنفس الرصيد وبفارق الأهداف فيما تجمد رصيد النصر عند النقاط السبع التي يحتل بها المركز السابع.
وفي الاحساء انقذ المحترف العماني عماد الحوسني فريقه الأهلي من الخسارة امام الفتح بتسجيله هدف التعادل في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.
وفي بريدة نجح التعاون في حصد النقاط الثلاثة بفوزه على ضيفه الانصار بهدفين نظيفين، ليرفع التعاون رصيده الى (7) نقاط ويتقدم من المركز (12) الى المركز الثامن، فيما يستقر الانصار في المؤخرة بدون رصيد.
النصر × الاتفاق
استهل الفريق النصراوي واقعه النتائجي بإحراز هدفه المبكر عند الدقيقة الثانية من كرة ثابتة من خارج المنطقة الجزائية الاتفاقية .. تصدى لها المحترف إخوان بيونو والذي سددها عنيفة ومركزة تستقر على يمين فايز السبيعي .. ومع هذا السبق النصراوي في القبض على معطياتها النتائجية واصل الاتجاه الهجومي في شن انطلاقاته عن طريق الأطراف بقيادة خالد الغامدي وعدنان فلاته وممارسة الاسقاطات العرضية داخل الصندوق الإتفاقي والتي لم تجد المتابعات المرجوة من لدن بلال ومعاذ واللذان استسلما للرقابات الصارمة لدفاعات الاتفاق .. بالمقابل كرس الاتفاقيون أسلوب الضغط على حامل الكرة والاعتماد كثيرا على التوغل من مناطق العمق عبر الثالوث الهجومي الأخضر السالم والحمد والمحترف تيجالي ولكنها لم تفلح في كسر التحصين الدفاعي الاصفر الذي أقفل كامل المساحات في العمق الدفاعي .. ومن كرة جانبية عبر الجبهة اليمنى يستثمر تيجالي الاتفاقي كرته العلوية والذي سددها رأسية تهز الزاوية الضيقة لمرمى خالد راضي ويحرز معها ورقة التعديل لفريقه في الدقيقة الواحد والثلاثين .. وفي أعقاب هذا التعديل الاتفاقي جنحت معطيات اللقاء الميدانية إلى التراجع الصريح نحو المواقع الخلفية من جانب الأخير بمساندة خط الوسط الذي ساهم في تحصين الساتر الدفاعي .. تألق السبيعي حارس المرمى الإتفاقي من انقاذ مرماه من كرة نصراوية خطرة يتصدى لها بكل براعة عند الدقيقة الرابعة والأربعين .. ومع هذه العمليات الهجومية النصراوية الخطرة .. يتمكن الاتفاقيون ومن كرة خاطفة وسريعة من تحقيق الهدف الثاني عن طريق يوسف السالم الذي سدد كرته الرأسية من داخل الصندوق الأصفر تستقر هذه المرة على يسار خالد راضي في الدقيقة الخامسة والأربعين ومعها أطلق الحكم الدولي المتألق فهد المرداسي صافرته معلنا عن نهاية الحصة الأولى بتقدم الفريق الاتفاقي بهدفين مقابل هدف وحيد للفريق النصراوي .
الشوط الثاني
.. طغى على معطيات الفريقين الفنية منذ بدايات هذا الشوط الكثير من البطء والحذر ولعشوائية في التنظيم والانتشار الأمر الذي عطل التحركات الهجومية لكلا الجانبين إلى وسط الميدان مع ارتكاب المزيد من الأخطاء والمخالفات القانونية الذي وقع فيها عناصر الوسط في الفريقين .. وبإثر ذلك اعتمد الجانب النصراوي على إمداد خط مقدمته بالعديد من الكرات العرضية عبر مواقع الأطراف التي حركها وتألق في إرسالها خالد الغامدي والنجم الجديد عبدالعزيز العازمي والبديل لعبدالعزيز فلاته والتي مثلت خطورتها الواضحة في المناطق الدفاعية الاتفاقية ولكنها تعثرت كعادتها بين أقدام مالك معاذ وريان بلال واللذان لم يحسنا التعامل مع هذه الإمدادات العرضية بالثقة والتركيز وترجمتها إلى أهداف محققة في الشباك الخضراء .. ومع الطموحات من لدن الفريقين في تعزيز المناطق الأمامية عمد الاتفاقيون إلى إبدال السالم والحمد بزامل السليم وفهد المبارك وكذلك عزز النصراويون خط وسطهم بالخبير خالد الزيلعي ومحمد السهلاوي بديلين لأحمد عباس ومعاذ والرامية إلى فرض الهيمنة على المجريات الميدانية وخصوصا منطقة المناورة والذهاب سريعا إلى هز مرمى الفريقين والتي تعطلت أمام الرعونة والعشوائية في استثمار هذه الفرص المفتوحة خصوصا الجانب النصراوي الذي تمادى مهاجموه في الوصول لورقة التعديل المنتظرة .. كذلك أخفق صناع الهجمات في خط الوسط من تعاطي التمريرات المتقنة والوقوع في معضلة الكرات المقطوعة والغير مركزة .. ومع الدقيقة الثمانين والمباراة تقترب من نهايتها يرمي الاتفاقيون المدافع جمعان الجمعان بديلا لنجم خط الوسط يحي الشهري أملا في المحافظة على نتيجة اللقاء الايجابية والمتجهة لمصلحته .. وفي عز الاقفالات الدفاعية لفارس الدهناء الذي نجح في المحافظة على ما يريد والرعونة في توظيف الفرص السانحة للهجوم النصراوي .. يضيف النجم الاتفاقي البديل زامل السليم هدف فريقه الثالث في الوقت بدل الضائع بعد أن جندل الدفاعات الصفراء ويتجاوز حارس المرمى خالد راضي ويودعها بكل اقتدار في عمق الشباك والتي منحت لفريق الاتفاق ورقة الفوز بثلاثة أهداف مستحقة مقابل هدف يتيم لفريق النصر .. وبذلك يقفز الاتفاقيون للواجهة مرة أخرى والعودة للصدارة بست عشرة نقطة فيما يبقى النصراويون على نقاطهم السبع .

