المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري زين: العالمي والزعيم وجهاً لوجه .. والاتفاق يخشى نشوة الرائد


الدووووخي
23-11-2011, 11:21 PM
http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/so2/nass-hilal.jpg


تستأنف مباريات دوري زين يوم الخميس باقامة مباراة من العيار الثقيل وذلك يحنما يستضيف النصر غريمه التقليدي الهلال في لقاء يعتبر قمة الجولة العاشرة من بطولة الدوري, في حين يستضيف في نفس اليوم فريق الاتفاق نظيره الرائد في الدمام, وتستكمل المباريات يوم الجمعة بلقائي الأهلي مع القادسية والفيصلي مع التعاون، والسبت الفتح مع الأنصار ونجران مع الاتحاد.

الدووووخي
23-11-2011, 11:22 PM
النصر - الهلال

يطمح نادي النصر في تحقيق فوز معنوي كبير يعيد الثقة للاعبين وللجماهير في فريقهم, خاصة في ظل تذبذب مستويات الفريق في الجولات الماضية, وسيكون الفوز على الهلال هام وثمين في ظل التنافس الكبير بين الفريقين ولما تملكه هذه المباريات من زخم إعلامي وجماهيري كبير, في المقابل يطمح الهلال في مواصلة انتصاراته وتأكيد تفوقه على النصر في المواسم الماضية.

ويحتل النصر المركز السابع بـ11 نقطة من ثماني مباريات, فيما يحل الهلال ثالثاً بـ21 نقطة من ثماني مباريات, ويتصدر الاتفاق والشباب الترتيب برصيد 23 نقطة لكل منهما، ويحل والأهلي رابعا وله 17 نقطة، والاتحاد خامسا برصيد 13 نقطة مع مباراة مؤجلة.

مدرب النصر الأرجنتيني جوستافو كوستاس سيعتمد طريقة دفاعية إلى حد ما مع تكثيف عدد اللاعبين في منطقة العمليات للحد من قوة الوسط الهلالي والسيطرة على منطقة المناورة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، معولا على خالد راضي في حراسة المرمى، وأمامه خالد الغامدي والجزائري عنتر يحيى وعمر هوساوي وحسين عبد الغني في الدفاع، والأرجنتيني خوان مارسير وإبراهيم غالب وخالد الزيلعي وأحمد عباس والكولومبي خوان بينو في الوسط، وريان بلال كمهاجم وحيد.

المهاجم ريان بلال في تصريحات صحفية اعتبر مواجهة الدربي أمام الهلال "فرصة كبيرة لمصالحة الجماهير الغاضبة خصوصا أن النصر قادر على تجاوز الهلال".

في المقابل، سيعتمد مدرب الهلال الألماني توماس دول على نفس الطريقة تقريبا بتأمين الناحية الدفاعية والسيطرة على وسط الملعب ومحاولة الاستفادة من الفرص التي يتفنن لاعبو الفريق في اهدارها.

من المتوقع أن يعتمد ينتظر أن يعتمد دول على تشكيلة مؤلفة من الحارس خالد شراحيلي، رباعي الدفاع محمد نامي وأسامه هوساوي وماجد المرشدي وعبد الله الزوري، وخماسي الوسط المغربي عادل هرماش واحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وعبد العزيز الدوسري، الكوري لي يونغ, والمهاجم المغربي يوسف العربي.

وقال دول "المباراة مهمة لنا وفريقنا اعتاد على لعب مثل هذه المباريات القوية"، مؤكدا أن الهلال "يسير بالطريق الصحيح وسيبقى على هذا النهج الى ان نحقق اللقب".

الدووووخي
23-11-2011, 11:22 PM
الاتفاق - الرائد

وفي مباراة أخرى, يواجه الاتفاق مهمة صعبة حينما يستضيف الرائد المنتشي بفوزه الاول في الدوري على حساب القادسية بهدف وحيد في الجولة الماضية, فيما كان الاتفاق قد تغلب على التعاون بخماسية مقابل هدف يتيم.

ويسعى الاتفاق والشباب إلى متابعة عروضه القوية للبقاء في الصدارة، حيث يملك 23 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب, فيما يملك الرائد أربع نقاط فقط من فوز وتعادل.

ومن المتوقع أن يدخل الاتفاق بتشكيلة مكونة من فايز السبيعي وكارلوس وسياف البيشي وجمعان الجمعان وعبدالمطلب الطريدي ولازاروني ولي يونغ وحمد الحمد ومحمد الشريف وزامل السليم وتيجالي.

في حين يتوقع أن يزج مدرب الرائد بالتشكيلة التالية, أحمد الكسار وحمد الصقور وسلمان الخالدي وإبراهيم مدخلي وإبراهيم شرحيلي وأحمد مناور وأحمد الخير وعصام الراقي وعبدالمجيد الرويلي وناجي مجرشي ودا كوستا.

الدووووخي
23-11-2011, 11:25 PM
مأدبة عشاء تجهز لاعبي النصر للهلال .. وكوستاس يستعين بعباس في تشكيلته


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/so1/_aiz1627.jpg



اختتم الفريق الأول بنادي النصر تدريباته لملاقاة الهلال في ديربي العاصمة مساء يوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة العاشرة من دوري زين, وكان التدريب مغلق أمام وسائل الإعلام والجماهير, إلا أن معلومات حصلت عليها "ٍسبورت السعودية" كشفت بأن المدرب سيدخل بنفس التشكيلة التي دخل بها في لقاء نجران مع تبديل عبدالعزيز فلاته بالعائد أحمد عباس. فيما شهد التمرين الأخير روح عالية من اللاعبين بعد أن أقامت الإدارة مأدبة عشاء لهم بحضور الرئيس الأمير فيصل بن تركي يوم الثلاثاء الماضي وذلك لابعاد اللاعبين عن الضغوطات الإعلامية والجماهيرية.

