المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار انديــة دوري زيـــن


الدووووخي
03-12-2011, 11:30 PM
رسميا: الكولومبي ماتورانا مدرباً للنصر لمدة ستة أشهر قادمة (سيرة المدرب)

http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/so2/matorana.jpg


أعلنت إدارة نادي النصر يوم السبت رسمياً تعاقدها مع المدرب الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا لمدة ستة أشهر قادمة, وذلك للاشراف على الفريق الأول بنادي النصر خلفاً للأرجنتيني جوستافو كوستاس الذي تمت اقالته بعد تردي نتائج الفريق في بطولة الدوري.

وأكدت إدارة نادي النصر بأن المدرب سيصل إلى الرياض خلال الأيام القادمة, فيما يتوقع أن تكون أولى المباريات التي سيقودها هي مباراة القادسية في الجولة الثالثة عشر من دوري زين للمحترفين.

سيرة المدرب


بدأ ماتورانا مسيرته التدريبية سنة 1986 مع فريق اونس كالاداس لمدة سنة واحدة وفي العام التالي رشح لتدريب المنتخب الكولمبي الشباب وسرعان ما تم الترويج له لادارة الفريق الاول في بطولة كأس امريكا الجنوبية سنة 1987 حيث وصلت كولمبيا للمركز الثالث بعد الفوز على الارجنتين وفي نفس الوقت كان يشرف على تدريب ناديه السابق اتليتيكو ناسيونال .

تعتير سنة 1989 انجح الفترات لماتورنا حيث قاد فريق اتليتكو ناسيونال الى الفوز بكأس ليبرتادورس والذي كان يضم لاعبين كبار ولاول مرة في تاريخ النادي وفي تاريخ الكرة الكوامبية وكان هذا الفريق هوالقاعدة لفريق كولمبيا الذي تأهل لكأس العالم 1990 بعد غياب 28 سنة كاملة , وايضا خسر امام الميلان في كأس الانتركونتيننتال التي تقام بين بطلي امريكا واوروبا وفي العالم التالي قاد المنتخب الكولمبي في نهائيات كأس العالم في ايطاليا ووصل للدور الثاني قبل ان يخسر امام الكاميرون.

بعد كأس العالم 1990 تعاقد نادي بلد الوليد مع ماتورانا وفي عام 1993 اختير كأفضل مدرب في قارة امريكا الجنوبية حسب استفتاء صحيفة الباييس وكان ايضا في المركز الثالث كأفضل مدرب في العالم حسب صحيفة ماركا الاسبانية ,وفي سنة 1992 عاد ماتورانا مجددا لبلده لتدريب فريق امريكا دي كالي وحصل معهم على بطولة الدوري في كولمبيا .

في عام 1993 استطاع ماتورنا ان يقود المنتخب الكولمبي للتأهل لكأس العالم 1994 في امريكا بعد الفوز التاريخي على الارجنتين وفي ارضها بالذات بنتيجة 5-0 وهذا ما جعل كولمبيا مرشحة بقوة للعب دور مهم في كأس العالم 1994 الا ان الاداء كان مخيبا للامال حيث خرج الفريق من الدور الاول .

تولى ماتورانا تدريب نادي اتليتكو مدريد لفترة قصيرة سنة 1994 وفي عام 1995 تم التعاقد معه لتدريب منتخب الاكوادور وبعد الفشل في الحصول على ترتيب يرشح الاكوادور لكأس العالم 1998 عاد ماتورانا لكولومبيا لتدريب فريق ميلوناريوس ,وفي سنة 1999 تولى تدريب منتخب كوستاريكا لمدة قصيرة وايضا في عام 2000 تولى تدريب البيرو لبضعة اشهر وفي وقت لاحق عاد لتدريب منتخب كولومبيا في كأس امريكا الجنوبية سنة 2001 والفوز به للمرة الاولى ,ومن بعدها تم التعاقد معه لتدريب نادي الهلال في السعودية في سنة 2002 وقاده للفوز بالدوري السعودي ليعود مجددا لتدريب المنتخب الكولمبي في موسم 2002-2003 وبعدها بسنة وتحديدا في سنة 2004 ينتقل لتدريب فريق كولون دي سانتي .