الراهي
22-10-2011, 10:18 AM
فلاته يرفض تحمله مسؤولية هدفي الاتفاق .. والغامدي يرفض التصريح للرياضية


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/rogi2/flatah.jpg (http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/rogi2/flatah.jpg)
برأ لاعب النصر عدنان فلاته ساحته من مسؤولية ولوج الهدف الأول والثاني للفريق الاتفاقي, وأكد بأن الهدف الأول جاء بعد لعبة ثابته وليس من مسؤوليته التغطية في الخلف, فيما جاء الهدف الثاني بشكل مفاجئ, وقال "كنا نتمنى الفوز في هذه المباراة, ولكن لم يحالفنا التوفيق, وعموما الهدف الثاني والثالث لا أتحمل مسؤوليتهم, فالأول لم يطلب مني المدرب التراجح في الخلف للتغطية كونها جاءت من لعبة كرة ثابته, أما الثاني فالهدف جاء فجأة". وأضاف عدنان فلاتة بأن فريقه فرط بنتيجة الفوز حيث لم يحالفهم التوفيق في كثير من الهجمات, مشدداً على أن الهدف الثالث جاء بعد اندفاع الفريق للأمام والبحث على الأقل عن هدف التعادل, وهو ماتسبب في ولوج الهدف الثالث الذي قلل من أهميته كون الخسارة بهدفين هي ذاتها بأي نتيجة أخرى.
من جهة أخرى, رفض خالد الغامدي لاعب النصر التصريح للقناة الرياضية السعودية بعد نهاية اللقاء, وقال بأنه لا يود التصريح بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها فريقها بثلاثية, مشدداً على أنهم أجبروه على التصريح, فيما دافع عبدالرحمن الدحيم مراسل القناة الذي أكد بأنهم لم يختاروا الغامدي, وقال " طلبنا فقط عدنان فلاته وأحمد عباس, وفوجئنا بجلب الغامدي".

