المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار انديـــة دوري زيـــــن الســعودي


الدووووخي
08-12-2011, 01:06 AM
النصر والاتحاد في مباراة الظروف المتشابهة .. والاهلي يهدد الرائد .. ومواجهة بين القمة والقاع في المدينة



http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/zain/zain6666.jpg



تستأنف عصر يوم الخميس مباريات دوري زين للمحترفين, وذلك باقامة مباريات الجولة الثانية عشر, والتي ستشهد مباراة قوية ومثيرة تجمع فريقي النصر والاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض, كما يلتقي في نفس اليوم فريقي الأنصار مع الشباب على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية, فيما يستضيف الأهلي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة نظيره الرائد.

النصر - الاتحاد


في مباراة تعتبر قمة الجولة الثانية عشر, يلتقي النصر بالاتحاد في مباراة الـ"ظروف المتشابهة", حيث أن النصر يعاني من عدم استقراره فنياً, حيث يدربه حالياً المدرب الوطني علي كميخ الذي جاء بعد إقالة المدرب الأرجنتني جوستافو كوستاس, وهو الحال نفسه مع المدرب الاتحادي عبدالله غراب الذي جاء بدلاً عن البلجيكي ديمتري.

النصر يدخل هذا اللقاء وهو يملك في رصيده 14 نقطة في المركز السابع, فيما يفصله عن الاتحاد فارق الأهداف, حيث يأتي في المركز السادس بـ15 نقطة.

اللقاء سيقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض تحت ضيافة النصر عند الساعة 3:05م.

ويتوقع أن يدخل النصر بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي, عدنان فلاتة, عبده برناوي, عبدالله القرني, خالد الغامدي, مارسير, حسين عبدالغني, خالد الزيلعي, خوان بابلو بينو, محمد السهلاوي, مالك معاذ.

فيما يتوقع أن يدخل الاتحاد بتشكيلة مكونة من علي المزيدي, راشد الرهيب, رضا تكر, حمد المنتشري, مشعل السعيد, سعود كريري, محمد أبوسبعان, باولو جورج, وينديل, محمد نور, نايف هزازي.

الانصار - الشباب


وفي لقاء آخر, يستضيف الأنصار متذيل الترتيب دون أي نقطة, نظيره الشباب متصدر الترتيب, في لقاء يتوقع بأن يكون سهلاً للفريق الشبابي الذي يقدم مستويات جيدة في بطولة الدوري أسهمت في وصوله إلى قمة الترتيب.

ويعاني الفريق الأنصاري من عدم تواجد العنصر الأجنبي بشكل فعال, حيث كان قد ألغى بعد مرور مايقارب الخمس جولات عقود ثلاثة من لاعبيه الأجانب, فيما أبقى على اللاعب الأردني محمد منير.

ويقام اللقاء على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة الساعة 3:35م.

ويتوقع أن يدخل برودوم بتشكيلة مكونة من وليد عبدالله, تفاريس, وليد عبدربه, حسن معاذ, عبدالله الأسطا,, عمر الغامدي, فرناندو, أحمد عطيف, جيباروف, ناصر الشمراني, مختار فلاتة.

في حين يتوقع أن يدخل التونسي جلال قادري مدرب الأنصار بقائمة مكونة من عبده بيسيي, هاشم صبياني, محمد منير, إبراهيم السبيع, عدي عمرر, أحمد عسيري, وليد محبوب, مختار السالك, تركي الثقفي, أيمن راجح, محمد لبيب.

الاهلي - الرائد


وفي اللقاء الأخير ضمن اليوم الأول من الجولة الثانية عشر, يستضيف الأهلي المنتشي بفوزه على غريمه التقليدي الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف, نظيره الرائد المنتشي بعودته للانتصارات وتقديمه مستويات جيدة بعد العروض الهزيلة في بداية الدوري.

الأهلي يملك في رصيده 23 نقطة محتلاً المركز الرابع, بينما يملك الرائد ثماني نقاط , منها سبع نقاط حققها في آخر ثلاث مباريات ويحتل المركز الثاني عشر.

اللقاء سيقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة عند الساعة 7:5م.

