المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوستاس: إدارة النصر حذرتني من هذا الرباعي ..ولست ساحراً حتى أنجح في أربعة أشهر


الدووووخي
13-12-2011, 01:46 PM
http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/so1/hg4c9216.jpg


أبدى الأرجنتني جوستافو كوستاس مدرب النصر السابق استغرابه من الطريقة التي تعاملت بها معه إدارة نادي النصر وذلك حينما أرادت اقالته, حيث اتصلت به في ساعة متأخرة وأخبرته بقرار الاقالة, قبل أن يتم ارسال خطاب انهاء عقده ليوقع عليه, وقال "ألغي عقدي بطريقة غريبة لا يعكس وجود احترافية لدى إدارة النادي".

وأضاف كوستاس خلال حواره المطول مع قناة العربية, بأن سبب فشله خلال الفترة التي قضاها على رأس الجهاز الفني لفريق النصر يعود لعدم وجود عوامل تساعده على النجاح, وقال "لست ساحراً حتى أنجح في أربعة أشهر فقط, كما أن العوامل لاتساعد للنجاح, بالإضافة إلى طلبي بعض العناصر ولم يوفروها لي, حيث طلبت صانع ألعاب واحضروا لي مارسير وهو لايلعب بالمركز المطلوب".

وكشف كوستاس عن بعض الجوانب التي قد تضر النادي في الفترة المقبلة, حيث ذكر بأن إدارة الكرة أوضحت له بأن أربعة لاعبين لن يفيدوه وهم سعد الحارثي ومحمد السهلاوي وعبدالرحمن القحطاني وعبده برناوي, كما أكدوا له بأن النادي يعاني من سوء حراس المرمى, مشدداً على أن النادي غيّر الكثير من المدربين خلال العشر سنوات الماضية ولكنهم لم يساهموا في جلب أي بطولة, وهذا يؤكد بأن الخلل ليس في المدربين.

وأضاف كوستاس في حديثه لقناة العربية حول أسباب عدم نجاحه بقوله "كيف أستطيع أن أطلب من لاعب محترف أن يؤدي واجباته, في حين أنه لايستلم راتبه وغير مستقر ماديا وفنياً, بالإضافة إلى تذمر اللاعب من التدريبات الصباحية, وتعودهم على السهر". مشدداً على أنه معجب بجماهير النصر, وقال "أعجبني جمهور النادي بمطالبتهم بتغيير الإدارة, وعدم مطالبتها بتغيير المدرب, وهذا يؤكد مدى وعيهم ومعرفتهم بمشاكل الفريق".

وأبدى مدرب النصر السابق اعجابه باللاعب إبراهيم غالب, مؤكداً بأنه يعد من أفضل اللاعبين الذين شاهدهم في السعودية.

شمس الرائدية
13-12-2011, 06:09 PM
.
الله يعطيك آلف عافيه ..’’

الدووووخي
14-12-2011, 12:14 AM
.
الله يعطيك آلف عافيه ..’’

1000 شكر على تواجدك وحضوركــ ..