الراهي
22-10-2011, 10:20 AM
بيونج سو يشارك أمام الرائد بعد تعافيه.. والهلاليون في إجازة حتى الاثنين
سامي الجابر ينجح في تجاوز المرحلة الأولى ويحصل على الرخصة B.. ويعود للرياض بعد أيام

http://www.al-jazirah.com/20111022/sp_299_1.jpg

كتب - فيصل المطرفي

تمكن مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر من تجاوز المرحلة الأولى من الدورة التدريبية التي انخرط بها في المعهد الإنجليزي للمدربين وتحصل على الرخصة (B) فيما بدأ أمس بالجزء الأول من المرحلة الثانية للحصول على الرخصة (A) على أن تستمر لمدة أيام على أن يستكملها أواخر نوفمبر المقبل ليحقق بذلك ما يصبو إليه.. وكشفت المصادر إلى أن الجابر سيعود لمزاولة مهامه بنادي الهلال خلال الأيام المقبلة إذ إنه سيعود أواخر الشهر الميلادي الجاري.

هذا وخضع لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر أمس الجمعة لتدريبات استرجاعية، في الوقت الذي تمتع فيه لاعبو الفريق الدوليين براحة نظير إجهادهم الفترة الماضية واللاعبون هم: (حسن العتيبي، أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، عبدالله الزوري، أحمد الفريدي، عبدالعزيز الدوسري، محمد الشلهوب)، بينما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية بعد أن كسب الفريق مواجهته الأخيرة أمام القادسية فيما بدأ الكوري الجنوبي يو بيونغ الجري حول المضمار في إشارة إلى قرب فراغه من البرنامج التأهيلي واللياقي إذ ينتظر أن يمنح الضوء الأخضر للدخول في التدريبات الجماعية نهاية الأسبوع الجاري حتى يكون ضمن خيارات المدرب في مواجهة الرائد يوم الثلاثاء الأول من نوفمبر في الوقت الذي ما زال فيه الثنائي نواف العابد وسلمان الفرج يؤديان برنامجيهما التأهيليين في النادي الصحي وصالة الحديد.

وكان مدرب الفريق الهلالي قد منح كافة لاعبي الفريق راحة يومي السبت والأحد على أن يعاودوا تدريباتهم مساء يوم الاثنين المقبل استعدادا للقاء الفريق القادم أمام «الرائد».

الراهي
22-10-2011, 10:21 AM
لجنة المسابقات رفضت الطلب الأزرق رغم تقديم المبررات المقنعة
أولمبي الهلال يواجه الأهلي بغياب 7 لاعبين لانخراطهم في معسكر الأخضر!!

http://www.al-jazirah.com/20111022/sp_301_1.jpg

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم رفضت طلب نادي الهلال بتأجيل مواجهة الفريق الأولمبي أمام الأهلي يوم الأحد 30 أكتوبر بعد أن قدم الهلاليون طلبهم بتأجيل اللقاء بعد أن تم اختيار 7 لاعبين من الهلال وهم: (عبدالله السديري، عبدالله الدوسري، رضوان الموسى، سلطان البيشي، بندر البيشي، حسام الحارثي ومبارك البيشي) إلى منتخب المملكة الأولمبي وذلك للمشاركة في بطولة اتحاد شمال إفريقيا، والتي ستقام في المغرب خلال الفترة من الأول وحتى السابع من نوفمبر المقبل. ويسبق البطولة إقامة معسكر إعدادي في محافظة جدة يبدأ يوم الاثنين المقبل في الـ24 من أكتوبر الجاري ويستمر لمدة ستة أيام... مما سيتسبب في فقدان الهلال لأبرز أعمدته ولاعبيه في أهم المباريات لاسيما أنها ستجمع المتصدر «الهلال» والوصيف «الأهلي».

