المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موعد اعلان حركة النقل لهذا العام ونفي بعض الشائعات؟


نجم الليل
13-06-2005, 06:55 PM
تعلن وزارة التربية والتعليم حركة نقل المعلمات والمعلمين يوم الاربعاء الثاني والعشرين من الشهر الجاري.
صرّح بذلك سمو الامير الدكتور خالد بن عبدالله بن مقرن نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات مشيرا الى ان عدد المعلمات المتقدمات بطلباتهن للحركة تجاوز 26 ألف معلمة.
وأكد على ان الحركة ستجري بحيادية تامة ولن تكون فيها اي محسوبية وستحقق رغبات اكبر عدد ممكن من المعلمات حرصا من الوزارة على تهيئـة الوضـع الوظيفي المستقر لكل معلمة.
ونفى سمو الامير الدكتور المقرن وجود اي توجه لدى الوزارة لفرض رسوم على الكتب الدراسية مشددا على ان الدولة ايدها الله تكفلت بمجانية التعليم وان ما اشيع ونشر في بعض الصحف حول هذا الموضوع لا صحة له.
واوضح سموه ان تعليم البنات يقوم بدراسة لنقل الطالبات بواسطة شركات من القطاع الخاص بهدف رفع مستوى وجودة خدمة النقل المدرسي وتأمين سلامة الطالبات لافتاً الى ان هذا المشروع قد يشمل رسوما رمزية لا تذكر يتحملها اولياء الامور الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة.
ورفض سمو الامير الدكتور المقرن تحميل وزارة التربية مسؤولية حوادث المعلمات مؤكدا على ان الوزارة تعمل جاهدة على توطين وظائف المعلمات بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية بحيث لا يتم تعيين المعلمات الجدد الا من خريجات نفس المنطقة التي توجد فيها الوظيفة بالاضافة لجهودها في حركة نقل المعلمات والتي تتخذ فيها كل الوسائل الممكنة لزيادة عدد المنقولات دون التأثير على العملية التعليمية والتربوية. وفي ختام تصريحه اكد سمو نائب وزير التربية والتعليم على ان اختبارات الثانوية العامة للبنات تسير بشكل جيد وان النتائج مطمئنة مشيرا سموه الى موضوعية الاسئلة وتناسبها مع مستويات الطالبات.

أبو رائد
14-06-2005, 01:14 AM
الله يعطيك العافية



يا نجم الليل .. على هذه الأخبار

نجم الليل
14-06-2005, 11:21 AM
العفو
ومشكور ابورائد على المرور

ابتسـ ألم ـامة
22-06-2005, 04:12 AM
http://www.7zen.net/a/abtsamh%201.gif

هـــلا وغـــلا
أخوي نجم الليل


مجهود رائع


حضور متميز


ومتابعة لأخر الأخبار التي تهم

المعلمين والطلبة


يعطيك العافية


تمنياتي لك بمزيد من التميز


دمت بود

http://www.7zen.net/a/abtsamh%202.gif
كلمــات مــن ذهــب

إذا تذرعت بالصبر في إحدى لحظات الغضب
فسوف تنجو من عذاب مائة يوم من الأسف

http://www.alshamsi.net/thekr.gif