المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشياطين يستهلون الاحتفال بأعياد الميلاد .. بخماسية في مرمى فولهام


بسمه
22-12-2011, 07:30 AM
http://www.sabr.cc/picture/22632200px.png


هزم مانشستر يونايتد مضيفه فولهام بخمسة أهداف نظيفة في الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليبقي على فارق النقطتين بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي.


دخل مانشستر المباراة ساعيًا للفوز منذ البداية، فشن ضغطًا كبيرًا على مرمى فولهام، وكان له ما أراد بسرعة، عندما مرر ناني الكرة داخل منطقة الجزاء لـ"داني ويلباك" الذي وضعها في المرمى (5).


لم يتراجع اليونايتد وواصل الضغط في محاولة لإنهاء المباراة مبكرًا، وبالفعل تمكن "ناني" من إضافة الهدف الثاني برأسية جميلة بعد عرضية من ريان غيغز (28).


لم يكتف مانشستر بذلك، فوسط حيرة فولهام، عاد "ناني" ورد الجميل لـ"غيغز" بكرة أرضية داخل منطقة الجزاء، سددها "غيغز" سهلة اصطدمت في المدافع ووجدت طريقها إلى الشباك (43).


بدأ فولهام الشوط الثاني مهاجماً، وكاد يقلص الفارق، لكن الدفاع وبراعة الحارس البديل "ليندغارد".. هذا التقدم تسبب في مساحات كبيرة، جعلت مانشستر يصبح أكثر خطورة، ووصل في أكثر من مناسبة إلى مرمى "ستوكدال"، لكن ويلباك ورفاقه تفننوا في إضاعة الفرصة تلو الأخرى، حتى الاقتراب من النهاية، إلا أن روني أبى إلا أن يترك بصمته، فسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، استقرت في الشباك في الدقيقة (88)، معلنةً تقدم اليونايتد برباعية، وعندما اعتقد الجميع أن المباراة انتهت، ظهر "برباتوف"، وسدد الكرة بكعبه في المرمى في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بخماسية نظيفة.

الدووووخي
22-12-2011, 01:55 PM
مبرووووووووك للمان يونايتد ..

الف شكر بسمة ..

صانع الإبداع
22-12-2011, 09:16 PM
؛

الله يعطيك العآفية .ْ.


:101: (http://www.trateal.com/vb/images/xx/gRb66634.gif)