فرانشيسكو ماتورنا يعتبر احد اكبر المدربين في قارة امريكا الجنوبية واسطورة التدريب في كولومبيا مما جعل الاتحاد الدولي يعينه كمستشار ومحاضر دولي لاعطاء دروس في التدريب .

في ابريل سنة 2007 تلقى عرضا لتدريب فريق نادي خمنازيا اسغريما لابلاتا وكانت اولى المباريات في 22 ابريل 2007 ضد استوديانتيس في مباراة ديربي وفي اغسطس من سنة 2007 انتهت العلاقة بين ماتورنا والنادي , واعتبارا من يوم 1 فبراير انه سيتولى منصب المدير الفني لمنتخب ترينيداد وتوباغو وكانت اولى المباريات في 6 فبراير 2009 ولكن في 8 ابريل تم الاستغناء عن ماتورانا .

انجازات ماتورانا كمدرب :


كاس ليبرتادورس سنة 1989 مع اتليتيكو ناسيونال

الدوري الكولمبي مع امريكا دي كالي سنة 1992

كأس امريكا مع المنتخب الكولمبي سنة 2001

الدوري السعودي مع الهلال سنة 2002

التأهل لكأس العالم مرتين مع كولمبيا 1990-1994

وحصل على كأس اسيا ابطال الكؤوس مع الهلال سنة 2002

الدووووخي
03-12-2011, 11:31 PM
عنتر: إصابتي غير مقلقة .. وجاهز للمشاركة أمام الاتحاد


http://www.sportksa.net/main/images/stories/151511hp2.jpg


أكد عنتر يحيى جاهزيته لخوض لقاء النصر مع الاتحاد يوم الخميس المقبل, كاشفاً بأن إصابته غير مقلقة ولكنه فضل مع الجهاز الفني عدم المشاركة في لقاء التعاون الماضي خوفاً من تفاقمها وبالتالي قد يغيب لفترة أطول, موضحاً بأنه يملك الكثير ليقدمه لنادي النصر ولكن الأوضاع الحالية للنادي من اقالة المدرب و استقالة مدير الكرة وغضب الجماهير, ربما أسهمت في عدم خلق أجواء مناسبة لجميع اللاعبين لتقديم المستوى الأفضل في المباريات السابقة, مؤكداً بأنهم كلاعبين عازمين على تقديم مستواهم الحقيقي في اللقاءات القادمة من بطولة الدوري.

الدووووخي
03-12-2011, 11:34 PM
النصر يستعد للاتحاد بتدريبات في الصالة المغلقة .. والقحطاني يخرج من التدريب مصاباً


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/so2/hg4c0786.jpg


اود الفريق الأول بنادي النصر تدريبه مساء يوم السبت على صالة الامير سلطان بن سعود, تحت اشراف الكابتن علي كميخ مدرب الفريق حيث بدأ التدريب بالجوانب اللياقية التي تعتمد على تمارين الحديد لتقوية العضلات والقفز على الحواجز بعدها اجرى مناورة خفيفة تعتمد على لعب الكرة من لمسة واحدة في حين خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة من المدرب ماجد الغانم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود.

وكان اللاعب عبدالرحمن القحطاني تعرض لإصابة اثناء التمرين عبارة عن كدمة خفيفة في مفصل القدم. من جانب أخر تواجد في العيادة الطبية كل من احمد عباس وريان بلال وعبدالعزيز فلاتة وعنتر يحى لوجود كدمات لديهم في حين لم يشارك في التدريب سعد الحارثي وإبراهيم غالب لحصولهم على اذن من ادارة الكرة.

الدووووخي
03-12-2011, 11:37 PM
رئيس الاتحاد يناقش جماهير النادي في المدرجات ويعد بمعالجة الاخطاء



تواجد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي, وذلك أثناء الحصة التدريبية للفريق الكروي الأول يوم السبت, حيث حرص على الاستماع لأراء ووجهات نظر الجماهير الاتحادية حول أوضاع الفريق وأجاب على كافة الاستفسارات مؤكدا بأنه يتفق معهم حول عدم الرضاء على النتائج الأخيرة للفريق ووعدهم بالعمل خلال المرحلة المقبلة على معالجة الأخطاء واتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة الفريق.