وكشفت المصادر إلى استياء مسؤولي الفريق الهلالي من رفض التأجيل وإجبار الفريق على خوض المباراة بغياب 7 لاعبين دفعة واحدة.

يذكر أن أولمبي الهلال يتصدر المسابقة بـ21 نقطة وقدم في المواجهات الماضية مستويات رائعة بيد أن استمرار لجنة المسابقات في تعنتها بعدم تأجيل مواجهة الأهلي قد يعرض الفريق الأزرق لفقدان أول النقاط بالمسابقة.

الراهي
22-10-2011, 10:22 AM
الفتح في «حيرة» أضاع الفوز بالثواني الأخيرة


http://m5zn.alrage.net/uploads/13192410751.jpg


علي القعيمي / الأحساء


تعادل فريقا الفتح والأهلي بهدفين لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين وأقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء وقد تقدم الأهلي بهدف فيكتور سيموز ( 34 ) وتعادل الفتح عن طريق درويز سالمون ( 49 ) وتقدم عن طريق نفس اللاعب ( 56 ) ليعود الأهلي ويدرك التعادل عن طريق عماد الحوسني ( 92 )
وقد بدأت المباراة ببرود من الجانبين بسبب تباعد اللاعبين عن بعضهم البعض مما أوجد الكثير من الفراغات وخاصة في منتصف الملعب وكانت المحاولات الفردية هي الأكثر ظهورا وقد لعب فريق الفتح بنهج تكتيكي بتواجد أربعة مدافعين ولاعبي محور وثلاثة لاعبين وسط ومهاجم واحد وقد أجبر فتحي الجبال على هذا النهج بسبب غياب مثلث الرعب في الفريق أحمد بوعبيد وجوزيه ألتون وربيع السفياني وفي المقابل لعب الأهلي بطريقته التقليدية المعتادة أربعة مدافعين ومثلهم في خط الوسط ومهاجمين وكان لغياب تيسير الجاسم عن الفريق دور في حالة البرود التي ظهر عليها خط وسط الأهلي ولم يشهد شوط المباراة الأول فرصا حقيقية للتسجيل من الجانبين وكانت معظم المحاولات فردية بدأها منصور الحربي بعكسية على رأس عماد الحوسني وجهها خارج المرمى ( 5 ) ويهرب فيكتور سيموز من الرقابة الدفاعية المفروضة عليه ويواجه المرمى ويصوبها عالية ( 10 ) ويهدد حسين المقهوي مرمى تيسير المسيليم بتصويبة قوية ومركزة بجوار القائم ( 24 ) وحانت لحظة الفرح للأهلي عندما مرر محمد مسعد كرة هائلة لمنصور الحربي الذي حولها ملتوية على رأس عماد الحوسني والذي بدوره جهزها أمام فيكتور سيموز المتواجد أمام المرمى ويسجل منها الهدف الأول ( 34 ) لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهذا الهدف .
ودخل فريق الفتح شوط المباراة الثاني بنفس النهج الفني وكان ظاهرا على لاعبيه أهمية تعديل النتيجة مبكرا وهذا ما حدث عندما تقدم درويز سالمون بكرة جانبية وصوبها سهلة بين يدي ياسر المسيليم الذي لم يتحكم في الإمساك بالكرة وتفلت منه وتسقط ببرود في حلق المرمى وهدف تعادل للفتح ( 49 ) وقد أعطى هذا الهدف روحا معنوية غير عادية للاعبي فريق الفتح وخاصة فيما يتعلق بالهجوم المرتد ومنه تقدم الفتح بالنتيجة عندما حول حمدان الحمدان كرة عرضية جهزها يحيى الكعبي برأسه أمام المتألق درويز سالمون الذي تجاوز جفين البيشي وغمز الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى تيسير المسيليم المهزوز ( 56 ) . وأعطى هذا الهدف كامل الثقة للاعب الفتح وأخذوا يتبادلون الكرة بطريقة أكثر من رائعة ويشكلون خطورة دائمة على مرمى الأهلي . وتصدت عارضة المرمى لكرة جفين البيشي الذي حولها للمرمى من ركنية نفذها كوماتشو ( 61 ) ويلعب عبد الرحيم الجيزاوي وحمود عباس مكان محمد مسعد علاء ريشاني لتنشيط الشق الهجومي وبالفعل يمارس الأهلي ضغط مكثف على مرمى الفتح الذي قابله بتنظيم دفاعي محكم واعتماد على الهجوم العكسي ويجهز فيكتور كرة رأسية لعماد الحوسني الذي لم يستثمرها بالشكل المطلوب ويمسك بها محمد شريفي ( 78 ) ويلعب فايز العلياني بديلا لحسين المقهوي فيما لعب أحمد درويش من الأهلي بديلا لكامل المر ويواصل الأهلي هجومه المتواصل على أمل إدارك التعادل وهذا ما حدث عندما استثمر عماد الحوسني حال الاتكال بين جابر حقوي ومحمد شريفي ليدخل عماد الحوسني من بين الاثنين ويقمز الكرة داخل المرمى مسجلا هدف التعادل ( 92 ) لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

