المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للخروج من المنافسة.. «أبل» تبتكر «آي فون» ضدّ الكسر ...


أبو فهاد
21-11-2011, 07:34 AM
للخروج من المنافسة.. «أبل» تبتكر «آي فون» ضدّ الكسر




"الاقتصادية" من الرياض
ضمن مسعى شركة أبل للخروج من المنافسة عبر هاتف "آي فون"، أكثر الهواتف الذكية انتشاراً، تعمل الشركة على تعزيز زجاج الهاتف ليكون ضدّ الكسر والصدمات في ابتكار جديد للشركة العملاقة.
وسجلت الشركة براءة اختراع اسمه "أبتلي"، يهدف إلى حماية زجاج هاتف "آي فون" من التكسر أو التشقق، ويحمي بذلك أجزاء الهاتف الأخرى عبر وضع طبقة ضدّ الصدمات تحت الزجاج الأمامي للهاتف.
وهناك أيضا خطط لدى الشركة لإضافة أجهزة استشعار يمكنها التمييز بين "سقوط الهاتف، أو الحركات الطبيعية التي يختبرها في يد المستخدم، وهو ما سيسمح بتهيئة الطبقة المضادة للصدمات للعمل قبل السقوط.
والأسبوع الماضي، أصدرت شركة أبل تطبيقاً محدثاً لنظام التشغيل لهواتفها المحمولة، سيتكفل بإصلاح سلسلة من العيوب التي تستنزف بطارية "آي فون".
وبحسب شبكة "سي إن إن" فالتطبيق المحدث الذي حمل اسم "آي أو إس 5.0.1" هو التحديث الأول لنظام التشغيل "أو إس 5،" الذي أرسلته الشركة للمستخدمين، من شأنه تعزيز الأداء وزيادة عمر البطارية في هواتف آي فون وأجهزة آي بود.
وإضافة إلى مسألة إصلاح البطارية فإن التحديث الجديد يضيف لمحات متعددة اللمس لهاتف آي فون، ويصلح خلل تحسين التعرُّف الصوتي لمستخدمي آي فون في أستراليا.
وكانت الشركة قد اعترفت بأن هناك أخطاء في نظام التشغيل "أو إس 5" تؤثر في أداء البطارية، وأعلنت أن التحديث الذي تعمل عليه من شأنه حل تلك المشكلة.

دانة الكون
21-11-2011, 09:53 AM
خبر جميل
و تصميم راائع
حلو التطور الرااائع اللي وصلت له الشركه

الله يعطيك العافيه.

الدووووخي
21-11-2011, 02:02 PM
الله يعطيك العافيه ابو فهاد ..

صانع الإبداع
21-11-2011, 03:52 PM
..
>>

سلمت على الخبر الحلو يا أبو فهاد
..
^ _ ^
:101:

شمس الرائدية
22-11-2011, 08:07 PM
.
الله يعطيك العافيه على الخبريه ..’’