هذا وكانت الجماهير الاتحادية قد صبت جام غضبها في الأيام الماضية على الإدارة الاتحادية بسبب مواصلة بعض اللاعبين الظهور في التشكيلة الأساسية برغم عدم قدرتهم على تقديم المستويات التي تشفع لهم بالبقاء في النادي, مطالبة باحلال اللاعبين الشباب للعب في الفريق الأول وابعاد بعض اللاعبين الكبار في السن وخاصة من تراجعت مستوياتهم ولم يعد لديهم الطموح لاثبات أنفسهم في الفريق.

الدووووخي
03-12-2011, 11:38 PM
الاتحاد يعاود تدريباته يمشاركة زياية .. والمولد يغيب عن التدريبات لثلاثة أيام


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/so2/img_0121.jpg

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته مساء يوم السبت استعدادا لمواجهة النصر في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري يوم الخميس المقبل في الرياض, وركز المدرب عبد الله غراب على الجوانب اللياقية في المران وشارك اللاعب عبدالمالك زيايه في التدريبات الجماعية بعد تحسن إصابته التي تعرض لها أثناء مشاركة الفريق في البطولة الآسيوية.

وحول غياب أسامة المولد عن التدريبات, أوضح مدير الفريق الكابتن عبد الله فوال بأن اللاعب أسامة المولد حصل على إجازة طبية لمدة ثلاثة أيام إثر إصابته في لقاء الماضي فيما حالت ظروف الطيران دون تواجد الحارس علي المزيدي في تدريب السبت.

الدووووخي
03-12-2011, 11:44 PM
حسن العتيبي يعود للمشاركة في تدريبات الهلال .. واستياء جماهيري من المدرب دول


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/so2/_ifl0863.jpg

أخضع مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الألماني توماس دول لاعبي فريقه إلى تدريب استرجاعي صباح يوم السبت، وذلك للاعبين الذين شاركوا أمام الفتح بصفة أساسية، فيما أدى البقية مرانهم الاعتيادي بمشاركة "حسن العتيبي" بعد تعافيه من الكدمتين اللتين تعرض لهما. هذا ومنح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة يوم الأحد على أن تستأنف التدريبات مغرب يوم الإثنين استعداداً لملاقاة "نجران" عصر يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الثانية عشر من دوري زين للمحترفين.

من جانبها, أبدت جماهير الهلال استياءها من كثرة منح مدرب الفريق للاعبين إجازة لعدة أيام قبل كل مباراة, في الوقت الذي يشكو فيه المدرب من عدم تمكنه من معرفة اللاعبين بسبب ضمهم للمنتخبات السعودية.

الدووووخي
03-12-2011, 11:45 PM
جماهير النصر والهلال منقسمة حول الحارثي


http://www.sportksa.net/main/images/stories/videos/saaaaaaaaad.jpg

برغم الحساسية الكبيرة بين أنصار فريقي النصر والهلال بسببب التنافس التاريخي بينهما, إلا أن الخطوة التي كشفتها أنباء صحفية عن عزم سعد الحارثي لاعب النصر التوقيع مع الغريم التقليدي لناديه الهلال, لم تجد ذلك الاستياء الكبير المعتاد عند انتقال أي لاعب للمنافس التقليدي لناديه, وذلك ربما لكون سعد الحارثي لم يقدم مع ناديه طيلة مشواره في الفريق الأول الذي ابتدأ منذ عام 2004 مايشفع لأن ترفض جماهير النصر هذه الخطوة وتستهجنها كبقية اللاعبين الآخرين الذين انتقلوا من أندية لأخرى منافسة, مثل خالد قهوجي وإبراهيم السويد ومحمد الخليوي وفهد الغشيان وخالد مسعد.