الراهي
22-10-2011, 10:23 AM
جماهير الأهلي تحمل المدرب والبيشي فقدان نقطتين من الفتح


جدة- أحمد إلياس


صبت الجماهير الأهلاوية جام غضبها بعد تعادل الفريق أمام فريق الفتح في دوري زين للمحترفين على مدرب الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم التشيكي جاروليم ومدافع الفريق جفين البيشي الذي واصل هداياه لمهاجمين المنافسين لفريقه ولم تخفي انتقادها للحارس ياسر المسيليم الذي أهدى فريق الفتح الهدف الأول من خطأ فادح.
وعلقت تلك الجماهير عبر الشبكة العنكبوتية عن استيائها من مستوى الفريق العام ومن الأداء الذي ظهر عليه اللاعبين وحملت المدرب جاروليم نتيجة التشكيل الذي بدأ به المباراة والتغيرات التي لم تكن مثمرة للفريق وعدم وقوفه على تشيكل ثابت في الدفاع فبعد أن زج باللاعب سلطان الدوسري في مواجهة التعاون الماضية وقدم أداء أكثر من جيد فاجأ الجميع المدرب بعودة البيشي لخط الدفاع ما تسبب في خلل واضح في الخطوط الخلفية للأهلي وناشدت تلك الجماهير الإدارة المشرفة والأجهزة الفنية بتصحيح الأخطاء في أسرع وقت قبل مواجهة الفيصلي في المواجهة المقبلة في المجمعة .



المسيليم : أقدم اعتذاري لجماهير الأهلي عن خطأ الهدف الأول


http://m5zn.alrage.net/uploads/13192417951.jpg


متابعة - أحمد إلياس


اعترف الحارس الأهلاوي ياسر المسيليم أن الخطأ الذي حدث منه في الهدف الأول هو من وضع فريقه تحت الضغط وقدم اعتذاره للجماهير الأهلي ولزملائه اللاعبين وقال المسيليم " كرة القدم أخطأ وأنا في الهدف الأول للفتح لم أحسن تقدير الكرة ولكن الأخطاء دائماً ما تحدث في أي مباراة وهذا الهدف كان سبب في وجود ضغط على لاعبين الفريق " وأضاف المسيليم " أقدم اعتذاري للجماهير الأهلي كافة وإلى زملائي اللاعبين خاصة وفي الحقيقة كانت المباراة صعبة ولكن الحمدالله أننا لحقنا بالتعادل في نهاية المباراة " وتابع المسيليم " نحن نعاني في إرباك في بداية الشوط الثاني وهذه المباراة الثانية التي يحدث بها نفس الشيء ولكن أنشاالله سنعالج أخطائنا في المباريات المقبلة ".