ويتوقع أن يدخل فريق الأهلي بتشكيلة مكونة من ياسر المسيليم, جفين البيشي, كامل الموسى, منصور الحربي, كامل المر, بالومينو, كماتشو, تيسير الجاسم, معتز الموسى, فكيتور, عماد الحوسني.

في حين يتوقع أن يدخل الرائد بتشكيل مكون من أحمد الكسار, حمد الصقور, إبراهيم المسلم, إبراهيم مدخلي, إبراهيم شراحيلي, أحمد مناور, عصام الراقي, عبده حكمي, عبدالمجيد الرويلي, وليد الجيزاني, ديبا ايلونغا.

الدووووخي
08-12-2011, 01:07 AM
العربي يعود للمشاركة في تدريبات الهلال .. ودول يكشف استعدادات الفريق لنجران في مؤتمر صحفي


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/so2/_ifl0863.jpg

أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح يوم الأربعاء تدريبه الرئيس استعداداً لملاقاة ضيفه نجران عصر يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الثانية عشر من دوري زين للمحترفين، وشهد المران مشاركة كافة اللاعبين في التدريبات الجماعية، بما فيهم اللاعب يوسف العربي الذي فضل يوم أمس الجري الانفرادي؛ لشعوره بألم خفيف في الكتف لم يمنعه عن المشاركة في مران الفريق. هذا وسوف يقام تدريب يوم الخميس عند الساعة السابعة مساء، ويسبقه المؤتمر الصحافي عند الساعة الـ6:15 لمدرب الفريق الألماني توماس دول، وأحد لاعبي الفريق للحديث عن مباراة الهلال المقبلة أمام نجران.

الدووووخي
08-12-2011, 01:08 AM
الهلال يتنازل عن دخل مباراة الاتحاد لصالح الجمعية الخيرية لمرض الزهايمر


http://www.sportksa.net/main/images/stories/a-a/alhilaal/helal2l.jpg


أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن تبرع إدارة نادي الهلال بدخل مباراة الهلال أمام نظيره الاتحاد لصالح الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر وذلك خلال زيارته للجمعية الخيرية مساء يوم أمس إلى جانب عدد من نجوم الهلال، ويأتي ذلك التبرع امتداداً لنشاطات النادي الاجتماعية وتحقيقاً لرسالة النادي الشاملة.

إلى ذلك, يطرح الشريك الرسمي لنادي الهلال (موبايلي) تذاكر لقاء الهلال أمام نظيره نجران وذلك ضمن الجولة الـ11 من دوري المحترفين السعودي والتي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة الـ3:05 من عصر يوم الجمعة المقبل حيث ستبدأ عملية بيع كافة فئات التذاكر من الساعة الـ4 عصراً وحتى الساعة الـ10 مساء وذلك عبر منافذ البيع في مقر نادي الهلال, متجر الهلال وملعب الأمير فيصل بن فهد.

الدووووخي
08-12-2011, 01:13 AM
«تأشيرة عمل» سبب عدم اعلان النصر تعاقده مع قصي منير


http://www.sportksa.net/main/images/stories/qusayy.jpg


برغم توقيع النصر مع العراقي قصي منير عقداً رسمياً يمثل بموجبه الفريق في يناير المقبل, إلا أن هذه الصفقة مهددة يالالغاء في حال لم تسمح الجهات المختصة باصدار تاشيرة العمل للاعب لكي يستطيع الدخول الي السعودية

وكشفت مصادر بأن استخراج تأشيرات عمل لبعض الجنسيات منها العراقيين تواجه بعض الاجراءات الطويلة, فيما يصعب استخراجها في كثير من الحالات, مما دفع إدارة النصر للتمهل في إعلان التعاقد لحين التأكد من استخراج تأشيرة عمل للاعب.

وكان اللاعب قبل بداية الموسم الحالي, قد اتفق بشكل نهائي مع إدارة الاتفاق على تمثيل الفريق بيد أن تعذر استخراج نادي الاتفاق لتأشيرة دخول له حال دون اتمام الصفقة, لينتقل منير بعد ذلك للدوري العراقي مع نادي أربيل الذي يمثله في الوقت الحالي.