سعد الحارثي النجم الذي كانت تردد اسمه الجماهير النصراوية في بداية مشواره عام 2004-2005, تراجعت مستوياته كثيراً في السنوات التي تلتها, حتى أصبح أسيراً لدكة الاحتياط النصراوية, ليفشل بعد ذلك في المساهمة بتحقيق أي انجاز لنادي النصر منذ تمثيله للفريق, وربما ذلك كان له دوراً كبيراً في عدم تأثر الجماهير بقرار رحيله عن النادي للغريم التقليدي الهلال.

تعاطف نصراوي


وعلى الجانب الآخر من المدرج النصراوي, فإن هناك عدد ليس بالقليل من الجماهير النصراوية قد أبدت تعاطفها مع سعد الحارثي, كونه ابن النادي, بالإضافة إلى أنه كان أحد أفضل نجوم النصر في سنوات كان يعاني منها النادي من قلة نجومه وضعف امكانيات العديد من لاعبيه, ورفض حينها الحارثي اغراءات عديدة من أندية منافسة للانتقال بمبالغ كبيرة, لعل أبرزها من نادي الاتحاد في عام 2008م.

انقسام جماهيري هلالي


من جهتها, انقسمت الجماهير الهلالية مابين مؤيد ومعارض لانتقال سعد الحارثي, فهناك من يرى بأن الحارثي لم يستطع اثباته نفسه بنادي النصر الذي يعاني كثيراً من ضعف خط هجومه, كما أن مستوى اللاعب في الموسمين الماضيين لا يرتقي للجيد, مشيرة إلى أنها تفضل اعطاء الفرصة لعيسى المحياني ومهاجمي الفريق الأولمبي مثل عبدالرحمن الصانع وفهد الجهني.

في حين ترى الجماهير المؤيدة لخطوة انتقاله, بأنه لن يكلف خزينة النادي كثيراً, كما أن عقده سيكون لمدة ستة أشهر, مؤكدة بأن النادي سيفتقد لجهود يوسف العربي خلال الشهر القادم بسبب اقامة بطولة أمم أفريقيا 2012, مما يعني حاجة الفريق لمهاجمين آخرين, كما أن الموسم سيكون طويلاً بالإضافة إلى المشاركات المتعددة للفريق محلياً وخارجياً, ليؤكد ذلك حاجة الفريق للحارثي ليكون على أقل تقدير كلاعب بديل.

اللاعب يغيب عن تدريبات النصر


وكان سعد الحارثي قد غاب عن تدريبات النصر يوم السبت برغم أن عقده ينتهي يوم الاثنين المقبل, في خطوة ربما تؤكد بأنه قد اتخذ قراره النهائي, في ظل عدم تقديم إدارة النصر أي عرض للتجديد معه لسنوات أخرى.

الدووووخي
03-12-2011, 11:46 PM
رئيس الهلال ينفي مفاوضات النادي مع الأرجنتيني باوزا


http://www.sportksa.net/main/images/stories/fruit/8186.jpg


نفى الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" ما يشاع حول نية الإدارة التعاقد مع الأرجنتيني باوزا خلفاً للمدرب الحالي الألماني توماس دول, وقال رئيس الهلال بأن دول يقدم عملاً جيدًأ حتى الآن, برغم أن الفرصة لم تتاح له بشكل كامل؛ بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق, لمشاركات المنتخبات السعودية, مضيفاً بقوله "لايمكن الحكم عليه بدقة بعد مضي 11 جولة فقط من الدوري. أما عن التفاوض مع الأرجنتيني باوزا, أؤكد أن كل ما يقال عن ذلك غير صحيح على الأطلاق".

وأبدى رئيس الهلال ارتياحه لوضع الفريق حيث قال " لعبنا عشر مباريات فزنا في تسع وخسرنا واحدة, ولنا مباراة مؤجلة، ولو فاز فيه الفريق نتصدر الدوري، مما يعني ان الفريق يسير بشكل جيد".