الحوسني: نحن من صعب المباراة وعلى الكل مراجعة حساباته


http://m5zn.alrage.net/uploads/13192418741.jpg


متابعة- أحمد إلياس


حمل اللاعب العماني عماد الحوسني لاعبين فريقه النتيجة التي ألت لها مباراة الفتح مساء أمس نتيجة الأداء غير الجيد الذي ظهر به الفريق خاصة في شوط المباراة الثاني وقال الحوسني " نحن من وضع أنفسنا في هذا الموقف وفي الحقيقة أن الشوط الثاني كان أداء الفريق بشكل عام سيء وكادت المباراة تذهب منا للفتح الذي أستغل أخطائنا " وتابع الحوسني " الشوط الأول ظهرنا بأداء جيد وكنا نصل للمرمى ولكن ما حدث في الشوط الثاني أمر غريب فالكرة لا تصل لنا كمهاجمين وفي الحقيقة إصابة اللاعب محمد مسعد أثرت على الفريق " وأضاف الحوسني " على الكل من الأجهزة الإدارية والفنية ونحن اللاعبين مراجعة حساباتنا فمباراة اليوم كادت تذهب من أيادينا " .

الراهي
22-10-2011, 10:28 AM
http://www.sportksa.net/main/images/stories/alrogi/436x328_79494_144354.jpg
أعرب خورخي فوساتي مدرب نادي السد القطري عن تعاطفه مع لاعب الفريق لي جونغ-سوو من كوريا الجنوبية، في أعقاب الأحداث التي شهدتها مباراة الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا بين سوون سامسونغ بلو وينغز والسد، مؤكداً أنه سيتناقش بشكل فردي مع اللاعب في الأمر.
وكان لي شارك في نقاش ساخن مع زملاءه في فريق السد عقب قيام المهاجم مامادو نيانغ بتسجيل هدف السد الثاني في مرمى سوون، حيث اعتبر سوون أنه قام بإخراج الكرة من أجل معالجة لاعبين مصابين، وكان يتوجب إعادة الكرة للفريق الكوري.
واعتبر لي الذي لعب في صفوف سوون من عام 2006 ولغاية 2008 قبل الانتقال إلى اليابان، أن الهدف "غير عادل" واقترح أن يقوم السد بمنح هدف للفريق الكوري، ولكن الفكرة لم تلق القبول.
وتسبب هذا الموقف في خروج لي من الملعب ليطلب من فوساتي استبداله باللاعب إبراهيم ماجد، الذي خاض الدقائق المتبقية من المباراة.
وقال فوساتي في تصريحات صحفية: أنا أتفهم مشاعر لي جونغ-سوو.
وأضاف: لكنه لاعب محترف، وأنا أريد حمايته، وبالتالي أريد التحدث معه بشكل فردي حول هذا الموضوع.

الراهي
22-10-2011, 10:28 AM
ختام فعاليات دورة الألعاب الرياضية الأولى بالبحرين مساء السبت


تحت رعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين تختتم مساء السبت فعاليات دورة الألعاب الرياضية الأولى لدول مجلس التعاون " البحرين 11 " التي استمرت لمدة 13 يوماً بمشاركة 1500 رياضي ورياضية في عشر ألعاب رياضية فردية وجماعية.

وستبدأ مراسم حفل الختام مباشرة بعد نهاية المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم التي ستجمع المنتخبين السعودي والبحريني في الساعة السادسة والربع مساءً على استاد البحرين الوطني حيث سيتم تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة كرة القدم.
كما سيتم عرض مرئي يلخص أهم أحداث الدورة ويسلط الضوء على محطاتها البارزة واللقطات المميزة في مختلف المسابقات .
عقب ذلك تبدأ مراسم إنزال علم مجلس التعاون لدول الخليج العربية يقوم بعدها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة بتسليم العلم إلى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني الذي سيقوم بدوره بتسليم العلم إلى سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن نائب رئيس الوفد السعودي حيث ستنظم المملكة العربية السعودية النسخة المقبلة من الدورة عام 2015، ثم سيتم إطفاء شعلة الدورة , وسيختتم الحفل بعروض الألعاب النارية .
وأنهت اللجنة المنظمة العليا للدورة الترتيبات التنظيمية لإقامة حفل الختام الذي سيكون معبرا عن المعاني السامية لهذا التجمع الرياضي الخليجي .
وستفتح أبواب استاد البحرين الوطني بالمجان أمام الجماهير لحضور المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم بين المنتخبين السعودي والبحريني
وعقب المباراة النهائية ستتاح للجماهير متابعة فقرات الحفل الختامي والاستمتاع بعروض الألعاب النارية البديعة التي ستضيء سماء البحرين في ختام العرس الخليجي البهيج .