الدووووخي
08-12-2011, 01:13 AM
مدرب النصر يفاجئ الاتحاد بتشكيلة جديدة .. والصالح يحفز اللاعبين بمكافآت التعاون


http://www.sportksa.net/main/images/11nnfdfdf.jpg



اختتم فريق النصر عصر يوم الأربعاء استعداداته للقاء الاتحاد يوم الخميس, وذلك في تدريبات مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام, ويتوقع أن يجري مدرب الفريق علي كميخ تغييرات كبيرة في صفوف الفريق بعد تأكد غياب سبعة لاعبين عن المواجهة وهم محمد عيد وعمر هوساوي وإبراهيم غالب (للإيقاف) وأحمد عباس وعبدالعزيز العازمي (للإصابة) فيما تم ابعاد ريان بلال وعبدالعزيز فلاتة بعد غيابهما عن التدريبات لثلاثة أيام دون عذر.

وكشفت معلومات لـ"سبورت السعودية" بأن كميخ سيفاجئ مدرب الاتحاد عبدالله غراب بتشكيلة جديدة وذلك من خلال تغيير مراكز بعض اللاعبين ووضعهم في غير مراكزهم المعروفة من أجل سد النقص الذي يعانية الفريق مثل مركز المحور, فيما ستشهد التشكيلة عودة اللاعب عبدالله القرني لمركز قلب الدفاع بعد غيابه منذ بداية الموسم عن المشاركة مع الفريق.

من جهة أخرى, قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بالنادي الاستاذ حسام الصالح خمسون ألف ريال مكافآت مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم نظير ما حققوه من نتيجة في مباراة الفريق الماضية أمام التعاون متمنياً لهم التوفيق في المباريات القادمة. جاء ذلك خلال حضوره تمرين الفريق المغلق بالنادي عصر الأربعاء.

الجدير بالذكر أن حسام الصالح كان قد أعلن يوم أمس تكفله بالعملية التي أجراها لاعب الوسط أحمد عباس.

الدووووخي
08-12-2011, 01:14 AM
رضا تكر يعوض غياب المولد أمام النصر .. والجماهير ترفض رحيل نور في مطار الرياض


http://www.sportksa.net/main/images/stories/alrogi/img_2750%20copy.jpg


وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مساء يوم الأربعاء وذلك تأهباً لمواجهة النصر عصر يوم الخميس على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري زين للمحترفين. واستقبلت البعثة الاتحاد في مطار الملك خالد بالرياض عدد مكبير من المشجعين رفعوا لوحات وشعارات تطالب قائد الفريق محمد نور بعدم الرحيل بعد أن صرح اللاعب مؤخراً برغبته الانتقال إلى نادي الجيش القطري.

هذا ومن المتوقع أن يدخل الفريق الاتحادي بنفس التشكيلة التي دخل بها في لقاء الأهلي الماضي مع دخول رضا تكر بديلاً عن اللاعب أسامة المولد الذي تعرض لإصابة في الرأس خلال اللقاء الماضي مع الأهلي والذي انتهى لصالح الأخير بثلاثة أهداف لهدف.

من جهة أخرى, قرر مجلس جمهور الإتحاد بمدينة الرياض توزيع تذاكر مجانية للجماهير الراغبة في حضور لقاء النصر, وذلك عند الساعة الواحدة ظهراً, أمام البوابة الرئيسية لملعب الأمير فيصل بن فهد.

الدووووخي
08-12-2011, 01:15 AM
الأهلي يختتم تحضيراته لمواجهة الرائد .. وكيال يطالب الجماهير بمواصلة حضورها المكثف


http://www.sportksa.net/main/images/stories/12-ahli.jpg


اختتم الأهلي استعداداته للقاء الرائد في الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال الذي حرص على الوقوف على آخر استعدادات الفريق بعد وصوله من العاصمة الماليزية كوالالمبور وحضوره مراسم قرعة دوري أبطال آسيا ، وأكد طارق كيال على أهمية مواصلة الدعم الجماهيري الأهلاوي للاعبين في الملعب وقال بأن الرائد فريق جيد وطموح ويملك عناصر متميزة مشيرًا إلى ناديه يقيس المباريات بمقياس واحد من التقدير والأهمية للمنافسين وينظر لكل المباريات بمنظار الحرص على تقديم كل الإمكانيات من أجل تحقيق الكسب.

من ناحيتها أكملت الجماهير الأهلاوية استعداداتها للقاء الغد بتوفير مطبوعات النشيد والأعلام الكبيرة ، وناشد رئيس الرابطة سعود برقاوي الجماهير بالحضور بالزي الأخضر لإضفاء لمسة جمالية على المنظر الجماهيري العام متطلعًا إلى حضور جماهيري كبير. وسيتم يوم الخميس في استاد الأمير عبدالله الفيصل بيع بقية التذاكر لمباراة الأهلي والرائد بمنافذ البيع في الملعب.

الدووووخي
08-12-2011, 01:16 AM
استقبال جماهيري لبعثة الشباب لدى وصولها المدينة المنورة .. والفريق ينهي استعداداته للقاء الانصار


http://www.sportksa.net/main/images/stories/_ob13775.jpg

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب صباح يوم الأربعاء استعداداته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل برودوم للقاء نظيره الأنصار عصر يوم الخميس على إستاد ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري زين للمحترفين, وأدى الفريق حصة تدريبيه في الساعة العاشرة والنصف صباحاً على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي اشتملت على تدريباته لياقية وتكتيكية.

هذا وكان الفريق قد غادر الرياض الساعة (4:20) عصراً إلى المدينة المنورة التي وصلها الساعة السادسة مساءً, وضمت البعثة الشبابية (20) لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، واستقرت في فندق مرديان.

الدووووخي
08-12-2011, 01:17 AM
برانكو يستبعد تيجالي من مواجهة الفيصلي .. وبعثة الفريق تغادر ظهر الخميس للمجمعة


http://www.sportksa.net/main/images/stories/dsc_7395.jpg


أنهى الفريق الكروي بنادي الاتفاق تدريباته التحضيرية للقاء الفيصلي مساء الجمعة القادم حيث أقام تدريبه الأخير على الملعب الرديف بالنادي بسبب انشغال الملعب الرئيسي بمباراة الاتفاق أمام النجمة لدرجة الناشئين وقد اقتصرت التدريبات على الجمل اللياقية والتكتيكية وتطبيق بعض خطط اللعب التي من المنتظر أن ينتهجها المدرب برانكو في لقاء الفيصلي المرتقب لتختتم التدريبات بمناورة قوية على منتصف الملعب ومن ثم يامر المدرب اللاعبين بالدوران على مضمار الملعب بعد نهاية التدريبات.

فيما أعلن المدرب برانكو قائمة آلــ 19 لاعبا الذين سيرافقون الفريق الى محافظة المجمعة ظهر يوم الخميس عند الساعة الثانية عشر ظهرا وخلت القائمة من اسم النجم الارجنتيني تيجالي بسبب الاصابة التي ابعدته عن مواجهة الفيصلي واللاعبين هم فايز السبيعي ومحمد خوجه وجمعان الجمعان وكارلوس وسياف البيشي ويحى عتين ويحى الشهري وعبد المطلب الطريدي وحمد الحمد وصالح بشير وبرونو لازاروني واحمد عكاش ويوسف السالم واحمد المبارك وابراهيم المغنم وسلطان البرقان واحمد سعد وفهد المبارك ومحمد الشريف . هذا وسيؤدي الفريق تدريبه الختامي على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة عصر يوم الخميس.

الدووووخي
08-12-2011, 01:18 AM
القحطاني: اختلاف المدربين سبب هبوط مستواي .. ونسعى لخطف نفاط الاتحاد


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/11aq76ani.jpg

اعتبر اللاعب عبدالرحمن القحطاني مواجهة الاتحاد مصيرية و قوية وقال إننا نسعى للفوز بالنقاط الثلاث لنعيد الفرحة لجماهير النصر الذي تستحق منا كلاعبين رد الجميل لما لها من مواقف داعمة و دائمة مع الفريق وبإذن الله نهدي لهم الفوز مباراة الاتحاد.

وعن هبوط مستواه قال بدايتي جيدة مع الفريق بعد الانتقال كانت جيدة حيث لعبت مباريات كثيرة وصنعت العديد من الأهداف لكن اختلف الوضع مع المدربين بعد ذلك فلم احصل على الفرصة كاملة واللاعب عندما يغيب عن عدد من المباريات لا يستطيع العودة من خلال مباراة واحدة والمشكلة أن هناك من يحكم ويقيم المستوى على هذه المباراة التي تأتي بعد غياب طويل وبإذن الله يعود عبدالرحمن القحطاني سيعود كما عرفه جمهور النصر وهدفه هو وزملاؤه إعادة البسمة على محيا كل محب للعالمي ونتمنى من الله التوفيق.