الدووووخي
03-12-2011, 11:47 PM
إدارة الشباب توقع مع مهاجم حراء لمدة خمس سنوات قادمة


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/so2/444-0.jpg

نجحت إدارة نادي الشباب في التوقيع مساء يوم السبت عقداً احترافياً لمدة خمس سنوات مع لاعب خط الهجوم لدرجة الشباب بنادي حراء ياسين عمر. وكانت الإدارة الشبابية خاطبت في منتصف شهر ذو الحجة الماضي إدارة نادي حراء حول انتقال اللاعب حسب لوائح وأنظمة الاحتراف المعمول بها. ويعد ياسين عمر هو اللاعب الثاني الذي ينتقل لنادي الشباب هذا الموسم من نادي حراء, بعد أن وقعت إدارة الشباب مطلع الموسم الحالي عقداً احترافياً مع مدافع حراء السابق جعفر برناوي الذي يلعب في درجة الأولمبي.

الدووووخي
03-12-2011, 11:48 PM
رئيس الأهلي يشيد بأداء لاعبيه أمام الاتحاد . والفريق يبدأ تحضيراته للرائد


http://www.sportksa.net/main/images/stories/alrogi/imgl2141.jpg

عقد سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي اجتماعاً بلاعبي الفريق الكروي الأول بحضور مدير إدارة كرة القدم طارق كيال والجهازين الفني والإداري قبل انطلاقة تدريبات يوم السبت, امتدح من خلاله الأداء المميز الذي ظهر به الفريق في مباراته الأخيرة أمام الإتحاد والذي اقترن بتحقيق نتيجة ايجابية تدعم مشوار الأهلي بدوري المحترفين وطالب سموه لاعبي الفريق بطي صفحة المباراة الماضية والتفكير في لقاء الفريق القادم أمام الرائد ، قبل أن تنطلق التدريبات التي أدى من خلالها اللاعبون الأساسيون في المباراة الأخيرة تدريباتاً إسترجاعياً قبل أن يسمح لهم الجهاز الفني بالمغادرة فيما واصل باقي اللاعبين تدريباتهم حيث منح مدرب الفريق جاروليم بعض الجرعات التكتيكية للاعبين .

وعلى صعيد آخر يغادر مدير إدارة كرة القدم طارق كيال إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور مراسم سحب قرعة دوري أبطال آسيا 2012 والتي ستجرى هناك ظهر الثلاثاء المقبل ويشارك بها الأهلي كأحد ممثلي الكرة السعودية فيما ستجرى قرعة كأس ولي العهد في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض .

وعلى صعيد الألعاب المختلفة باشر المدرب التونسي نجيب بن ثاير مدرب الفريق الأول لكرة اليد مهامه عمله بالإشراف الفني على الفريق بعد وصوله أمس الجمعة إلى جدة ، ويحمل المدرب التونسي سجلاً تدريباً مميزاً حيث سبق له الإشراف على المنتخب السعودي الأول ونادي الترجي التونسي .

الدووووخي
03-12-2011, 11:49 PM
الشباب يعاود تدريباته وسط غياب شهيل دون عذر .. وبرودوم يقيم تدريبات صباحية ومسائية يوم الأحد


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/so2/333-0.jpg

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عصر يوم السبت تدريباته على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يومين منحت لهم من قبل الجهاز الفني عقب فراغهم من لقائهم أمام فريق الاتفاق والذي انتهى شبابياً بهدف دون مقابل, بدأت الحصة التدريبية التي قادها المدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل برودووم بتمارين لياقيه مكثفة بغية رفع الجانب اللياقي لدى اللاعبين, ·أعقبها المدرب بإجراء تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلال اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية.

هذا وشهدت تدريبات اليوم السبت غياب اللاعب عبدالله الشهيل بدون عذر, كما شهدت مشاركة لاعب الفريق الأولمبي سلطان المريشد بعد استدعاءه من قبل المدرب برودوم

على صعيد آخر, يؤدى الفريق الأول لكرة القدم يوم الأحد تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، وسيبدأ تجمع اللاعبين في النادي الساعة التاسعة صباحاً وتنطلق التدريبات الساعة العاشرة, سيتناول اللاعبون وجبتي الإفطار والغداء بالنادي, وفي الفترة المسائية تبدأ التدريبات الساعة الرابعة عصراً.