الراهي
22-10-2011, 10:30 AM
السليم: ظروف مباراة النصر خدمتني في المشاركة في وقت مبكر


أشار زامل السليم لاعب الاتفاق وصاحب الهدف الثالث في مرمى النصر إلى أن المدرب منحه فرصة أكبر في هذه المباراة, بعد أن كان يشركه في الدقائق الأخيرة في المباريات الماضية, وقال السليم "المدرب منحني فرصة أكبر, في المباريات الماضية كان يمنحني فرصة أقل في الخمس دقائق الأخيرة, والمقصد كان لظروف المباريات, وظروف هذه المباراة خدمتني في المشاركة في وقت أطول وتسجيل هدف مهم حسم المباراة". وأضاف السليم بأن الهدف النصر المبكر أسهم في ارتباك لاعبي الاتفاق, ولكن الفريق استعاد تركيزه بعد ذلك وعاد لفرض سيطرته على مجريات المباراة وتوجه بتسجيل ثلاثة أهداف والفوز بنقاط المباراة.

الراهي
22-10-2011, 10:31 AM
الرائد يكسب نجد وديا بثلاثية نظيفة


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/naif2/ngdraayd.jpg
كسب الفريق الأول بالنادي مساء يوم السبت اللقاء الودي الذي خاضه مع الفريق الأول بنادي نجد (درجة ثانية) بثلاثة أهداف نظيفة جاءت عن طريق كلاً من أحمد مناور وناجي مجرشي ومشعل العنزي وأبتداء مدرب الفريق التونسي حافظ الهواربي المباراة بتشكيلة ضمت عدد من اللاعبين الأساسين وأنتهى الشوط الأول بتقدم الرائد بهدفين وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الفريق عدد من التغييرات من أجل الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين وشهدت المباراة مشاركة المحترف البرازيلي فيليب كامبوس واللاعب العائد من الإصابة ابراهيم شراحيلي بعد أن فك الجبيرة عن موضع أصابته في اليد وشارك في اللقاء بواقي على اليد ،فيما واصل المحترف الكنغولي ديبا ألونقا برنامجه التأهيلي مع طبيب الفريق وسيجري الفريق مرانه يوم غد على ملعب النادي.



المحيميد يكافئ لاعبي التعاون بـ ( 90 ) ألف


قدم عضو المجلس التنفيذي بنادي التعاون الشيخ فهد بن إبراهيم المحيميد مبلغ ( 90 ) ألف ريال للاعبي الفريق الكروي الأول وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه التعاون على ضيفه الأنصار بهدفين دون رد وكان الشيخ فهد بن إبراهيم المحيميد قد اجتمع باللاعبين والجهازين الفني والإداري وأعلن وقوفه الدائم مع الفريق مؤكدا قوة وقيمة القادم من المباريات وأن التعاون ناد عظيم وبإمكانه مقارعة جميع الفرق بأداء فني ممتع وقتالي إلى ذلك ثمن رئيس نادي التعاون المهندس محمد بن صالح السراح وقفات الشيخ فهد المحيميد وزاد قائلا التعاون بالمحيميد وأعضاء المجلس التنفيذي وأعضاء الشرف قوة ستتكاتف لرقي سكري القصيم

الراهي
22-10-2011, 10:31 AM
الرياض يعاود للتدريبات بعد خسارة الدرعية .. ومعاذ يتقدم اللاعبين وحسام انتظار


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/btolaat/8a6j4800.jpg
فتح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض التونسي جميل قاسم ملف دوري الدرجة الأولى بعد التوقف للجولة الماضية بسبب مشاركات الأندية لتصفيات مسابقة كأس ولي العهد والتي خرج منها الفريق عصر الخميس بعد الخسارة من فريق الدرعية بثلاثة اهداف نظيفة وطالب المدرب من اللاعبين في بداية الحصة التدريبية عصر يوم الجمعة على ملعب الامير تركي بن عبدالعزيز التركيز على المرحلة المقبلة والمهمة وخصوصا مواجهة فريق ابها في الجولة السادسة لدوري الدرجة الأولى وتحقيق الفوز في اللقاء للعودة للمنافسة في الدوري قبل أن يفرض تدريبات للياقية مكثفه للاعبين باستثناء الأسماء التي شاركت في مواجهة الدرعية كعناصر اساسية والتي شاركت في التدريبات الاسترجاعية فقط وشهدت التدريبات عودة مهاجم الفريق حسين معاذ الذي شارك زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية فيما واصل المهاجم سلطان علي تدريباته اللياقية في الوقت الذي تواجد فيه حسام الدوسري في غرفة العلاج بعد خروجه من لقاء الدرعية مصابا بعد تدخل حارس الدرعية من الخلف تسببت في اصابته في مفصل القدم وينتظر أن يجري الدوسري اشعة على موضع الإصابة للتأكد من نوعيتها صباح غدا السبت.

الدووووخي
22-10-2011, 01:02 PM
بيونج سو يشارك أمام الرائد بعد تعافيه.. والهلاليون في إجازة حتى الاثنين
سامي الجابر ينجح في تجاوز المرحلة الأولى ويحصل على الرخصة b.. ويعود للرياض بعد أيام

http://www.al-jazirah.com/20111022/sp_299_1.jpg

كتب - فيصل المطرفي

تمكن مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر من تجاوز المرحلة الأولى من الدورة التدريبية التي انخرط بها في المعهد الإنجليزي للمدربين وتحصل على الرخصة (b) فيما بدأ أمس بالجزء الأول من المرحلة الثانية للحصول على الرخصة (a) على أن تستمر لمدة أيام على أن يستكملها أواخر نوفمبر المقبل ليحقق بذلك ما يصبو إليه.. وكشفت المصادر إلى أن الجابر سيعود لمزاولة مهامه بنادي الهلال خلال الأيام المقبلة إذ إنه سيعود أواخر الشهر الميلادي الجاري.

هذا وخضع لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر أمس الجمعة لتدريبات استرجاعية، في الوقت الذي تمتع فيه لاعبو الفريق الدوليين براحة نظير إجهادهم الفترة الماضية واللاعبون هم: (حسن العتيبي، أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، عبدالله الزوري، أحمد الفريدي، عبدالعزيز الدوسري، محمد الشلهوب)، بينما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية بعد أن كسب الفريق مواجهته الأخيرة أمام القادسية فيما بدأ الكوري الجنوبي يو بيونغ الجري حول المضمار في إشارة إلى قرب فراغه من البرنامج التأهيلي واللياقي إذ ينتظر أن يمنح الضوء الأخضر للدخول في التدريبات الجماعية نهاية الأسبوع الجاري حتى يكون ضمن خيارات المدرب في مواجهة الرائد يوم الثلاثاء الأول من نوفمبر في الوقت الذي ما زال فيه الثنائي نواف العابد وسلمان الفرج يؤديان برنامجيهما التأهيليين في النادي الصحي وصالة الحديد.

وكان مدرب الفريق الهلالي قد منح كافة لاعبي الفريق راحة يومي السبت والأحد على أن يعاودوا تدريباتهم مساء يوم الاثنين المقبل استعدادا للقاء الفريق القادم أمام «الرائد».


بالتوفيق للذيب ساامي ..

الدووووخي
22-10-2011, 01:03 PM
1000 شكر الرااهي على الاخبار الرياضيه ..:101::102: