المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب الشباب ضمن أفضل 25 مدرب عالمي .. برودوم: الأهم سعادة الشبابيين للعمل الذي أقدمه


الدووووخي
13-12-2011, 12:39 AM
http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/so2/shhhhn.jpg


حصل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ميشيل برودوم على المركز الرابع عشر عالمياً حسب تصنيف موقع الرياضي العالمي الأمريكي Bleacher Report لأفضل 25 مدرب عالمي. وبهذه المناسبة عبر السيد ميشيل برودوم عن سعادته بهذا التصنيف وقال في تصريح للمركز الإعلامي الشباب "هذا التتويج يحسب لي ولكني عندما كنت حارس مرمى حصلت على جائزة أفضل حارس في العالم بعد مزاولتي للكرة لمدة 15 عاما, ولكن الأهم الآن هو سعادة محبي وجماهير نادي الشباب للعمل الذي أقدمه للنادي".

الدووووخي
13-12-2011, 12:41 AM
عودة الشمراني ومعاذ لتدريبات الشباب .. ومختار ومنيغازو يواصلان التأهيل

http://www.sportksa.net/main/images/stories/_ob15494.jpg


أدى الفريق الأول الكروي بنادي الشباب يوم الإثنين تدريباته على فترتين صباحية ومسائية, بدأت التدريبات الصباحية بتمارين لياقية مكثفة في صالة الحديد تحت إشراف مدرب اللياقة السيد رينات فليبارت, وفي الفترة المسائية قسم المدرب ميشيل برودوم اللاعبون إلى ثلاث مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل الفنية على منتصف الملعب.

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعبان ناصر الشمراني وحسن معاذ, وذلك بعد تماثلهما للشفاء من الأنفلونزا التي منعتهما من المشاركة في تدريب الأمس, في حين واصل اللاعبان مختار فلاته وفيرناندو منيغازو برنامجهما التأهيلي وذلك باللف حول المضمار.

هذا وخضع حراس المرمى الثلاثي ( وليد عبد الله – إبراهيم زايد – سليمان السفياني) إلى تدريبات خاصة تمثلت في التصدي للكرات الثابتة والكرات العكسية .

من جهة أخرى, زار النادي أخصائي الطب الوقائي للإصابات الرياضية الطبيب العالمي البلجيكي أوليفير اقويير مدير مركز اقويير الطبي ببلجيكا و ذلك لإجراء كشف طبي على جميع لاعبي الفريق الأول والأولمبي لكرة القدم ، كما قام بعلاج العديد من الإصابات لدى بعض اللاعبين.

شمس الرائدية
13-12-2011, 06:13 PM
.
الله يقويك على متابعتك آلطيبه ..’’

الدووووخي
14-12-2011, 12:15 AM
.
الله يقويك على متابعتك آلطيبه ..’’

1000 شكر على تواجدك وحضوركــ ..