الدووووخي
03-12-2011, 11:53 PM
جماهير الأهلي: مباراة الاتحاد أكدت قدرة الفريق في المنافسة على لقب الدوري


http://sportksa.net/main/images/stories/site_gfx/z-ahli.jpg

أبدت الجماهير الأهلاوية ارتياحها للوضع العام للفريق هذا الموسم, خاصة بعد الفوز على الغريم التقليدي الاتحاد يوم الخميس الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف, مؤكدة بأن ذلك الفوز أثبت قدرة الفريق على المنافسة بعدم اجتيازه بمستوى ونتيجة أحد الفرق المنافسة على لقب الدوري في الأعوام الأخيرة. كما أن الفوز في هذه المباراة برغم افتقاد الفريق لعدد من النجوم يتقدمهم الأجنبيين مارسيلو كماتشو وبالومينو يؤكد تماماً امتلاك الفريق البديل الجاهز وقدرته على المنافسة طويلاً على بطولة الدوري.

وكان للمدرب التشيكي كاريل جاروليم نصيب الأسد من الاشادات الجماهيرية, معتبرة أنه أعاد للفريق هيبته خاصة في خط الدفاع الذي يعد حتى الآن رابع أقوى خط دفاع في الموسم, بعدما كان في الموسم الماضي يعاني من الضعف الكبير في خطوطه برغم امتلاكه لعناصر دولية مثل كامل الموسى وكامل المر ومحمد مسعد.

الجماهير الأهلاوية عبر مواقعها الإلكترونية اتفقت على مواصلة دعمها للفريق وحضورها المكثف في جميع المباريات والتي ستكون أولها مع نادي الرائد الأسبوع المقبل في مدينة جدة, محذرة لاعبيها من التراخي, خاصة وأن للفريق الريداوي مواقف مع الأهلي كان آخرها عندما كسبه في جدة الموسم الماضي بهدفين لهدف.

الدووووخي
03-12-2011, 11:54 PM
كميخ يعلن برنامج استعدادا الفريق النصراوي لمباراة الاتحاد


http://sportksa.net/main/images/stories/alrogi/zila3i.jpg

أعلن مدرب نادي النصر علي كميخ برنامج الفريق الزمني للاستعدادا للقاء الاتحاد عصر يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري زين للمحترفين, وستنطلق التدريبات يوم الأحد بتدريب صباحي يبدأ الساعة التاسعة وحتى الثانية عشر ظهراً, ثم يبدأ الفريق يوم الاثنين تدريباته عصراً حتى يوم الأربعاء, وذلك لكون المباراة ستقام عصراً, على أن يقام المؤتمر الصحفي للمباراة الساعة الخامسة والنصف بالمركز الإعلامي بالنادي.

الراهي
04-12-2011, 09:20 AM
..
>>
تسلم ع الأخبار دخ دخ
وعافاك الله
..
.

الدووووخي
04-12-2011, 11:53 AM
الرااااااااااااهـــي شكرآآ لتواااجدك ..:101::102:

الوافي وافي
04-12-2011, 12:46 PM
يعطيك الف عافية

صانع الإبداع
04-12-2011, 09:02 PM
؛

بالتوفيق لـ جميع الأندية .ْ.
والله يعطيك العافية يا الدووووخي على موضوعك المميز .ْ.
تحياتي لك .ْ.

http://www.trateal.com/vb/images/xx/gRb66634.gif (http://www.trateal.com/vb/images/xx/gRb66634.gif)

الدووووخي
05-12-2011, 12:28 AM
يعطيك الف عافية

شكرا لتواااااااااجدك وحضووركــ ..:101:

الدووووخي
05-12-2011, 12:28 AM
؛

بالتوفيق لـ جميع الأندية .ْ.
والله يعطيك العافية يا الدووووخي على موضوعك المميز .ْ.
تحياتي لك .ْ.

http://www.trateal.com/vb/images/xx/grb66634.gif (http://www.trateal.com/vb/images/xx/grb66634.gif)

شكرا لتواااااااااجدك وحضووركــ ..:101: