المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر بضربات الترجيح يعبر الفتح ويتأهل لدور الثمانية


الدووووخي
20-12-2011, 11:20 PM
http://www.sportksa.net/main/images/stories/28946_1_2.jpg



أكمل النصر عقد الفرق المتأهلة لدور الثمانية في اليوم الأول من مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس سمو ولي العهد, وذلك بعد أن تجاوز مضيفه الفتح بضربات الترجيح 8/7 بعد أن تمددت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط أداء متحفظ من كلاهما وخاصة فريق الفتح الذي اتضح نيته تمديد المباراة لضربات الترجيح بعد أن تراجع كلياً في الشوط الثاني من المباراة, إلا أن ضربات الترجيح ابتسمت للنصر ليتأهل لدور الثمانية بانتظار الفائز من لقاء الشعلة والهلال في الخرج يوم الأربعاء.

وسجل للنصر في ضربات الترجيح كل من مالك معاذ ومحمد عيد وإبراهيم غالب وعبدالاله النصار وعبده برناوي وخالد الزيلعي وعبدالعزيز فلاتة وعبدالله العنزي, في حين أضاع كل من حسين عبدالغني وعمر هوساوي.

فيما سجل للفتح كل من بدر النخلي وحسين المقهوي وعبدالله الدوسري ودوريس سالومو وسيسوكو وحمدان الحمدان وجابر حقوي, وأضاع ربيع سفياني ويحيى الكعبي.

الدووووخي
20-12-2011, 11:25 PM
http://www.youtube.com/watch?v=BF9C8SjKpqg&feature=player_embedded

الدووووخي
20-12-2011, 11:27 PM
الحمدان: ضربات الحظ لم تبتسم لنا .. وكنا نطمح للوصول لأدوار بعيدة


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/so2/7mdaan.jpg


أبدى حمدان الحمدان لاعب الفتح أسفه لخروج فريقه مبكراً من مسابقة كأس ولي العهد, وقال بأنهم اتبعوا نهج تكتيكي بحيث لا يدخل مرماهم أي هدف والاعتماد على المرتدات, إلا أن ذلك ساهم في امتداد المباراة لأشواط إضافية ومن ثم ركلات الترجيح, وأضاف بقوله "والمعروف أن ضربات الترجيح تعتمد على الحظ وتوفيق حراس المرمى, ونبارك لجماهير وإدارة النصر هذا الفوز". وأكد الحمدان على أنهم كانوا يطمحون للوصول لأدوار بعيدة ولكنهم سيلتفتون لمشاركته في بطولة الدوري ومواصلة تألقهم وعروضهم المميزة.

الدووووخي
20-12-2011, 11:28 PM
الغامدي: ننتظر الهلال في دور الثمانية .. وتحفظ الفتح السبب في وصول المباراة لركلات الترجيح


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/so1/hg4c9208.jpg


أكد خالد الغامدي لاعب النصر بأن الفوز على الفتح كان صعباً بسبب الضغوط التي تعرضوا لها قبل المباراة حيث كانوا مطالبين بتحقيق نتيجة الفوز لمسح الاخفاقات الماضية وفتح صفحة جديدة في ماتبقى من مباريات لهذا الموسم, وقال الغامدي بأنه لم تكن لديهم رغبة بأن تمتد المباراة لأشواط إضافية حيث كانوا يهدفون لانهاءها في أشواطها الأصلية, بيد أن التحفظ الدفاعي من جانب الفتح كان السبب في وصول المباراة لضربات الترجيح, وقال " ولكن نحمدالله على أنها وصلت لضربات الترجيح واستطعنا التأهل". وشدد الغامدي على رغبته في مقابلة فريق الهلال في دور الثمانية.

الراهي
20-12-2011, 11:34 PM
عبدالغني: خشيت أن نخرج من البطولة بسبب ضياعي لركلة الجزاء .. والفوز كان مهم معنوياً

http://www.aleqt.com/a/330216_77653.jpg

أكد حسين عبدالغني قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن فوز فريقه على الفتح كان مهماً من الناحية المعنوية خاصة بعد العروض الغير جيدة للفريق هذا الموسم, وقال عبدالغني "بعد الاخفاقات للفريق في الجولات الماضية من الدوري, كنا بحاجة ماسة لتحقيق فوز معنوي". وأشار عبدالغني إلى أن المباراة كانت تكتيكية على أعلى درجة من كلا المدربين, حيث اتضح التحفظ الدفاعي طيلة أشواط المباراة الأصلية والإضافية. وعن ركلة الجزاء التي أضاعها وتحسره عليها قال عبدالغني " خشيت أن تضيع المباراة بسبب ضياعي لضربة الجزاء, كوني احمل مسؤولية كبيرة وألعب لفريق لديه جماهير كبيرة".

الدووووخي
20-12-2011, 11:52 PM
الوليد بن بدر: أطالب الجماهير بخفض سقف طموحها.. والبداية الحقيقة الموسم المقبل

http://www.sportksa.net/main/images/stories/_dsc0145.jpg


شدد الأمير الوليد بن بدر على أن أصعب مباراتين لفريقه النصر هي مباراة اليوم أمام الفتح والتي كسبها النصر بضربات الترجيح وكذلك مباراة الفريق مع الأنصار في المدينة الأسبوع المقبل. وقال المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر انه لا يزال يؤكد على ما قاله في المؤتمر الصحفي بأن ظروف الفريق تجعل من مباراتي الفتح والأنصار عقبة يجب تجاوزها مؤكدا أن فوز الفريق اليوم على الفتح هو دافع معنوي معترفاً بقوة الفريق الفتحاوي والذي يتقدم على النصر بسلم الترتيب في دوري زين.

وأكد الأمير الوليد بن بدر في حديثه للتلفزيون السعودي صحة الأنباء التي تحدثت عن انضمام شرفيين للمجلس النصراوي وأوضح أن هناك شخصيتين انضمت لرجال النصر المتواجدين ولكن الأنباء لم تكن دقيقة بها الشأن بحسب الوليد الذي أكد أنها صورت على أنها ميزانية مفتوحة وهذا غي صحيح ولا يجب على الجماهير ان ترفع سقف طموحاتها فالعمل الآن على تخفيض العجز المالي ومحاولة ترميم صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم ولكن في حدود الإمكانيات المتاحة وهذا للموسم الحالي بينما سيكون هناك عمل كبير بداية الموسم المقبل.

وحول غياب المحترفين الأجانب عن المباراة أوضح الأمير الوليد إن خوان مارسير انتهت علاقة النص به بينما الإصابة هي من غيبت بينو وعنتر يحيى مؤكدا إن جميع اللاعبين هم على قدر المسئولية وسنعتمد على اللاعب الجاهز.

بشاش
21-12-2011, 04:55 PM
سلمت على المتابعة

الدووووخي
22-12-2011, 01:32 PM
سلمت على المتابعة


1000 شكر على تواجدك وحضووركــ ..:101:

صانع الإبداع
22-12-2011, 09:43 PM
؛

ألف مبروووك لـ النصر .ْ.
والله يعطيك العافية يا الدووووحي .ْ.


:101: (http://www.trateal.com/vb/images/xx/gRb66634.gif)

الدووووخي
23-12-2011, 12:52 AM
؛

ألف مبروووك لـ النصر .ْ.
والله يعطيك العافية يا الدووووحي .ْ.


:101: (http://www.trateal.com/vb/images/xx/grb66634.gif)

1000 شكر على تواجدك وحضووركــ ..