من جهة أخرى, قدم محب النادي الأستاذ محمد بن عبدالله البريدي دعماً مالياً للنادي مقداره خمسة وعشرون الف ريال . وقد ثمنت إدارة النادي له هذه المبادرة التي لا تستغرب منه ومن كل محب للعالمي .

الدووووخي
23-11-2011, 11:26 PM
حضور شرفي وإداري في التمرين الأخير للهلال .. وايمانا والعتيبي يغيبان


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/rogi2/00002e2e.jpg


أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء يوم الأربعاء تحضيراته استعداداً لملاقاة مضيفه "النصر" مساء يوم الخميس على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الـ10 من دوري المحترفين السعودي.

وتركز التدريب على الجانبين اللياقي والترفيهي، وسط متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد، إلى جانب عضوا شرف النادي صاحب السمو الأمير فهد بن محمد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي. ودخل اللاعبون بعد نهاية المران في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.

ايمانا والعتيبي يغيبان

هذا وأكدت مصادر صحفية بأن اللاعب الكاميروني ايمانا سيكون أبرز الغائبين عن لقاء النصر بعد أن فرض عليه المدرب دول عقوبة انضباطية بأداء بعض التدريبات الانفرادية حيث لم يشارك في التدريبات الجماعية, وكانت إدارة الهلال قد اجتمعت مع اللاعب وأكدت له وجوب احترام الجهاز الفني محذرته من تكرار مشاكله مع الجهازين الفني والإداري, بعد أن كان قد دخل في مشادة كلامية مع سامي بعد لقاء الشباب في الدوري.

وعلى ذات الصعيد, يعاني حسن العتيبي من إصابة قد ابعدته عن معظم دقائق لقاء الأنصار الماضي, فيما لم يدخل في التدريبات الجماعية طيلة اليومين الماضيين, مما يضعف حظوظه بالمشاركة, وسيكون خالد شراحيلي هو الحارس البديل له.

شمس الرائدية
23-11-2011, 11:28 PM
//
كل الشكر على جهودك في القسم ..’’

الدووووخي
23-11-2011, 11:34 PM
مباراة الديربي: الهلال الأكثر انتصاراً على ملعب الملز .. ونتيجة 2-1 الأكثر حدوثاً



http://sportksa.net/main/images/stories/logo/malaz.jpg

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض مساء الخميس لقاء القمة بين فريقي النصر والهلال ضمن لقاءات الجولة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وبعد أن انقضت تسع جولات ماضية فقد لعب فريق النصر 8 لقاءات فاز في 3 وتعادل في اثنتين وخسر 3 لقاءات ويحمل في جعبته 11 نقطة محتلاً المركز السابع ، بينما لعب فريق الهلال 8 لقاءات فاز في 7 وخسر في واحدة دون أي تعادل ويحمل في رصيده 21 نقطة ويحتل المركز الثالث.

هذا ويأتي اللقاء المقبل من الجولة العاشرة هو اللقاء رقم (51) ضمن مواجهات الفريقين التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد ، حيث فاز النصر في (14) مباراة ، وفاز الهلال في (20) مباراة ، بينما تعادلا (20) مباراة.

وتعتبر نتيجة 2-1 هي الأكثر تكرراً في لقاءات الفريقين, حيث ابتسمت هذه النتيجة للنصر في سبع مباريات, في حين صبت في صالح الهلال في أربع مباريات.

بشاش
24-11-2011, 12:08 AM
سلمت على النقل

يعطيك العافية دخ دخ

الدووووخي
24-11-2011, 12:45 AM
//
كل الشكر على جهودك في القسم ..’’

الله يــعطيــك العافيه على حضــوركــ ومروركــ ..:101:

الدووووخي
24-11-2011, 12:46 AM
سلمت على النقل

يعطيك العافية دخ دخ


الله يــعطيــك العافيه على حضــوركــ ومروركــ ..:101:

صانع الإبداع
24-11-2011, 09:36 AM
..
>>

بالتوفيق لـ الزعيم
والله يعطيك العافية
..
^ _ ^
:101:

الدووووخي
24-11-2011, 12:39 PM
..
>>

بالتوفيق لـ الزعيم
والله يعطيك العافية
..
^ _ ^
:101:

شكرا لتوااااااجدك وحضووركــ ..:101:

الناقد
24-11-2011, 12:57 PM
بالتوفيق للنصر

واتمنى للحكم خليل جلال التوفيق

مشكور دوخي

أيمن البلوشي
24-11-2011, 01:40 PM
سلمت على النقل الرائع....!!!

( بالتوفيق للمنتخب)

ننتظر جديدك.....!!!

وبشوق.....!!!

الدووووخي.....!!!

الدووووخي
24-11-2011, 02:20 PM
بالتوفيق للنصر

واتمنى للحكم خليل جلال التوفيق

مشكور دوخي

شكرا لتوااااجدكــ ومروركــ ..

الدووووخي
24-11-2011, 02:20 PM
سلمت على النقل الرائع....!!!

( بالتوفيق للمنتخب)

ننتظر جديدك.....!!!

وبشوق.....!!!

الدووووخي.....!!!



اي منتخب يالحبيب ..:biggrin:

هلال ونصر يا ايمن ..:D


شكرا لتوااااجدكــ ومروركــ ..