الدووووخي
08-12-2011, 01:19 AM
كميخ يعلن استبعاد ريان وفلاتة عن لقاء الاتحاد ويؤكد: النصر بمن حضر .. وجاهزون رغم الغيابات


http://www.sportksa.net/main/images/stories/_dsc0327.jpg


أكد مدرب النصر الكابتن علي كميخ بأن لقاء فريقه أمام الاتحاد سيكون لقاء صعباً للفريقين, وقال "المباراة قوية وجماهيرية وصعبة على الفريقين, والنصر جاهز للمباراة بالشكل الجيد, وثقتنا كنصراويين في اللاعبين كبيرة على الرغم من أن هناك بعض الغيابات في صفوف الفريق نتيجة الإيقافات وبعض الاصابات".

وأعلن كميخ استبعاده للثنائي عبدالعزيز فلاته وريان بلال من المشاركة في المباراة بسبب عدم انضباطهم في التدريبات قائلا أنا أتحمل مسئولية إبعادهم مشيرا بأن النصر يملك البديل الجاهز ولديه لاعبين في الفريق الاولمبي هم أهلا لتحمل المسئولية لما يحملونه من ثقل فني وموهبة وبإذن الله سيكون لهم كلمتهم ويظهرون بالشكل الذي يليق بهم كنجوم للمستقبل بالنصر.

وقال علي كميخ النصر يملك لاعبين قادرين على تحقيق الفوز مشيرا بأن دفاع النصر قوي بوجود البديل الجاهز مرددا عبارة الرمز الراحل الامير عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله ( النصر بمن حضر ) .

وعن تغيير طريقة اللعب في مباراة التعاون قال غيرت الطريقة لأن لدي لاعبين مميزين يستطيعون التكيف مع أي طريقة فنية ولديهم الاستعداد لمنح الفريق النصراوي نقاط أي مباراة وإسعاد جماهيرهم .

وبين علي كميخ بأن هناك ستة لاعبين اولمبيين جاهزين لتوقيع عقود احترافية مع النادي إلى 2017 حيث سيكونون دعامة فنية للفريق وسيتم تطوير مستواهم من خلال إرسالهم إلى أوربا في الصيف لصقل وتطوير قدراتهم فهم مستقبل النصرالجميل ما ينقصنا لإعلان ذلك هو إننا نريد أن نأخذ مشورة السيد ماتورانا .

واضاف كميخ بأن وجود اللاعب الكولومبي بينو سيسهل المهمة لنا مع المدرب ماتورانا الذي سيتواجد مطلع الأسبوع المقبل في الرياض ليقود الفريق في لقاء القادسية بإذن الله.

واكد كميخ انه في حال التعاقد مع العراقي قصي منير فإنه سيكون اللاعب الأسيوي ولن يكون على حساب أي لاعب من الموجودين حاليا, قائلا " قصي منير لاعب خبير ولاعب كبير ونحن في النصر سنبحث عن اللاعب الذي يخدم الفريق والسيد ماتورانا لديه علم بالتعاقد معه ونتمنى أن يوفق معنا في حال تمت الصفقة". وأشاد بنظيره مدرب الاتحاد عبدالله غراب وقال إن له تجربة تدريبية جيدة وهو جدير بتولى هذه المهمة بنادي الاتحاد .

بشاش
08-12-2011, 07:27 AM
الله يعطيك العافيه

الدووووخي
08-12-2011, 01:58 PM
الله يعطيك العافيه

1000 شكر على حضــوركــ ومروركــ ..

صانع الإبداع
08-12-2011, 05:31 PM
؛

الله يعطيك العافية على الأخبار .ْ.

http://www.trateal.com/vb/images/xx/gRb66634.gif (http://www.trateal.com/vb/images/xx/gRb66634.gif)

الدووووخي
09-12-2011, 02:16 PM
؛

الله يعطيك العافية على الأخبار .ْ.

http://www.trateal.com/vb/images/xx/grb66634.gif (http://www.trateal.com/vb/images/xx/grb66634.gif)

1000 شكر على حضــوركــ ومروركــ ..